عدنا والعود احمد
شخباركم عقب الفطور ان شاء الله اوكي
بحط لكم صورة اللي طبخته اليوم وقولوا شرايكم ها
برب
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
F
23-08-2009 | 08:58 PM
F
23-08-2009 | 09:12 PM

طعمها كان عجوبي يميييييييييي

وهذا كباب اول مرة اسوي وضبطته عدل ما شاء الله علي
يلا الحين ابي اشوف رايكم
F
23-08-2009 | 11:02 PM
بييييييييييي
ساعتين ومحد زار التجمع شكلكم تعبانين من الشغل
الله يعطيكم العافية
بنات باجر عندي موعد وتطلع نتيجة السكري ادعولي
ساعتين ومحد زار التجمع شكلكم تعبانين من الشغل
الله يعطيكم العافية
بنات باجر عندي موعد وتطلع نتيجة السكري ادعولي
&
23-08-2009 | 11:36 PM
عليكم بالعافية شروق
يمي يمي
امي اليوم بعد سوت كباب اشوه مافطرت من ريحته
اقول حق امي خطيييييييير
تقول مو حليو لان حار <<= كله تبي نمدحها خخخخخخخخ
يمي يمي
امي اليوم بعد سوت كباب اشوه مافطرت من ريحته
اقول حق امي خطيييييييير
تقول مو حليو لان حار <<= كله تبي نمدحها خخخخخخخخ
ب
24-08-2009 | 12:02 AM
عليكم بالعافية شرووووووق
وان شاء الله كل شي اوكي ويا السكري وما يطلع فيج
أم عبووود هذا كله يسووون لنا جذي
اليوم ما طلعت الطبخة عدله
او اليوم بسرعة بسرعة ما صار عندي جانس
كله يبون المدح
بس يستاهلون امدحهم حتى لو 1000 مرة على الطبخة
وان شاء الله كل شي اوكي ويا السكري وما يطلع فيج
أم عبووود هذا كله يسووون لنا جذي
اليوم ما طلعت الطبخة عدله
او اليوم بسرعة بسرعة ما صار عندي جانس
كله يبون المدح
بس يستاهلون امدحهم حتى لو 1000 مرة على الطبخة
@
24-08-2009 | 01:35 AM
شروووووووق عليكم بألف عافيه وصلت ريحة الكباب لخشميييييييي
أم عبووود=======حدش ترى بقوليها كلشي ولا أمش ما يتعيب على طبااااخها ما فيها شي لو قلتين ليهاااااا بالعكس أماااه كل مره كبابش احلى من اللي قبل لا يقاوم بتشوفينها كل يوم تسوي كباب خخخخخخخ هذه أمي خلف جبدي من نمدح لها طبخا يوم وترك تسويها لين ما نطفش خخخخخخخخ فديتهم امهاتنا والله
أم عبووود=======حدش ترى بقوليها كلشي ولا أمش ما يتعيب على طبااااخها ما فيها شي لو قلتين ليهاااااا بالعكس أماااه كل مره كبابش احلى من اللي قبل لا يقاوم بتشوفينها كل يوم تسوي كباب خخخخخخخ هذه أمي خلف جبدي من نمدح لها طبخا يوم وترك تسويها لين ما نطفش خخخخخخخخ فديتهم امهاتنا والله
ل
24-08-2009 | 01:41 AM
ماشاء الله يام شروق اكلك بطل
أ
24-08-2009 | 02:26 AM
سلاااام كرووشات شخباركم شمسووين ؟؟
امهات شخباركم ويا السهر والتعب؟؟؟
الصراحه فصوول مطلع لي قرون كل يبي واقف والعب معاه صاير واجد يحن ويزن ماحب اروح مكان وياه :(
قنوت شخبارج وشخبار سيدان ؟
ام عبود شخبارج وشخبار جودي ؟؟ كلش لاتخافين من الفحص اهم شي تاخذين نفس علشان مايعورج ويحطون لج شي علشان يطلع بطانه الرحم عرفتين وهو زين علشان اذا فيج شي تعرفين اانا طلع في التهاب فطري وعالجوه الحمدالله ...
صوت شخبارج وشخبار الابطال ..؟؟
تهون ربي يخفف عليج وشخبارج شمسويه ؟؟
فراولة واسورة وبطووه ربي يخفف عليكم ونسمع خبر ولادتكم بالسلامه ,,,
اميره عند زوجي شخبارها ماتعرفون عنها شي ...؟؟
شروق ربي يحفظ لج جنينج يارب ولاتعبين روحج .. وايد حلوو الاكل مبين عليه.. تسلم يدج ..
وحشتني سواليفك عندي وعندج خير جوفي فرق يوم بينهم ونفس الطباع كله يبي يوقف وكله يصيح ربي يعينه عليهم ...
باقي البنات لاتزعلون مني اذا ماذكرتكم يمكن نسيت بس كلكم وحشتوني ...
امهات شخباركم ويا السهر والتعب؟؟؟
الصراحه فصوول مطلع لي قرون كل يبي واقف والعب معاه صاير واجد يحن ويزن ماحب اروح مكان وياه :(
قنوت شخبارج وشخبار سيدان ؟
ام عبود شخبارج وشخبار جودي ؟؟ كلش لاتخافين من الفحص اهم شي تاخذين نفس علشان مايعورج ويحطون لج شي علشان يطلع بطانه الرحم عرفتين وهو زين علشان اذا فيج شي تعرفين اانا طلع في التهاب فطري وعالجوه الحمدالله ...
صوت شخبارج وشخبار الابطال ..؟؟
تهون ربي يخفف عليج وشخبارج شمسويه ؟؟
فراولة واسورة وبطووه ربي يخفف عليكم ونسمع خبر ولادتكم بالسلامه ,,,
اميره عند زوجي شخبارها ماتعرفون عنها شي ...؟؟
شروق ربي يحفظ لج جنينج يارب ولاتعبين روحج .. وايد حلوو الاكل مبين عليه.. تسلم يدج ..
وحشتني سواليفك عندي وعندج خير جوفي فرق يوم بينهم ونفس الطباع كله يبي يوقف وكله يصيح ربي يعينه عليهم ...
باقي البنات لاتزعلون مني اذا ماذكرتكم يمكن نسيت بس كلكم وحشتوني ...
د
24-08-2009 | 02:51 AM
صوت الحنان;10159098:
دموع اللي في الأنوار خشب و الوق الشعبية غير شكلهم
ليش ما تسوين عند نجار؟ مو خسارة خيو يسوون لش اقوى و بعدين خليه ديكور في الشقة
,,بت عمي زوجها نجار,, وههو يسوي ستاندات وهي تزينهم وتسوي توزيعات
بس لازم انتظر يوم الجمعة واودي لها صورة للشكل اللي ابغيه وتخلي زوجها يسويه.. وانتظر الجمعة اللي بعدها عشان تجي بيت ابوها واروح استلمه.. يعني واااجد طوالة
قلت بجيك هاليومين اذا اقدر احصل او لا,, وإذا ماحصلت أمري لله,, بخلي زوج بت عمي يسوي لي واحد
*
24-08-2009 | 03:31 AM
السلام عليكم..
شخباركم بنوتات وشخبار بيبياتكم؟؟
اي والله مس روز الرضاعة تصير صعبة مع الصيام هو صج عطش والحر مايشجع بس اني الحمدلله صبورة وكلشي بأجره من الله وثوابه خيوو
ابي طبخات سهلة وسريعة وماتحتاج لها فرن وينكم يالشيفات وبالأخص قنوت هههه
انثى وام فروس وخذيت الروح ووحشتني و عيون بن عون وينهم مايدخلون اجوف ان شاء الله خير:)
شخباركم بنوتات وشخبار بيبياتكم؟؟
اي والله مس روز الرضاعة تصير صعبة مع الصيام هو صج عطش والحر مايشجع بس اني الحمدلله صبورة وكلشي بأجره من الله وثوابه خيوو
ابي طبخات سهلة وسريعة وماتحتاج لها فرن وينكم يالشيفات وبالأخص قنوت هههه
انثى وام فروس وخذيت الروح ووحشتني و عيون بن عون وينهم مايدخلون اجوف ان شاء الله خير:)
ف
24-08-2009 | 08:38 AM
صباح الخيرات عليكم جميعا شخباركم
*
24-08-2009 | 08:41 AM
صباح النور فراوله شخبارج مسامحه امس طلعت ومارديت عليج :)
ت
24-08-2009 | 08:47 AM
صباح الخير للحوامل والأمهات...
شخباركم؟؟
بنات الوقت ما قاعد يمشي اتوقعت الساعة 10 ههههههه
ابي اروح البيت المشكلة ما اقدر اشرد :( راحت ايام مديري القبلي يخليني اطلع قبل الدوام والله ساعات اذكره بالخير فيه اشياء زينة وفيه اشياء مو زينة خبركم ما فيه واحد كامل لازم فيه شي يعيبه
بس الله كريم ان شاء الله هالمدير الجديد بعد يطلع نفسه ويطلعني اذا جافني تعبانة :tongue:
شخباركم؟؟
بنات الوقت ما قاعد يمشي اتوقعت الساعة 10 ههههههه
ابي اروح البيت المشكلة ما اقدر اشرد :( راحت ايام مديري القبلي يخليني اطلع قبل الدوام والله ساعات اذكره بالخير فيه اشياء زينة وفيه اشياء مو زينة خبركم ما فيه واحد كامل لازم فيه شي يعيبه
بس الله كريم ان شاء الله هالمدير الجديد بعد يطلع نفسه ويطلعني اذا جافني تعبانة :tongue:
ف
24-08-2009 | 08:50 AM
هلا والله ام زينة لا عادي حبوبة
حياج الله تهوونه ما تشوفين شر ان شا ءالله ويسهل عليج
اي نسيت شرروق بالعافيه الأكل اللذيذ
حياج الله تهوونه ما تشوفين شر ان شا ءالله ويسهل عليج
اي نسيت شرروق بالعافيه الأكل اللذيذ
*
24-08-2009 | 08:52 AM
ويي الله يعينج تهاني انا اليوم من قعدت ولدي ماتحرك وامس من عقب الفطور راقده وماقعدت الا اليوم الصبح ماجوفه يتحرك
ف
24-08-2009 | 08:58 AM
لا ام زينة لا تحاتين ان شا ءالله يتحرك
للحين ما قعد من الرقاد خخخخخخخ ان شا ءالله مافيه إلا الخير
للحين ما قعد من الرقاد خخخخخخخ ان شا ءالله مافيه إلا الخير
ت
24-08-2009 | 09:00 AM
ام زينة حبيبتي لا تحاتين
ترى هم جذيه حركاتهم ويخلونه نحاتيهم وبعدين بجوفين شلون يتحرك بغربلج وان شاء الله ما فيه الخير
والياهل نايم لا تقعدينه :D
ترى هم جذيه حركاتهم ويخلونه نحاتيهم وبعدين بجوفين شلون يتحرك بغربلج وان شاء الله ما فيه الخير
والياهل نايم لا تقعدينه :D
*
24-08-2009 | 09:08 AM
عيزت وانا ارععص فيه ابيه يتحرك يعني امس طول الليل راقده ليش مارقد وياي بروحي كله احاتي وساعات تييني افكار غريبه مادري ليش :(
ت
24-08-2009 | 09:12 AM
أم زينة;10162065:
عيزت وانا ارععص فيه ابيه يتحرك يعني امس طول الليل راقده ليش مارقد وياي بروحي كله احاتي وساعات تييني افكار غريبه مادري ليش :(
لا ترعصين الياهل وخليه وبيتحرك ان شاء الله لأنج صايمة والله لو تاكلين شي الحين بيتحرك لش، ترى انا بعد تجيني ايام كل احاتي واخاف بس الحمدالله القرآن والتقرب الى الله خلاني ما افكر في اي شي دايما خيو اقرأي قرآن وجوفي شلون قلبش بيكون مرتاح ولا بتحاتين شي وان الله شاء الله البطل ما فيه شي :D
ف
24-08-2009 | 09:12 AM
ام زينة لا تحاتين الله يهداج انا مثلج وايد احاتي قومي تمشي شوي ان شا ءالله يتحرك الحين لأن الثامن يصير المكان ضيق شوي يعني ما في مكان