تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
09-09-2009 | 02:25 AM
هلا والله خذيت شخبارج وشخبار علا ان اشاء الله تمام
&
09-09-2009 | 02:27 AM
فراوله ملكية;10251383:
ما شا ءالله روعة يعطيج العافيه
وتبلغين فيه معرس تسوين له تورزيعات عرسة ان شا ءالله
تسلمين الغااليه آمين ياارب
صوت الحنان;10251402:
هلووووووووووو حوامل و امهات
مأجورين بضربة وليد الكعبة امير المؤمنين
الواجب طويل قريته بسرعة و ما بقدر ارد على كل وحدة
بطة الحمدلله ع السلامة .. اسبوع الجاي بجيش .. بقولش اي ليلة بتصل لش
بس لا تستسلمين .. خلي مريومة ترضع حتى لو ما يطلع شئ و اشفطي .. وبجيش لأن الولادة القيصرية تأخر نزول الحليب بالصدر
البراحة رحت لزهور حلوة .. واااااااااااااي على بتها اللهم صل على محمد و آل محمد تجنن
بنزل صورتها .. بس احين بقوم رجلي جاب السحور خخخخخخخخخخ
مثاابين خيوو ..
سلمي عليها واايد ووحشتناا
خلي صووره بنتها خل نشووفها النونوه
أ
09-09-2009 | 02:29 AM
وحشتني سواليفك الحين بدش الموضوع وبنشووف القرقاعون وعقباال مانشوف توزيعات عرسه .. انا في العيد بوزع عليهم 500 ربيات وبس...
دموع معليه يلا هانت مابقى الا جم يوم وتشووفين النتفه ...
صووت ننطر صورة نور بنت زهور ,,,
دموع معليه يلا هانت مابقى الا جم يوم وتشووفين النتفه ...
صووت ننطر صورة نور بنت زهور ,,,
ت
09-09-2009 | 02:52 AM
صوت الحنان;10251402:
هلووووووووووو حوامل و امهات
مأجورين بضربة وليد الكعبة امير المؤمنين
الواجب طويل قريته بسرعة و ما بقدر ارد على كل وحدة
بطة الحمدلله ع السلامة .. اسبوع الجاي بجيش .. بقولش اي ليلة بتصل لش
بس لا تستسلمين .. خلي مريومة ترضع حتى لو ما يطلع شئ و اشفطي .. وبجيش لأن الولادة القيصرية تأخر نزول الحليب بالصدر
البراحة رحت لزهور حلوة .. واااااااااااااي على بتها اللهم صل على محمد و آل محمد تجنن
بنزل صورتها .. بس احين بقوم رجلي جاب السحور خخخخخخخخخخ
هلا خيو وحشتينا
يالله ننتظر الصورة نبي نجوفها كل هذا سحور الا شكلش مستانسة ويه الرجل ونسيتينا هههههه
ت
09-09-2009 | 02:53 AM
دمعة وينش؟؟؟
وين الي بتسهر شكلش الا رحتين تنامين :tongue:
وين الي بتسهر شكلش الا رحتين تنامين :tongue:
ف
09-09-2009 | 02:55 AM
هلا تهاني شخبارج ان شا ءالله تمام
خ
09-09-2009 | 02:57 AM
هلا وغلااااااااااااافروله
بخير عساج بخير
بخير عساج بخير
ت
09-09-2009 | 02:59 AM
هلا فراولة وخذيت شخباركم ؟؟
انا بخير الحمدالله :wink: احسن من امس
انا بخير الحمدالله :wink: احسن من امس
ف
09-09-2009 | 03:01 AM
الحمدالله خذيت وتهاني انا بخير
ف
09-09-2009 | 03:02 AM
اي وين راحت صوت قالت بتتسحر واختفت شردت خخخخخخخخ
ف
09-09-2009 | 03:14 AM
يله اشوفكم على خير تصبحون على ان شا ءالله
وصيه صوت إذا دخلتي خلي صورت بنت زهور ولا تمحينها بسرعة خلينا نشوفه
لأن انكسر ظهري وانا انطر ومحد هني
وصيه صوت إذا دخلتي خلي صورت بنت زهور ولا تمحينها بسرعة خلينا نشوفه
لأن انكسر ظهري وانا انطر ومحد هني
ت
09-09-2009 | 03:15 AM
فراوله ملكية;10252072:
اي وين راحت صوت قالت بتتسحر واختفت شردت خخخخخخخخ
اي والله شردت عنا
اقول لش مستانسة ويه الرجل :tongue:
ف
09-09-2009 | 03:16 AM
هههههههههههههههه اي
د
09-09-2009 | 04:39 AM
تهاني العروسة;10252007:
دمعة وينش؟؟؟
وين الي بتسهر شكلش الا رحتين تنامين :tongue:
,,افا عليش هداني مبققة العيون ههههههه
بنتظر زوجي يقعد ويروح الشغل وبعدين بقوم اطالع المسلسل
لأن اليوم ماطالعته وسجلته في تلفزيون حجرة النوم,, لما يمشي بروح اطالعه وبرتب شوي في العفسة وبعدين بنام:D
&
09-09-2009 | 05:38 AM
خذيت الروح;10251747:
سلام حبيباتي شلونكم شخباركم
ام فوفو ==== وينج يالقاطعه وحشتينا ، شخبار فصول ، عيونج الحلوة غلاتي
وحشتيني === روعه القرقاعون وعن العيديه انا بعد ابي اسوي خو حق الخساير جاهزين خخخخخخخخخخخخ
صوت === الحين الفضول بيذبحني ابي اشوف صورة نور حطيها
تسلميييييييييييييييين حبيبتي ..
ايي من الحين افكر ..! شسويله !!
عرس بنت خالتي جريب والعيد جريب وكل شي جريب !
أم فوفو;10251801:
وحشتني سواليفك الحين بدش الموضوع وبنشووف القرقاعون وعقباال مانشوف توزيعات عرسه .. انا في العيد بوزع عليهم 500 ربيات وبس...
دموع معليه يلا هانت مابقى الا جم يوم وتشووفين النتفه ...
صووت ننطر صورة نور بنت زهور ,,,
ايي احسن شي اصرف خمس روبيات واوزع وبس
دمعة;10252649:
,,افا عليش هداني مبققة العيون ههههههه
بنتظر زوجي يقعد ويروح الشغل وبعدين بقوم اطالع المسلسل
لأن اليوم ماطالعته وسجلته في تلفزيون حجرة النوم,, لما يمشي بروح اطالعه وبرتب شوي في العفسة وبعدين بنام:D
ايي الحال من بعضه
اكو انه بعد قااعده :(
&
09-09-2009 | 07:35 AM
الساعه 7:35 وللحين قاعده
بنتحححححححر
بنتحححححححر
F
09-09-2009 | 12:31 PM
مساء الخير حبيباتي
شخباركم وماجورين
ياربي خلص شهر الله احسه السنة قصير
الله يعينا اسبوع الياي دوام ادعولي بنات ان ما اتعب وكل شي يكون اوكي
يارب سهل اموري يارب
وباقي الحوامل والامهات
بطة انا بعد موعدي في العيد بس عاد عيد الحج وكل اقول ان شاء الله اولد قبل العيد وارتاح ونتفتي يعايد او تعايد ويايي
حتى اقول لزوجي بنشتري ثياب كشخة للعيد للبيبي ان شاء الله
ام فوفو هلا حبيبتي الله يعينش على دلاعة فصول خاطري اشوفه البطل
صوت وين شردتين نبي نشوف صورة نوارة
وشخبارها زهورة ان شاء الله اوكي
بطة تحملي حبوبة ولا تياسين ان شاء الله بينزل الحليب جريب يارب
الله يسهل على التواسع يارب
ويتمم على الباقي
ولا تنسونا من الدعاء اذا رحتون تسمعون
شخباركم وماجورين
ياربي خلص شهر الله احسه السنة قصير
الله يعينا اسبوع الياي دوام ادعولي بنات ان ما اتعب وكل شي يكون اوكي
يارب سهل اموري يارب
وباقي الحوامل والامهات
بطة انا بعد موعدي في العيد بس عاد عيد الحج وكل اقول ان شاء الله اولد قبل العيد وارتاح ونتفتي يعايد او تعايد ويايي
حتى اقول لزوجي بنشتري ثياب كشخة للعيد للبيبي ان شاء الله
ام فوفو هلا حبيبتي الله يعينش على دلاعة فصول خاطري اشوفه البطل
صوت وين شردتين نبي نشوف صورة نوارة
وشخبارها زهورة ان شاء الله اوكي
بطة تحملي حبوبة ولا تياسين ان شاء الله بينزل الحليب جريب يارب
الله يسهل على التواسع يارب
ويتمم على الباقي
ولا تنسونا من الدعاء اذا رحتون تسمعون
n
09-09-2009 | 01:23 PM
السلام عليكم
n
09-09-2009 | 01:24 PM
مأجورين
n
09-09-2009 | 01:25 PM
صوت الحنان;10241762:
نجود طرشت لش رسالة فيها التفاصيل
بس تروحين بيت الحوامل بتعجبش المريلات .. حليوين و مريحين
وصلني المسج مشكوره خيو