تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ب
شكرا حبيباتي الله يسمع منكم ان شاء الله واشوفها عرووووس


وينكم بنات ليش التجمع باااارد

أ
سلااام شخباركم بنوتات وكروشات ؟؟

بطوه ماشاء الله تينن بنوتج نفس ولدي متكتكه ربي يخليهم لنا يارب ...
مس روز شدراني فيهم البنات مختفيين الظاهر يجهزون حق العيد ...
دمعووه وينج مختفيه لايكون سويتيها بدون بوادر ؟؟
أم زينه شخبارج ويا الثقل ربي يهون عليج ..
تهون يلا متى بعد الظاهر تبون تعيدون بدبابكم ... ربي يهون عليكم يارب ...
خ
صوت الحنان;10281088:
الا بسألكم
السؤال يمكن بايخ خخخخ بس لأني ما سويت هالشئ من قبل

زينة الباب .. شلون نطلب؟ قصدي .. نروح لهم في نفس اليوم اللي اولد لو نحجز قبل ؟
انزين مافيي تاريخ محدد الوحدة ما تعرف متى تولد

وضحو لي ..

ابي اسوي بروحي الزينة بس منهو بعلقها لي خخخخخ
رجلي ما له في هالسوالف .. اني بعدل زينة غرفتي في بيت بابا و الباب بعد بسويه بروحي قبل الولادة بمساعدة شغالتنا :D



المحل الي سويت فيه ياخذ منج عشرة ايام من تاريخ ولادتج عرفتي شلون

انا سويتها ناعمه وبسيطه ماحبيت ابالغ وبوريج صورتها

ღام عبودღ;10282639:
قنوت اي عباده خخخخخخخ



رحت اخذ ثياب العيد
وما حصلت ليها تاج ودلاغ احمر لاعت جبدي
وابي تاج اصفر بعد


وابي لي قميص احمر ياهي دوخه
مااحب اروح اسواق واجد وافتر


كفاية امس خخخخخخ


مس روز
هذلين التراكي ما يخرقون فيهم
وحليوين عليها بالعافية


جيكي صيدلية ناصر
ابوها يبي يخرق اذونها يقول حق العيد واني مو راضيه خخخخخخ


خذيت يا العياره

من وين اخذتين الشباصات <<= هذا اذا اخذتين



هلا ام جود وحشتين وينج شريت من اكسسوريز خل اشوفج بوريج اثياب العيد كلهم ان شاء الله


البيان22;10284984:
شخباركم بناااااااااااات ان شاء الله زينين ....


خذيت اذا ممكن تعطيني رقم ملكة الانصاري مادري المنصوري ... المهم مال المعجنات االلي سويتها في المستشفى...


ان شاء الله بيونه باجر بطرشه لج الحين تليفوني مافيه جارج

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10285808:
مسوو ..

شفت في رويان اللي في القدم ..


في غطاء رضاعه



بناات وين يصير محل ايفانز واي صووب


ادري ردي متاخر بس كنت محد خخخخخخخخخخخ ايفانز لاصق في جاك اند جونز بالظبط يم ستاربكس

أم فوفو;10290989:
سلااام شخباركم بنوتات وكروشات ؟؟

بطوه ماشاء الله تينن بنوتج نفس ولدي متكتكه ربي يخليهم لنا يارب ...
مس روز شدراني فيهم البنات مختفيين الظاهر يجهزون حق العيد ...
دمعووه وينج مختفيه لايكون سويتيها بدون بوادر ؟؟
أم زينه شخبارج ويا الثقل ربي يهون عليج ..
تهون يلا متى بعد الظاهر تبون تعيدون بدبابكم ... ربي يهون عليكم يارب ...


شلونج بعد جبداتي ام فوفو وشخبار فوفو


بطة اللهم صلي على محمد وال محمد الله يحفظها لج من كل عين وتتربى بعزكم ودلالكم
&
صباح الخير بناات ..

شخبااركم ..

عندي خبر مو حلو ..


امس كنت طالعه مع حماتي رايحين نشتري عشى من كنتاكي ..


وحماتي حامل في الشهر التاسع . .


رجعتنا طلع علينا واحد وضربنا من صوب وافترت فينا السيااره ودخلنا في السوور الاخضر الحاجز مابين الشارعين اثنينهم


زين ماضربناا في النخله .. كانت شعره وحده ونروح في النخله ..

كان السيد كله معطل .. والحاله حاله

حماتي انحجزت في السياره و انه مارضيت اطلع بدونها طلعوها ونزلنا ..


كان امس يوم نحس علي بصراحه ..

السياره كلها تكسرت مع انها جيب من تحت كلش تنتفت والويه بعد تكسر

الله لا يبارك بلي كان السبب .. دعمنا وهرب :(

خفت على حماتي واييييييد لانها حاامل والحين اهيه في المستشفى راحت امس وقالوا لازم تقعد عندهم 24 ساعه عشان يتطمنون عليها ..


نفسيتي زففففففففت ..

والسياره ماكانت تقدر تتحرك لان كانت في صخره عوده ضربت بخزان البترول


زين ماانفجرت فينا السيااااااااااره :(
ب
وحشتني الله طلعكم
في الحديدة ولا فيكم وما تشوفون شر يا عمري
وان شاء الله ما عليها شر حماتج
ق
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10292581:
صباح الخير بناات ..

شخبااركم ..

عندي خبر مو حلو ..


امس كنت طالعه مع حماتي رايحين نشتري عشى من كنتاكي ..


وحماتي حامل في الشهر التاسع . .


رجعتنا طلع علينا واحد وضربنا من صوب وافترت فينا السيااره ودخلنا في السوور الاخضر الحاجز مابين الشارعين اثنينهم


زين ماضربناا في النخله .. كانت شعره وحده ونروح في النخله ..

كان السيد كله معطل .. والحاله حاله

حماتي انحجزت في السياره و انه مارضيت اطلع بدونها طلعوها ونزلنا ..


كان امس يوم نحس علي بصراحه ..

السياره كلها تكسرت مع انها جيب من تحت كلش تنتفت والويه بعد تكسر

الله لا يبارك بلي كان السبب .. دعمنا وهرب :(

خفت على حماتي واييييييد لانها حاامل والحين اهيه في المستشفى راحت امس وقالوا لازم تقعد عندهم 24 ساعه عشان يتطمنون عليها ..


نفسيتي زففففففففت ..

والسياره ماكانت تقدر تتحرك لان كانت في صخره عوده ضربت بخزان البترول


زين ماانفجرت فينا السيااااااااااره :(



الله الحافظ حبابه,,
في الحديد ولافيكم
اهم شي سلامتكم
ولي دعمكم حسابه عند رب العالمين,.
وعن حماتش تحت المراقبه احسن عشان تتطمن على البيبي

طمينان عليها..
وانتين شخبارش اهم شي ماصادكم شي؟
ق
صباح الخير
&
بطة حلوة;10288837:
هذي صورة مايا
صلوا على النبي





الله يخليها لج حبيبة قلبي هالنوووووونه ..
بطة حلوة;10292629:
وحشتني الله طلعكم
في الحديدة ولا فيكم وما تشوفون شر يا عمري
وان شاء الله ما عليها شر حماتج

ايي خيو
انكتب لينا عمر يديد
الشر مااييج حبيبة قلبي
الشر ماايييج يااااااارب
قلبك الأخر;10292630:
الله الحافظ حبابه,,
في الحديد ولافيكم
اهم شي سلامتكم
ولي دعمكم حسابه عند رب العالمين,.
وعن حماتش تحت المراقبه احسن عشان تتطمن على البيبي

طمينان عليها..
وانتين شخبارش اهم شي ماصادكم شي؟

ايي والله خيه

الله يسلمج ياارب

اييي الله ياخذ الحق

ايي .. االحمدلله ان ماصار فيها شي

لا الحمدلله ماصاداتنا اضرار جسميه
F
ما تشوفون شر ام علاااوي

الحمدلله ما صادكم شي
في الحديد ولا في العبيد وتمي طمنينا عن حماتج وا علية
ان شاء الله ما فيها والبيبي الا العافية
&
الشر مااايييج خيوو ..

الحمدلله ان ماصادنا شي ..

ان شاء الله :(


الحمدلله على سلامتج أم علاوي

طمنينا على حماتج

خ
سلام عليكم جميعا


عيدكم مبارك مقدما


ام علاوي بعد شبدي في الحديد ولا العبيد الحمدالله عسلامتكم وخطاكم الشر يالغاليه


البيان === رقم مليكة المنصوري والسموحه عالتاخير وغلاتج توني مشغله تليفوني

36688004== رقم مليكة
17770101==هاتف المنزل
اتصلي عالاولي افضل لان رقم مليكة نفسها

عوافي مقدما ً
ص
اللهم صل على محمد و آل محمد
حلاوتها بتش بطة .. ذكرتني بأولادي و هم صغار

وحشتني .. الله طلعكم خيو و طمنينا على حماتش
طلعو صدقة خيو لازم

خذيت .. اي اني عندي الديزاين كلش بسيط ..
بس لو ما حصلت غرفة خاصة وش أسوي؟؟؟



البارحة كان عندنا ختم القرآن و عشينا الناس
و اليوم رجايلي متكسرة علي مو قادرة
د
أم فوفو;10290989:
سلااام شخباركم بنوتات وكروشات ؟؟

دمعووه وينج مختفيه لايكون سويتيها بدون بوادر ؟

,,وعليكم السلام ام فوفو..الحمدلله احنا بخير
لا تحاتين خيووو للحين مافيه شي :D
اني موعدي بعد العيد بأسبوع بالضبط,, بس اللي في الشريط على حساب دكتورة ثانية >>>احطه اعطي روحي تفاؤل :tongue:
يالله خلصت رمضان الحمدلله رب العالمين,, الحين ماأحاتي شي
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10292581:
صباح الخير بناات ..

شخبااركم ..

عندي خبر مو حلو ..


امس كنت طالعه مع حماتي رايحين نشتري عشى من كنتاكي ..


وحماتي حامل في الشهر التاسع . .


رجعتنا طلع علينا واحد وضربنا من صوب وافترت فينا السيااره ودخلنا في السوور الاخضر الحاجز مابين الشارعين اثنينهم


زين ماضربناا في النخله .. كانت شعره وحده ونروح في النخله ..

كان السيد كله معطل .. والحاله حاله

حماتي انحجزت في السياره و انه مارضيت اطلع بدونها طلعوها ونزلنا ..


كان امس يوم نحس علي بصراحه ..

السياره كلها تكسرت مع انها جيب من تحت كلش تنتفت والويه بعد تكسر

الله لا يبارك بلي كان السبب .. دعمنا وهرب :(

خفت على حماتي واييييييد لانها حاامل والحين اهيه في المستشفى راحت امس وقالوا لازم تقعد عندهم 24 ساعه عشان يتطمنون عليها ..


نفسيتي زففففففففت ..

والسياره ماكانت تقدر تتحرك لان كانت في صخره عوده ضربت بخزان البترول


زين ماانفجرت فينا السيااااااااااره :(

,,سلامات ام علاوي,, خطاكم الشر
والحمدلله على سلامتكم .. حسبي الله عليه اللي كان السبب
الله حفظكم ,, طمنينا على حماتش (f)
ب
الله يسمع منكم واشوفها عروووس خخخخخخخخ
ا
شخباركم بنااات ...

بطة .. ما شاء الله الصلاة على النبي بنتش قمرة الله يحفظها لش ان شاء الله

صووت ... اجر على الله الله يعودش السنة و كل سنة ان شاء الله ... السنة الجااية ان شاء الله النتفة في ايدش و انتي تشتغلين بعد ...

خذيت .. مشكورة بعد عمري ...

وحشتيني .. ما تشوفوون شر حبيبة قلبي .. في الحديد و لا فيكم ... طلعوا صدقة مستعجلة عن حماتش .. و الله يقومها بالسلامة ان شاء الله ...الحمدالله على سلامتش ..

مس روز.. شخبارش و شخبار شواااقة ...


و الله اتصدقوون بنااات من كلامكم عن سو سويت خااطري اجربه شكلي بروح اشتري ليي من كل شي بس عشااان اجربه .. و انتو الله يهديكم ما تكلمتون عنه الا عقب ما ولدنا احناا ... لكن باجربه الحين .. و ان شاء الله باخلي اختي اتروح و تاخذ منه ...

الا باقوليكم وين في العيد تفكروون اتروحون وي الننتفات .. لان اني خاايفة اطلع وي حسوون من انفلونزا الخنازير... في الدراز نااس واايد فيهم .. الحين اكثر من 3 اشخااص .. ويش انسوي وين ارووح ...


انشوفكم على خيرررررررررر...


هلا والله بيونه

أحنا بخير الحمدلله .. والله انا بعد مادري وين اروح ويا شواقه خواتي وامي بيسافرون وبظل بروحي

وزوجي يمكن يشتغل دبل شفت

مضايقه وايد لأني بظل بروحي

ص
وحشتيني
حمدالله على سلامتكم
في الحديد ولا فيكم
د
,,امس زينت سلة التوزيعات,, ماسويت ستاند لأن ماعندي مكان له بعدين في الشقة
ولأن عندي سلتين كبااار مال توزيعات زواجي محطوطين جديه ومو مستفيدة منهم
شلت الزينة اللي فيهم وركبت زينة سلفر وبحري
وسويت زينة للباب بعد ,,
>>>احسن من الخساير هههههه

صووت خيووو سوري ماجبت لش وصف المحل .. مااتذكر الا لما اقعد على الكمبيوتر وزوجي لازم يكون على الزام
لكن بحط لي ريمايندر عشان اخذ منه الوصف رجعته من الشغل
X