تجمع بنات المغرب لشهر محرم 1431 ه ...
ج
24-12-2009 | 03:54 PM
فينكوم شوية وغانمشي بحالي دبا انا فالسيبير رجعت من مدرسة الدراري ديتلهوم الغدا ودزت خصني نرجع دغيا للدار شفتو الهنا اللي انا فيه
.
24-12-2009 | 03:54 PM
البنات مابقاوش كيدخلو بزاف التجمع ولات فيه الحركة معدومة الله يستر
مشات معاك البركة يا جيجي :'(
مشات معاك البركة يا جيجي :'(
d
24-12-2009 | 03:54 PM
جيجي طاطاتي توحشتك بزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف و الله العضيم شخبارك ا حبيبة و فين وصلتي واش لقيتي شي دار و لا مزال
ج
24-12-2009 | 03:55 PM
امين ازين غير كترو من الدعاء والله مارتاحيت هاد العام مانرتاح تانعمل داري بلا رقيب
d
24-12-2009 | 03:56 PM
جنوبية غربية;10895802:
وانا اكتر والله اموري باقية كيما هي باقية معا حماتي وعاد بدينا فالبني غير دعي وخلاص
الله يسهل امورك ا حبيبة دبا ان شاءالله كلشي يدوز شخبار كتاكيت
ج
24-12-2009 | 03:57 PM
مزال افتفوتة الكتكوتة كيبقيتي وكيبقا مول الدار والوالدين وواحد كوكو لباس عليها وعلى وليداتها واعباد الله توحشتكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم ههههههههههههه قولي بلا تصرصير هههههههههه
.
24-12-2009 | 03:57 PM
حاسه بيك يا جيجي السكنة المشروكة مافيها راحة ..
الله يوقف معاكم وتوجدو داركم كيف ماكتمناوها ان شاء الله
الله يوقف معاكم وتوجدو داركم كيف ماكتمناوها ان شاء الله
.
24-12-2009 | 03:59 PM
فاتي داخلة محيحة غير على جيجي وقولي غير صباح الخير بعدا ههههههه
ج
24-12-2009 | 03:59 PM
ياربي امين تحولتي لدارك ولا مزال
d
24-12-2009 | 03:59 PM
جنوبية غربية;10895840:
امين ازين غير كترو من الدعاء والله مارتاحيت هاد العام مانرتاح تانعمل داري بلا رقيب
عندك الحق ماكاينش حسن من تيقار و الحرية د الانسان ديري لي بغيتي بلا مايلاحض عليك شي حد و الله
الله يسهل الامور ايوا شنو كتعاودي راه ليك شي وحشة بوحدها و الله
ج
24-12-2009 | 03:59 PM
.
24-12-2009 | 03:59 PM
تحولت الحمد لله هادي شي شهراين دابا
.
24-12-2009 | 04:00 PM
والله مانعرف شكون هاد الباسلة لي مخبعة وكالسة مقلشة معانا
d
24-12-2009 | 04:02 PM
عروسة مغربية;10895873:
فاتي داخلة محيحة غير على جيجي وقولي غير صباح الخير بعدا ههههههه
هههههههههههههههه ولهلا قلتها دبا مع راسي دايرة صواب مع جيجي و نسيت سوسو و لكن انتي راكي ديالي ا لعمر =مسااامحة ;)
ج
24-12-2009 | 04:02 PM
واااالو والو تالعبة والو هههههههههههههههه الروتين قتلني كنوصل الدراري فالصباح كنجي نوجد الفطور نفطر نوض نوجدلهوم الغدا معا 11 ونص نطلعولهوم نبقا معاهوم ونهبط فهاد الوقت على مانتغدا ونرتاح شوية ونرجع نجيبهوم معا 4 ونبداو المخاط سكت اكلس هدن تايجي الليل وهكدا دواليك
.
24-12-2009 | 04:03 PM
الدنية هانية أنا وياك واحد الزين ديالي :L:
d
24-12-2009 | 04:04 PM
جنوبية غربية;10895859:
مزال افتفوتة الكتكوتة كيبقيتي وكيبقا مول الدار والوالدين وواحد كوكو لباس عليها وعلى وليداتها واعباد الله توحشتكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم ههههههههههههه قولي بلا تصرصير هههههههههه
ههههه غير بشوية ا صاحبتي حاولي على ودنينا داخلة بعزاجتك قدنا غير العزاجة لي كاينة على برا في زنقة هههههه
حمدالله ا حبيبة كلشي على خير و بخير ايوا ولفتي بفاس =مسقط رأسك هههه
ج
24-12-2009 | 04:04 PM
مبارك ومسعود بالسعادة والهنا والصحيحة والعافية وتخاوي نجومي ولا تيقول ماما وبابا ولا مزال
.
24-12-2009 | 04:04 PM
جيجي شفتك غير نتينا لكتعمل الشغل واش حماتك مكدير والو هههههههه
d
24-12-2009 | 04:05 PM
عروسة مغربية;10895905:
الدنية هانية أنا وياك واحد الزين ديالي :L:
يخليلي زين طنجاوي كيف بقا نجومي كتكوت ديالي و حق الله سبحالله عندي عزيز وخا عمري ماشفتو من عندالله علاش مانعرفت سبحالله العضيم