,,ميس روز اني اللي سألت عن قطن الصدر..
مشكوووورة ام شواقة..
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
د
17-09-2009 | 12:29 AM
أ
17-09-2009 | 12:40 AM
بطة حلوة;10274881:
هذا موضوع مريووووووم
http://forums.3roos.com/t483766.html#post10274878
وهي صورتها ماشاء الله لا اله الا الله
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ماشاء الله عليها كيوته صورتها صغيره ماتبين واضحه والموضوع وايد عجيب وافكاره روعه ...
دمعة;10274902:
,,بغيت اعرف احسن نوعية قطن للصدر
ابغي الرد بسررررعة لأن اليوم بروح اشتريه,,
واخذت أمس الشفاط اللي من بيجون وطلع ان قطعة ناقصة منه
اللي تنحط على الصدر,, والكارتون ماله كان مفتوح من قبل بس ماحطيت بالي:(
إن شاء الله يرضون يبدلونه لي[/QUOTE
اهلين دموع والله انا استخدم جونسون وجيكوو ... بيجون اخذه في الحالات الضرورية .. والشفاطه اانا استخدم نفس اللي حطتها ام عبود اليدويه بس متعبه طبعا وشلون ماحطيتي بالج حق القوطي صج مخرفه .. ان شاء الله يبدلونها لج ...
[QUOTE=*فاتي*;10274939]هلا بنات شخباركم؟؟
البيان خيوو شخبارش عفر ماشريت لعموري الا بدلة وحده من تابا لويا بس:( ومتحيرة نفسش ما كأنها بدلة بيلبسها يوم ومو كل الناس بيشوفونها عليه علشان شايلة الدنيا وحاطتنها هههه قضية الشرق الأوسط عفر تفكيرش نفس تفكيري لانه الحفيد الاول في بيت البابا واصغر طفل في بيت جدوو ابو ابوه فمن هيك يعني نبي شي اسبيشيل يميزهم عن غيرهم وحطي في بالش ولادنا هم يحلوون ثيابهم مو ثيابهم اللي تحليهم ماهي الا مكمله فقط!!
واذا تبين رايي عن الثووب حرررررر بصراحة اني ولدي الحين دخل السادس واحس مايناسبه ثوب بعده صغير وحرر لو تخلين هالفكرة لعيد الاضحى شووي الجوو اعتدل وبارد(y)
بطة الحلووة فديت الحلووة العسوولة اللهم صل على محمد وآل محمد تجنن فديتها ربي يخليها ويبلغش فيها تجوفينها عرووسة على الكووشة:D
دمووعة بعد جبدي عفر ما ادري لاني ماعندي فكرة عن الشفاط ما اطيقه حددددددددي ولا جربته:ss: ولا القطن لاني ماستعملتهم ان شاء الله البنات يفيدونش خواتي مايقصرون:)
اليوم فرحانة والحمدلله على كل حال باركوولي بنات صديقتي الغالية ولدت وجابت ولد سمته "جعفر" تبي تسميه علي زوجها مارضى الا يبي يسميه بأسم ابوه حتى يوم اتصل اقول مسكينة فلانه تبي اسم علي الا يفوليي زوجها خخخخ علي في الآحلام جعفر يبه جعفر هههه مستانس يلا مو مهم اهمشي سلامتها وسلامة الكتكوت يمكن الليلة اروح لها لو اذا ما صار مجال بكرة ان شاء الله نشوف الحلوو:wink:
سامحوني بنات ما اشارك معاكم واجد لان ولدي كل يصيح ومايبي الا اوقف ابه لو احمله على ادراعي الحين اكتب لكم وهو على حضني قاعد:( ادعوا له بالهداية
اهو صج حر ع الياهل الثوب انا لبسته في الناصفه وتملل قعد يصيح لي مافصخته .. خذيت له كل بدلات ... ومبروك ولادة صديقتج ويتربى بعزهم جعفر .. والله يهدي عموري واولادنه وياه يارب ...
شروووق;10275406:
مساء الخيررات
شخباركم حبيباتي
ام حسون انا مع فاتي الصراحة الجهال هم اللي يحلون الثياب وحلو احس بالثوب
صدق الله يعين امهات الصبيان ما يلاقون خيارات وايد
الباقي شخباركم
دموع ننطر خبر العيد ها
صوت باجر تدخلين الثامن 31 اسبوع ويوم
عقبالي
بنات رجايلي احسهم منتفخين واجد وقاعدة احاتي باجر موعدي وان شاء الله خير يارب
لا تنسونا من الدعاء باواخر هالشهر الفضيل
لو دعوة بظهر الغيب ولكم مثلها يارب
بطة حسافة ما شفنا صورة القمر
اوف ان ام الصبيان تتغربل في الثياب ... الله يعطيج بنوته ... الله يسهل عليج ولاتحاتين والله بيرزقج الولاده السهله والطفل السليم المعافى يارب...
أم زينة;10275621:
ام فوفو
عيونج الحلوه
وان شاء الله اولد قبل العيد بس ماظنتي :(
تفائلي ولاتحنين احسن لج علشان ماتتأخرين .. الله بيهون عليج يارب ..
البيان22;10276481:
هلا و الله ... شخبارركم ...
فيني حررررررررررررررررررة .. توني راجعة من ماماز اند باباز و رحت الا كله سايز حساااني ما فيه ... و بعدين قعدت ادور و اعسعس و حصلت له و الحمدالله اخذت له 3 بدلات الى العيد ..
و ثوب ما بلبسه لان ما احسه ينااسب حسوون ...
اخذت له مريله وياها فانيلة ... و الثانيه بنطلوون جينز ويااه فانيلة
الثالثة اختياار ابووه و ما عاجبتني :ss: بس ويش اسوي اصر االا هوو بيختااار حق ولده خخخخخخخخخ و الحين قااعده و احن فوووق راسه عشاان يرجعها و ياخذ مكاانها وحده ثانية ...
و عندة من تاب الويا بعد اخذت له بنطلوون جينز و من نكست فانيليتين يعني الحين تقريبا عنده 5 بدلات .. يعني لو اتوسخت وحدة عندي غيرها عن اتفشل خخخخخخخخ
و اني رحت اخذت ليي من وول ورتس اللي تابع برادات الجزيرة ... توب و بالبس ويااه جينز ازرق
أخيراً اخذتي له ثياب ملبوس العافيه يارب .. لاتكسرين خاطر ريلج خليها ولبسيه اياها علشان يستانس زوجج ....
صاحبة الظل الخفي;10276658:
بنات انه عندي صدر في حليب والثاني مافي الا قليل كلش يعني اذا اعصر بالموت يطلع قطرتين
شاسوي عشان يطلع وهل هاذي شي طبيعي
عادي صحوب بس حاولي تأكلين اشياء تزيد الحليب في صدرج ورضعيه منه علشان ينشط غدد الحليب ..
*
17-09-2009 | 12:45 AM
الله يسمع منج ام فصولي
أ
17-09-2009 | 01:07 AM
@ام فروس@;10277649:
ام فوفو
فاتي
وحشتني ام علاوي
قنوت
اخباركم واخبار عيالكم الحلووووين ؟؟
ام فروس اهلين حبيبتي شخبارج شمسوويه ؟؟ انا بخير وفصول بخير ... عليه بالعافيه والجواتي انا اخذت له من مذركير من زمان ...
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10277671:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بخيييييييييييير ..
قصدج ولدي نمبر 1 لان اكبر منهم :tongue: وبعدين ولدج وبعدين ولد بيوون !!
انتي لو تدرين شمسووي فيني
عامل عمااااااااااايل !!
كله البرطم ممدود ويصيح ..!
دقيقه يسكت والباقي كله صياااااااااااح !!
ومحد يبووسه .. من يبووسوونه صاح !
نزلتهم ..
http://forums.3roos.com/t483683.html#post10272005
لاتنسين قيميني لوووول
اهلين ام علاوي الله يعينج عليه وان شاء الله بدش الموضوع وبقيمج ...
*فاتي*;10277677:
هلا ام فروس الحمدلله بخير وعمور بخير سهاريه معاه مو راضي ينام:( اللهم ارحم واشفق يارب
وحشتني خيوو الله يساعدش
ام فوفو هلا والله خيوو شخبار قصولي؟؟
اهلين ام عموري اانا بخير وفصولي بخير مثل حالة ولدج كله سهر في سهر الله يعينه عليهم يارب ...
تهاني العروسة;10278594:
صبا الخير بنااااات
ما نمت شي هذا من الحين وما انام اذا ولدت وش بصير فيني ما يجيني نوم كل اتقلب يا يمين يا يسار تعبت:(
اي صوت سمعت خالتي قالت اليي ان المنتدى صار له جم يوم مخرف ههههه اشوه كنت احاتي واخلي الحره في رجلي مسكين اقول اليه انت تعرفني ما اقدر اعيش بدون المنتدى هههههه وكل شوي اقول اليه اكيد الحين وحدة ولدت واني ما ادري وهو حاقرني وساكت عني هههههه لان يعرف اذا فتح بوزه وش بصير :oسيده اني بمد البرطم :wink:
اهلين تهون اي والله المنتدى كله يخرف ويضيعنه .. النسوان كلنه جذي من يحاجونه برطمنه ...
Lolo wo bas;10279210:
هلا بنات شخباركم اليوم شخبار كروشاتكم
تصدقون وحشتني ايام الحمل الكل يدلعني يلا ان شاء الله تقومون بالسلامة
اهلين ام عموري شخبارج ؟؟ اي والله ايام الحمل الدلع كله لنه والحين الدلع حق اليهال بس .. عليهم بألف عافيه ...
m!ss rose;10279972:
البارحه وديت شوق صيدليه رويان ومارضوا يخرقون اذنها يقولون لازم 4 شهور
شسوي دلوني على مكان
ام شواقه شفيج مستعيله بس نطري عيل لي ماتكمل 4 شهور احسن يمكن لان لحمها للحين لين مايشد ..
شروووق;10280020:
حيا الله حوامل البحرين
شخباركم وشمسوين؟
بطة ما اعتقد بيتجمعون كل البنات
حطيها نص يوم وتالي شيليها
باقي البنات مبارك عليكم العيد مقدما
يمكن يشير المنتدى بالعيد
تمللت من العسكري كل حاطيني على الويتنغ من امس مافيه مواعيد وهذاني انتظر يتصلون
ابي اروح اتطمن مليت
مشكورين على دعواتكم حبايبي والله يسهلعليكم ويحفظ بيبياتكم ويقضي حوائجكم يارب
محد طرش ي ايميله شسالفة؟
اهلين شروق ربي يهون عليج ولاتحاتين واذا انتي خايفه روحي جيكي مستشفى ثاني دايما العسكري جذي يمللون الواحد في المواعيد ...
البيان22;10280177:
مااني حااطة صور ثياب حسوون الحين اول انتين حطي ثياااب سيدووون و الله تبغين اتقلدين علينا .. عقب العيد بنحطهم ...
:tongue::tongue::tongue:
روحي ماماز و باباز و في في السيف مكااانات وااجد فيهم جواتي جهاال حليووين لا تسألين عن اسماائهم لان ادخل و لا ادري وين هالمكاان اللي دخلته خخخخخخخ
صووت ... ما شريت له ثوووب للحين .. زوجي ايقول في عيد الاضحى احلى ...
مس روز .. بس اكووو حصلت الى حسوون ثياااب ما فيني شدة فراره بعد كفاااية البارحة تكسرت رجولي...
نسيت اقوليكم انه ماماز اند باباز مسوي عرض تشترين 3 قطع و الرابعة مجان ... و فيه بعض الثيااب عليها تخفيض .. ما كنت ادري بس البارحة كاانوا حااطين عن العرض بس التخفيض ما كنا ندري انه بعض الثياااب عليها تخفيض لما اخذت الى حسووون طلع ان قطعتين عليهم تخفيض بعدين قالوا لنا ...
مسكين اليوم زوجي بيروح اغير البدله اللي اخذها الى حسوون اتناازل ايقول صدق شكلها مو الى عيد ...
ان كيدهن لعظيم .. مايقدرون علينه لازم يسوون اللي نبي .. ومشكورة ع الخبر بروح باجر ...
دمعة;10280698:
,, مابقدر اروح مذركير الحين,, وشنو نوعية القطن اللي في رويان؟؟
لأني مفكرة اروح رويان باخذ صابون المراضع
,,هو اني سابقتنكم لا,, اني في شهر 9 بس شكلي مطولة
لأني مااتحرك ولا اتمشى زين,, وبوادر الولادة للحين مابينت
وهذاني اليوم رحت كملت النيولوك الخاص للولادة هههههه.. الناس تسوي بعد الاربعين واني اسوي الحين..
,,اهلييين صوت حبوبتنا
اني موجودة بس فتحت المنتدى اليوم الا متأخر,, غسلت ثيابي الجدد اللي ماخذتهم هالاسبوع,, ويوم كملت اتصلت الصالون بشوف اذا اقدر اروح في الليل
قالوا لي تعالي الحين عن الزحمة عشان ماتنتظرين وتتعبين في الليل
بس وصلت وبدوا فيني,, حفيت وقصيت شعري مرة ثانية :D
يوم سويته تمليس مائي قصيت منه شبر وشوي تقريبا,, خليته سيدة عشان بعد الاربعين اسوي فيه قصة
بس لأني مو متعودة اخلي شعري سيدة.. اليوم رحت مرة ثانية وقصيته مقطع :wink: وحفيت
انا استخدم جيكو وجونسون ... ونعيما وعليج بألف عافيه ع النيو لوك ... وتحركي بلا خيابه عاجبتج الكرشه الظاهر ...
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10281192:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
علاوي مطلع روحي مانام الا الصبح الساعه 12.30 ..!
سهرني يوم كامل !!
ههههههههههههههههههههههههه ماتعتقدين .. ؟؟؟؟!
اخذي ولدي عندج يوم ..!
اذا ماتمر عشر دقايق ترجعينه ماطلع وحشتيني !!!!!!!
الكل يقوول عنه شيطاااااااان ..!
حتى الدكتوور ..!
صياحه لوييين ..!
وماشااء الله صووته كلش !!
لدرجة ان من تطيح الرضاعه من بوزه عفس الدنيا صياح وصراااااااخ ,, وبعدين مايبغينها !!
وحضرته مايبينا نلبسه ثياب يبي يقعد مفصخ !!
وفوق هاي كله بعد .. حتى شعره مايبي يتمشط ..!
:(
ههه مسوين فينه افلام الظاهر هالاولاد ... انا مايحب شي فوق راسه وكله يبي مفصخ وتلعبين وياه ماتسكتين عنه دقيقه .. وكله واقف صج صايرين دليعين ...
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10281238:
بناااات ..
بطني يعوورني ..!!
انفلونزا الخنازير في 3 اشخااص في الدراز ..
يقولوون حالتهم حاله :(
ويي .. :(
يمممممممه
ربي الطف فينه .. واجد المرض يخوف منتشر في كل مكان ..الله يحمينه ويحمي عيالنه يارب ...
أم زينة;10281983:
صبحكم الله بالخير
شخباركم ؟؟
للحين محد ولد ؟؟
اليوم رحت سويت تلفزيون جفت ولدي فديته حاط يده على خده يبي يطلع متملل ووزنه كيلوين و600 غرام طبيعيي والا صغير ؟؟
الله يخليه لج وتولدينه بالسلامه لا وزنه اوكي بس احسه نتفه ...
&
17-09-2009 | 01:41 AM
تعبانه ودايخه :(
&
17-09-2009 | 02:30 AM
قنوت اي عباده خخخخخخخ
رحت اخذ ثياب العيد
وما حصلت ليها تاج ودلاغ احمر لاعت جبدي
وابي تاج اصفر بعد
وابي لي قميص احمر ياهي دوخه
مااحب اروح اسواق واجد وافتر
كفاية امس خخخخخخ
مس روز
هذلين التراكي ما يخرقون فيهم
وحليوين عليها بالعافية
جيكي صيدلية ناصر
ابوها يبي يخرق اذونها يقول حق العيد واني مو راضيه خخخخخخ
خذيت يا العياره
من وين اخذتين الشباصات <<= هذا اذا اخذتين
رحت اخذ ثياب العيد
وما حصلت ليها تاج ودلاغ احمر لاعت جبدي
وابي تاج اصفر بعد
وابي لي قميص احمر ياهي دوخه
مااحب اروح اسواق واجد وافتر
كفاية امس خخخخخخ
مس روز
هذلين التراكي ما يخرقون فيهم
وحليوين عليها بالعافية
جيكي صيدلية ناصر
ابوها يبي يخرق اذونها يقول حق العيد واني مو راضيه خخخخخخ
خذيت يا العياره
من وين اخذتين الشباصات <<= هذا اذا اخذتين
ص
17-09-2009 | 02:35 AM
ام زينة .. طبيعي حبيبتي .. اهم شئ طايف كيلوين و 500
نتفة ولدش :D بس طبيعي
ام فوفو .. هلا عيوني
باقي الحوامل والأمهات هلا والله
برب بتسحر خخخ
نتفة ولدش :D بس طبيعي
ام فوفو .. هلا عيوني
باقي الحوامل والأمهات هلا والله
برب بتسحر خخخ
ب
17-09-2009 | 02:49 AM
m!ss rose;10279972:
البارحه وديت شوق صيدليه رويان ومارضوا يخرقون اذنها يقولون لازم 4 شهور
شسوي دلوني على مكان
سلام عليكم
انا وديت بنتي صيدلية دار الدواء في مدينة حمد سوق واقف وسألني الهندي اخذت تطعيم شهرين قلت له اي , وخرقتها هناك
قال اهم شي ماخذه تطعيم شهرين وخلاص
&
17-09-2009 | 02:50 AM
بنات ابي سراويل لسترچ مال الموضه إلا يلبسونهم تحت التوب
عاد حق جود
شفت منهم في مذركير بس مو الالوان إلا ابيها
وشفت في تاب الويا ويه آدمز سعرهم ما يسوه
عاد حق جود
شفت منهم في مذركير بس مو الالوان إلا ابيها
وشفت في تاب الويا ويه آدمز سعرهم ما يسوه
أ
17-09-2009 | 04:35 AM
سلام شاخباركم
حلوين سوالف امهات البنات مستانسين على مشترياتهم والتيجان والشباصات الله يخليهم ليكم يا رب
بطة شفت موضوع توزيعاتج عجيييييييييييييب ما شاء الله وكل شي متعوب عليه
حلوين سوالف امهات البنات مستانسين على مشترياتهم والتيجان والشباصات الله يخليهم ليكم يا رب
بطة شفت موضوع توزيعاتج عجيييييييييييييب ما شاء الله وكل شي متعوب عليه
&
17-09-2009 | 04:36 AM
اييي ام جود
وانه بعد
ابي مكان يبيهون فيه سكيني لعلاوي
داش في خاطري
وانه بعد
ابي مكان يبيهون فيه سكيني لعلاوي
داش في خاطري
د
17-09-2009 | 04:37 AM
أم فوفو;10282135:
اهلين دموع والله انا استخدم جونسون وجيكوو ... بيجون اخذه في الحالات الضرورية .. والشفاطه اانا استخدم نفس اللي حطتها ام عبود اليدويه بس متعبه طبعا وشلون ماحطيتي بالج حق القوطي صج مخرفه .. ان شاء الله يبدلونها لج ...
,, ليش يعني بيجون للحالات الضرورية؟؟ وش الفرق بنيه وبين جونسون وجيكو؟؟
لالالا مو مخرفة اني,, هم المخرفين,, كل الكوارتين مبطلين,, ولا واحد مسكر.. واني ماادري شنو القطع املوجودة داخله عشان الاحظ انه ناقص او لا
بس لما فتحته قعدت اطالع كتيب التعليمات وشلون اركبه وشلون نستخدمه لقيت ان فيه قطعة مثل القرص لاصقة في الجهاز وقطعة تقريبا مثلها تنحط على الصدر,, اللي تنحط على الصدر مو موجودة,,
لكن اشوة يوم وديته لهم رضوا يبدلونه لي :D
أم فوفو;10282248:
انا استخدم جيكو وجونسون ... ونعيما وعليج بألف عافيه ع النيو لوك ... وتحركي بلا خيابه عاجبتج الكرشه الظاهر
,,عجل شكلي باخذ واحد من هالاثنين,, لأن اغلبكم قال لي هالماركتين
والله اني مااتحرك مو من الخيابة.. لأن ماعندي احد اطلع اتمشى وياه..
زوجي زامات والحين رمضان يعني مابقدر اطلع الا بعد مااتفطر,, في النهار كلش كلش صعبة
وهو يتواجد في البيت بعد الفطور اذا كان زامه بس نهار او اجازة,, يعني 3 ايام في الاسبوع فقط او 4 أيام اقدر اطلع وياه بعد الفطور :ss:
ومخلية التناتيش للحين اروح اقضيها وفي نفس الوقت امشي,,
واذا صار لأختي جانس وكانت طالعة تمرني واطلع وياها اتسوق واتمشى :D
والله ينعم بحالش خيووو,, للحين ماشفت القصة عدل لأني ماسشورت شعري :wink:
ف
17-09-2009 | 09:18 AM
صباح الخير على الجميع شخباركم وحشتوني
انا هاليومين اخذت إجازة مرضية بس اليوم رجعت الشغل لأني مصختها هههههههههههه
صوت تسلمين على السؤال حبوبة
انا هاليومين اخذت إجازة مرضية بس اليوم رجعت الشغل لأني مصختها هههههههههههه
صوت تسلمين على السؤال حبوبة
ق
17-09-2009 | 11:43 AM
:wink:هلا امهات, حوامل’’
شخباركم وحده وحده’’
لي كانت تسال عن تزين الباب’ في محلات تسوي حسب الاورد في محلات عندها الستاند جاهز,, يبي لش تفترين,
شخباركم وحده وحده’’
لي كانت تسال عن تزين الباب’ في محلات تسوي حسب الاورد في محلات عندها الستاند جاهز,, يبي لش تفترين,
ت
17-09-2009 | 12:41 PM
هلا بنات شخباركم؟؟
انا اليوم بروح سو سويت عشان اودي الصينية وراح زوجي ليلو وراح المصنع يودي الصواني باقي بس سو سويت حق الكيك وقلت بمر بيانكا حق البالونات والاشياء الي ابيها على باب المستشفى:wink:
بنات صار لي يومين ينزل علي دم والدكتورة تقول لي طبيعي هذا من الثقل وانا خايفة:ss:
ادعوا لي الله يسهل علي ان شاء الله
انا اليوم بروح سو سويت عشان اودي الصينية وراح زوجي ليلو وراح المصنع يودي الصواني باقي بس سو سويت حق الكيك وقلت بمر بيانكا حق البالونات والاشياء الي ابيها على باب المستشفى:wink:
بنات صار لي يومين ينزل علي دم والدكتورة تقول لي طبيعي هذا من الثقل وانا خايفة:ss:
ادعوا لي الله يسهل علي ان شاء الله
ق
17-09-2009 | 01:17 PM
تهاني العروسة;10284778:
هلا بنات شخباركم؟؟
انا اليوم بروح سو سويت عشان اودي الصينية وراح زوجي ليلو وراح المصنع يودي الصواني باقي بس سو سويت حق الكيك وقلت بمر بيانكا حق البالونات والاشياء الي ابيها على باب المستشفى:wink:
بنات صار لي يومين ينزل علي دم والدكتورة تقول لي طبيعي هذا من الثقل وانا خايفة:ss:
ادعوا لي الله يسهل علي ان شاء الله
هلا خيتو,,
الحمدلله بخير وانتي شحالج,
ياليت تدليني محل سوسويت بالضبط,,:( ابي احد يدلني اياه مادل الرفاع عدل,
لاتخافين,, الله يسلها لج ان شاء الله
,, انا احس بالم يروح ويرد تحت والله يستر,:ss:كان يجيني بين فتره وفتره:eek:
ص
17-09-2009 | 01:20 PM
هلا .. شخباركم امهات ؟ ام عبود ووحشتني
حوامل .. فراولاية لش مكان
تهون .. قربت خيو .. ويلي .. اهم شئ بس تشوفين الألم ورا بعض خلاص طيران المستشفى
ايفا .. ادري ان محلات تسوي وتأجر استاندات .. بس قصدي شلون احجز و اني ما اعرف متى اولد ؟؟ يعني اروح واحجز واليوم اللي اولد اتصل لهم .. ابي بس تزيين باب ..
و اذا طيور الجنة عندهم شئ حليو للباب بشتري
بس دمعو ما قلتين وين محل طيور الجنة؟
حوامل .. فراولاية لش مكان
تهون .. قربت خيو .. ويلي .. اهم شئ بس تشوفين الألم ورا بعض خلاص طيران المستشفى
ايفا .. ادري ان محلات تسوي وتأجر استاندات .. بس قصدي شلون احجز و اني ما اعرف متى اولد ؟؟ يعني اروح واحجز واليوم اللي اولد اتصل لهم .. ابي بس تزيين باب ..
و اذا طيور الجنة عندهم شئ حليو للباب بشتري
بس دمعو ما قلتين وين محل طيور الجنة؟
ا
17-09-2009 | 01:51 PM
شخباركم بناااااااااااات ان شاء الله زينين ....
خذيت اذا ممكن تعطيني رقم ملكة الانصاري مادري المنصوري ... المهم مال المعجنات االلي سويتها في المستشفى...
خذيت اذا ممكن تعطيني رقم ملكة الانصاري مادري المنصوري ... المهم مال المعجنات االلي سويتها في المستشفى...
ب
17-09-2009 | 03:22 PM
صوت حبيبتي
تروحين تحجزين ويوم اللي تولدين هم يجون يركبونها وين ما تبين
يعني تعطينهم اليوم المتوقع ولو ولدتين حتى يوم ثاني ما حجزتين يجيبونه ليش عادي
اذا تبين ستاندات ايجار يحسيون ليش باليوم او بقعدة المستشفى
يعني في اماكن لوتقعدين شهر بالمستشفى هذا السعر مالهم وناس يحسبون لج باليوم
اني اخذت البالونات والحلو انهم لي
اخذتهم بعد ما خلصت من المستشفى وعلقهم زوجي على باب غرفتي
هم مع البنر
تروحين تحجزين ويوم اللي تولدين هم يجون يركبونها وين ما تبين
يعني تعطينهم اليوم المتوقع ولو ولدتين حتى يوم ثاني ما حجزتين يجيبونه ليش عادي
اذا تبين ستاندات ايجار يحسيون ليش باليوم او بقعدة المستشفى
يعني في اماكن لوتقعدين شهر بالمستشفى هذا السعر مالهم وناس يحسبون لج باليوم
اني اخذت البالونات والحلو انهم لي
اخذتهم بعد ما خلصت من المستشفى وعلقهم زوجي على باب غرفتي
هم مع البنر
•
17-09-2009 | 03:27 PM

بنات شوفوا هالغطاء مال الرضاعه عاجبني وابي مثله وين احصل؟؟

