تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ا
04-01-2010 | 12:48 AM
فاااااتي مبرووووك عليك الحجااااب والله يتبتك عليه
d
04-01-2010 | 12:49 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10977104:
بصاااح يا فاتي ايوا مزياااان هنية عليك فوقاش درتيه
واش راجلك قالك ديريه ولا نتي بغيتي
صراحة كنت باغية نديرو كيبفا ضميري يأنبني معرية شعري و صدري لعباد الله من غير راجلي
و هاد مجيا خرجني سنونو و عباني لمحل ديال فولاغ شرالي شال و قالي هديريه دبا و عاد تخرجي و درتو و خرجت كانت هادي هي مفاجأة راس السنة
d
04-01-2010 | 12:50 AM
la fleur;10977127:
فاااااتي مبرووووك عليك الحجااااب والله يتبتك عليه
ياربي امين لهلا يخطيك ا ميمي
ا
04-01-2010 | 12:50 AM
d
04-01-2010 | 12:52 AM
أوووووووووووووووووووووو ثانكيوووووو ميمي سي جونتيل ههههه
ا
04-01-2010 | 12:53 AM
faty_rosa;10977096:
كيف بقات مع الوحم مسكينة
الصراحة ما سولتهاش
ولكن قلت لها اش خبار البيبي قالت لي الحمد لله بخييييييير
M
04-01-2010 | 12:54 AM
ايوا مزيان يا فاتي الله يتبتك
ا
04-01-2010 | 12:54 AM
faty_rosa;10977153:
أوووووووووووووووووووووو ثانكيوووووو ميمي سي جونتيل ههههه
كون كنت حداك كون جبتو ليك دبالصح كادو د الحجااااب
M
04-01-2010 | 12:54 AM
البنات واش ماعندكمش نمرتها "
d
04-01-2010 | 12:54 AM
la fleur;10977157:
الصراحة ما سولتهاش
ولكن قلت لها اش خبار البيبي قالت لي الحمد لله بخييييييير
حمدالله على خبار الخير
والله توحشت أفنان بزااااف شحال هادي ماطلات علينا
ا
04-01-2010 | 12:55 AM
و ميااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا راه ما نسيتش اشنو هو الغبلوف
ا
04-01-2010 | 12:55 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10977163:
البنات واش ماعندكمش نمرتها "
وراه سيفطها ليك فالخاص
d
04-01-2010 | 12:55 AM
la fleur;10977162:
كون كنت حداك كون جبتو ليك دبالصح كادو د الحجااااب
لهلا يخطيك ا حبيبة راكي بحال لي درتيها بصاح و الله راه وصل
M
04-01-2010 | 12:56 AM
عطيني رقم كوتر نقولك شنو هو الغيلوف هههههه يالاه هههههه
d
04-01-2010 | 12:56 AM
ميا و قولينا شنو هو الغيلوف و نسيفطولك نمرة :ok:
ا
04-01-2010 | 12:57 AM
مِيَاا الشٌقيَة;10977180:
عطيني رقم كوتر نقولك شنو هو الغيلوف هههههه يالاه هههههه
ورااااااه سفطها ليك هادي ساعة وقيلة ههههههههه
M
04-01-2010 | 12:57 AM
la fleur;10977170:
وراه سيفطها ليك فالخاص
فالخاص ولا فالكار هههههههههه :094:
راه ماوصل والو ههههههه
M
04-01-2010 | 12:57 AM
النمرة الاول عاد نقول ههههههههههه
ا
04-01-2010 | 12:58 AM
واللي عندو النمرة د افنان تسيف\ها لية واللي عندو نمرة دالدار د جوجو تسيفطها كدالك و لكم الاجر
ا
04-01-2010 | 01:01 AM
و بااااااز يا ميا هادة هو الملحة والطعام اللي شركنا كديري لينا الشونطااااااج هههههههههه