faty_rosa;10976985:
سبحالله ديك الفطور في الصباح شحال كيكون لذيذ هههههههههههههه :040:
صافي خسرتي يا فاتي ههههههههه :037:
عندك الصح الفطور باقيين بالعمش فعينينا كيكون غزال ههههههههه
faty_rosa;10976985:
سبحالله ديك الفطور في الصباح شحال كيكون لذيذ هههههههههههههه :040:
مِيَاا الشٌقيَة;10976977:
ههههه دابا حنا هكدا عندنا يافاتي وحتى انا جاتني مزيانة و كنقول هكدا حسن
نتوما عندكم ففاس كلشي عندو عادي ولا كاين وكاين
عروسة مغربية;10977000:
صافي خسرتي يا فاتي ههههههههه :037:
عندك الصح الفطور باقيين بالعمش فعينينا كيكون غزال ههههههههه
عروسة مغربية;10976971:
كيفاش جربتيه مو الولادة مافهمتشي :047:
عروسة مغربية;10976981:
نو نو نو :037:
faty_rosa;10977054:
شفت سوجا دخلات شي 20 اليوم منتدى و ماهدراتش معانا واش كاين شي سبب لي خلا البنات بتفارقو بهاد الطريقة سي بيزاغ و الله
مِيَاا الشٌقيَة;10977052:
كملت الاربعين يا مريم
فاتي كيف كتجيك كتباتي معاه زعما تسانستي هكدا
مِيَاا الشٌقيَة;10977060:
ماشي غير سوجا يا فاتي بزاف ديال البنات كيدخلو للمنتدى ومكيدخلوش للتجمع مااعرفتش زعما علاش
الله يسامح اللي كان السبب هدا مانقولو
la fleur;10977077:
كوثر كنت شخال هادي هضرت معاها وواعداتني تدخل و قاتلي راه مشغولة غير مع راجلها جا لعندها
مِيَاا الشٌقيَة;10977087:
وعطيوني رقم كوتررررر البنات
فاتي دابا ان شاء الله نجرب ايلا جات شي فرصة