تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
&
هلا خذيت
رجعتين الدوام وما قمنا نشوفش
وحشتينا
شخبار علا ان شاء الله بخير

هلا ام فوفو شخبارش غناتي

قنوت ما تبين

وحشتني الحمدلله على السلامة عمري
ان شاء الله ما عليكم شر
طلعو عليها صدقه
*
الحمدلله على السلامة وحشتني
في الحديد ولا في العبيد
طلعوا صدقة خيوو ان الصدقة تدفع البلااء
الله لا يجيب السوء ليكم والشر برى وبعيد خيوو:)
&
السيد علي خامنئي يعلن بكره عيد
ا
أكثر الظن بكرة احنا بعد العيد .. لان شهر شعبان كاان 30 يوووم يعني شهر رمضااان اكيد 29 يووم ...

بس بعد على العلماء الافاضل ويش ايقولون ... نتتظر ردهم ...
&
لا شعبان 29 يوم
د
,,ان شاء الله الكل باجر عندهم العيد
مو حليو ناس وناس,, مانحس بزهوة العيد

اما عاد اني ولا شريت لي ولا شي للعيد,,كان عندي امل اولد قبل ههههه
الحين مجهزة لي جلابية كشخة بس ماخذيت لي شنطة ولا دفة ولا -وانتون بكرامة- جوتي او نعل
@

عيدكم مبااااااااااارك بنات والله يعووودكم بالخير كلللللللللكم

وحشتني =======حمد لله على السلامه لا يكون اللي كان على شارع البديع تقريبا الساعه 12 .30 يوم نطوف شفنا الحادث وبنات ثنتين واقفين برا واعليه عليش الله طلعكم اني بعد حمااااااي دمعوه وهربوا اللي ما عندهم ظمير ماعليها شر حماتش ان شاء الله
خ
صوت الحنان;10293196:
اللهم صل على محمد و آل محمد
حلاوتها بتش بطة .. ذكرتني بأولادي و هم صغار

وحشتني .. الله طلعكم خيو و طمنينا على حماتش
طلعو صدقة خيو لازم

خذيت .. اي اني عندي الديزاين كلش بسيط ..
بس لو ما حصلت غرفة خاصة وش أسوي؟؟؟



البارحة كان عندنا ختم القرآن و عشينا الناس
و اليوم رجايلي متكسرة علي مو قادرة


عم الزينه صوت عادي لان بتكونين بس حاجزة ومو دافعه ولا فلس عرفتي شلون فما تخسرين شي
خ
هلا ام جود شخبارش واخبار جود

اني ادش واجد بس مااشوفشششش وينش قاطعه


بنات عيدكم مبارك وينعاد عليكم بصحة وسعاده والله يسهل على كل حامل يارب

بيان انا حدي ماليي خلق ولا ابي اطلع عادة مااطلع في العيد بس زيارات الاهل مااحب الزحمه بس اروح اتعشى في كوفي شوب من عرفت زوجي للحين مانغيره خخخخخخخخخخخخخخخخ
حتى الي هناك حفضونا واما عن عُلا بخليها مع امي







ا
عيدكم مبااارك ...

عسااكم من عوااده ...


بكرة العيد ...


خذيت .. اني زوجي ما يرضى يروح مكاان و حسااني مو ويااه ... ايقول ما ااعرف اقعد في مكاان و ولدي مو وياي .. ما يأمن ايخلي عند اي احد ,, ايقول يمكن يقعد يصيح و يضايقوون منه او ما يعرفووون يصرفوون ويااه ...من جذي ام عنده او عندي .. او اذا بنطلع ويانا ...

اعتقد اني السنه ما بروح مكاان لان كل مكااان زحمة .. و المرض اللي منتشر فما اعتقد السنه فيه روحه مكاان ..
F
عيدكم مبارك بنات وكل عام وانتو بخير
&
يغلق التجمع .. وان شاء الله نشوفكم معيدين في التجمع الجديد

وكل عام وانتوا بخير
X