تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
d
عروسة مغربية;10880618:
لاباس عليه دابا شوية الحمد لله
ايوا كيف دوزتي هاد اليامات مع السنونو :L:


حمدالله ا حبيبة :adore: مابقالوش بزاف غير شي 8 يام :(:hysterical::'(

la fleur;10880717:
فتفوتة قلي نتي ماشاء الله مع الحيباااااان ههههههههههههه الله يسعدك الزين

كوكو هاوريو سستر

عروسة ازيك يا جميل و اش خبار نجومي

ميا لاباس عليك


أهلا أهلا بأمنا الحنونة شخبار أميرتنا مزال كتخليك فايقة ليل الخانزة ز كيف بقيتي ا ميمي في صحيحتك كنتمنا يكون سكر مشا بحالو بدوووووووووون رجعة ان شاءالله
d
يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa
ا
faty_rosa;10880749:


أهلا أهلا بأمنا الحنونة شخبار أميرتنا مزال كتخليك فايقة ليل الخانزة ز كيف بقيتي ا ميمي في صحيحتك كنتمنا يكون سكر مشا بحالو بدوووووووووون رجعة ان شاءالله

اهلا الزين
ويييه يا ختي وليت بطلة في الفياق و السهير
التلفزة مكنطفيهاش ههههههه كاع البرامج حفظتهم :'(:'(:worn_out:
السكر حتال مارس عاد نعاود التحليلة
يا ربي يكون مشا فحالو يا ربي و تشافي كل المرضى
d
ياربي يشافيك ا ميمي و يكون مشا بحالو

كاين شي برد ا ميمي
d
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏عروسة مغربية


سوسو كيف داير الجو في طنجة من حيت شفتها قبايلة كلها غارقة و الفياضانات

مني بغيت نمشيليها ولات دبا مافيها مايتشاف :thumbs_down:
.
ميمي كملتي 40 يوم ديال نفاسك ولا مازال
.
faty_rosa;10880820:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏faty_rosa, ‏عروسة مغربية


سوسو كيف داير الجو في طنجة من حيت شفتها قبايلة كلها غارقة و الفياضانات

مني بغيت نمشيليها ولات دبا مافيها مايتشاف :thumbs_down:


ايه يا ختي غير سكت 3 ايام ديال الشتا متواصلة حتى غرقت المدينة
واش كنتي غادي تجي دابا لطنجة ؟؟
d
عروسة مغربية;10880870:
ايه يا ختي غير سكت 3 ايام ديال الشتا متواصلة حتى غرقت المدينة
واش كنتي غادي تجي دابا لطنجة ؟؟



كنا ناويين الجمعة و لا السبت ان شاءالله تمشيو طنجة ساعة شفنا حالتها حالة و الله ماعرفين شنو ديرو ههههه =جاية حزينة تفرح مالقات لها مطرح ههه
d
نمشي نشرب شي كويس د أتاي

لي بغاه مرحبا بيه
.
faty_rosa;10880881:
كنا ناويين الجمعة و لا السبت ان شاءالله تمشيو طنجة ساعة شفنا حالتها حالة و الله ماعرفين شنو ديرو ههههه =جاية حزينة تفرح مالقات لها مطرح ههه


على حسب الجو إذا كانت باقا الشتا كطيح منصحكشي نهائيا تجي الدنية حالتها حالة كلشي غارق والحوانت كلشي سادين خافو عندك يوقع بحال العام لي فات :thumbs_down:
.
شهيتيني فيه حتى يجي سي منير ونوض نصاوبو
ا
faty_rosa;10880802:
ياربي يشافيك ا ميمي و يكون مشا بحالو

كاين شي برد ا ميمي

امييييييين اختي فاتي

البرد عندنا بزااف والشوفاج ما بقاو يقضيو فالدار
كلشي كيتشكا هد العام البرد جا مجهد:'(
ا
عروسة مغربية;10880852:
ميمي كملتي 40 يوم ديال نفاسك ولا مازال

مازال الزين ما كملت حتى الشهر
.
الله يكمل نفاسك على خير اميمي
ا
امييييين

عرفتي كنموت بالضحك كنكتبو جملة و نطيروا دايعات فالمنتدى
.
ههههههههه ايوا قلة الشغل مصيبة يا ميمي
واش اميرة ناعسة ؟؟
ا
اه ناعسة نص نعسة ههههه
كتفيق و تنعس
نهزها تنعس و ملي نزلها في بلاصتها تبكي
s
مساء الخير بنات كيف نتما لاباس عليكم
d
أنا هنا يالحلوات
s
faty_rosa;10880890:
نمشي نشرب شي كويس د أتاي

لي بغاه مرحبا بيه

شكرا المصوابه
X