تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
23-08-2009 | 12:42 PM
والله ما ادري قولي 33
F
23-08-2009 | 12:47 PM
اي ام زينة المشي زين وكلي رطب وايد
يعني الحياة بلازا فيه كل شي للبيبي ممكن تقوليلي مثل شنو؟
وفيه بعد جلابيات نفاس كشخة؟
انتي الحين ام زينة تمشين في 34 كملتي 33
يعني الحياة بلازا فيه كل شي للبيبي ممكن تقوليلي مثل شنو؟
وفيه بعد جلابيات نفاس كشخة؟
انتي الحين ام زينة تمشين في 34 كملتي 33
*
23-08-2009 | 12:50 PM
والله ماقط رحت حق بيبيات انا اروح حق اغراض العيد بس اتذكر ان في محلات حق ولاده وتجهيزاتها وحماتي قالت لي عقب الهرم في محل كله مال ولاده تقول بتستخفين اذا رحتيه يعني خلصت 33 والحين انا 34 اسبوع
*
23-08-2009 | 12:52 PM
شرووق لاتذكريني بالرطب احبه هذي الاصفر وماحصل منه وايد :(
ف
23-08-2009 | 12:53 PM
ام زينة ما باقي شي وتطلعين الياعة 1 إلا عشر الحين
*
23-08-2009 | 12:54 PM
اييي عاد انا الساعه وحده و 25 اقولهم يالله مع السلامه انا بامشي خمس دقايق لي ماتصخن السياره ههههههههه
ف
23-08-2009 | 12:56 PM
ههههههه تحملي في روحج انا خاطري اطلع الحين تعبانه
*
23-08-2009 | 12:58 PM
اففف اقولج مالي بارضض اسوق السياره اقول حق ريلي وصلني مع انه شغلي وشغله يم بعض بس وقت طلعتنا من الشغل غير :(
ف
23-08-2009 | 01:00 PM
اي والله الله يكون في عون ولا بعد حر ونشفت ريج بعد
*
23-08-2009 | 01:01 PM
انا لين اقول حق ريلي تعبانه يقولي من كثر الشغل الي عندج قاعده على مكتب وفي الايسي بس والله هالقعده بروحها تكسر الظهر
ف
23-08-2009 | 01:03 PM
اي والله صاجة انا الحين روون ما ادري اشفيها دايما تتكور اتصير يابسة اقول حق امي تقول لازم لأن صار المكان ضيج عليها وانتي دايما قاعده
*
23-08-2009 | 01:05 PM
ماشاء الله ولدي كل يرفسني تحت احسه يعور ولي رجعت من عقب الشغل وانسدحت متكور ماشاء الله شي يابس فوق بعد يعور بس يتم شوي ويعدل وضعيته
ت
23-08-2009 | 01:06 PM
:Dام زينة وين تشتغلين؟؟؟ممكن اعرف اولا
ف
23-08-2009 | 01:08 PM
اي ام زينة مثل الشي حتى انا اقول يمكن من الييوع خخخخخخخخخخخخ
ت
23-08-2009 | 01:09 PM
ام زينة بيني وبينج اسبوع
اني اليوم دخلت اسبوع 34
بنجوف من يولد قبل انا وانتي:D
اني اليوم دخلت اسبوع 34
بنجوف من يولد قبل انا وانتي:D
ف
23-08-2009 | 01:10 PM
الله يسهل عليكم ان شا ءالله
F
23-08-2009 | 01:11 PM
ام زينة انا امس رايحة سوق جدحفص مال الخضرة فيه من هذي الرطب وايد
اكيد بتحصلين
اكيد بتحصلين
ت
23-08-2009 | 01:13 PM
فراوله ملكية;10158136:
الله يسهل عليكم ان شا ءالله
ان شاء الله يارب
و يسهل عليكم كلكم
ت
23-08-2009 | 01:15 PM
شروووق;10157957:
اها عبالي ما تغير فراولة
الله يجيبة بالسلامة تهون حليو اسم احمد متجدد وعلى اسم عمي
تحملي بروحج ام زينة وطريق السلامة
تحلى ايامش عمري
اني بعد خيو اسم عمي أحمد فبسميه على اسم عمي ان شاء الله
*
23-08-2009 | 01:15 PM
هههههههههههههههههههه اشتغل في الداخليه بنسوي سباق ههههههههههشروق ان شاء الله اروح واحصل بس لاني ماحب الي يصير بني احبها صفره كامله