تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
&
مس روز
موجود في مذركير سنتربونت
اني ماخذتنه من هناك
د
صوت الحنان;10284905:
هلا .. شخباركم امهات ؟ ام عبود ووحشتني
حوامل .. فراولاية لش مكان
تهون .. قربت خيو .. ويلي .. اهم شئ بس تشوفين الألم ورا بعض خلاص طيران المستشفى

ايفا .. ادري ان محلات تسوي وتأجر استاندات .. بس قصدي شلون احجز و اني ما اعرف متى اولد ؟؟ يعني اروح واحجز واليوم اللي اولد اتصل لهم .. ابي بس تزيين باب ..
و اذا طيور الجنة عندهم شئ حليو للباب بشتري

بس دمعو ما قلتين وين محل طيور الجنة؟

,, سوري خيو تأخرت عليش,, لأن يوم قمت من على الكمبيوتر جاء زوجي
بعدين بجيب لش الوصف :D


أم عبود .. اللي موجود في سنتربوينت هالموديل




انا ابي الموديل الثاني

&
مسوو ..

شفت في رويان اللي في القدم ..


في غطاء رضاعه



بناات وين يصير محل ايفانز واي صووب


تسلمين أم علاوي باجر بروح أجيك

&
بناااااااااااات ردوا علي ضروري

وين يصير ايفاانز اللي في السيف

من اي صووب evans
ص
ღام عبودღ;10282727:
بنات ابي سراويل لسترچ مال الموضه إلا يلبسونهم تحت التوب




عاد حق جود
شفت منهم في مذركير بس مو الالوان إلا ابيها


وشفت في تاب الويا ويه آدمز سعرهم ما يسوه


ام عبود تحصلينهم في زارا
ص
مرحباااااااااااااا

وش مسويين كلكم؟
خاطري اعرف قنوت البارحة وش سوت وية ولدها .. كلمتها ع المسن و ما ادري نجحت الخطة خخخخ
ميس روز .. اشتريته من مذركير سنتر بوينت بالضبط مثله ب 5.500 دينار

بطة .. ما ابي ستاند .. الستاند خلاص جاهز :D لون اصفر و اخضر .. و اغراض التوزيعات بعد جاهزين باقي بس اشتغل عليهم
بس ابي زينة الباب .. باب غرفتي في البيت بنسويه بروحنا بس المستشفى عبالة شوي خخخ
قررت اني احجز .. بروح روانا في جدعلي شفت مسوين حليو و اسعارهم معقولة و على قولتش آخذ وياي تالي

تسلمين خيو
ق
:wink:صباح الخير’’
امهات حوامل,,
شخباركم وش مسوين..
صوت مثل ماقالت لج بطه’
تحجزين ويوم لي تولدين تخبرينهم عشان يجيبونه وين ماكنتي

بطة شكرا على وصف محل سوسويت,,
رحت لهم امس وشفت الاشكال, حلوين وكيوت بس بعد متحيره
لاني ماجربت السويت تبعهم..
انتي شتقولين . تنصحيني فيهم؟؟
الجوكلت تقريبا في طعم اي جوكلت جاهز؟ مثل جلكسي وهالسوالف؟؟
(a)
ب
صوت اني قصدي زينة الباب هي الستاند
لاني اسميه استاند الباب خخخخخ

قلبك الآخر
والله الكل عجبه وتقدرين تروحين تضوقين
ب
هذي صورة مايا
صلوا على النبي

ق
بطة حلوة;10288837:
هذي صورة مايا
صلوا على النبي








اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد
ربي احفظها من كل عين,,
ربي يخليها لكم ان شاء الله
وتربى في عزكم وتزفيها عروس’’

وعن المحل رحت امس بس استحيت اطلب تستر:ss:مادري شفيني كله استحي صايره,,
ت
بطة حلوة;10288837:
هذي صورة مايا
صلوا على النبي








ما شاء الله تبارك الرحمن قمر

الله يخليها بصراحة تفرح الله يخليها وتبلغين فيها بطة
F
اللهم صلي على محمد وال محمد

تجنن بنوتش بطة

الله يخليها ليش وتفرحين فيها يارب
ت
بصراحة بنات انصح الكل يروح سو سويت حلاوتهم وكيكهم عجيب وشي غريب اني الكيك سويته من عندهم توني امس رايحة دافعة ليهم بنات قالت لي الصينينة تكفي 10 درازن توقعوا بجم طلع عليي بس 28دينار وايد رخيص بصراحة وكيكهم على مستوى..

وسويت حبات السكر 200 حبة سكر ب 5 دينار وسويت حلاوة الاوريو من عندهم 50 حبة وسعر الحبة 400 فلس طلع عليي ب 20 دينار يعني كامل خذوا عليي 53 دينار ببلاش صراحة :D

قلبك الاخر روحي وذوقي اني امس يوم رحت ليهم خلصت كيكهم بصراحة عجيب هههههه روحي مرة ثانية وذوقي وسوي اوردر مالش من الحين :wink:

ان شاء الله اذا ولدت بالسلامة اصور ليكم ضيافتي واخليها ليكم :wink:
ق
تهاني العروسة;10288960:
بصراحة بنات انصح الكل يروح سو سويت حلاوتهم وكيكهم عجيب وشي غريب اني الكيك سويته من عندهم توني امس رايحة دافعة ليهم بنات قالت لي الصينينة تكفي 10 درازن توقعوا بجم طلع عليي بس 28دينار وايد رخيص بصراحة وكيكهم على مستوى..

وسويت حبات السكر 200 حبة سكر ب 5 دينار وسويت حلاوة الاوريو من عندهم 50 حبة وسعر الحبة 400 فلس طلع عليي ب 20 دينار يعني كامل خذوا عليي 53 دينار ببلاش صراحة :D

قلبك الاخر روحي وذوقي اني امس يوم رحت ليهم خلصت كيكهم بصراحة عجيب هههههه روحي مرة ثانية وذوقي وسوي اوردر مالش من الحين :wink:

ان شاء الله اذا ولدت بالسلامة اصور ليكم ضيافتي واخليها ليكم :wink:


مادري استحيت امس اطلب اذوق الشوكلت والكيك بس كان فيه معروض’’
وبالنسبة للسكر فان اشكالهم,
ان شاء الله بعد العيد بكم يوم بروح لهم بودي الصواني’’ ومنها بجرب الشوكلت والكيك
بس محتاره اسوي جوكلت او اسوي بقلاوة’’
ت
قلبك الأخر;10288973:

مادري استحيت امس اطلب اذوق الشوكلت والكيك بس كان فيه معروض’’
وبالنسبة للسكر فان اشكالهم,
ان شاء الله بعد العيد بكم يوم بروح لهم بودي الصواني’’ ومنها بجرب الشوكلت والكيك

بس محتاره اسوي جوكلت او اسوي بقلاوة’’




هلا خيو جوكليت احلى من البقلاوة هذا رايي وانتي كيفش :D
&
اللهم صل على محمد وآل محمد
الله يحفظها لش بطة
تشوفينها عروس ان شاء الله
ق
تهاني العروسة;10288982:
هلا خيو جوكليت احلى من البقلاوة هذا رايي وانتي كيفش :D



اني بعد اقول جدي’’ بس شكلي بسوي صينيه صغيره شوكلت عن خاطري ’’ وصينيه صغيره بقلاوه’’ عن خاطر زوجي,,
ارضي الطرفين’’:D


فديتها اتينن بنتج بطوط

X