تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
M
هههههههه ولا عليك يا سوسو مصاب غير ما نمشيوش فالرجلين حتى حنا ههههه
مكاينشي حتى شكون يعتقنا هههههه
.
faty_rosa;10976706:
و عاد زايداها انتينا بلادي يازين بلدان هههههههه


:096::096::096:

فيف لو ماروووووووك ههههههههه
M
ههههههههههه فاتي
علاش ياخانزة نتي شنو كديري كاع هههههههههه
بديت كنشك فيك بتزاكري من ورايا هههههههههههههههه
d
عروسة مغربية;10976722:
المهم يا البنات ماتخلاوشي عليا شوفولي اكبر محامي فالبلاد وماتنساونيش من الماكلة ههههههه
وجيبولي بطانية جديدة هههههههه



لا انا و ميا ماشيين معاك عند محماد مانقدوش نخليوك بوحدك معاك ديما في السراء و الضراء = وعرضي عليا في عيد ميلاد نجم بعدا نشطح و عاد نمشي ههه :040:
خصنا نخليو الوصية لهيبي و لا كوكو يتهلاو فينا ههههه :055:هالجلسة ديالنا عند محماد ههههه
ا
السلام عليكم البنات
اش خباركم
M
هههههههههههههههههههه
d
مِيَاا الشٌقيَة;10976742:
ههههههههههه فاتي
علاش ياخانزة نتي شنو كديري كاع هههههههههه
بديت كنشك فيك بتزاكري من ورايا هههههههههههههههه



هههههه لا ماكنزاكرش من وراكي ههههههه كناخد غير شوية ديال التسخينات ههههههه باش نقد نحل عيني في الصباح و نكون أكتيف ههه
M
وعليكم السلااام اهلا مريم شخبارك وشخبار اميرة
ا
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏la fleur, ‏مِيَاا الشٌقيَة, ‏عروسة مغربية, ‏faty_rosa
يا سلام اش هاد الحظ ماشاء الله
اش خباركم الزويناات
.
دابا كنشوفكم هاكدا كتهدرو على ديك شي بواحد الشوق واللهفة وماشابعينش ههههههه كنبقا نموت بالضحك
دابا يطلعلكم ديك شي فالراس وتبقاو تقلبو على الأعذار كل ليلة باش يعطيكم التيساع ههههه
ا
مِيَاا الشٌقيَة;10976766:
وعليكم السلااام اهلا مريم شخبارك وشخبار اميرة

اهلا الزين اش خبارك و كي بفيتي من حرييييق الراس
d
la fleur;10976755:
السلام عليكم البنات
اش خباركم



جابك الله مع الوجبة نيشان = هاحنا البنات لقينا شكون لي تهلا فينا هههههه
للا مريم شخبارك و شخبار أميرتنا كيف بقيتي دبا شوية
.
أهلا ام أميرة شخبارك احبيبة لاباس عليك وشخبار الكتيكيتة
ا
عروسة مغربية;10955251:
هانا ها التقرير ديال السفرية هذي غير البداية باقا نوريكم شنو شريت ان شاء الله

:025:

صور الفندق الي كنا نازلين فيه اسمه Hayat كلمة رووووووعة قليلة فحقه .. عجبني كثير





الفندق من الداخل ..







غرفتنا الي كنا نازلين فيها















كرم الضيافة .. :065:








نافذة الغرفة تطل مباشرة على مسجد الحسن الثاني .. أكبر مسجد بالمغرب




وفي الأخير هذه صورة جماعية لمشترياتي بعد رحلة الشوبنغ .. :093:


بصحتك و راحتك الزين
ا
faty_rosa;10976776:
جابك الله مع الوجبة نيشان = هاحنا البنات لقينا شكون لي تهلا فينا هههههه
للا مريم شخبارك و شخبار أميرتنا كيف بقيتي دبا شوية

اهلا فتفوتة الحلوة اش خبارك الزين والعائلة و مول دارك
d
عروسة مغربية;10976771:
دابا كنشوفكم هاكدا كتهدرو على ديك شي بواحد الشوق واللهفة وماشابعينش ههههههه كنبقا نموت بالضحك
دابا يطلعلكم ديك شي فالراس وتبقاو تقلبو على الأعذار كل ليلة باش يعطيكم التيساع ههههه




عيني في عينيك ياعفيريتو ديالي = شكون لي كيقووول هاد الهدرة سووووووووسوووووو شعنونة ههههههه :046:فين مشاو كيسان اااه جاوبييييي :085::038:
M
ههههه سوسو مكاين لا لهفة لا والو كاين الخلعة ههههه ومرة مرة الغيلوف = يمكن البنات ما يفهموش المصطلح ههههه
مريوومتي مابقاش حريق الراس دابا حاجة اخرى عملت عملية على المرارة احبيبة
ا
عروسة مغربية;10976779:
أهلا ام أميرة شخبارك احبيبة لاباس عليك وشخبار الكتيكيتة

اهلا عروسة اش خبارك و كي عامل نجومي
d
la fleur;10976795:
اهلا فتفوتة الحلوة اش خبارك الزين والعائلة و مول دارك



حمدالله ا حبيبة لهلا يخطيك كلشي لباس

كيف بقيتي مع سكر كنتمنا يكون مشا بحالو بلا رجعة
ا
مِيَاا الشٌقيَة;10976797:
ههههه سوسو مكاين لا لهفة لا والو كاين الخلعة ههههه ومرة مرة الغيلوف = يمكن البنات ما يفهموش المصطلح ههههه
مريوومتي مابقاش حريق الراس دابا حاجة اخرى عملت عملية على المرارة احبيبة

اوووو حبيبة ما تشوفي شر ان شاء الله
على سلامتك الزين والله يشافيك
X