تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
"ربِّ إنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ " :'(


ميا ياك لاباس عاد شفت التوقيع ديالك ؟؟؟؟؟؟
M
والو ياسوسو غير مريضة شوية
بعيد عليك راسي كل نهار مين كنفيق حتى كننعس وهو كيحرقني وكتجيني سخانة فراسي
مشيت عند وحد الطبيب ولكن محملتوشي ومافادني بوالو
حتى توقف الشتا بزاف ويمكن نجي نطنجة ندوز
كتعرف تما شي سبيسياليست ؟؟
ايلا قدرتي صقصيلي الله يرحم باباك عييت من هد الحريق والله
.
الله يشافيك يا ميا بقيتي فيا احبيبة عمرك ما قولتيهالنا
ان شاء الله مايكون غير الخير ماتخافشي يمكن والله أعلم فقر الدم
حيتاش أنا ملي كنت حاملة جاني فقر الدم وكان راسي كيحرقني بزاف
وملي سولت الطبيبة قالتلي من أهم الأعراض ديالو حريق دالراس
.
وخا غادي نصقصيلك ان شاء الله على شي طبيب مزيان
اجي ديالاش التخصص يكون عندو ؟؟؟
M
امييين احبيبة ربي يخليك
يكون ديال الراس باش نعمل التخطيط وديك التخربيق كامل
.
وخا أنا غادي نصقصيلك كون هانية
الصراحة عمري ماسمعت شي واحد كيهدر على شي طبيب ديال الراس فطنجة
بحال هاد التخصصات المجهدين كاينين فالرباط وكازا ولكن غادي نصقصي ان شاء الله
M
ربي يخليك احبيبة
اه قالولي نمشي للرباط حسن ولكن مكنعرف تما حد غنتكرفص مزيااان
وعطاوني اسماء ديال اطباء تما ولكن محال واش نقدر نمشي
ايوا تيسير الله وصافي
h
السلام عليكم
سوسو بصحتك المسارية عقبا لينا
ميا مايكون عندك باس كاين واحد البروفيسور زوين بزاف فالرباط ديال الراس و اللظهر عندو فاش عمل راجلي العملية
عملي الرقية الشرعية حتى هي
ا
السلام عليكم يالغاليات
M
اهلا بناات
هيبي ربي يخليك احبيبة
شنو سميتو ؟؟

اهلا ميمي شخبارك وشخبارك امورة
c
salam 3elikom alhilewate ki dayerin
mia lah ychafik ahbiba matghafeliche 3ela rassik heta ana kan rasse chekewalah katlni we tayjini heta be radane mchite l tbibe kaloli chekika
sousou besahtik azine lmesarya
hibi fin ghibetik akheti heta fel msn mabkitiche dekheli
d
hibi;10896520:
فااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااتي
توحشتكككككككككككككككككككككككك



حتا أنا توحشتك بزاااااااااااااااااااااااااااااااااف بزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف :086: شخبارك و شخبار سنونو
فين غيوبك
d
مياا لباس عليك ا حبيبة و ماتغفليش على راسك سيري شي طبيب اختصاصي و مايكون غير الخير ان شاءالله و شخبار سنونو واش جا و لا مزال و الله يجيبو على خير
h
لغزالات زيدوني معاكم أول مرة نشوف باللي كاين تجمع لبنات المغرب
h
السلام عليكم شخباركم لاباس
عواشركم مبروكة كاينين شيء تعارج شي قراشل
هدول مرحبا بك اختي الدار دارك
مرحبا وزيد القدام عرفينا براسك الا جات على خاطر
d
:083:واحد السلام عليكم كيف دايرين شخباركم كنتمنا يكون كلشي على مايرام و ماجديدكم ياحلوات توحشتكم و توحشت ليالينا
فيييييييييييييييييين أيامنا و فين ليالينا
:072:سوسو قولي راكي كتسارا مع راسك بصحة و راحة و بوسلي نجومي بزاااف و عضيه في تريمتو هههههههههه= راه عزيز عليت العضان هههه :040:
h
hibi;10918923:
السلام عليكم شخباركم لاباس
عواشركم مبروكة كاينين شيء تعارج شي قراشل
هدول مرحبا بك اختي الدار دارك
مرحبا وزيد القدام عرفينا براسك الا جات على خاطر

يرحب بيك الخير أ الحبيبة:025:
أنا ساكنة فمكناس مزوجة ودابة راني حاملة
عرفيني براسك حتى انت إلى جات على خاطرك:040:
h
شفت غير hibi الله يجازيها بالخير هي اللي رحبات بيا واقيلا نرجع منين جيت
ا
السلام عليييييييييييييييييييييييييييييييكم
ميا حبيبة الله يشافيك و يعافيك
.
السلام عليكم يا الغزالات
الحمد لله رجعت لداري بالسلامة وخا ماكتابش نمشيو لمراكش ولكن اللهم العمش ولا العمى:013:
تسارينا شوية فالرباط وكازا وطبعا عملت شوبينغ :094:
دابا نعملكم عليه شي تقرير ان شاء الله
X