يالله بنات بروح انام تصبحون على خير ما فيه احد في التجمع ما فيه الا اني بروحي احرس المنتدى هههههه
وصباح الخير زام نهار طبعا ما فيه الا فراولة وحشتينا حبيبتي:wink:
نجوفكم باجر على خير
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ت
16-09-2009 | 03:02 AM
أ
16-09-2009 | 03:50 AM
سلام بنوتات شخباركم شمسووين ؟؟
زهور الأمل;10269631:
السلام عليكم ..
زهور الأمل;10269631:
شخباركم .. شمسوين .. مبارك عليكم باقي الشهر .. الله يعوده علينا بالخير والصحه .. 3
ان شاء الله
كنت ادور هالتجمع توني محصلته ,,,
وشخباركم ويه الكتاكيت <<< تعب تعب .. خاطري ارقد من قلب مثل قبل ..
ها كملتوا ثياب العيد لو للحين << الحين سوق ما يندخل الناس عليه عليه <<< دودو ع المحلات
اهلين خيتوو شخبارج شمسويه اي والله تعب وخلاص النوم ودعناه .. اي والله السوق مايندش اشوه خلصت ثيابنه من زمان بس باقي تناتيش ...
بطة حلوة;10269700:
وحشتوووني ويا هالموقع اللي ما يفتح
بطة حلوة;10269700:
شخباركم؟؟؟
بنتي زينة زاني زينة بس كله خايفة عليها انها ما تشبع من صدري واضطر اسوي ليها صناعي
واشوفها مزكمة بعد عمري
البارحة نزل ضغطي ووداني زوجي المستشفى وبيييه مارجعت الا الصبح الساعة 7
وطول ما اني هناك قاعدة افكر في مريمي حبيبي
بس مارجعت الا تقول امي انها كانت اوكي بس امي اللي ما نامت لانها تحاتيني وما كانت تقدر تجيني
لانها ويا مايا
بس الحمدلله الحين احس اني اوكي
شخباركم انتو اوكي؟؟؟
اهلين بطوه ماتشوفين شر حبيبتي تحملي بروحج فتره النفاس كريهه .. لاتعطينها حليب صناعي وايد تره بتهد صدرج وبتيود المرضعه انا ولدي جذي الحين مخلي الحليب في صدري ومايبي الا المرضعه ... واجر وعافيه ونبي نشوف صورة القمر وينهي ...
شروووق;10270017:
مساء الخير على الجميع
شروووق;10270017:
هلا بطه ما شوفين شر يارب والله يشافيجد ويفكج من هالضغط
تصدقين على طول ادور يمكن الاقي قصتج وصور الامورة متشوقين نشوفها الله يخليها لج يارب
مساء النور وينج مختفيه وشخبار النونو؟؟
m!ss rose;10270243:
هلا والله أم فصولي .. احنا بخير نسأل عنكم
بنات انا مب على الفلوس أبي مكان عندهم أشكال تراجي حلوه يعني غير التراجي المعتاده
اهلين ام شواقه تقدرين حبيبتي تشترين لها تراجي ذهب فيه اشكال والوان صغاار كلش ...
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10270448:
خذيت ..
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10270448:
داماس مسووين تخفيضاات 50% ,
:)
حلووين البنااات اييييييه عليهم
اهمه حلوين البنات بس مصاريفهم مصااريف ...شخبار الدليع نمبر 3 .. انا ولدي نمبر 1 وعقب ولد بيون نمبر2 وعقب ولدج .... خخخ سويتهم فريق ...
أ
16-09-2009 | 04:02 AM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10270682:
صورت صور ثياب علاوي مال العيد
الحين بنزلهم
يلا احنه بانتظار الصور .. وانا للحين متكيسله اصورهم لكم بس الحين انتي شجعتيني ...
m!ss rose;10270910:
هذي التراجي
اشرايكم ؟
وايد حلوين التراجي ملبوس العافيه ...
دمعة;10271184:
,, ام فصووول شخبارش؟؟ وشخبار النتفة؟؟
احنا الحمدلله بخير,,
ههههههه مو شرط اولد قبل العيد,, عادي حتى لو عقب,, بس اهم شي الله يرزقني بالولادة السهلة.. واقوم اني والبيبي بالسلامة :wink:
والعيادي بسألهم عنها اذا ماولدت قبل العيد... هههه بصير طرارة :tongue:
وعلى طاري قطن الصدر,, توني جاية من الصيدلية وترددت آخذ اي نوعية..
اللي اتذكره ان قلتوا عن نوعية مو زينة,, جونسون ولا غيرها؟؟
باقي لي هالقطن والثرمومتر
>>>اليوم شربت التناتيش اللي باقي علي,, وأخذت شفاطة بيجون اللي تكلمتوا عنها
اهلين ام عيدو :tongue: ان شاء الله بيرزقج الله بالولاده السهله وتقومين لنه انتي والبيبي بالسلامه ... وع الطاري القطن انا استعمل جيكو وجونسون .. بيجون في الحالات الضرورية ااذا ماحصلت هالنوعين في المحل اخذ بيجون لان مايعجبني وايد ... الشفاطه اي بيجون اليدويه نفس اللي حطتها ام عبود وايد زينه تشفط بس متعبه لان تعتمد ع يدج ...
رنين الاحزان;10271385:
مرحبا بناااااات شخباركم ما بغى المنتدى يفتح
بنات الشهر التاسع لين الحين صامدوون دمعه وتهاني وباقي البنات الله يسهل عليكم وعليي
اهلين رنون .. معليه هانت يلا كلها ايام وتفرحونه ياحوامل التاسع ...الله يعطيكم الولاده السهله ...
صوت الحنان;10271476:
هلووووو عليكم
خذيت اي كملت ثياب العيد و المدرسة افتكيت
روحي مونسون جيلدرين في السيتي سنتر عجبوني فساتينهم ويلي يهبلون .. غاليين بس كشوخ
بإذن الله عيد الأضحى بآخذ حق نتوفي خخخخخ
ام فوفو .. اي والله دبووو صايرة .. اني تمامو خيو بس ابتدا الثقل و صرت ما انام متواصل كله الله يعزكم الحمام
وحشتني .. تسلمين خيو ع السؤال اني تمامو .. احس روحي مرتاحة لأن كملت اللي علي عشان هالشهرين ارتاح شوي و خصوصا بداوم بعد العيد
دمعة تسلمين خيو ع الوصلة
بطة .. يووووووووو ما عليه شر خيو الله يفكش من هالضغط بحق محمد و آل محمد و بحق هالشهر الفضيل
ميس روز .. حلوين التراكي ملبوس العافية .. بس عاد توها الناس عليها تلبس جدي .. لأن البيبي الصغيرة لازم تراكي كلش نتفة عشان ما يضايقونها
باقي الحوامل و الأمهات .. عساكم بخير ؟
اهلين صوت اوف صج افتكينه من التعب وروحت الحمام كل دقيقه ... بس بعد تعب الحين انه كل دقيقه بنقعد نشوف النتف اذا قعدوا او لا...
أكبر قلب;10271936:
سلام شاخباركم
الحمد لله على سلامة اللي ولدوا من جديد والله يسهل على الباقي ان شاء الله
ام شوق حلويت التراجي عليها بالعافية بس ان شاء الله يكونوا خفاف عشان ما يألمونها
اهلين اكبر قلب شخبارج شمسوويه اي والله الله يسهل عليكم يارب ...
صوت الحنان;10272218:
باركو لي دخلت الثامن :D
ام علاوي .. حلوين ثياب علاوي يقطعهم بالعافية
كنت بقيمش ما قبل .. يمكن لأن قيمتش قبل؟؟ لو وش السالفة ؟
يالله خلاص وصلت النومة
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات نهار بالأخص فراولاية على افادي بروحها في الدوام
الف مبروك دخولج الثامن وعقبال التاسع يارب ...
Lolo wo bas;10273764:
صباح الخير بنات شخباركم وحشتوني موووت
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ان شاء الله بخير
ها قولي لي شنو اخر التطورات
من زمان ما دخلت يمكن من اول ما ولدت صج حياتج تتغير 180 درجة بعد الولادة
اهلين حبيتبتي توني من جم يوم اسولف عنج حق دمعوو شخبارج ام عموري شمسوويه ؟؟ اي لازم بتتغير الحياه ..
// حراير //;10273827:
مسااء الخير .. شخباركم ؟؟
الله يوفقكم جميعااا ويسهل عليكم يااارب ..
اهلين اختي وتسملين ع هالدعوه ...
صوت الحنان;10273881:
هلا و غلا حوامل .. شكلكم نايمين !!!
امهات شخباركم؟
حراير .. تسلمين على هالدعوة الحلوة
تهاني وينهي ؟ ما اشوفها!!
اهلين صووتوو شخبارج اي والله تهاني مختفيه ليكون سوتها ...
*
16-09-2009 | 04:02 AM
صباح الخير عالجميع:) كيف الحال؟؟
قنووووووووووت خلف جبدي براويش ثياب عمووري بعد العيد خخخ عن لا تقلدين:tongue:(6) خخخ اصلا ماشريت له شي غير بدلة وحده انطر المعاش الميزانية ضعوف حالياً لكن صادف لنا تسجيل وتأمين سيارتين وتسجيل رسوم للمعهد والحين العيد فمن جدي مضغوطين شوويه الله كريم
عفر تتبادلون بالإيميلات واحنا لنا الله ضيفوني على قولة شرووق ترى ازعل هههههههههه
صووت خيتوو مبروك دخولش الثامن ربي يوصلش لتمامه ونبارك ليش بولادتش بالسلامة:wink:
قنووووووووووت خلف جبدي براويش ثياب عمووري بعد العيد خخخ عن لا تقلدين:tongue:(6) خخخ اصلا ماشريت له شي غير بدلة وحده انطر المعاش الميزانية ضعوف حالياً لكن صادف لنا تسجيل وتأمين سيارتين وتسجيل رسوم للمعهد والحين العيد فمن جدي مضغوطين شوويه الله كريم
عفر تتبادلون بالإيميلات واحنا لنا الله ضيفوني على قولة شرووق ترى ازعل هههههههههه
صووت خيتوو مبروك دخولش الثامن ربي يوصلش لتمامه ونبارك ليش بولادتش بالسلامة:wink:
@
16-09-2009 | 04:06 AM
مرحبا بنات شلونكم يا حلوين ؟؟
اخباركم مع تجهيزات العيد ؟..
انا الحمد لله اخذت لفروسي ثياب اخذت له 6 بدلات
بس باقيلي الجواتي مو محصله :confused:
مليت رحت كل مكان ما حصلت يناسب ثيابه شسوووووووييييي ..
موب حلو كشخه بدون جووووتي !
اخباركم مع تجهيزات العيد ؟..
انا الحمد لله اخذت لفروسي ثياب اخذت له 6 بدلات
بس باقيلي الجواتي مو محصله :confused:
مليت رحت كل مكان ما حصلت يناسب ثيابه شسوووووووييييي ..
موب حلو كشخه بدون جووووتي !
@
16-09-2009 | 04:07 AM
ام فوفو
فاتي
وحشتني ام علاوي
قنوت
اخباركم واخبار عيالكم الحلووووين ؟؟
فاتي
وحشتني ام علاوي
قنوت
اخباركم واخبار عيالكم الحلووووين ؟؟
&
16-09-2009 | 04:08 AM
مرحباااااااااا بنااااااااااات
[/QUOTE]
الوقفه عجيبه ..!
مكسره ريايلي تكسر !!!!!!!
افف والله تعب مايبغي الا بالووااقف
وكله يصيح
مايتملل !!
أم عبووووود ======وينش كله تتعبدين لا تنسينااا من الدعاء
صوت=====ما عليش من خذيتوووووو لا تعطينها ايميلش لانه ما تقاوم شي عندي ومو عندها خخخخخخخخخ
خذيتوووووووو======اذا تبين اكسسوارات شعر حق بنوتتش ترى فاتحين معرض في مجمع ستره يقولون يهبلون ريش الشعر بس عاد مو بشهادتي لا تروحين وتنصمين وتطحنين ع عمري خخخخخخ
أم فوفو=====أخبارش ويالزنه
وحشتني======أخبارش معه الوقفه خخخخخخخخ
البيان وفاتي نبي نشووووووف صور الثيااب بسرعه قوموا صوروهم
شرووووق========الله يسهل عليش يارب ولا تنسينا احنا بعد من الدعاء
دمعوووووووا=========الله يسهل عليش ولا تقطعينا
بطة=======الله يبلغش في أم عيسى وتشوفين عيسى يارب
والبنات الباقي حوامل وامهات الله يساعدكم ويسهل عليكم
بطة=======الله يبلغش في أم عيسى وتشوفين عيسى يارب
والبنات الباقي حوامل وامهات الله يساعدكم ويسهل عليكم
[/QUOTE]
الوقفه عجيبه ..!
مكسره ريايلي تكسر !!!!!!!
افف والله تعب مايبغي الا بالووااقف
وكله يصيح
مايتملل !!
&
16-09-2009 | 04:13 AM
أم فوفو;10277548:سلام بنوتات شخباركم شمسووين ؟؟
اهمه حلوين البنات بس مصاريفهم مصااريف ...شخبار الدليع نمبر 3 .. انا ولدي نمبر 1 وعقب ولد بيون نمبر2 وعقب ولدج .... خخخ سويتهم فريق ...
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بخيييييييييييير ..
قصدج ولدي نمبر 1 لان اكبر منهم :tongue: وبعدين ولدج وبعدين ولد بيوون !!
انتي لو تدرين شمسووي فيني
عامل عمااااااااااايل !!
كله البرطم ممدود ويصيح ..!
دقيقه يسكت والباقي كله صياااااااااااح !!
ومحد يبووسه .. من يبووسوونه صاح !
أم فوفو;10277615:
يلا احنه بانتظار الصور .. وانا للحين متكيسله اصورهم لكم بس الحين انتي شجعتيني ...
[/CENTER]
نزلتهم ..
http://forums.3roos.com/t483683.html#post10272005
لاتنسين قيميني لوووول
@ام فروس@;10277649:
ام فوفو
فاتي
وحشتني ام علاوي
قنوت
اخباركم واخبار عيالكم الحلووووين ؟؟
هلا الغااليه
شخباارج وشخبااااااااااااااااااااار فرووسي
علاوي زين وفاار مخي :(
*
16-09-2009 | 04:13 AM
هلا ام فروس الحمدلله بخير وعمور بخير سهاريه معاه مو راضي ينام:( اللهم ارحم واشفق يارب
وحشتني خيوو الله يساعدش
ام فوفو هلا والله خيوو شخبار قصولي؟؟
وحشتني خيوو الله يساعدش
ام فوفو هلا والله خيوو شخبار قصولي؟؟
ص
16-09-2009 | 04:36 AM
صبااااااااااح الفجر السعيد خخخخخ
البيان .. لبسي حسوني ثوب الصبح بس وتالي بدلة احلى
بطة بعد شوي بشوف موضوعش
خذيت .. بالعكس اني عجبوني مونسون جيلدرين احس البنوتة بهاللبس كأنها اميرة .. بشوف بعد ماماز باباز للحين ما رحت
بطرش لش ايميلي
شروق .. دايما ادعي لش خيو دعاء مخصوص
بطرش لش ايميلي
فاتي الحمدلله على سلامة صديقتش .. جعفر اسم حليو بس بيقضي على مستقبله المهني لما يكبر خخخخخ يعني لو يحلف على درزن قرآين محد يصدق انه شسمه :1:
ام زينة هلا و غلا عيوني
دموع .. اللي في مذركير نوعياتهم زينة .. عندش بعد صيدلية رويان ..
وحشتني .. هرااااااااااااارش .. آل صاكتنها بلوك آل .. اني قليل افتح المسن لأني ما اقعد الا دقايق .. واذا فكرت افتحه انتون محد
ام فوفو .. هلا عيوني
صحوب .. لا تيأسين خليه يرضع من الصدر الثاني حتى لو مافي حليب و اشفطي و ان شاءالله بصير اوكي
تهون وحشتيني .. اصلا الموقع كان مخرف و مبند جم يوم
و تسلمون لي على دعواتكم
البيان .. لبسي حسوني ثوب الصبح بس وتالي بدلة احلى
بطة بعد شوي بشوف موضوعش
خذيت .. بالعكس اني عجبوني مونسون جيلدرين احس البنوتة بهاللبس كأنها اميرة .. بشوف بعد ماماز باباز للحين ما رحت
بطرش لش ايميلي
شروق .. دايما ادعي لش خيو دعاء مخصوص
بطرش لش ايميلي
فاتي الحمدلله على سلامة صديقتش .. جعفر اسم حليو بس بيقضي على مستقبله المهني لما يكبر خخخخخ يعني لو يحلف على درزن قرآين محد يصدق انه شسمه :1:
ام زينة هلا و غلا عيوني
دموع .. اللي في مذركير نوعياتهم زينة .. عندش بعد صيدلية رويان ..
وحشتني .. هرااااااااااااارش .. آل صاكتنها بلوك آل .. اني قليل افتح المسن لأني ما اقعد الا دقايق .. واذا فكرت افتحه انتون محد
ام فوفو .. هلا عيوني
صحوب .. لا تيأسين خليه يرضع من الصدر الثاني حتى لو مافي حليب و اشفطي و ان شاءالله بصير اوكي
تهون وحشتيني .. اصلا الموقع كان مخرف و مبند جم يوم
و تسلمون لي على دعواتكم
&
16-09-2009 | 04:37 AM
ايي
حده تعب
يهالو هالحزه سهااره !!
حده تعب
يهالو هالحزه سهااره !!
ص
16-09-2009 | 04:41 AM
بطووووووووووووو
وين صورة ميمي ؟؟؟؟
هي اللي في الستاند عند الباب؟؟؟
وين صورة ميمي ؟؟؟؟
هي اللي في الستاند عند الباب؟؟؟
&
16-09-2009 | 04:46 AM
صوت الحنان;10277818:
صبااااااااااح الفجر السعيد خخخخخ
البيان .. لبسي حسوني ثوب الصبح بس وتالي بدلة احلى
بطة بعد شوي بشوف موضوعش
خذيت .. بالعكس اني عجبوني مونسون جيلدرين احس البنوتة بهاللبس كأنها اميرة .. بشوف بعد ماماز باباز للحين ما رحت
بطرش لش ايميلي
شروق .. دايما ادعي لش خيو دعاء مخصوص
بطرش لش ايميلي
فاتي الحمدلله على سلامة صديقتش .. جعفر اسم حليو بس بيقضي على مستقبله المهني لما يكبر خخخخخ يعني لو يحلف على درزن قرآين محد يصدق انه شسمه :1:
ام زينة هلا و غلا عيوني
دموع .. اللي في مذركير نوعياتهم زينة .. عندش بعد صيدلية رويان ..
وحشتني .. هرااااااااااااارش .. آل صاكتنها بلوك آل .. اني قليل افتح المسن لأني ما اقعد الا دقايق .. واذا فكرت افتحه انتون محد
ام فوفو .. هلا عيوني
صحوب .. لا تيأسين خليه يرضع من الصدر الثاني حتى لو مافي حليب و اشفطي و ان شاءالله بصير اوكي
تهون وحشتيني .. اصلا الموقع كان مخرف و مبند جم يوم
و تسلمون لي على دعواتكم
ماااااااااشوفج اوووووووووون ..
خاطري يوم تدخلين :(
ص
16-09-2009 | 04:51 AM
يالله بروح انام
صباح الخير للي بيدخلون
صباح الخير للي بيدخلون
ص
16-09-2009 | 04:52 AM
يوووووو
ام علاوي توي اشوف ردش
خخخخخ
فتحت الموقع و قمت و رديت جيت كتبت رد و هداني بقوم .. خسارة
لكن هالمرة اي وقت افتح النت بفتح المسن و لا يهمش
يالله في حفظ الرحمن
ام علاوي توي اشوف ردش
خخخخخ
فتحت الموقع و قمت و رديت جيت كتبت رد و هداني بقوم .. خسارة
لكن هالمرة اي وقت افتح النت بفتح المسن و لا يهمش
يالله في حفظ الرحمن
ت
16-09-2009 | 06:51 AM
صبا الخير بنااااات
ما نمت شي هذا من الحين وما انام اذا ولدت وش بصير فيني ما يجيني نوم كل اتقلب يا يمين يا يسار تعبت:(
اي صوت سمعت خالتي قالت اليي ان المنتدى صار له جم يوم مخرف ههههه اشوه كنت احاتي واخلي الحره في رجلي مسكين اقول اليه انت تعرفني ما اقدر اعيش بدون المنتدى هههههه وكل شوي اقول اليه اكيد الحين وحدة ولدت واني ما ادري وهو حاقرني وساكت عني هههههه لان يعرف اذا فتح بوزه وش بصير :oسيده اني بمد البرطم :wink:
ما نمت شي هذا من الحين وما انام اذا ولدت وش بصير فيني ما يجيني نوم كل اتقلب يا يمين يا يسار تعبت:(
اي صوت سمعت خالتي قالت اليي ان المنتدى صار له جم يوم مخرف ههههه اشوه كنت احاتي واخلي الحره في رجلي مسكين اقول اليه انت تعرفني ما اقدر اعيش بدون المنتدى هههههه وكل شوي اقول اليه اكيد الحين وحدة ولدت واني ما ادري وهو حاقرني وساكت عني هههههه لان يعرف اذا فتح بوزه وش بصير :oسيده اني بمد البرطم :wink:
ت
16-09-2009 | 06:55 AM
ادعوا لينا الله يسهل علينا باقي دمعة واني ورنين وام زينة احنا الوحيدين في التاسع بنجوف من يولد قبل:wink:
وان شاء الله نولد بالسلامة لا تنسونا من دعائكم :)
وان شاء الله نولد بالسلامة لا تنسونا من دعائكم :)
ت
16-09-2009 | 07:16 AM
صوت الحنان;10277818:
صبااااااااااح الفجر السعيد خخخخخ
البيان .. لبسي حسوني ثوب الصبح بس وتالي بدلة احلى
بطة بعد شوي بشوف موضوعش
خذيت .. بالعكس اني عجبوني مونسون جيلدرين احس البنوتة بهاللبس كأنها اميرة .. بشوف بعد ماماز باباز للحين ما رحت
بطرش لش ايميلي
شروق .. دايما ادعي لش خيو دعاء مخصوص
بطرش لش ايميلي
فاتي الحمدلله على سلامة صديقتش .. جعفر اسم حليو بس بيقضي على مستقبله المهني لما يكبر خخخخخ يعني لو يحلف على درزن قرآين محد يصدق انه شسمه :1:
ام زينة هلا و غلا عيوني
دموع .. اللي في مذركير نوعياتهم زينة .. عندش بعد صيدلية رويان ..
وحشتني .. هرااااااااااااارش .. آل صاكتنها بلوك آل .. اني قليل افتح المسن لأني ما اقعد الا دقايق .. واذا فكرت افتحه انتون محد
ام فوفو .. هلا عيوني
صحوب .. لا تيأسين خليه يرضع من الصدر الثاني حتى لو مافي حليب و اشفطي و ان شاءالله بصير اوكي
تهون وحشتيني .. اصلا الموقع كان مخرف و مبند جم يوم
و تسلمون لي على دعواتكم
وانتي اكثر حبيبتي
والله وحشتوني ما تتخيلون شلون بس اشوه المنتدى كان مخرف ههههههه
صوت مو تنسين تخبرين البنات اذا ولدت عبالهم اني ولدت ههههههههه باقي عليي عاطيني 4-10 ما يندرى متى الله يسهل علينا ونولد بالسلامة
&
16-09-2009 | 09:09 AM
صوت الحنان;10277907:
يوووووو
ام علاوي توي اشوف ردش
خخخخخ
فتحت الموقع و قمت و رديت جيت كتبت رد و هداني بقوم .. خسارة
لكن هالمرة اي وقت افتح النت بفتح المسن و لا يهمش
يالله في حفظ الرحمن
هههههههههههههههههههههه اوكي ..
تحملي بروحج
ونووم العواافي
تهاني العروسة;10278612:
ادعوا لينا الله يسهل علينا باقي دمعة واني ورنين وام زينة احنا الوحيدين في التاسع بنجوف من يولد قبل:wink:
وان شاء الله نولد بالسلامة لا تنسونا من دعائكم :)
الله يسهل عليج يااااااااااارب
وعلى جميع الحوااااااامل
L
16-09-2009 | 09:55 AM
هلا بنات شخباركم اليوم شخبار كروشاتكم
تصدقون وحشتني ايام الحمل الكل يدلعني يلا ان شاء الله تقومون بالسلامة
تصدقون وحشتني ايام الحمل الكل يدلعني يلا ان شاء الله تقومون بالسلامة


