تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ج
24-12-2009 | 04:05 PM
نقولك الصراحة والله ماعجباتني هههههههههههههههه
.
24-12-2009 | 04:06 PM
جنوبية غربية;10895918:
مبارك ومسعود بالسعادة والهنا والصحيحة والعافية وتخاوي نجومي ولا تيقول ماما وبابا ولا مزال
الله يبارك فيك احبيبة العقبة ليلك ان شاء الله ملي تكمل دارك
نجومي ولا بااااااسل ولاو فيه البسالات بزاف 8o| كيقول ماما وبابا وازي زعما اجي
ج
24-12-2009 | 04:07 PM
لا الحق يقال يدي ويديها ولكن مسكينة مهلوكة مريضة بالقلب وخا هكاك كتكابر وتنوض تشقا
.
24-12-2009 | 04:08 PM
faty_rosa;10895922:
يخليلي زين طنجاوي كيف بقا نجومي كتكوت ديالي و حق الله سبحالله عندي عزيز وخا عمري ماشفتو من عندالله علاش مانعرفت سبحالله العضيم
:L::L::L:
يخليك ليلي يا مولات القليب الحنين .. سعداتو بيك السنونو ;)
ج
24-12-2009 | 04:09 PM
يخليلي ازي بسيهلي بزاف الفلوس واقيلا غانخليكوم ازوينات وماسخيتا ياللا سلمولي على البنات كاملين نفر نفر احبكوم في الله ومتنساونيش من الدعاء يالاه تهلاو
.
24-12-2009 | 04:10 PM
جنوبية غربية;10895938:
لا الحق يقال يدي ويديها ولكن مسكينة مهلوكة مريضة بالقلب وخا هكاك كتكابر وتنوض تشقا
اه مسكينة مريضة وخا ماعليش احبيبة عندك الآجر إذا عملتيلها الشغل
.
24-12-2009 | 04:11 PM
صافي يا جيجي مشيتي كطلي علينا مره فالشهر بحال القمر ههههههه
الله يوقف معاكم ويسهل عليكم ماصعاب
الله يوقف معاكم ويسهل عليكم ماصعاب
d
24-12-2009 | 04:12 PM
جنوبية غربية;10895926:
نقولك الصراحة والله ماعجباتني هههههههههههههههه
ههههههههههه شنو فيها مايتشاف هههه
عروسة مغربية;10895940:
:L::L::L:
يخليك ليلي يا مولات القليب الحنين .. سعداتو بيك السنونو ;)
:o خجلتيني ياأبلة ههههه
.
24-12-2009 | 04:15 PM
شفتو شنو وقع فطنجة البارح فالليل كنا غادي نغرقو الله يستر :(
هادشي كثر من العام لي فات
هادشي كثر من العام لي فات
.
24-12-2009 | 04:26 PM
فاتي مشيتي ..؟؟
د
24-12-2009 | 04:35 PM
السلام عليكم
حبيت ننضم للتجمع
بغيت شي ترحيب
حبيت ننضم للتجمع
بغيت شي ترحيب
.
24-12-2009 | 04:37 PM
مرحبا وألف مرحبا اختي دانة المغرب F:
د
24-12-2009 | 05:38 PM
ربي يخليك اخت عروسة مغربية
كيف حالكم
عواشر مبروكة
كيف حالكم
عواشر مبروكة
h
24-12-2009 | 06:02 PM
السلام عليكم
مرحبا بك دانة الدار دارك
حطي لاكارط ديالك الله يخليك
مرحبا بك دانة الدار دارك
حطي لاكارط ديالك الله يخليك
d
24-12-2009 | 06:12 PM
عروسة مغربية;10896024:
فاتي مشيتي ..؟؟
سمحلي ا زين مشيت بلا سابق اندار مشيت نوجد لغدا و دبا كنخمل طبلة .......وماجاورهما :(
h
24-12-2009 | 06:15 PM
فااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااتي
توحشتكككككككككككككككككككككككك
فاااااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااتي
توحشتكككككككككككككككككككككككك
د
24-12-2009 | 06:16 PM
خخخخخخخخخخخ اتصالات ولا ميديتيل
d
24-12-2009 | 06:19 PM
هيبي هبهوبة فين غوايبك توحشتك طال غيابك عنا
h
24-12-2009 | 06:22 PM
لاكارط وانا ههههههههه
عرفينا براسك ادا ممكن
حبيبتي الزوينة توحشتك كيف راكي بيزووووووووووووووووووووووو
عرفينا براسك ادا ممكن
حبيبتي الزوينة توحشتك كيف راكي بيزووووووووووووووووووووووو
h
24-12-2009 | 06:27 PM
فيييييييييييينكم