"ربِّ إنّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ " :'(
ميا ياك لاباس عاد شفت التوقيع ديالك ؟؟؟؟؟؟
hibi;10896520:
فااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااااتي
فاااااااااااااااااااااااااااااتي
توحشتكككككككككككككككككككككككك
hibi;10918923:
السلام عليكم شخباركم لاباس
عواشركم مبروكة كاينين شيء تعارج شي قراشل
هدول مرحبا بك اختي الدار دارك
مرحبا وزيد القدام عرفينا براسك الا جات على خاطر