مس روز
موجود في مذركير سنتربونت
اني ماخذتنه من هناك
موجود في مذركير سنتربونت
اني ماخذتنه من هناك
صوت الحنان;10284905:
هلا .. شخباركم امهات ؟ ام عبود ووحشتني
حوامل .. فراولاية لش مكان
تهون .. قربت خيو .. ويلي .. اهم شئ بس تشوفين الألم ورا بعض خلاص طيران المستشفى
ايفا .. ادري ان محلات تسوي وتأجر استاندات .. بس قصدي شلون احجز و اني ما اعرف متى اولد ؟؟ يعني اروح واحجز واليوم اللي اولد اتصل لهم .. ابي بس تزيين باب ..
و اذا طيور الجنة عندهم شئ حليو للباب بشتري
بس دمعو ما قلتين وين محل طيور الجنة؟


ღام عبودღ;10282727:بنات ابي سراويل لسترچ مال الموضه إلا يلبسونهم تحت التوب
عاد حق جود
شفت منهم في مذركير بس مو الالوان إلا ابيها
وشفت في تاب الويا ويه آدمز سعرهم ما يسوه
بطة حلوة;10288837:
هذي صورة مايا
صلوا على النبي
بطة حلوة;10288837:
هذي صورة مايا
صلوا على النبي
تهاني العروسة;10288960:
بصراحة بنات انصح الكل يروح سو سويت حلاوتهم وكيكهم عجيب وشي غريب اني الكيك سويته من عندهم توني امس رايحة دافعة ليهم بنات قالت لي الصينينة تكفي 10 درازن توقعوا بجم طلع عليي بس 28دينار وايد رخيص بصراحة وكيكهم على مستوى..
وسويت حبات السكر 200 حبة سكر ب 5 دينار وسويت حلاوة الاوريو من عندهم 50 حبة وسعر الحبة 400 فلس طلع عليي ب 20 دينار يعني كامل خذوا عليي 53 دينار ببلاش صراحة :D
قلبك الاخر روحي وذوقي اني امس يوم رحت ليهم خلصت كيكهم بصراحة عجيب هههههه روحي مرة ثانية وذوقي وسوي اوردر مالش من الحين :wink:
ان شاء الله اذا ولدت بالسلامة اصور ليكم ضيافتي واخليها ليكم :wink:
قلبك الأخر;10288973:
مادري استحيت امس اطلب اذوق الشوكلت والكيك بس كان فيه معروض’’
وبالنسبة للسكر فان اشكالهم,
ان شاء الله بعد العيد بكم يوم بروح لهم بودي الصواني’’ ومنها بجرب الشوكلت والكيك
بس محتاره اسوي جوكلت او اسوي بقلاوة’’
تهاني العروسة;10288982:
هلا خيو جوكليت احلى من البقلاوة هذا رايي وانتي كيفش :D
