هلااااااا بنات وحشتوووني بالأخص مال زام نهار
قعدت و انشغلت في البيت ترتيبات و تنظيف و تالي صليت و دخلت المطبخ اطلع الأشياء اللي بطبخها
قلت بطل عليكم فديتكم
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ص
23-08-2009 | 01:15 PM
*
23-08-2009 | 01:17 PM
فراوله الصبح من اليوع بس عقب الفطور من ثقل الاكل خخخخخخخخخخخ
ف
23-08-2009 | 01:17 PM
والله صوت لها مكان والله وحشتنه
تهوونه لي كلمتيها سلمي عليها وقولي لها المنتدى من دونج ظلام
تهوونه لي كلمتيها سلمي عليها وقولي لها المنتدى من دونج ظلام
*
23-08-2009 | 01:17 PM
هلا صوت الله يعطيج الصحه والعافيه شخبارج ها شنو الفطور اليوم
ف
23-08-2009 | 01:18 PM
وي صوت توج في بالي لا إله إلا الله
عمرج طويل
عمرج طويل
ف
23-08-2009 | 01:18 PM
حياج الله حبوبة لج وحشة
ت
23-08-2009 | 01:19 PM
هلا صوت حبيبتي مكانش خالي
تعودنا عليش ويانا ويه زام نهار
ما بقى شي خيو ويخلص دوامنا ونطلع :D
تعودنا عليش ويانا ويه زام نهار
ما بقى شي خيو ويخلص دوامنا ونطلع :D
*
23-08-2009 | 01:21 PM
يالله استأذنكم خلص دوامي واجوفكم على خير باجر لان بعد فاضيه وكلهم اجازه مع السلامه
ف
23-08-2009 | 01:23 PM
حياج الله حبوبة ام زينة
ص
23-08-2009 | 01:25 PM
مع بعض الردود خخخ
دمعووو .. دبحتيني .. قلت لش من قبل اشتري بروحش ستاند عملي تقدرين تخلينه في الشقة تالي
عندش الأنوار .. و محلات الأثاث .. السوق الشعبية .. اماكن واجد و انتين غيري فيه
ام زينة .. يووووو احملي وياش دبة ماي مطارة مثل مالت المدرسة عشان لما تمشين تشربين ماي
مو جو هاده حرررررررررررررر
هلا و غلا يتوم ام كرشة صغيرة خخخ .. شخبارش وية الوحام مدري النساة؟
تهووون .. حصلتين صواني؟ .. اي فخر المملكة مثل فخر البحرين .. هداني قلت هالأسبوع بخلص اشياءاتي و اسبوع الجاي بجهز للنفاس .. صواني و دلات و غيره
امس اخذت بانيو حق نتفتي من سوق الطفل وش حلاوته و سعره زين .. امي اختارته لأن هي اللي بتسبح خخخخخ تقول ما تبي من اللي احين موضتهم خخخ
عاد اني قلت بشتري للشقة بانيو غير ...
برجع للردود و سامحوني اللي ما رديت عليهم لأن الواجب طويل :D
دمعووو .. دبحتيني .. قلت لش من قبل اشتري بروحش ستاند عملي تقدرين تخلينه في الشقة تالي
عندش الأنوار .. و محلات الأثاث .. السوق الشعبية .. اماكن واجد و انتين غيري فيه
ام زينة .. يووووو احملي وياش دبة ماي مطارة مثل مالت المدرسة عشان لما تمشين تشربين ماي
مو جو هاده حرررررررررررررر
هلا و غلا يتوم ام كرشة صغيرة خخخ .. شخبارش وية الوحام مدري النساة؟
تهووون .. حصلتين صواني؟ .. اي فخر المملكة مثل فخر البحرين .. هداني قلت هالأسبوع بخلص اشياءاتي و اسبوع الجاي بجهز للنفاس .. صواني و دلات و غيره
امس اخذت بانيو حق نتفتي من سوق الطفل وش حلاوته و سعره زين .. امي اختارته لأن هي اللي بتسبح خخخخخ تقول ما تبي من اللي احين موضتهم خخخ
عاد اني قلت بشتري للشقة بانيو غير ...
برجع للردود و سامحوني اللي ما رديت عليهم لأن الواجب طويل :D
•
23-08-2009 | 01:33 PM

شخباركم ؟؟ شمسوين مع رمضان ؟؟
انا ما أحس بيوع بس عطش
وما أرضع بنتي الا مرتين وباقي الوقت مرضعه
خبروني شنو اطبخون ؟؟
ص
23-08-2009 | 01:35 PM
فراول و زينة .. اي صدق وقت الصيام ترفيس و من آكل بنوتتي تتكور علي اليسار :D حتى دبتي تصير ملوسنة :D
الله يعينكم ع الدوام << افتكيت اخذت اجازة انجان احين في الشغل دااااااااااايبة
بيون .. بعد شوي بقوم للطبخ
شرووق .. ويلي عليها بطلتي متى اشوفها
اما الأبطال صايمين يازعم .. و نسهر وية بعض في الليل و ما اخلي شئ الا اقولهم اكلو خخخ
الزين انهم اجازة و اكو توهم من شوي قاعدين
خيو لا ترةوحين احين السعودية لأن مشي واجد بتتعبين .. لو تدخلين الثامن زين لكن بعد ثقل بس المشي زين
فراولة فديتش والله القلوب عند بعض خيو
بس و لايهمكم باجر من اقعد بجي لكم و بهدر .. اليوم انشغلت
بطة اتصلت لي واني اصلي .. رديت اتصل لها عندها خط الدبة :D
الله يعينكم ع الدوام << افتكيت اخذت اجازة انجان احين في الشغل دااااااااااايبة
بيون .. بعد شوي بقوم للطبخ
شرووق .. ويلي عليها بطلتي متى اشوفها
اما الأبطال صايمين يازعم .. و نسهر وية بعض في الليل و ما اخلي شئ الا اقولهم اكلو خخخ
الزين انهم اجازة و اكو توهم من شوي قاعدين
خيو لا ترةوحين احين السعودية لأن مشي واجد بتتعبين .. لو تدخلين الثامن زين لكن بعد ثقل بس المشي زين
فراولة فديتش والله القلوب عند بعض خيو
بس و لايهمكم باجر من اقعد بجي لكم و بهدر .. اليوم انشغلت
بطة اتصلت لي واني اصلي .. رديت اتصل لها عندها خط الدبة :D
ف
23-08-2009 | 01:35 PM
هلا والله مس روز حياج الله حبوبة انا مثلج احس بعطش بس ولا اليوم الحمدالله مافي
ص
23-08-2009 | 01:35 PM
يااااااااااعلي ميس روز الله يساعدش
لأن الرضاعة تجوع والصيام يصير صعب .. الله يعطيش العافية
لأن الرضاعة تجوع والصيام يصير صعب .. الله يعطيش العافية
ف
23-08-2009 | 01:36 PM
اي والله القلوب عند بعضها
الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
الله يسهل عليج ان شا ءالله وتقومين بالسلامة
ص
23-08-2009 | 01:37 PM
منهي سألت عن الفطور .. ما اذكر
اليوم صالونة لحم طبعا كل يوم لأن احنا ما نعرف الا ثريد بالبحراني فريد خخخ
و بسوي سبرينج رول و شعيرية و فالودة و لقيمات
حياكم
اليوم صالونة لحم طبعا كل يوم لأن احنا ما نعرف الا ثريد بالبحراني فريد خخخ
و بسوي سبرينج رول و شعيرية و فالودة و لقيمات
حياكم
ف
23-08-2009 | 01:39 PM
بالعافيه حبوبة صوت اللي سألت ام زينة
الحين طلع التعب علي شكلي باشرد عقب شوي خخخخخخ
الحين طلع التعب علي شكلي باشرد عقب شوي خخخخخخ
ف
23-08-2009 | 01:39 PM
صوت اكو صاير ازمة لحم مافي في السوق
•
23-08-2009 | 01:40 PM
فراولة .. هلا وغلا فيج حبيبتي
صوت أم الأبطال .. اي والله الرضاعه اتعطش وااااايد .. فيه العافيه أحنا بعد الماما امسويه طالونة لحم
صوت أم الأبطال .. اي والله الرضاعه اتعطش وااااايد .. فيه العافيه أحنا بعد الماما امسويه طالونة لحم
•
23-08-2009 | 01:42 PM

فراولة .. اي أسمع ولد خالي رايح الساعه 4 الصبح يشتري لحم لأنه يخلص