اني ما اقدر اعطي جود منخفض التحسس وغيره
لان جود وياها ارتجاع
يعني اذا باخذ ليها حليب لازم مكتوب عليه AR
شلون اعرف حليبي خفيف لو ثقيل
دمعه غناتي
الحفاظ والشفاطة اخذيهم الحين
اخذي الحفاظ إلا عليه رقم واحد جيس او جيسين صغار بس بعدين استخدمي إلا عليه رقم 2
لان البيبي بيكبر بسرعه وبتصغر عليه حفاظات رقم 1 وبسرب منه
ص
صاحبة الظل الخفي
عروس ماسية
11-09-2009 | 03:51 AM
دمعة;10261713:
,, هههه نأمن مستقبله من الحين>>>عاد مابتيأمن الا بالعيادي خخخخخ :tongue:
لا بس على الاقل يوم العيد مااكون بو تمبة.. حتى لو اكون توني والدة وتعبانة بس على الاقل عندي احلى واغلى عيدية... وهي حمودي :D
,, اني باقي عليي اشياء مااخذتها للحين.. اقول عقب الولادة ان شاء الله
ومنها الحفاظات والحليب والشفاط..
عشان اشوف شنو تقول لي الدكتورة وبعدين بخلي زوجي ياخذهم يوم اللي اولد
بس الحليب فكرت في سميلاك من خلال مدحكم له.. والحفاظ اخذتون مقاس جم؟ 2؟؟
دموعه
انه خذيت قياس 2 لان البيبي يكون الخروج ماله خفيف فيسرب فخذيتله هالسايز عشان مايسرب
البيان22;10261825:
هلا و الله بنااات شخباركم ؟؟؟
صحوووب ... الحمدالله انش قمتي بالسلامة ... لكن لو اني مكانش رحت المستشفى و قالوا ليي 2 سم انجاان جتني حالة ...
...
انه قالولي 1 وتميت اصارخ واصيح وصادني احباط
ص
صاحبة الظل الخفي
عروس ماسية
11-09-2009 | 03:52 AM
خذيت
صالون ان يصير عقب مركز الاستقلال وبرجرلاند
يعني الصالون على يمينج ويبين من على الشارع
واذا بتحجزين حجزي ان نفسها
صباح الخير اخواتي
حياكم لعيونكم صور توزيعاتي : )
http://forums.3roos.com/t483320.html#post10263110
واخييييييييييييرا فتحوه لاعت جبدنا بدونكم والله
اخيرا افتكيت من ام عبود وقنوت ذلوني من حطيت موضوع التوزيعات على طول سكر المنتدى واستلموووووووني تعليق
شلونكم عساكم بخير
,,السلاااام عليكم
شخبااااركم؟؟ صج مابغى يفتح المنتدى
حوامل شهر 9 اللي ويانا في التجمع هني كلهم ولدوا
شكله الدور عليي الحين... باقي لي اسبوعين عن موعدي
الله يسهل
هلا دمعه
الله يسهل عليكم كلكم ،،، ماباقي لش الا اسبوعين نامي كثر ماتقدرين خخخخخخخخخخ حدي فيني نومه
&
Ɯα7śнтƞφ ŠώαŁƪϜЌ
عروس مشرقة
13-09-2009 | 11:00 PM
واخيراً فتح المنتدى ..
وايد حلووين توزيعااتج حبيبتي خذيت ..
تسلم يد اللي سووته .. فديتها ام ُعلا ..
دمعوو الله يسهل عليج ياااااااااااااارب ..
ام عبووووووود استخدمي لها بيبيلاك مخفف لحالات ارجاع الطعام من المعده
كان علاوي يرجع واستخدمت له هذا لين ماشفته صاار اوكي بعدين استخدمت له سيميلاك ادفاانس ..
البياان تسلمين حبيبة قلبي ..
شخبارج وشخباار حسووني
ام شووق شخباارج .. ؟؟
والامهاات شخبااركم .. ؟
شرووق الله يسهل عليج ياارب .. متى عاطينج موعد ولاده ؟؟
صحوب شخباار يويوو .. ؟
شرايج في الامومه متعبه ها ؟؟
بطوو شخباارج حبيبتي وشخباار الصغيره ؟
بعد عمري والله ام علاوووووووووووي كلج ذوق غلاتي
F
FaToOoMy QaMaR
عروس مشرقة
14-09-2009 | 12:06 AM
يااااااااااااااااااااااااااااي
رجعنا بعد غيبة ما بغى المنتدى يفتح
البيان هلا عمري ومشكورة على الدعوة
هلا والله ام علاوي انا الحمدلله والبيبي بعد
بس الحين ابتدى الدوام الله يعينا على التعب في شهر الله وعقب
انا موعدي 28/11
يمكن يصادق يوم العيد عيد الحج بس انا اتمنى اولد قبل
دعواتكم يارب
الله يسهل عليش دمووووووووووووع وتقومين بالسلامة مع احلى حمودي
ام خلوف بالبركة عليكم خلوف والله يجعله من مواليد السعادة يارب
اسورة وصوت وينبوع وام زينة وباقي الامهات والحوامل عذروني اذا نسيت احد شخباركم وشخبار بيبياتكم
من زمااااااان ما أدخل المنتدى
وماشااءلله صارت أشياء واجد
وأحلى خبر ولادة أسورة خلف جبدي
الله يخلي خليفة ليكم ويتربى في عزكم
تجنننن نور الله يخليها يااارب
&
Ɯα7śнтƞφ ŠώαŁƪϜЌ
عروس مشرقة
14-09-2009 | 05:42 AM
حبي الغالي شخباارج خيوو
عاش من شاافج
,, ام علاوي طرشت لش الوصلة مالت اللي تبيع السكيني
وشوفي لها في نفس القسم موضوع جديد من شهر 9,,, بس مو حاطة رقمها..
اذا دزته لي بدزه لش