تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
.
faty_rosa;10976488:




كتوقعلي حتا انا ايوا حتا انتينا سلكي هههههه =ماتكرهيش تلقاها حداك تنتفي حناها هههه :049:


والله مكدبتي فهادي هههههه :098:
M
ضروري يافاتي ناخد شوية ههه ولكن كنت مريضة مخديتش بزاف اللي يخدم عليا فهد البرد هههه
اه يا سوسو وهدي هي المشكلة ولكن معندك ماتعمل قوانين ديالهم هكدا
.
faty_rosa;10976511:
هديريلو عيد ميلاد كبير و لا غير هتجمعي غير لقراب
صراحة عام لول ديالو خصو عيد ميلاد فاعل تارك ا سوسو = كنزند العافية :093:


دابا فالأول تافقنا نديروه غير عائلي بيناتنا وهما بقاو زيد هادي زيد هادي وكلسو كيجمعو فالناس حتى ولا موسم ماشي عيد ميلاد هههههههه
d
عروسة مغربية;10976551:
والله مكدبتي فهادي هههههه :098:



هههههه الله يعطيك شي خير هاد منيكات جبتيهم في تمام

ايوا ماجاوبتينيش على عيد ميلاد نجم شنو هو بغوكرام ديالك :08:
d
مِيَاا الشٌقيَة;10976565:
ضروري يافاتي ناخد شوية ههه ولكن كنت مريضة مخديتش بزاف اللي يخدم عليا فهد البرد هههه
اه يا سوسو وهدي هي المشكلة ولكن معندك ماتعمل قوانين ديالهم هكدا


هههههههههه مسكينة انتينا قطعتيلي قلبي و الله كنتي خديتيه الا حتا تسخني مايخصك لا شوفاج لا والو و الله ههههه = شوفاج من عندالله هههه

عروسة مغربية;10976571:
دابا فالأول تافقنا نديروه غير عائلي بيناتنا وهما بقاو زيد هادي زيد هادي وكلسو كيجمعو فالناس حتى ولا موسم ماشي عيد ميلاد هههههههه



هديري شي ددج و لا شي عيساوة و لا غير لكاسيط هههههه= زيديني عليهم :040:
.
يييه عرفت القوانين على راسي وعيني ولكن بيني وبينكم هاد القوانين مكيطبقوشي على كلشي
كنشوف شي مواضيع فيهم باباهم ديال المخالفات وما كيقولولهم والو وعاد كيزيدوهم ختم التميز من فوق
هادوك حيتاش صحابات ديال المشرفات وبنات بلاد وحدة ماشي بحالي أنا مسكينة غير كيشوفو سميتي عروسة مغربية كيقولو عطي لباباها هههههههههه
.
faty_rosa;10976608:





هديري شي ددج و لا شي عيساوة و لا غير لكاسيط هههههه= زيديني عليهم :040:


أنا كنقول بلاش من ديك شي غير كاسيط باركا ولكن سمعت لوسي كيقول غادي يجيب دقة مراكشية ينشطو الجو شوية
d
عروسة مغربية;10976611:
يييه عرفت القوانين على راسي وعيني ولكن بيني وبينكم هاد القوانين مكيطبقوشي على كلشي
كنشوف شي مواضيع فيهم باباهم ديال المخالفات وما كيقولولهم والو وعاد كيزيدوهم ختم التميز من فوق
هادوك حيتاش صحابات ديال المشرفات وبنات بلاد وحدة ماشي بحالي أنا مسكينة غير كيشوفو سميتي عروسة مغربية كيقولو عطي لباباها هههههههههه



اييييييييييييييييييييه و الله نفس الملاحضة كنقول لكوكو هما كيديرو شي تصاور مخالفين ماكينش لي يهدر معاهم و لا يحذفو ميم حتا ديك تصاور و لكن الا كانو مغ..... كيحدفولهم كاع الموضوع كاين واحد العنصرية و لكن هنبقاو ديما مغ.....و لي ماعجبو ينتحر ههه :ok:
M
ههههههه هدشي اللي عطا الله يا فاتي ههه
واللهم العمش ولا العمية
انا جا مزروب و الظروف مكتساعدش
نتي خديتي مزيان يا خانزة ياك

ايوا يا سوسو معندك ماتعمل مجبورين نتحملو كلشي ولا نباتو عند محماااد ههههههه
d
عروسة مغربية;10976630:
أنا كنقول بلاش من ديك شي غير كاسيط باركا ولكن سمعت لوسي كيقول غادي يجيب دقة مراكشية ينشطو الجو شوية



ايوا الله يخلف عليه ههههههه هديريه في دارك و لا عند حماتك= قوة الاسئلة الله يستر :040:
.
ودابا غير الله يستر مور ديك الرسالة لي صردت لديك خيتي باينة غادي نبات عند محماااااد هاد الليلة
نوض نجمع باليزتي ونتوادع معاكم وصافي هههههههه
d
مِيَاا الشٌقيَة;10976646:
ههههههه هدشي اللي عطا الله يا فاتي ههه
واللهم العمش ولا العمية
انا جا مزروب و الظروف مكتساعدش
نتي خديتي مزيان يا خانزة ياك

ايوا يا سوسو معندك ماتعمل مجبورين نتحملو كلشي ولا نباتو عند محماااد ههههههه


هههههههه طبعااااااااااااااااااااااااااااااااااااا واش أنا كنشوفو 2 مرات في العام و عاد نطلقوا بلا ماناخد شوية د الحنان و العطف و ...و...... ههههههههه:040:
.
faty_rosa;10976644:
اييييييييييييييييييييه و الله نفس الملاحضة كنقول لكوكو هما كيديرو شي تصاور مخالفين ماكينش لي يهدر معاهم و لا يحذفو ميم حتا ديك تصاور و لكن الا كانو مغ..... كيحدفولهم كاع الموضوع كاين واحد العنصرية و لكن هنبقاو ديما مغ.....و لي ماعجبو ينتحر ههه :ok:


هاد الملاحظة لاحظتها من أول نهار تسجلت فالمنتدى .. :039:
سميتي جايبالي الذل هههههههه وخا نبغي نبدل اللهجة سميتي فاضحاني
.
faty_rosa;10976656:
ايوا الله يخلف عليه ههههههه هديريه في دارك و لا عند حماتك= قوة الاسئلة الله يستر :040:


عند حماتي ان شاء الله بعدا الدار كبيرة وكاين العوين
M
هههههههههه لا والو ايلا مشيتي عند محماد نمشيو معاك يا سوسو ههههههه
شكون بقالنا هنا فهد التجمع اصلا ههههههه كلووو باااح
d
عروسة مغربية;10976664:
ودابا غير الله يستر مور ديك الرسالة لي صردت لديك خيتي باينة غادي نبات عند محماااااد هاد الليلة
نوض نجمع باليزتي ونتوادع معاكم وصافي هههههههه



هههه و حنا فين مشينا هنوضو مضاهرة ضد العنصرية هههههه و فين بغات توصل توصل بعدا نونسوك عند محماد تلقا معامن تنقبي زريعة هههه :066:
M
هههههههه ايوا بالصحة يا لالا فاتي مو طيووو ههههههههه
d
عروسة مغربية;10976685:
هاد الملاحظة لاحظتها من أول نهار تسجلت فالمنتدى .. :039:
سميتي جايبالي الذل هههههههه وخا نبغي نبدل اللهجة سميتي فاضحاني



و عاد زايداها انتينا بلادي يازين بلدان هههههههه
.
المهم يا البنات ماتخلاوشي عليا شوفولي اكبر محامي فالبلاد وماتنساونيش من الماكلة ههههههه
وجيبولي بطانية جديدة هههههههه
d
مِيَاا الشٌقيَة;10976703:
هههههههه ايوا بالصحة يا لالا فاتي مو طيووو ههههههههه



ايوا مابقا لا طيييو لا والو ههههه هادي 4 و حنا في العطلة :057: جاوني الضياف :058:
X