تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...

MIYA !!! 17-12-2009 1,554 رد 78,401 مشاهدة
M
صيفطلك ديال افنان يا ميمي
ههههههههه
الغيلوف هو


























































بعد الفاصل نقول لكم ههههههههههه
d
والوااا ياميااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حتا تقولي
ا
فتفوتة اتقتليني وقيلة
سيفط ليها النمرة
d
مسكل ا ميمي بدلت بورتابل و بقاولي نمرة ديال جوجو و كوثر في بورتابل لاخور ماعنديش دبا
.
هانا رجعت .. أنا كنميساجي دابا مع كوثر لاباس عليها الحمد لله كتسلم عليكم
ا
يسلم عليها الخير يا عرووسة
ا
عروووووسة واحد السؤال عفاااك
كيفاس نقدر نخلي اميرة فايقة فالنهااار
.
كاين بزاف ديال الطرق يا ميمي أحسن طريقة كنت كندير مع نجوم هي كنحطو فشي بلاصة فيها الضو ديال النهار وقدام التلفزيون فيه الصداع باش كينوض بزز منو
.
فاتي مبروووووووووووووك الحجاب ولاهيلا فرحتلك من قلبي .. :025::025::025:
اجي واحد السؤال دابا كيفاش كتعمل مع اللباس حيتاش لباس ديالك كامل كان ماشي دالحجاب
ا
ولكن يا عروسة راه كتبقى تبكي راسي كيبغي ينفاجر من محلو مع قلة النعاس د الليل
.
ولكن علاش كتبقا تبكي يا ميمي أكيد كاين شي سبب ؟؟؟؟
حيتاش البيبي مايمكنش يبكي بلا سبب إذا كان واكل ومبدل وسخون ..
d
عروسة مغربية;10977361:
فاتي مبروووووووووووووك الحجاب ولاهيلا فرحتلك من قلبي .. :025::025::025:
اجي واحد السؤال دابا كيفاش كتعمل مع اللباس حيتاش لباس ديالك كامل كان ماشي دالحجاب



لا مني تزوجت وليت كنلبس طويل و مني جا جابلي غير طويل هاتشي علاش مالقيتش شي مشكل في الحوايج

عقبالك ا زين براكة عليك ديري درتك ههههه
.
faty_rosa;10977397:
لا مني تزوجت وليت كنلبس طويل و مني جا جابلي غير طويل هاتشي علاش مالقيتش شي مشكل في الحوايج

عقبالك ا زين براكة عليك ديري درتك ههههه


ولاهيلا برافو ليلك عملتيها ديال الرجال كنهنيك على هاد الخطوة :025:
أنا قرييييييبا ان شاء الله أنتم السابقون ونحن اللاحقووووون
ا
عروسة مغربية;10977383:
ولكن علاش كتبقا تبكي يا ميمي أكيد كاين شي سبب ؟؟؟؟
حيتاش البيبي مايمكنش يبكي بلا سبب إذا كان واكل ومبدل وسخون ..

وقيلة ولفات الليدين لحقاش غير كنهزها كتسكت
ا
واحد ميا طااارت متكون غير غارقة في العسل مع السنونو فالتلفوون هههههههههه
d
عروسة مغربية;10977408:
ولاهيلا برافو ليلك عملتيها ديال الرجال كنهنيك على هاد الخطوة :025:
أنا قرييييييبا ان شاء الله أنتم السابقون ونحن اللاحقووووون



لهلا يخطيك ا زين و فوقاش ناوية ان شاءالله :049:
.
اوووووه ولفات اليدين من دابا الصراحة تمارة واشمن تمارة
خسك تحاول تزولها هاد القضية ديال اليدين بأي طريقة .. اجي عندك رولاكس كيمشي ويجي ؟
هذاك مزيان بقا ديما تحطها فيه وتبقا تحركها غير برجلك .. إذا ولفات فيه مزيان
ا
اييييه عندي و هي مكتحملووووووووووش كنزلها فيها كتبكي هههههههه
.
faty_rosa;10977421:
لهلا يخطيك ا زين و فوقاش ناوية ان شاءالله :049:


رمضان لي ماجي ان شاء الله هي هاديك باش نكون لبست هاد الحوايج الجداد ومايبقاوش فيا وخسني نشري كلشي جديد حوايج يكونو مناسبين للحجاب :040:
.
اميرة تبارك الله فاطنة قبل من الوقت من دابا كتقول كيعجبني وماكيعجبنيش هههههههه
X