faty_rosa;10976488:
كتوقعلي حتا انا ايوا حتا انتينا سلكي هههههه =ماتكرهيش تلقاها حداك تنتفي حناها هههه :049:
والله مكدبتي فهادي هههههه :098:
faty_rosa;10976488:
كتوقعلي حتا انا ايوا حتا انتينا سلكي هههههه =ماتكرهيش تلقاها حداك تنتفي حناها هههه :049:
faty_rosa;10976511:
هديريلو عيد ميلاد كبير و لا غير هتجمعي غير لقراب
صراحة عام لول ديالو خصو عيد ميلاد فاعل تارك ا سوسو = كنزند العافية :093:
عروسة مغربية;10976551:
والله مكدبتي فهادي هههههه :098:
مِيَاا الشٌقيَة;10976565:
ضروري يافاتي ناخد شوية ههه ولكن كنت مريضة مخديتش بزاف اللي يخدم عليا فهد البرد هههه
اه يا سوسو وهدي هي المشكلة ولكن معندك ماتعمل قوانين ديالهم هكدا
عروسة مغربية;10976571:
دابا فالأول تافقنا نديروه غير عائلي بيناتنا وهما بقاو زيد هادي زيد هادي وكلسو كيجمعو فالناس حتى ولا موسم ماشي عيد ميلاد هههههههه
faty_rosa;10976608:
هديري شي ددج و لا شي عيساوة و لا غير لكاسيط هههههه= زيديني عليهم :040:
عروسة مغربية;10976611:
يييه عرفت القوانين على راسي وعيني ولكن بيني وبينكم هاد القوانين مكيطبقوشي على كلشي
كنشوف شي مواضيع فيهم باباهم ديال المخالفات وما كيقولولهم والو وعاد كيزيدوهم ختم التميز من فوق
هادوك حيتاش صحابات ديال المشرفات وبنات بلاد وحدة ماشي بحالي أنا مسكينة غير كيشوفو سميتي عروسة مغربية كيقولو عطي لباباها هههههههههه
عروسة مغربية;10976630:
أنا كنقول بلاش من ديك شي غير كاسيط باركا ولكن سمعت لوسي كيقول غادي يجيب دقة مراكشية ينشطو الجو شوية
مِيَاا الشٌقيَة;10976646:
ههههههه هدشي اللي عطا الله يا فاتي ههه
واللهم العمش ولا العمية
انا جا مزروب و الظروف مكتساعدش
نتي خديتي مزيان يا خانزة ياك
ايوا يا سوسو معندك ماتعمل مجبورين نتحملو كلشي ولا نباتو عند محماااد ههههههه
faty_rosa;10976644:
اييييييييييييييييييييه و الله نفس الملاحضة كنقول لكوكو هما كيديرو شي تصاور مخالفين ماكينش لي يهدر معاهم و لا يحذفو ميم حتا ديك تصاور و لكن الا كانو مغ..... كيحدفولهم كاع الموضوع كاين واحد العنصرية و لكن هنبقاو ديما مغ.....و لي ماعجبو ينتحر ههه :ok:
faty_rosa;10976656:
ايوا الله يخلف عليه ههههههه هديريه في دارك و لا عند حماتك= قوة الاسئلة الله يستر :040:
عروسة مغربية;10976664:
ودابا غير الله يستر مور ديك الرسالة لي صردت لديك خيتي باينة غادي نبات عند محماااااد هاد الليلة
نوض نجمع باليزتي ونتوادع معاكم وصافي هههههههه
عروسة مغربية;10976685:
هاد الملاحظة لاحظتها من أول نهار تسجلت فالمنتدى .. :039:
سميتي جايبالي الذل هههههههه وخا نبغي نبدل اللهجة سميتي فاضحاني
مِيَاا الشٌقيَة;10976703:
هههههههه ايوا بالصحة يا لالا فاتي مو طيووو ههههههههه