تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ص
صاحبة الظل الخفي;10231090:
بنات شنو احسن شفاطه اليدوية او الكهربائية؟؟
وشنو احسن ماركة؟؟

محد رد علي:(
ف
هلاوالله صحوبة شخبارج ان شاء الله تمام شخبار يويو

والله على ما قالت ام عبود احسن نوع بيجون اليدوية وانا خذيتها بس للحين ما جربتها باحط لج صورتها دقايق بس
ف
ص
فراوله
انه بخير ويويو يبوس خدج
بجم خذيتها؟؟
انه جربت في المستشفى ميدلا الكهربائية وماعرف اذا في احسن منها اولا
ف
انا بخير الحمدالله الله يسلمه الجميل

خذيتها ب 14 دينار ونص على ما اظن ما ادري مو ذاكره بالضبط بس خذيتها من سنتر بوينت
F
مساء الخير كروشات

شخباركم وشخبار دبيبكم وبيبياتكم

ياربي تعبانة متى يجي موعد الولادة ونرتاح

الله يسهل على الجميع يارب

ها صحوب شخبارش وشخبار يويو فديته

ننتظر قصتش ها

ويلي على الدبة تهون يبين عليش واصلة للنهاية الله يتمم عليش يارب

صوت وينها مالها بيان اليوم

ان شاء الله اسورة ولدت وارتاحت

ام علاااااوي ننتظر صور القرقاعون
ف
هلا والله شرووق حياج الله حبوبة ويسهل عليج ان شا ءالله

لا اسور للحين ما ولدت الله يسهل عليها ان شا ءالله
ت
شروووق;10234482:
مساء الخير كروشات

شخباركم وشخبار دبيبكم وبيبياتكم

ياربي تعبانة متى يجي موعد الولادة ونرتاح

الله يسهل على الجميع يارب

ها صحوب شخبارش وشخبار يويو فديته

ننتظر قصتش ها

ويلي على الدبة تهون يبين عليش واصلة للنهاية الله يتمم عليش يارب

صوت وينها مالها بيان اليوم

ان شاء الله اسورة ولدت وارتاحت

ام علاااااوي ننتظر صور القرقاعون



هلا خيو شرووق

هههههههه تبين الدبة هاا ما اقدر امشي خيو منها ابي اولد من دخلت التاسع احن ابي اولد بسرعة
F
هلا فراولة الله يسهل على اسورة يارب

هلا تهون
والله ما ينعرف لج هههههههههه مرة خايفة ومرة تبين تولدين بسرعه

يالله هانت خيو الله يسهل عليش ان شاء الله وتجيبين حمادي بصحة وسلامة

وتبشرينا بأحلى خبر بس عاد ها مو تنسين تدعين ليي امانة ها وادري فيش ما تقصرين
ت
شروووق;10234666:
هلا فراولة الله يسهل على اسورة يارب

هلا تهون
والله ما ينعرف لج هههههههههه مرة خايفة ومرة تبين تولدين بسرعه

يالله هانت خيو الله يسهل عليش ان شاء الله وتجيبين حمادي بصحة وسلامة

وتبشرينا بأحلى خبر بس عاد ها مو تنسين تدعين ليي امانة ها وادري فيش ما تقصرين


عاد الخوف خليه على صوب كل اصيح خايفة من دخلت التاسع وكل يوم اسوي الى رجلي مناحة في البيت
n
السلام عليكم
n
اخذتون ثياب للعيد ؟؟؟

ما حصلت شي
ص
مساء الورود

البارحة قرينا سورة الأنعام و دعيت لكم كلكم حتى الأمهات

وحشتني .. المدهش في جدعلي اكسسواراته حليوة

صحوب .. اليدوي احسن لأن الكهربائي يشفط بقوة و يشفط عدل ينشف الصدر .. اني اخذت مثل اللي خلته فراولة و اني مجربتنه من قبل بولدي يسوف واجد ارتحت منه

تهون .. الدليعة حقويش ما جيتين ؟؟

بشتري لي هالفرن الصغير .. اني عادي استخدم الفرن الكبير .. بس لأن داخل الفرن مخترب و ما ابي اشتري فرن كبير احين
بآخذ هالصغير كحل مؤقت لجم شهر


باقي الحوامل كلكم بلا استثناء .. و الأمهات .. شخباركم؟؟

شروق تسلمين ع السؤال حبوبة .. ما نسيتش من الدعاء البارحة
ص
نجود .. اني اشتريت لي مريلة نعومي من بيت الحوامل
و بروح بعد جيني روز في السيتي سنتر جايبين حلوين
F
هلا صوت ادري فيش خيو ما تقصرين

تهون حبيبتي لا تحاتين ترى صدقيني الولادة حليوة كلها الم ساعات ويشرف احلى بيبي وتنسين الالم

اني ودي اولد اليوم قبل باجر لو يصير

والله يسهل على الكل يارب
ت
هلا صوت حبيبتي

تدرين خيو عبالي اليوم :( فاتني حتى مسويه اليي جدول وحاسبه اليوم سورة الأنعام وتفاجأت من ايميلش خيوو والله العظيم كلش كان خاطري اجي خبرش بعد خيو قعدة البيت تنسي الوحدة الأيام وتواريخ يالله ما عليه ان شاء الله مره ثانية واني اقول حق زوجي ما عدنا شي اليوم خلنا نروح ستي سنتر نتمشى لو ادري جان خليته يوديني لش :(
ت
شروووق;10234888:
هلا صوت ادري فيش خيو ما تقصرين

تهون حبيبتي لا تحاتين ترى صدقيني الولادة حليوة كلها الم ساعات ويشرف احلى بيبي وتنسين الالم

اني ودي اولد اليوم قبل باجر لو يصير

والله يسهل على الكل يارب



ان شاء الله خيو

الله يسهل علينا يااااااارب
ت
بنااااااااات باركوا لي دخلت التاسع :D
ت
صوت الحنان;10234868:
نجود .. اني اشتريت لي مريلة نعومي من بيت الحوامل
و بروح بعد جيني روز في السيتي سنتر جايبين حلوين



اني بعد خذيت لي مريلة من بيت الحوامل كلش حليوة جينز

صوت مو كأن واجد نتشابه في الأذواق :tongue: اما شكلي اني ما بوصل للعيد شكلي بولد قبل العيد بس خاطري البس المريلة واني بالدبة اكو كل يوم افتح كبتي واطل عليها اقول جان ما اولد ولا البسها
ص
تهون الله يسهل عليش لا تخافين الولادة خلي في بالش انش بتشوفين ضناش
يووووووووووو
اني امس كنت بتصل لش اذكرش و اقول لش الوصف عدل
لكن المشاوير و رحت بيت بابا عشان نكمل التجهيزات مال سورة الأنعام و نسيت اتصل لش
ياعلي .. لو ادري اتصل لو عالأقل مسج اذكرش

يالله ما عليه فرصة ثانية و دعيت لش خيو
X