صيفطلك ديال افنان يا ميمي
ههههههههه
الغيلوف هو
بعد الفاصل نقول لكم ههههههههههه
تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
M
04-01-2010 | 01:02 AM
d
04-01-2010 | 01:03 AM
والوااا ياميااااااااااااااااااااااااااااااااااااا حتا تقولي
ا
04-01-2010 | 01:04 AM
فتفوتة اتقتليني وقيلة
سيفط ليها النمرة
سيفط ليها النمرة
d
04-01-2010 | 01:16 AM
مسكل ا ميمي بدلت بورتابل و بقاولي نمرة ديال جوجو و كوثر في بورتابل لاخور ماعنديش دبا
.
04-01-2010 | 01:18 AM
هانا رجعت .. أنا كنميساجي دابا مع كوثر لاباس عليها الحمد لله كتسلم عليكم
ا
04-01-2010 | 01:19 AM
يسلم عليها الخير يا عرووسة
ا
04-01-2010 | 01:20 AM
عروووووسة واحد السؤال عفاااك
كيفاس نقدر نخلي اميرة فايقة فالنهااار
كيفاس نقدر نخلي اميرة فايقة فالنهااار
.
04-01-2010 | 01:22 AM
كاين بزاف ديال الطرق يا ميمي أحسن طريقة كنت كندير مع نجوم هي كنحطو فشي بلاصة فيها الضو ديال النهار وقدام التلفزيون فيه الصداع باش كينوض بزز منو
.
04-01-2010 | 01:25 AM
فاتي مبروووووووووووووك الحجاب ولاهيلا فرحتلك من قلبي .. :025::025::025:
اجي واحد السؤال دابا كيفاش كتعمل مع اللباس حيتاش لباس ديالك كامل كان ماشي دالحجاب
اجي واحد السؤال دابا كيفاش كتعمل مع اللباس حيتاش لباس ديالك كامل كان ماشي دالحجاب
ا
04-01-2010 | 01:26 AM
ولكن يا عروسة راه كتبقى تبكي راسي كيبغي ينفاجر من محلو مع قلة النعاس د الليل
.
04-01-2010 | 01:29 AM
ولكن علاش كتبقا تبكي يا ميمي أكيد كاين شي سبب ؟؟؟؟
حيتاش البيبي مايمكنش يبكي بلا سبب إذا كان واكل ومبدل وسخون ..
حيتاش البيبي مايمكنش يبكي بلا سبب إذا كان واكل ومبدل وسخون ..
d
04-01-2010 | 01:32 AM
عروسة مغربية;10977361:
فاتي مبروووووووووووووك الحجاب ولاهيلا فرحتلك من قلبي .. :025::025::025:
اجي واحد السؤال دابا كيفاش كتعمل مع اللباس حيتاش لباس ديالك كامل كان ماشي دالحجاب
لا مني تزوجت وليت كنلبس طويل و مني جا جابلي غير طويل هاتشي علاش مالقيتش شي مشكل في الحوايج
عقبالك ا زين براكة عليك ديري درتك ههههه
.
04-01-2010 | 01:34 AM
faty_rosa;10977397:
لا مني تزوجت وليت كنلبس طويل و مني جا جابلي غير طويل هاتشي علاش مالقيتش شي مشكل في الحوايج
عقبالك ا زين براكة عليك ديري درتك ههههه
ولاهيلا برافو ليلك عملتيها ديال الرجال كنهنيك على هاد الخطوة :025:
أنا قرييييييبا ان شاء الله أنتم السابقون ونحن اللاحقووووون
ا
04-01-2010 | 01:34 AM
عروسة مغربية;10977383:
ولكن علاش كتبقا تبكي يا ميمي أكيد كاين شي سبب ؟؟؟؟
حيتاش البيبي مايمكنش يبكي بلا سبب إذا كان واكل ومبدل وسخون ..
وقيلة ولفات الليدين لحقاش غير كنهزها كتسكت
ا
04-01-2010 | 01:35 AM
واحد ميا طااارت متكون غير غارقة في العسل مع السنونو فالتلفوون هههههههههه
d
04-01-2010 | 01:36 AM
عروسة مغربية;10977408:
ولاهيلا برافو ليلك عملتيها ديال الرجال كنهنيك على هاد الخطوة :025:
أنا قرييييييبا ان شاء الله أنتم السابقون ونحن اللاحقووووون
لهلا يخطيك ا زين و فوقاش ناوية ان شاءالله :049:
.
04-01-2010 | 01:39 AM
اوووووه ولفات اليدين من دابا الصراحة تمارة واشمن تمارة
خسك تحاول تزولها هاد القضية ديال اليدين بأي طريقة .. اجي عندك رولاكس كيمشي ويجي ؟
هذاك مزيان بقا ديما تحطها فيه وتبقا تحركها غير برجلك .. إذا ولفات فيه مزيان
خسك تحاول تزولها هاد القضية ديال اليدين بأي طريقة .. اجي عندك رولاكس كيمشي ويجي ؟
هذاك مزيان بقا ديما تحطها فيه وتبقا تحركها غير برجلك .. إذا ولفات فيه مزيان
ا
04-01-2010 | 01:41 AM
اييييه عندي و هي مكتحملووووووووووش كنزلها فيها كتبكي هههههههه
.
04-01-2010 | 01:41 AM
faty_rosa;10977421:
لهلا يخطيك ا زين و فوقاش ناوية ان شاءالله :049:
رمضان لي ماجي ان شاء الله هي هاديك باش نكون لبست هاد الحوايج الجداد ومايبقاوش فيا وخسني نشري كلشي جديد حوايج يكونو مناسبين للحجاب :040:
.
04-01-2010 | 01:44 AM
اميرة تبارك الله فاطنة قبل من الوقت من دابا كتقول كيعجبني وماكيعجبنيش هههههههه