تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
faty_rosa;10950493:
:091::091: مابقالوش بزاف غير هاد نهار و غدا أني حزيييييييييييييييييييييييييييينة :066::072: ماسخياااش بيه و الله مي هدي هي سنة الحياة :035:=سوسو جيبيلي كلينيكس ههه

حمدالله على سلامة ا زين كيف لقيتي كازا و كيف بقا سيدي نجم كتكوت ديالنا


الله يديه بالسلامة ويرجعولك بالسلامة
غير صبر احبيبة دابا الله تعالى يجمع شملكم في القريب العاجل :086:
كازا غزالة فيها مايتشاف وحتى الجو ديالها مزيان فالنهار كان كيجيني الصهد
d
عروسة مغربية;10952117:
الله يديه بالسلامة ويرجعولك بالسلامة
غير صبر احبيبة دابا الله تعالى يجمع شملكم في القريب العاجل :086:
كازا غزالة فيها مايتشاف وحتى الجو ديالها مزيان فالنهار كان كيجيني الصهد


ياربي امين ا حبيبة لهلا يخطيك
و بصحتك ا زين صراحة كازا تعجبك بليمكازا ديالها و صراحة حتا لي كافي مهم كاين لوشوا

و شنو كيعاود نجومي خضر عويناتو في كازا صيد شي كازاوية و لا والو :ok:
.
faty_rosa;10952361:
ياربي امين ا حبيبة لهلا يخطيك
و بصحتك ا زين صراحة كازا تعجبك بليمكازا ديالها و صراحة حتا لي كافي مهم كاين لوشوا

و شنو كيعاود نجومي خضر عويناتو في كازا صيد شي كازاوية و لا والو :ok:


هههههههه الله يعطيك شي خير :094:
ايه كازا فيها لوشوا بزاف تبارك الله لي مارك الواعرين كاملين فيها ولي كافيه والمطاعم ديك شي فالمستوى
s
عروسة مغربية;10952117:
الله يديه بالسلامة ويرجعولك بالسلامة
غير صبر احبيبة دابا الله تعالى يجمع شملكم في القريب العاجل :086:
كازا غزالة فيها مايتشاف وحتى الجو ديالها مزيان فالنهار كان كيجيني الصهد

كيف نتي لاباس عليك شهتيني بهذ الصورة فكهة مفضلة عندي هي فريسا امممممممممممممممم
h
سنة سعيدة وكل عام وانتم بالف خير باش ما تمنيتو ياربي
.
شكرا هبهوبة علينا وعليك احبيبة
سنة سعيدة على الجميع ياربي تكون سنة الخير والسعادة وتحققو فيها كل ماكتمناو

:025::025::025:
.
هانا ها التقرير ديال السفرية هذي غير البداية باقا نوريكم شنو شريت ان شاء الله

:025:

صور الفندق الي كنا نازلين فيه اسمه Hayat كلمة رووووووعة قليلة فحقه .. عجبني كثير





الفندق من الداخل ..







غرفتنا الي كنا نازلين فيها















كرم الضيافة .. :065:








نافذة الغرفة تطل مباشرة على مسجد الحسن الثاني .. أكبر مسجد بالمغرب




وفي الأخير هذه صورة جماعية لمشترياتي بعد رحلة الشوبنغ ..
:093:

.
صور من الطريق ..











d
همممممممممممممم لهلا يخطيك ا سوسو انتي و تقاريرك بصحة شوبينغ تقطع و تعاود تجدد ان شاءالله و لكن عافانا حنا فضوليين شوية خصنا نشوف لي فقلب لخناشي ههههههههه=:040:

صراحة أوطيل غزااااااال يفتح الشهية يالعفريت ايوا قولييييي :ok::014:
d
سنة سعيد البنات دخل عليكم بالصحة و العافية و الله يحقق كل وحدة فيكم كل ماتمنات في قلبها ياربي و بوووووووووووووووسة كبيرة :087:
.
faty_rosa;10956378:
همممممممممممممم لهلا يخطيك ا سوسو انتي و تقاريرك بصحة شوبينغ تقطع و تعاود تجدد ان شاءالله و لكن عافانا حنا فضوليين شوية خصنا نشوف لي فقلب لخناشي ههههههههه=:040:

صراحة أوطيل غزااااااال يفتح الشهية يالعفريت ايوا قولييييي :ok::014:


الله يعطيك الصحة ويعطيك حتى نتينا شوبينغ الزين ديالي :025:
ضروري ان شاء الله نوريكم شنو شريت خسني غير نصور ديك شي العكز قاتلني
بالنسبة للمكياج ولي برودوي ههههه قرايها غادي نزل موضوع هنا فالمنتدى ان شاء الله
.
ميا شحال مادخلات مسكينة منعرف كيف بقات من الحريق دالراس :(
الله يشافيها ويعافيها ويشافي جميع مرضى المسلمين
M
السلام عليكم
شخباركم
ايوا غير سكتو يالبنات شنو داز عليا
جاني شي حريق ومشيت للطبيب قالي حجار فالمرارة ومشيت لطنجة لكلينيك
وعملت العملية وحيدتهم البارح عاد خرجت من الكلينيك
لهلا يوريكم تمارة اللي دازت عليا ولكن الحمدلله على مكتاب الله
.
سبحان الله يا ميا بالي كان مشوش عليك بحال تقول حسيت عندك شي حاجة
الحمد لله على سلامتك والمؤمن مصاب احبيبة الحمد لله على المكتاب
علاش ماقلتيليشي راك فطنجة كنت نجي غير نطلل عليك فكلينيك حشومة عليك
كيف بقيتي دابا شوية ؟؟
M
ربي يخليك ياسوسو
وراه دكشي جا على غفلة
ولهلا يحصر مسلم مكتبقا تفكر فوالو
الحمدلله على كل حال
دابا شوية الحمدلله
.
الحمد لله راك ماتعذبتيشي غير جاك الحريق أول مرة مشيتي زولتيهم
كاين لي كيبقاو مدة طويلة وديك الحريق كيمشي ويجي وماعرفينش حتى ديالاش
الله يزيد فراحتك احبيبة .. شمن كلينيك عملتي فيه العملية ؟؟
M
امييين
فمصحة بنيس
كتجيني نقية و كيهتمو بالمرضى
.
ايه مصحة دبنيس مزيانة بزاف ونقية كنتي قريبة على ماما كتسكن فالسوريين
ولاهيلا كنتي تصردلي غير مساج تقولالي كنت نجي نطلل عليك
M
ربي يخليك اسوسو ماعنديشي فها الشك
والله ايلا مشاتلي من البال مرة
نتينا شخبارك ونجوم كيف عامل
.
الحمد لله احبيبة هاحنا كنعديو مع هاد السم دالبرد .. نجوم عندي مروح شوية :091:
وخا تعيا تلبس وتحضي فالعواول عندوم ميضربوم الريح
X