تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
&
http://forums.3roos.com/t483683.html#post10272005

لاتنسووووووووني من التقيييييييييييم
ص
وحشتني .. نتفتي تمام و الحمدلله بس صايرة حركتها قليلة لكن تألم فديتها
دمعو .. اني اشتريت لي سكيني جينز ابيض وواحد اسود اخذت اكبر من مقاس بطني قبل الحمل لأن البطن ما يرجع مثل قبل الا عقب شهر و شوي او شهرين
و ناس ما يرجع خخخخخ يعتمد عليش خيو
ص
باركو لي دخلت الثامن :D
ام علاوي .. حلوين ثياب علاوي يقطعهم بالعافية
كنت بقيمش ما قبل .. يمكن لأن قيمتش قبل؟؟ لو وش السالفة ؟
يالله خلاص وصلت النومة
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات نهار بالأخص فراولاية على افادي بروحها في الدوام
&
صوت الحنان;10272200:
وحشتني .. نتفتي تمام و الحمدلله بس صايرة حركتها قليلة لكن تألم فديتها
دمعو .. اني اشتريت لي سكيني جينز ابيض وواحد اسود اخذت اكبر من مقاس بطني قبل الحمل لأن البطن ما يرجع مثل قبل الا عقب شهر و شوي او شهرين
و ناس ما يرجع خخخخخ يعتمد عليش خيو



عسى ان شاء الله دووم ياارب ..


صوت الحنان;10272218:
باركو لي دخلت الثامن :D
ام علاوي .. حلوين ثياب علاوي يقطعهم بالعافية
كنت بقيمش ما قبل .. يمكن لأن قيمتش قبل؟؟ لو وش السالفة ؟
يالله خلاص وصلت النومة
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات نهار بالأخص فراولاية على افادي بروحها في الدوام

تحلى دنيااج حيااتوو ..

ايي لازم تقيمين غيري وبعدين تقيميني :D


مشكورين كلكم ذوووق

صوت .. حبيبتي مابلبسها اياهم الحين لأنهم ثقال

L
صباح الخير بنات شخباركم وحشتوني موووت

وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ان شاء الله بخير

ها قولي لي شنو اخر التطورات

من زمان ما دخلت يمكن من اول ما ولدت صج حياتج تتغير 180 درجة بعد الولادة


هلا والله لولو وبس

تو ما نور المنتدى وينج من زمان؟؟

خبرينا عن أخبارج

/
مسااء الخير .. شخباركم ؟؟


الله يوفقكم جميعااا ويسهل عليكم يااارب ..
ص
هلا و غلا حوامل .. شكلكم نايمين !!!
امهات شخباركم؟

حراير .. تسلمين على هالدعوة الحلوة

تهاني وينهي ؟ ما اشوفها!!
ب
مساءوووو

ان شاء الله انزل لكم الموضوع بس ميمي ما تخليني اقعد
يعني يا دوب اقرا الواجب
بس ان شاء الله قريبا


فديتها الدميله

نبي نشوفها الورده

ح
يلا حوامل التاااسع نبي همتكم

وان شاء الله نسمع خبر ولادتكم قريب

والله يسهل عليييكم ياارب
ز
سلام

شحوالكم
خ
صوووت اشترريت لاول يوم بس لان عندها شكثر مانلبسوا وبحط صورت ثيابها قريب خخخخخخخخخخخخ عقب العيد علشان محد يشتري مثلي خخخخخخخخخخخخخ

مس روز ===بصراحه التراجي رووووووعه عليها شواقه بالف عافيه ولو اني منج اخذهم حقي خخخخخخخخخ شرايج لبسيهم الحين ولما تكبر عطيها اياهم :tongue:

حبي ==== اخبارج عمري لج وحشة يالبايخه كل هذا من حساني وحمادي

ام علاوووووووووي == مارضى يقيمج عمري لان مقيمتنج في القرقاعون بقيم غيرج وراده لج

مادري شفيكم على التقييم خخخخخخخخخخخ
ا
هلا و الله بنااات شخباركم ؟؟؟

خذيت الله يغربل ابليسش .. صبري خليه يكبر و يختاار له .. و الله ويش رايش ناخذهم ثنتيهم حقه خخخخخخخخخخخخخخخخ

وحشتيني .. عليه بألف عافية علاوي ... و من وين خذيتي ثيابه

ام فوفو.. احنا الحمدالله تمام الله يخليش غنااتي ...

دمعووو.. اتحملي اشوي ان شاء الله ليلة العيد الطلق ايجيش و تولدين فجر العيد خخخخخخ
اتصيرين نفس اختي .. لما جابت بنتها الاولى في ليلة العيد .. و ابووهاا استخف يوم العيد مو شايلتنا الدنيا ...

مس روز .. عليها بالف عاافية شووواقة .. الا بأسألش من وين خذيتي لها ثياااب العيد ...

فااااتي .. يا العيااارة ما قلتي من وين خذيتي ثياااب عموري ..


لا تستغربوون مني ليش اسأل من وينه لان ابغي اعرف يمكن فيه مكااااااااااااان ما رحته .. عشاان ابغي احصل ثياااب الى حسااني


ماااااااااااااااااااني .. للحين ما شريت ثياااب العيد الى حسووون .. ماادري ويش اسوي .. لان للحين مو محصله له شي اشتريه يعجبني .. و اكثر الظن بارجع الى ماماز و باباز ....

ما خليت مكاان بس ما فيه شي عاجبني الى العيد ... امي اتحن عليي اتقول ليي انتي ما ينفع لش الا اتلبسينه ثووم ابيض احسن شي .. لان للحين انتي ما عاجبنش شي كل النااس خلصت اغراضهم و انتي بعدش ... و كله اتقول ليي اشوووه جبتين صبي لو بنية ما ندري ويش بتسوووين ...


خذيتو .. جان يذبحني ابوها خخخخخ

البيان .. خذيت لها فستان من ماماز اند باباز

وخذيت لها بدله من توك توك

وعندها ثياب وايد هدايا ما انلبسوا

ص
اهلين
خذيت و البيان و مس روز و ملاك الروح و حبي الغالي
وش فيكم على ثياب العيد ؟؟
خذيت انزين نحارس عقب العيد .. شكلش اخذتين من مونسون جيلدرين .. يا علي حليوين فساتينهم
البيان .. كأنش اني حق العيد كله ابي شئ غير مميز .. احين اولادي صارو مثلي .. اي مكان يروحون ما يعجبهم كله يقولون مو مميز للعيد خخخخ

اشتريت لهم من كذا مكان .. المشكلة انتين ولدش للحين نتوفة يعني اصعب من الكبار

بطة هلا و غلا .. اهم شي مريمي .. حطي الموضوع اي وقت ترتاحين فيه و ترتاح الجميلة

دخلت الثامن بس توقيعي شكله عقب يومين بيتغير << مستعجلة
ا
صوووووت .. هذا اللي مغربلني في حياااتي ...

الحين مو عاارفة ويش اخذ الى حسوون ابغي شي حليووو و مميز كلش .....

خبرش عااارفة هووو اصغر بيبي في بيت بابا و في بيت جد ابووه ... يعني الكل بيشيل و بيحط فيه و ابغيه اسبيشل ...

مو عاارفة ويش اسوووي و ما باقي عن العيد شي ... شكلي بروح ماماز و باباز و بفك روحي

لان المكاان الوحيد اللي دخل في بالي عدل ثيابهم ...

ويش رايكم اخذ له ثوب ابيض او لا ؟؟؟ الكل ايقول ليي لبسيه ثووب و اني محتاارة حدي ..
ب
حلاته بالثوب الأبيض
توكلي على الله

هذاني قاعدة اشتغل في موضوع مايا
ان شاء الله انزله
بس اختار الصور
د
صوت الحنان;10272200:
دمعو .. اني اشتريت لي سكيني جينز ابيض وواحد اسود اخذت اكبر من مقاس بطني قبل الحمل لأن البطن ما يرجع مثل قبل الا عقب شهر و شوي او شهرين
و ناس ما يرجع خخخخخ يعتمد عليش خيو

,, اييي من جديه مابشتري لي شي الحين,, حتى لو لعقب الولادة مباشرة
واذا فكرت آخذ لي جينز باخذ لي أكبر بمقاسين :tongue:

صوت الحنان;10272218:
باركو لي دخلت الثامن :D

,,مبرووووك حبوبة,, والله يوصلش لتمامه ونبارك لش بالتاسع والولادة (f)

البيان22;10274530:
دمعووو.. اتحملي اشوي ان شاء الله ليلة العيد الطلق ايجيش و تولدين فجر العيد خخخخخخ
اتصيرين نفس اختي .. لما جابت بنتها الاولى في ليلة العيد .. و ابووهاا استخف يوم العيد مو شايلتنا الدنيا ...

,,الله يسمع منش ام حساااني,, جان يصير العيد عيدين :wink:
امي بعد تقول لي ان شاء الله قبل العيد بيوم او يوم العيد :D
X