تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ز
هلا بنات والله وحشتوني مووووووووووووووووت


وحشتنيني انا بخير انتو بعد وحشتوني ونواره زينه الحمدالله

صوت قلبي حدي بموت عشان اشوفش يا بعد قلبي

يارب يسهل على كل حامل بحق محمد وال محمد
د
,,اسوووورة مالها بيان هالايام
شكلها ولدت ,, احد يبشرنا عنها
*
مساء الخييير يا وجوه الخير
شخباركم حوامل وامهات وشخبار بيباتكم؟؟!!
ت
سلام بنات شخباركم

هذا صورة الفرن الي قلت لكم عنه صورته لكم واني في شرف دي جي بنات مسوين عليه تخفيض بعد صاير ب24.990 دينار يالله كلكم لحقوا عليه :tongue:

بعد بقول لكم شي يوم صورت لكم الفرن بين وجهي شوي بس اني خشيته عنكم بس الدبة تبين ههههههه





ت
هلا عمري فاتي

شخبارش؟؟
اني بخير الحمدالله
*
هلا والله خيوو تهاني وحشتيني خلف جبدي شخبار احمدي؟؟

مشكوورة خيوو عالصورة شكله عملي وسهل العمل عليه لاني مو مالت طباخ وكسوولة ههه!! جنه ميكرويف!!

جاري التفكير فيه وبقول لأبو عمار عنه مع اني ادري مابشتغل عليه بخليه ديزاين بس لهراري لكن نتعمل شوي شوي هه
&
خذيت الروح;10230571:
هلا بيونه هو في القسم الجديد يعني اتوقع اقرب بوابه بتكون بوابة القسم الجديد الي مقابله مطعم زياره ، من زمان مارحت السيف نسيت الحين خخخخخخخخخخ اني بروح بعد بس مو اليوم كان المفروض الصبح بس رحنا نودي شغالتنا المكتب داقه زيرانها فمارحت ماماز وباباز بعد باجر بروح ان شاء الله

وحشتيني ==== وين قرقاعون علاوي حتى وحده حق تصوير ماخليتين :mad: يالله نبي نشوف

مس روز === عيونج الأحلى حبيبتي ، انا ماطلعت عُلا مسكينه ماتشوف الشارع الا في كرسي السياره من الشقة لبيت ابوي فقط ، احسها للحين صغيره مافيها شده والبارحه حر لو اطلع فيها جان داست امي وعمتي في بطني

ان شااااااااء الله خيييييييو بحط صوور القرقاعوون
زهورحلوه;10231117:
هلا بنات والله وحشتوني مووووووووووووووووت


وحشتنيني انا بخير انتو بعد وحشتوني ونواره زينه الحمدالله

صوت قلبي حدي بموت عشان اشوفش يا بعد قلبي

يارب يسهل على كل حامل بحق محمد وال محمد

عسى ان شااااااااء الله دووووووم حبيبتي ..

خاطرناااااا نشووف النوووووونوه ..

ماقلتين لنا طالعه على من ؟؟
*فاتي*;10232132:
مساء الخييير يا وجوه الخير
شخباركم حوامل وامهات وشخبار بيباتكم؟؟!!

مسسسسسساء الووووورد حيااتو ..

الحمدلله بخييييييييير وانتي شخباااااارج وشخبااااار عمااااااااااااري ؟؟
تهاني العروسة;10232164:
سلام بنات شخباركم

هذا صورة الفرن الي قلت لكم عنه صورته لكم واني في شرف دي جي بنات مسوين عليه تخفيض بعد صاير ب24.990 دينار يالله كلكم لحقوا عليه :tongue:

بعد بقول لكم شي يوم صورت لكم الفرن بين وجهي شوي بس اني خشيته عنكم بس الدبة تبين ههههههه









اييييييييييي حبيبتي

هذا اهوو نفسه تقريباً اللي عندي ..

وايد زين وعملي

بصراحه انه اخاف اشغل الفرن الكبير خخخخخخخخخخخ
*
هلا ام علاوي اني وعموري بخير الحمدلله وانتي شخبارج وشخباره بو حسين؟

اي حلوو هالفرن يناسب للخياب امثالي ههه
ت
*فاتي*;10232231:
هلا والله خيوو تهاني وحشتيني خلف جبدي شخبار احمدي؟؟

مشكوورة خيوو عالصورة شكله عملي وسهل العمل عليه لاني مو مالت طباخ وكسوولة ههه!! جنه ميكرويف!!

جاري التفكير فيه وبقول لأبو عمار عنه مع اني ادري مابشتغل عليه بخليه ديزاين بس لهراري لكن نتعمل شوي شوي هه



هلا خيو اني زينة الحمدالله ما يوحش غالي، أحمدي زين ما بقى شي ويطلع :D

انتين شخبارش وشخبار عموري ؟؟

اي خيو اني ما استخدم الكبير اخاف اشغله بس هذا سهل وكل شي اسوي فيه

يالله راويه ابو عمار واذا شراه سويه اليه شي من ايدش :tongue:
ت
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10232243:
ان شااااااااء الله خيييييييو بحط صوور القرقاعوون

عسى ان شااااااااء الله دووووووم حبيبتي ..

خاطرناااااا نشووف النوووووونوه ..

ماقلتين لنا طالعه على من ؟؟

مسسسسسساء الووووورد حيااتو ..

الحمدلله بخييييييييير وانتي شخباااااارج وشخبااااار عمااااااااااااري ؟؟

اييييييييييي حبيبتي

هذا اهوو نفسه تقريباً اللي عندي ..

وايد زين وعملي

بصراحه انه اخاف اشغل الفرن الكبير خخخخخخخخخخخ


هههههههه اي انا بعد اخاف اشغل الكبير ومثل ما قلتين هذا عملي وسهل نسوي شي عليه
*
هههههه تهاني غير الحلويات مافي ههه
د
تهاني العروسة;10232164:
سلام بنات شخباركم

هذا صورة الفرن الي قلت لكم عنه صورته لكم واني في شرف دي جي بنات مسوين عليه تخفيض بعد صاير ب24.990 دينار يالله كلكم لحقوا عليه :tongue:

بعد بقول لكم شي يوم صورت لكم الفرن بين وجهي شوي بس اني خشيته عنكم بس الدبة تبين ههههههه










*فاتي*;10232274:
هلا ام علاوي اني وعموري بخير الحمدلله وانتي شخبارج وشخباره بو حسين؟

اي حلوو هالفرن يناسب للخياب امثالي ههه


تهاني العروسة;10232288:
هلا خيو اني زينة الحمدالله ما يوحش غالي، أحمدي زين ما بقى شي ويطلع :D

انتين شخبارش وشخبار عموري ؟؟

اي خيو اني ما استخدم الكبير اخاف اشغله بس هذا سهل وكل شي اسوي فيه

يالله راويه ابو عمار واذا شراه سويه اليه شي من ايدش :tongue:


*فاتي*;10232312:
هههههه تهاني غير الحلويات مافي ههه



هههههههه هالفرن صار حديث الموسم
من اللي فتح لكم سيرته وحدكم عليه؟؟

ناديت زوجي يجي يشوف الصورة عشان ياخذ لي واحد,, بس متخايب يقوم
قال لي سيفي الصورة وبعدين بشوفها,, عشان يشتريه ليي بعد الولادة :tongue:
ت
هلا دموعة شخبارش
اي والله خيو حديث الموسم هالفرن ههههههههههه

عجل خيو الحين الشعر حرير :tongue: كل حق الولادة

ما بقى شي عليش اكو اني بعد دخلت التاسع :D
د
تهاني العروسة;10232418:
هلا دموعة شخبارش
اي والله خيو حديث الموسم هالفرن ههههههههههه

عجل خيو الحين الشعر حرير :tongue: كل حق الولادة

ما بقى شي عليش اكو اني بعد دخلت التاسع :D

,, اهلييين تهووونة.. الحمدلله اني بخير
شخبارش انتي وشخبار النونو؟؟

اي والله حديث الموسم.. اذكر ان وحشتني ام علاوي قالت انها تستخدم فرن صغير مثل المايكرويف,, اني قلت لها خاطري في واحد جديه وحطي صورته وبجم
هي ماردت عليي,, وعقب فترة رديت سألتها السؤال وقبل لاترد انتين قلتين ان عندش وتالي صار حديث الموسم
خوفي الا حديتكم وفتحت الموضوع وتالي ماآخذ ليي :ss:

اييي الحين كل مفلول :tongue: لأن قالت ليي صاحبة الصالون لاتربطينه جم يوم :wink:
ويالله وصلنا للعد التنازلي,, :D
&
*فاتي*;10232274:
هلا ام علاوي اني وعموري بخير الحمدلله وانتي شخبارج وشخباره بو حسين؟

اي حلوو هالفرن يناسب للخياب امثالي ههه



عسى ان شااااااااااء الله دوووووووم

ايي زيين خخخخخخخخ
تهاني العروسة;10232297:
هههههههه اي انا بعد اخاف اشغل الكبير ومثل ما قلتين هذا عملي وسهل نسوي شي عليه

ايي .. سهل واحسن من الفرن الكبير خخخخخخخ
دمعة;10232691:
,, اهلييين تهووونة.. الحمدلله اني بخير
شخبارش انتي وشخبار النونو؟؟

اي والله حديث الموسم.. اذكر ان وحشتني ام علاوي قالت انها تستخدم فرن صغير مثل المايكرويف,, اني قلت لها خاطري في واحد جديه وحطي صورته وبجم
هي ماردت عليي,, وعقب فترة رديت سألتها السؤال وقبل لاترد انتين قلتين ان عندش وتالي صار حديث الموسم
خوفي الا حديتكم وفتحت الموضوع وتالي ماآخذ ليي :ss:

اييي الحين كل مفلول :tongue: لأن قالت ليي صاحبة الصالون لاتربطينه جم يوم :wink:
ويالله وصلنا للعد التنازلي,, :D

ايييييي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


واير الكام ضايع ومتوهقه :(


وين سويتين شعرج

وبجم

كان شعرج طويل او قصير

تحسينه زين صار ؟؟

يبين لاانه مملس او لا ؟؟

لين تسبحين مايخترب يعني ماتحتاجين استشوار مره ثانيه ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياكثر اسألتي

وتعالي .. اللنك مال البنطلوون ماطرشتينه :tongue:
&
بنات .. بنت خالتي جريب بتتزوج ..

تبي محلات يبيعون فيها اكسسوار شعر حلو وعلى مستوى ؟؟

تعرفون وين ؟؟؟
ف
صباح الخير على الجميع

والله لكم وحشة

وحشتني شخبارج ان شا ءالله تمام

الف مبروك حق بنت خالتج خلها تشوف متجر فاضل في مجمع اللولو

وفي السعودية بعد عندهم حلوين بس عاد وين بالضبط ما ادري ؟؟
&
بموت من التعب للحين مانام علاوي

سهرانه وياه من الفجر للحين
&
هلا الغاليه بخير وانتي .. ؟؟

وحشتييناا شخباار النتووفه ؟؟


فديتج .. الله يبارك بحياتج .. :)
ف
الله يعينج حبوبة انا بخير الحمدالله وبنتي بخير
X