تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
23-08-2009 | 01:46 PM
اي اليوم كاتبين في الجريده السنة الناس كلهم بياكلون ثرييد ههههههههه
ف
23-08-2009 | 01:49 PM
يله حبيباتي اشوفكم على خير مع السلامة
F
23-08-2009 | 02:37 PM
في حفظ الله فراولة
انا اطل واروح المطبخ وارجع اخذ نفس عباارة لأن حر
انا اليوم فطورنا سمج في الفرن يمييييييييييييييي
وبسوي بعد كباب
ام زينة انا عكسج احب بني ولا لا يفوتج اقشر الرطبة بعد هههههههههههههه
هلا صوت الله يعطيج العافية اي خاطري اروح حتى لو مو الحين بس ادري زوجي ما بيرضى يخاف علينا اني والنونو فديته
يلا برب
انا اطل واروح المطبخ وارجع اخذ نفس عباارة لأن حر
انا اليوم فطورنا سمج في الفرن يمييييييييييييييي
وبسوي بعد كباب
ام زينة انا عكسج احب بني ولا لا يفوتج اقشر الرطبة بعد هههههههههههههه
هلا صوت الله يعطيج العافية اي خاطري اروح حتى لو مو الحين بس ادري زوجي ما بيرضى يخاف علينا اني والنونو فديته
يلا برب
د
23-08-2009 | 02:54 PM
,,السلام عليكم
شخبااااركم؟؟
,,فراولة الحمدلله اني بخير
شخبارش انتي؟؟
شخبااااركم؟؟
فراوله ملكية;10157198:
دموووع شخبارج ان شا ءالله تمام
,,فراولة الحمدلله اني بخير
شخبارش انتي؟؟
ص
23-08-2009 | 02:55 PM
الله يعافيكم فراولة و ميس روز
اي ازمة لحم بس احنا بابا وصى على اللحم من قبل شهر رمضان ذبيحة كاملة وحسبنا وياهم
اشرووق الله يتمم عليش خيو .. اي اني بعد راحة احين شوي .. سويت الفالودة والصالونة
يالله اني بعد برب
اي ازمة لحم بس احنا بابا وصى على اللحم من قبل شهر رمضان ذبيحة كاملة وحسبنا وياهم
اشرووق الله يتمم عليش خيو .. اي اني بعد راحة احين شوي .. سويت الفالودة والصالونة
يالله اني بعد برب
د
23-08-2009 | 03:02 PM
بطة حلوة;10157361:
صبااااااااحوووووووووو
شخباركم؟؟؟
تهونة وفراولاية وصوت وام زينة ودموعة وشروق واسووورة
وكلكم واللي سقط سهوا لا تشرهووون عليي حدي تعبانة
هذا لو اني في الدوام شلون بصير؟؟
,,بطوووطة الحمدلله احنا بخير
شخبارش انتي وشخبار النونو؟؟ ها قربت ساعة الصفر :rolleyes:
د
23-08-2009 | 03:06 PM
fate88;10157468:
السلام عليكم
بس بغيت اسال وين نحصل الرضاعات الفاضية
مثل هذه بس اصغر
حق التوزيعات حق نحط فيهم حلاوة وبكم اسعارهم
خالتي في الثامن دخلت التاسع على مااعتقد وللحين ماسوت شي
انقذونا
,,الأنوار عندهم
&
23-08-2009 | 03:07 PM
ღام عبودღ;10153542:مبارك عليكم الشهر جميعا
والله يعوده علينا وعليكم ان شاء الله
وحشتني الحمدلله على السلامة
خذيت هلا عيوني
اني بخير الحمدلله انتين شخبارش
قنوت
وينش مختفه
بطة ان شاء الله ما تحتاجين للاثنين وتولدين بالسلامة
وماعليش من هالهرير
امي جابتنا كلنا وزنا 4 وزايد بعد وكلنا الحمدلله طبيعي
بنات بسألكم
شلون اعرف ان البيبي وياه بلاعيمه
امس امي تقول لي ان جود شكلها بلاعيمها تعورها
لان واجد قاعده تراري
والمرضعه كانت تشربها الحين ماتبيها
وبعد بسألكم
من إلا ولدو
رحتون حق فحص مابعد الولادة
واذا رحتون شنو سو ليكم
لان عاطيني موعد 6/10/2009
الله يسلمج حبيبتي ..
اظن ان الياهل عادي يراري بهالعمر
علاوي بعد كان يراري ومثل ماقالت حبيبتي صوت الرضاعه كل شوي يشيلها من بوزه !
يوم رحت قالوا لي مافي ببلاعيمه شي
ايي لازم تروحين ضروري ترى
لان انه يوم رحت كان عندي تجرح بعنق الرحم وعالجوني
وياخذون منج عينه عشان يشوفون اذا فيج التهاب اولا .. الخ ..
زين ومايعور بس اخذي نفس بسرعه بيخلصوون :)
صوت الحنان;10154333:
يوووووووووووووووووووووووووو
و اني ادور موضوع اللي حطته شروووق و اقول وينهم البنات محد يرد خخخخ
يالله نرد نبارك لكم بالشهر و الله يجعله شهر خير و بركة
ام عبود .. اذا تشوفيني البيبي تراري واجد و ما ترضع عدل .. يعني ترضع ثواني و تترك سواء المرضعة لو الصدر .. لما يصير جدي معناه احتقان في البلاعيم لكن اذا بعد حرارة مرتفعة معناه التهاب البلاعيم
يالله اخليكم قريب الفطور و الطاقة مخلصة حددددددها:D
هلا حبيبتي صووووووت شخبارج ..
ايي انه بعد شكيت ان عنده احتقاان بس الحمدلله
صاير شيطاان مطلع عيووني يوم انه مسافره الوالد الله يطول بعمره علمه على الوقفه !
وكله صياح لازم يوقفوون فيه والالا ! يعفس الدنيا ويصارخ ويتحلطم
ويسااعل وحالته حااله !!
تعباانه وياااااااااااااااه !! الله يهديه ويصلحه ان شاء الله
اليوم فطورنا في بيت عمتي ! ماحب اروح ويدي خاليه !!
سويت بيتزا صغار .. وسوويت معكرونه جاينيز .. وسويت سينابون وسوييت سمبووسه جبن ودياي وخضره وفطاير بالجبن والزعتر ..
خاطري اشارك وياكم مثل قبل :(
وحشتوني وايد
علاوي الله يخليه مايخلي احد يقعد دقيقه ع النت :(
يلا الله كريم شنسوي
صوت الحنان;10158470:
الله يعافيكم فراولة و ميس روز
اي ازمة لحم بس احنا بابا وصى على اللحم من قبل شهر رمضان ذبيحة كاملة وحسبنا وياهم
اشرووق الله يتمم عليش خيو .. اي اني بعد راحة احين شوي .. سويت الفالودة والصالونة
يالله اني بعد برب
د
23-08-2009 | 03:19 PM
أم زينة;10158156:
هههههههههههههههههههه اشتغل في الداخليه بنسوي سباق ههههههههههشروق ان شاء الله اروح واحصل بس لاني ماحب الي يصير بني احبها صفره كامله
,,ام زينة اني مااحب الرطب ولا التمر خير شر
بس هالرطب الاصفر اللي يجي خشن مو لين احبه
عمتي مشترية واني رايحة وجاية فيه,, ماادري هو يسرع الولادة او يسهلها
د
23-08-2009 | 03:23 PM
صوت الحنان;10158195:
مع بعض الردود خخخ
دمعووو .. دبحتيني .. قلت لش من قبل اشتري بروحش ستاند عملي تقدرين تخلينه في الشقة تالي
عندش الأنوار .. و محلات الأثاث .. السوق الشعبية .. اماكن واجد و انتين غيري فيه
,,صوووت اني اقصد جديه لا
ابغي واحد عادي واني بزينه,, ماابغي آخذ من محلات التوزيعات
بس ماادري من وين احصلهم,, بشوف هالايام الانوار والسوق الشعبية
&
23-08-2009 | 03:24 PM
هلا وحشتني
يعني ما يعور
شنو بالضبط سو لش
خخخخخخخ
يعني ما يعور
شنو بالضبط سو لش
خخخخخخخ
&
23-08-2009 | 03:25 PM
هلا والله يتوم
الله يسهل عليش ان شاء الله
متى موعد ولادتش
الله يسهل عليش ان شاء الله
متى موعد ولادتش
ص
23-08-2009 | 04:03 PM
هلا دمعة .. روحي الانوار فوق جنب اشياءات الزرع و جنب الأثاث
هلا والله وحشتني .. ما شاءالله طبختين كل هالأشياء عليكم بالعافية
اني ما اقدر اسوي شئ واجد السنة كل احس بثقل تحت الله يعزكم و ظهري عشان جدي ما اجهد روحي
اخاف لأني في السابع
ام عبود .. ما يعور اذا اخذت نفس و رخيتين جسمش لا تشدين على روحش
يدخلون شئ يدوي داخل عنق الرجم و يسحبون عينة
ما عليش شر
بروح يسوف يقول يباني امبطح وياه تعبان على افادي اقوله افطر مو راضي خخخخ
هلا والله وحشتني .. ما شاءالله طبختين كل هالأشياء عليكم بالعافية
اني ما اقدر اسوي شئ واجد السنة كل احس بثقل تحت الله يعزكم و ظهري عشان جدي ما اجهد روحي
اخاف لأني في السابع
ام عبود .. ما يعور اذا اخذت نفس و رخيتين جسمش لا تشدين على روحش
يدخلون شئ يدوي داخل عنق الرجم و يسحبون عينة
ما عليش شر
بروح يسوف يقول يباني امبطح وياه تعبان على افادي اقوله افطر مو راضي خخخخ
د
23-08-2009 | 04:56 PM
,,مشكووورة صوت على الاقتراحات
بس اللي في الانوار والسوق الشعبية يجون مثل اللي حطيت صورهم خشب؟ ولا الحديد والمعدن؟
زوجي متحجج يبيني اوصي أحد يسوي لي
بس خسارة احسها,, خاصة ان البيزات بسرعة تطير ويا هالتجهيزات
بس اللي في الانوار والسوق الشعبية يجون مثل اللي حطيت صورهم خشب؟ ولا الحديد والمعدن؟
زوجي متحجج يبيني اوصي أحد يسوي لي
بس خسارة احسها,, خاصة ان البيزات بسرعة تطير ويا هالتجهيزات
ب
23-08-2009 | 05:19 PM
مساءوووو
شخباركم؟؟؟
اليوم صوووت اتصلت لج ولتهاني ولزهوووور وحزة ما اتصلتي كنت اكلم تهووونة
وبعدين جاء زوجي وقام يهدر ما قدرت اتصل ليش
اليوم التعب لاعب فيني وزوجي مشتغل لي افطري.. لاني قاعدة ارجع
بس اني صامدة
الله يسهل على الكل ان شاء الله
شخباركم؟؟؟
اليوم صوووت اتصلت لج ولتهاني ولزهوووور وحزة ما اتصلتي كنت اكلم تهووونة
وبعدين جاء زوجي وقام يهدر ما قدرت اتصل ليش
اليوم التعب لاعب فيني وزوجي مشتغل لي افطري.. لاني قاعدة ارجع
بس اني صامدة
الله يسهل على الكل ان شاء الله
ص
23-08-2009 | 05:41 PM
دموع اللي في الأنوار خشب و الوق الشعبية غير شكلهم
ليش ما تسوين عند نجار؟ مو خسارة خيو يسوون لش اقوى و بعدين خليه ديكور في الشقة
بطة اذا ترجعين واجد لازم تفطرين ما يصير
الله يسهل عليش و على حوامل التاسع كلهم و الفال لنا بحق هالشهر الفضيل
وقت الولادة ادعي لي او بحط فيش دست :D
ليش ما تسوين عند نجار؟ مو خسارة خيو يسوون لش اقوى و بعدين خليه ديكور في الشقة
بطة اذا ترجعين واجد لازم تفطرين ما يصير
الله يسهل عليش و على حوامل التاسع كلهم و الفال لنا بحق هالشهر الفضيل
وقت الولادة ادعي لي او بحط فيش دست :D
ص
23-08-2009 | 05:42 PM
بروح آخذ شاور قبل الفطور .. ويلي ما باقي شئ انتفض خخخخ
ب
23-08-2009 | 05:44 PM
ههههههههههههه
لا موناقصة دست اني
كفاية الم الولادة بدعي ليكم كلكم ان شاء الله
لا موناقصة دست اني
كفاية الم الولادة بدعي ليكم كلكم ان شاء الله
ب
23-08-2009 | 05:44 PM
باقي ساعة الا وين ما باقي شي
اخ معدتي تاكل في بعضها
اخ معدتي تاكل في بعضها
&
23-08-2009 | 05:52 PM
خخخخخخخخ
ذكرت اول ما حملت
ما صمت القضاء
وكل ما ابي اصوم
اقعد الصبح صيح من الجوع
حتى هواش اتهاوش خخخخخ
الله يسهل عليكم
بطة
امس سامعه سيد رشيد الحسيني في الفرات
اذا الواحد مريض مافيه شدة صيام مايصوم
لان ماليه ثواب الصيام اذا كان بضره
ذكرت اول ما حملت
ما صمت القضاء
وكل ما ابي اصوم
اقعد الصبح صيح من الجوع
حتى هواش اتهاوش خخخخخ
الله يسهل عليكم
بطة
امس سامعه سيد رشيد الحسيني في الفرات
اذا الواحد مريض مافيه شدة صيام مايصوم
لان ماليه ثواب الصيام اذا كان بضره
