تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ص
نجود طرشت لش رسالة فيها التفاصيل

بس تروحين بيت الحوامل بتعجبش المريلات .. حليوين و مريحين
د
صوت الحنان;10241383:
نجود .. اللي قرت لنا اسمها ام يوسف .. عجيبة .. ترتل القرآن حليو و صوتها حليو و لما تقرأ الدعاء تصيحش عدل
اذا تبين رقمها بطرشه حقش

بيت الحوامل .. يصير في مدينة عيسى .. و انتين داشة من بوابة مدينة عيسى بجيش دوار .. لفي يمين و روح سيدة و بعد بجيش دوار .. بعد روحي سيدة .. بتشوفين على ايدش اليمين مسجد و محلات .. واحد من المحلات كأن اول محل هو بيت الحوامل .. بركني السيارة اهني

دمعو اقولش دعيت لكم كلكم ما نسيت احد الحمدلله

,,صوووت طرشي لي رقم القارية.. وهي من وين؟
لأني ناوية ان شاء الله اقرأ سفرة ام البنين نذر علي اذا ولدت ان شاء الله

خيووو بيت الحوامل وصفه اسهل,, بس مقابل السوق الشعبية من وراء :tongue:
يعني الفرق بينهم الشارع الرئيسي ..

ومشكوووورة على دعائش,, وإن شاء الله على طول ندعي لبعض (y)
&
شروووق;10234482:
مساء الخير كروشات

شخباركم وشخبار دبيبكم وبيبياتكم

ياربي تعبانة متى يجي موعد الولادة ونرتاح

الله يسهل على الجميع يارب

ها صحوب شخبارش وشخبار يويو فديته

ننتظر قصتش ها

ويلي على الدبة تهون يبين عليش واصلة للنهاية الله يتمم عليش يارب

صوت وينها مالها بيان اليوم

ان شاء الله اسورة ولدت وارتاحت

ام علاااااوي ننتظر صور القرقاعون


إن شااء الله خيوو من عنوني
صوت الحنان;10234850:
مساء الورود

البارحة قرينا سورة الأنعام و دعيت لكم كلكم حتى الأمهات

وحشتني .. المدهش في جدعلي اكسسواراته حليوة

صحوب .. اليدوي احسن لأن الكهربائي يشفط بقوة و يشفط عدل ينشف الصدر .. اني اخذت مثل اللي خلته فراولة و اني مجربتنه من قبل بولدي يسوف واجد ارتحت منه

تهون .. الدليعة حقويش ما جيتين ؟؟

بشتري لي هالفرن الصغير .. اني عادي استخدم الفرن الكبير .. بس لأن داخل الفرن مخترب و ما ابي اشتري فرن كبير احين
بآخذ هالصغير كحل مؤقت لجم شهر


باقي الحوامل كلكم بلا استثناء .. و الأمهات .. شخباركم؟؟

شروق تسلمين ع السؤال حبوبة .. ما نسيتش من الدعاء البارحة


ايي قلت ليها .. تقول ماعجبوها


m!ss rose;10236834:




شخباركم بنات ؟؟

بسألكم شنو تستخدمون حليب حق عيالكم ؟؟

لأني أستخدم نان 1 وامسبب حق شواقه أمساك وأمي تقولي غيريه لها





استخدم لعلاوي سيميلاك ادفاانس
واشووفه وايد زين

والدكتور قايل له يستخدمه
دمعة;10238194:
,, شعري كان لنهاية ظهري,, مقطع بس القصة ماتبين عدل لأنها من سنة وشوي
قلت لها قصيه وشالت منه تقريبا شبر او اقل شوي.. قالت لي ب 75
بس عقب ماقصته سوت لي ب 70 >>>توقعتها بتنزل اكثر :rolleyes:

زوجي يقول لي صاير حلوو احلى من يوم اسوي اللعام يوكو
بس للحين مااقدر احكم عليه,, الا اذا غسلته.. وماصار لي 5 ايام عشان اغسله

سويته في صالون "دان" في عالي
الصراحة اني عجبني شغلهم ومعاملتهم,, والمكان نظيف وشغلهم يمدحونه
عقب مااغسل شعري بخبركم بالنتيجة.. لأن لازم اغسله عقب 5 ايام واروح يحطون لي مادة مثبتة في شعري تثبت المادة اللي استخجموها لي قبل


اييي دورته الموضوع ولا حصلته,, بخلي اختي تدور لي في منتداهم لأن مرة قالت ان موجود عندهم وحدة تبيع سكيني مقاسات كبيرة

اووكيك خيه ..

وخبريناا بآخر التطوورات !

ولين غسلتيه قولي لنا النتايج

بس مو جنه غالي .. !

انه شعري قصير كلش

لجتفي بس ! ومقطع !!

يعني تقريبا جم تسوي ؟
دمعة;10238207:
,, اني اخذت اكسسوارات الشعر مال زواجي من السعودية
اخذت بروش مالت ثياب بس كبييرة وكانت كريستال
شكلها حلووو .. بس تقدرين تاخذين شغلات مالت ثياب وتحطينها في الشعر

حتى اللي سوت شعري استانست بالبروش.. والكريستالات اللي يصفونهم في الشعر اخذتهم من المدهش
الثلاث حبات بدينار,, وفي الصالون يحطون الحبة الوحدة بدينار

قلت لها روحي السعوديه قالت لي بتشووف

اهو فعلاً وايد حلوين اللي في السعووديه وعجيبيين !!
المدهش اللي في المحرق حلو بعد
ا
شخباركم ؟؟ ويش امسوووين ....بدون استثناااء

خذيت و مس روز .. سألتكم عن اقرب بوابة الى ماماز و باباز .. و بعدين طلع زوجي ايدلي عدل و اني مفهية ...

رحت هناااك البدلات عجيبة كلش بس وااايد مبالغ فيه اسعااارها ... يعني اللي عجبووني عدل ما تقل عن 19 دينار واايد غالي على بدله ما بتلبس وااجد

قلت بروووح اشوووف له في مكااان ثاني ... بس يالله على الله ان شاء الله احصل له عقب الوفااة ...

انشوفكم على خيررر ان شاء الله الى عقب الوفاااة ... لان اني هالاسبووع كله في بيت بابا ....


البيان .. شخبارج حبيبتي وشخبار الورده حسوني ؟؟

اي الأسعار وايد مبالغ فيها بس الثياب رووووعة


بنات ادمز له فرع في السيف؟؟ إذا له فرع من اي بوابه اروحه ؟

أ
سلام شاخباركم

استانست يوم شفت اسمي في القائمة

تتكلمون عن الشعر هو عادي يسوونه في الحمل؟؟؟

وعن الشفاطة اني يوم اجيب بنتي اخذت وحده ما اذكر ماركتها ب16 تشتغل ببطاريات واجد زينة وتقدرين تتحكمين في قوة الشفط تبدأين بخفيف وبعين تزيدين الى حد اللي تقدرين عليه اذا تبغون تشوفون صورتها بصورها والحين ما ادري عنها تشتغل ولا لا لان بنتي كملت الخمس سنوات واني نسيتها هههههههه.

وعن ثياب العيد اني بعد ما شريت ولا فكرت اشتري رغم ان موعدي بعد العيد بواجد بس يعني باخذ ثياب حق لبسة وحده خسارة وثيابي الحمل للحين محد شافهم عليي لان كل بالعباية......
والسبب الثاني اني تعبت حدي من تجهيز البيبي والولادة فما فكرت في ثياب العيد........
*
صباح الخير يا حوامل وامهات
شخباركم؟؟
معقوولة كلكم تنامون من وقت في رمضان مافي الا اني سهاريه خفاش اعد النجووم عفر:( حتى قنووت اللي الاول تسهر الحين تنام شكلها ههههه
ودمووع خيوو وينش ليكون عملتينها وولدتين بالسلامة:)
&
أكبر قلب;10245887:
سلام شاخباركم

استانست يوم شفت اسمي في القائمة

تتكلمون عن الشعر هو عادي يسوونه في الحمل؟؟؟

وعن الشفاطة اني يوم اجيب بنتي اخذت وحده ما اذكر ماركتها ب16 تشتغل ببطاريات واجد زينة وتقدرين تتحكمين في قوة الشفط تبدأين بخفيف وبعين تزيدين الى حد اللي تقدرين عليه اذا تبغون تشوفون صورتها بصورها والحين ما ادري عنها تشتغل ولا لا لان بنتي كملت الخمس سنوات واني نسيتها هههههههه.

وعن ثياب العيد اني بعد ما شريت ولا فكرت اشتري رغم ان موعدي بعد العيد بواجد بس يعني باخذ ثياب حق لبسة وحده خسارة وثيابي الحمل للحين محد شافهم عليي لان كل بالعباية......
والسبب الثاني اني تعبت حدي من تجهيز البيبي والولادة فما فكرت في ثياب العيد........

الله يسهل عليج خيوو

ايي حطي صوورة الشفااطه !!

انه رضعت ولدي في بداية الايام بس بعدين ترك !!

عااد للحين يطلع شوي حليب من صدري

احس ان عندي امل انه يشرب من صدري مره ثانيه ..!

قلت باخذ شفاطه كهربائيه ..!

صوريها حبوبه
*فاتي*;10246023:
صباح الخير يا حوامل وامهات
شخباركم؟؟
معقوولة كلكم تنامون من وقت في رمضان مافي الا اني سهاريه خفاش اعد النجووم عفر:( حتى قنووت اللي الاول تسهر الحين تنام شكلها ههههه
ودمووع خيوو وينش ليكون عملتينها وولدتين بالسلامة:)

صباح الوورد ..

بخير وانتي شخبار عموري ..

انه سهاريه ويااج شنسوي بعد

:(
ب
صباح الخير

شخباركم؟؟؟

الله يبارك في حياتكم واخيرا شفت بيبييوووووو مريوووم حبيبتي

الله يبلغكم يااا رب
ويرزق كل محرووووم

صاير عندي اكتئااااب ومالي خلق اسوي اي شي
ومن اشوف زوجي اصيح غير عن ألم العملية وصدري اللي مافيه حليب
بس بشووووفة مريوووووم كل شي يهوووون

ان شاء الله انزل موضوع عن اللي سويته في المستشفى وصورة مراااايم

شخباركم انتو ؟؟؟


بطه .. فديتج حبيبتي امنوره التجمع

أكره شي الأكتئاب مريت في هالشي صعب وايد

أهم شي غيري جو انا ماخلوني ولا دقيقه خواتي وبنات خالي ورفيجتي كل يوم عندي سوالف وضحك

وزوجي يقعد وياي ويطلع وياي اشوي وأمي ماقصرت على طول عندها بنتي لأني كنت إذا أشوف بنتي أضايق

أزمه وأتعدي كلها بالكثر أسبوع وشي بس أهم شي أنتي تتغلبي عليها إذا ماتغلبتي عليها صعبه لأنها أتم بالأربعة شهور

كله قولي في نفسج أنا لازم أتغلب على هالشي وأنا مافيني شي الحمدلله بنتي في حضني وزوجي وأهلي يمي وبتروح عنج والله

ماتشوفين شر الغلا

ب
مس روووز
انا لما اشوف بنتي ارتاح تصدقين
وعلى اني مافيني حليب بس لازم اخليها على صدري اقول لهم خلها تحس اني امها
وحتى حزة الرضاعة ما ارضى احد ياخذها على الاقل تشمني وتعرف اني امها

بس اللي متعبني اني متعودة على زوجي وااجد والحين احسه بعيد
مع انه يوميا في البيت ويقعد لوقت متأخر
بس يالله نخلص الأربعين وارجع له
واهم شي امي ما تدري لانها حدها حساسة وتقول اني ما ابيها خخخخخ


بطه .. خلي زوجج ينام معاج

انا ولا لليله بات بعيد عني عندنا ملحق في بيت ابوي من أيام الخطوبه

وفي الأربعين على طول وياي

وانا لي الحين قاعده وامريحه في بيت ابوي خخخخخ وبيتي امسكر

بس امقرره هالأيام اروح انظفه واصوره لكم لأنه بعد العيد برجع بيتي

F
هلا والله بطة تو ما نور التجمع شخبارج وشخبار ميووووووومة

الله يعينج خيتو على العملية بس صج شوفة مريوووم تنسيج ان شاء الله

بوسيها القمر عني

وبانتظار موضوعج
ا
m!ss rose;10243845:




البيان .. شخبارج حبيبتي وشخبار الورده حسوني ؟؟

اي الأسعار وايد مبالغ فيها بس الثياب رووووعة


بنات ادمز له فرع في السيف؟؟ إذا له فرع من اي بوابه اروحه ؟







الحمدالله تمام احناا .. و حسوون صاير شيطووون عدل ... شخبارش انتين و شخبار شوااقه .. اتصدقين مس مو عارفتنش الى الحين ... بس اعرف انتي من اي بيت .خخخخخخ

اي فيه فرع في السيف له .. و اعتقد اقرب شي بوابة رقم 4 ...
بس على فكرة ادمز ثياااب بعد الغساااال اتصير مادري كيفه .... اني مااحبهم اخذت الى حسوون منهم و كلش صاروا عقب ما غسلتهم ....


بيونه .. أحنا الحمدلله تمامو أني بعد ما أعرفج بس أعرف خالتج :tongue:

خالتج فن وسوالفها عجيبه :D

انا ما اشتري ثياب من ادمز بس أخذ جواتي وأبي حق شواقه صندل حق العيد


خ
صاحبة الظل الخفي;10233971:
محد رد علي:(



[QUOTE=m!ss rose;10236834]



شخباركم بنات ؟؟

بسألكم شنو تستخدمون حليب حق عيالكم ؟؟

لأني أستخدم نان 1 وامسبب حق شواقه أمساك وأمي تقولي غيريه لها





انا استخدم بيبلاك والحمدالله لحد الحين مرتاحه منه وايد





صوت مشكوره على دعائج لان فعلا محتاجين له الله ينولج الي في بالج ياعمري

بطه هلابيج الف حمدالله عالسلامه وزوجج لاحقه عليه خخخخخخخخخخخخخ ولاتكتئبين ولاشي الله يرزق كل محروم ان شاء الله ويسهل عالبقيه وانا نفسج ماكان فيني حليب بس لاتتنازلين مع الشفط يجي والاكل وعلى قولة امي الله مايخلق واحد ومايكون وياه رزقه

فاتي === انا كل سهرانه بس مااشتهي اقوم افتح الجهاز وادش انثبر محلي واقعد ساكته واحقر علا خخخخخخخخخخ ساعات احقرها وهي تصيح لان اذا بطلت بوزي يعني اكيد بصرخ عليها


ضروررررررررررررررررررررري بنات

ابي وصف حلويات مري اعتقد اسمها جذي ضرووووووووووووووووووووووووووري جدا جدا
ص
مس روز
ادمز يصير بالضبط يم بي اج اس


تسلمين أم يويو شخبارج ويا السيم ؟

ت
سلام بنات شخباركم؟؟ وحشتوني صار لي جم يوم شوي تعبانة ادعوا لي الله يسهل علي ابي اولد وخايفة :ss: باجر موعدي ويه الدكتورة ادعوا لي ان كل شي اوكي واولد في موعدي وبالسلامة
ب
لو زين يرضى
اصلا انا قاعدة في غرفة بروحي

على العموم شخباركم انتو؟؟

ان شاء الله كل شي اوكي تهووون

منور بوجودكم حبيباتي
X