تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة


فراولة وأم فوفو .. أحنا بخير نسأل عنكم وعن النونوات

وحشتني .. وايد حلوين التوزيعات الله يخليه لج واتشوفينه معرس

صوت .. التجهيزات واااااااااو

أساير .. الف الحمدلله على سلامتج يالغلا ويتربى خلوفي في عزكم

*
اوووووووه شكله في اخبار حلوة وبشارات يارب دوم مو يوم
الف مبرووووووك وتستاهلين السلامة اسوورة ويتربى خليفة بعزكم يارب
صوت امنزله تجهيزات الكتكوتة ماجفتهم!!
عفر ماقريت الواجب بس جفت رد دمعة ومس روز ورديت ههه
سوري لاني قاعده اكتب وعموري على حضني!! بقرأ الواجب الحين:)
*
صووووووووووت رووعة مشتريات البنوتة ربي يجيبها بالسلامة وتقر عيونش بشوفتها وتقطعهم بالعافية

السلال شفتهم في رامز وكنت باخذ لثياب عموري وحدة بس ابوه نجفني لان ماعندي مكان هههههههه بس عجبتني يمكن آخذ له وحده لين رحت بالمرات القادمة

مأجورين جميعاً تهدمت والله اركان الهدى فزت ورب الكعبة ربي يعودنا جميع
&
مأجورين جميعا

الحمدلله على السلامة أساير ويتربى خليفه في حضنكم ان شاءالله

تاريخ كم ولدت؟؟؟

بنات سؤال على الطاير
لازم البيبي يرجع اول ما يرضع صناعي
يعني توي عطيت جود اول رضعه صناعي
لازم ترجع إلا شربته؟؟؟؟
خ
هلا ام عبود اخبارج

يتراولي اي لان مو متعودين عليه عن نفسي علا صناعي فماادري :(
&
صوت الحنان;10254689:
قولي ما شاءالله و صلو على النبي و آله
اللهم صل على محمد و آل محمد
هادي نور بت زهور حلوة .. ع الطبيعة احلى ودلوعة ما توقف عشان اصورها خخخ










اللهم صلي على محمد وآل محمد

وايد حلوه

الله يخليها ويحفظها ان شاء الله وتتربى بعزهم سلمي على زهوور
صوت الحنان;10254974:
تفضلو بنات
موضوع تجهيزاتي للبيبي

http://forums.3roos.com/t483044.html#post10254964

لا تنسوني من الدعاء و ان عجبكم قيموني :o

وااااااايد حلوييييييييييين

وتستاهلين التقييييييم خيوو ..

ان شاء الله تقر عينج بشووفة ضناااااااج
فراوله ملكية;10255263:
الف الف مبروك قدوم خليفة اختي الغالية اساير

http://forums.3roos.com/t483057.html#post10255256



الحمدلله على سلامتهااااا اسووره

والله يخليلها خلووف ..


m!ss rose;10255916:




فراولة وأم فوفو .. أحنا بخير نسأل عنكم وعن النونوات

وحشتني .. وايد حلوين التوزيعات الله يخليه لج واتشوفينه معرس

صوت .. التجهيزات واااااااااو

أساير .. الف الحمدلله على سلامتج يالغلا ويتربى خلوفي في عزكم





تحلى دنياااااااج تسلمين الغااليه

ღام عبودღ;10256152:
مأجورين جميعا



الحمدلله على السلامة أساير ويتربى خليفه في حضنكم ان شاءالله


تاريخ كم ولدت؟؟؟


بنات سؤال على الطاير
لازم البيبي يرجع اول ما يرضع صناعي
يعني توي عطيت جود اول رضعه صناعي

لازم ترجع إلا شربته؟؟؟؟


خيو شيليها خليها تتشدّى ..

رفعيها حطيها على جتفج .. وطقي على ظهرها واذا شفتينها ماتشدّت ,, حركي يدج على ظهرها من تحت لفوق
&
هلا عمري خذي
الحمدلله بخير
انتين شخبارش وشخبار علا

انتين اول ما عطيتي علا صناعي ما رجعت؟؟؟
&
وحشتني
جيشيتها
بس بعد متخوفه


فديتهاااااااا بنت زهور اتينن الله يخليها

أم عبود حبيبتي شي طبيعي انا أعطيها صناعي وساعات ترجعه يعني شي عادي لا تخافين

خ
[QUOTE=ღام عبودღ;10256236]
هلا عمري خذي

الحمدلله بخير
انتين شخبارش وشخبار علا



انتين اول ما عطيتي علا صناعي ما رجعت؟؟؟


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ام عبود هي ضاقت الطبيعي علشان ترجع الصناعي هههههههههه ماصارت قطرتين مسكينه
أ
سلااام بنوتات شخباركم ...؟؟
مأجورين والله يجعلنه من اتباعه يارب...

اسورة الف مبروك قدوم خليفة والله يجعله من مواليد السعادة..
صووت تسلمين ع الصورة والتجهيزات وايد رووعه ربي يتمم لج بالخير ...
زهور اللهم صلي على محمد و آل محمد قمر البنوته ربي يحفظها لج...
شرووق معليه خيتووو ربي بيعينج ع الدوام وبيكوون كلشي اوكي وان شاء الله يعيد وياكم النونو ولازم براويج صورة فصوول ماخليها في خاطرج...
فراوليه شخبارج شمسويه وتسلمين ع الخبر ,,,سلمي عليها وايد...
فاتي وانتي كذلك حبيبتي شخبارج شمسوويه وشخبار عموري ...؟؟
ام عبود شخبار جودي ولازم ترجع اول مره بعدين بيصير عادي عندها ,,,
مس روز شخبارج انتي وشوواقه ..؟؟
بطوووه شخبارج وشخبار مريومه ...؟؟ بانتظار قصه الولاده ...
صحوب شخبارج انتي ويويو ؟؟ وبعد ننطر قصه الولاده ...
دموع وتهون شخباركم يلا شتنطرون الدور عليكم يلا قبل العيد نبي اخبار حلوووة ...
بيوون شخبارج يلا معليه دايما تصيدنه نكتب رد وينمحي...شخبار الدليع ...؟؟
خذيتووو شخبار علاتي؟؟ وشخبارج وياها ؟؟
ام زينه وينج مختفيه اليوووم؟؟؟
قنوت الظاهر سيدون مو مخليج في حالج مختفية ...
وحشتيني شخبارج الله يعينج ع علوووي ويعيني ع فصوول...

باقي البنات شخباركم سامحوني لين نسيت احد ..




هلا وغلا أم فصول

أحنا تمامووو نسأل عنكم


ص
ام فوفو
ولايهمج الحين احطلج قصه ولادتي
ص
باقولكم قصه ولادتي بالتفصيل


الله يسلمكم يوم الجمعه كنت متفطره في بيت اهل زوجي وعقب الفطور دخلت الله يعزكم الحمام وانه اتمسح جفت افرازات بنيه مع صفرة بس قلت اكيد انه غلطانه وعقبها بساعه حسيت بألم قلت كالعاده طلق كاذب ورديت دخلت الحمام وبعد جفت الافرازات البنيه اهني خفت وطلعت انتفض وقلت لأم زوجي وعطتني ماي ورد وقالتلي تمشي في البيت قعدت اتمشى والالم يزيد كلمت ماماتي قالتلي رجعي البيت وردعت اتمشى في البيت واخر شي قررت اشرب زيت خروع مع عصير برتقال ورحت الحمام مره وحده وعقبها اختفى الالم على الساعه 2 رجع الالم وهالمره قوي موقادره اتحرك وقعدت احسب لقيت ان كل 5 دقايق انتظرت لي صلاة الفجر وقلت خلاص بروح المستشفى قعدت زوجي والماما وبسرعه رحنا المستشفى دخلوني الغرفه ويات الممرضه تجيك لقتني مفتوحه 1 قعدت اصيح اقولهم انتوا ماتعرفون انه كنت مفتوحه 1.5 شلون صار 1 وقعدت اصرخ من الالم وماما تقولي توج لاتصارخين عشان لاتعبين وانه مافي فايده يات الممرضه تقولي الالم الي تتألمينه مو مال 1 خلني اجيك وانه موراضيه صاكه ريولي ونادت ممرضه ثانيه ويودوني وانه معانده مابيهم يجيكوني قالوا للماما تقنعني وهني رضيت وجيكتني لقتني 2 وانه صادني احباط موقادره استحمل قتلهم ابي قيصريه قالتلي مايصير وانتي بكريه وكلهم يطلبون اقول للماما ولزوجي ابي قيصريه انه بوقع واهما يسايروني وانه اصرخ وارفس ورديت ناديت الممرضه قتلها ابوس يدج سويلي قيصرية تمت تهديني وتقولي انتي جذي بتعبين نفسج تنفسي وعلمتني شلون اتنفس وتميت شوي انتفس وعقب رجعت اصيح وون وهني يات وحده يمي وجيكوها لقوها 1 واجوفها ساكته وماما تقولي جايفه اهيه شلون ماتصرخ عصبت عليها وقتلها انه غير واهيه غير وعقب سمعت الممرضه تقول ان نزل عليها الماي وماياها الطلق قلت للماما جفتي عشان جذي ماتتألم وودهوها قيصريه وانه اقولها بروح بدالج:tongue:ورجعت اصرخ ومع كل مره يزيد الطلق كنت ارجع ورجعوا يجيكون الا 3 وانه اقول ياربي تو الناس ومره وحده ياتني طلقة قويه وانبط كيس الماي اهني قالوا ولاده وودوني غرفه الولاده وقعدت اعور من الالم والقابله تقولي تنفسي وانه اقولها انتي ماتحسين انه موقادره ولدوني قيصرية ومحد معطني ويه وتركوني اصرخ واصيح دخلولي الماما وزوجي وانه اقولهم انه حاسه اني بموت واهما يقولولي تعوذي من الشيطان وتموا يهدوني وطلعوا وانه مواصله في الصراخ وكل ماتيي الطلقه ايود في الحديده والقابله تقولي بتكسرين الحديده وبتطيحين وانه اقولها انتي سكتي انه مابيج تولديني لان ماعندج احساس تقولي الله يسامحج قتلها انتي عندج عيال قالتلي ايه قتلها عيل ليش ماتحسين فيني انه ابي قيصريه تقولي انتي خلاص ولاده واهني بدأ الضغط كنت احس مع كل طلقه في شي بيطلع قلتلها حاسه اني بولد يات تجيك تقولي 10 واخيرا نادت الممرضات وقالتلي مع كل طلقه سوي بوش وتميت اسوي عقب قتلهم علموني انه ماعرف اسوي بوش يقولي انتي شاطره اكوا تسوين صح واكوا نجوف الراس سوي بوش ولاتقطعين وانه اسوي يات الممرضه وجفت معاها مقص وشقتني وطلع يوسف الساعه 10:4 الصبح وحطوه على صدري
وعقب بنجوني للخياط وانه صاكه رجولي خايفه وقتلهم مابي خياط يقولولي مايصير واهوا مايعور استحملتي الولاده اكيد بتستحملين الخياط قتلهم بفتح بس طول ما تخيطوني رشوا البنج وخيطوني وقتلهم عذروني اذا قلت شي غلط:cool:


حمدلله على سلامتج .. بس ماقلتي لنا في اي مستشفى ؟

د
أم فوفو;10256836:
سلااام بنوتات شخباركم ...؟؟
مأجورين والله يجعلنه من اتباعه يارب...
دموع وتهون شخباركم يلا شتنطرون الدور عليكم يلا قبل العيد نبي اخبار حلوووة . ..


,,وعليكم السلام ام فوفو
الحمدلله احنا بخير.. بس البيبيات شكلهم عاجبهم الوضع داخل القفص :tongue:
وللحين مافيه اي بوادر ولا أي شي
حتى الافرازات اللي يتكلمون عنها للحين ماشفنا منها شي :rolleyes:

شكلي بطول ومابولد الا بعد العيد.. يقولون لي البكريات عادة يتأخرون
أ
صحووب الله يقطع ابليسج نفس اللي سوويته بس عاد انت كنت اسووي بوش واقولهم سوو لي قيصريه اوشفط ماقدر اسوي بووش تقولي صح سووي سوي ماعليج يعني طول الوقت ساكته وانا يوم اروح المستشفى كنت متوسعه 5 سم بدون ماحس بآلام قوويه وايد يعني كنت قادره استحمل بس يلاا اهم شي ولدنه و وصلووا نتفاتنه ...

دمووع هو صج انا تأخرت 3 ايام عن موعدي بس في ناس يجدموون مثل لولو وبس الله يذكرها بالخير كان موعدها وياي 24 ابريل بس هي ولدت 11 ابريل وانا 27 يعني جووفي الفرق وثنتينه بكريات .. وع طاري الافرازات انا ماجفت شي يعني ملاحظ يعني كل واحد وطبيعة جسمه ... ربي يخفف عليكم وتولدون صج تعب ..

مس روز ماشاء الله عليها شواقه شكلها كبرت وتغير ...




أم فوفو .. شوافه في الصور اتبين كبيره بس في الصج ما فيها الا خدودها والقهر طويله طالعه على ابوها يعني بتطلع اطول مني:o

خخخخخخخ




د
,,ام فوفو تأخرنا ولا قدمنا... اهم شي نشوف نتفاتنا على قولتش بالسلامة:)

ام شواقة من الحين تحاتين الطول؟ هههههه
الله يخليها لش.. الجهال اغلبهم جديه
في الصور يبينون كبار او متختخين
لكن في الصج تشوفينهم نتف زين يتجودون
ص
هلاااا حوامل و امهات
مأجورين

مشكرين بنات و تسلمون ع التقييم
X