يتصفح الموضوع حالياً: 1 (1 من الأعضاء و 0 من الزوار)
عروسة مغربية
:confused:
لهلا يوريك باس يافاتي الحمدلله
كلشي بالمكتاب شنو نديرو
سوسو لاباس على نجوم الله يشافيه ويخليه لك
ميا كيف بقيتي شوية دابا ؟؟ واش كتحرقك بلاصة ديال عملية
عملوهالك بالليزر ولا عادية بالغراز
الحمدلله ياسوسو شوية
الموطع دالغراز كيحرق شوية ولكن مزيان حسن من قبل
بالليزر عملو غير 3 ولا 4 غرزات
على سلامتك ميا كيف بقيتي دبا شويةذ
الله يزيد فراحتك يا ميا ويشافيك
هيبي شخبارك عاش من شافك يالزين فين غبوووووورك ؟؟
ميا الله يزيد في راحتك ا حبيبة و الله يحد الباس
دبا تكبري و تنساي ان شاءالله :087:
واش مزال الحريق فيك
سوسو شخبارك ا زين كيف دايرة مع هاد السم ديال البرد و كيف بقا نجومي مع لاكغيب ههه قرايها
هيبي ا زين مامعاك هدرة كتغبري علينا بزاااااف
:025:ميا الا شفتي دبا سنونك تنسا لحريق و العملية و كلشي و تنوضي كتنقزي معاه هههههه ياك ا زين و لا ديري موتة حمارة هههههه باش تفشي مع راسك ههه
الله يشافيك ا حبيبة
اهلا فاتي
كدايرة لاباس عليك
لهلا يوريك باس هيبي دابا الحمدلله شوية
فاتي راه جا مسكين هههه وعاد مشا
ميا كدايرة دبا شوي
الله يديه على خير الحبيبة
هيبي هبهوبتي سمحلي كنت مشيت نتغدا عليها ماكنتش كنجاوب سوري مي لوف هههه قرايها
كيف بقيتي ا زين سوسي كاين شي جديد قربتي شوية و لا مال