صاحبة الظل الخفي;10231090:
بنات شنو احسن شفاطه اليدوية او الكهربائية؟؟
وشنو احسن ماركة؟؟
محد رد علي:(
صاحبة الظل الخفي;10231090:
بنات شنو احسن شفاطه اليدوية او الكهربائية؟؟
وشنو احسن ماركة؟؟
شروووق;10234482:
مساء الخير كروشات
شخباركم وشخبار دبيبكم وبيبياتكم
ياربي تعبانة متى يجي موعد الولادة ونرتاح
الله يسهل على الجميع يارب
ها صحوب شخبارش وشخبار يويو فديته
ننتظر قصتش ها
ويلي على الدبة تهون يبين عليش واصلة للنهاية الله يتمم عليش يارب
صوت وينها مالها بيان اليوم
ان شاء الله اسورة ولدت وارتاحت
ام علاااااوي ننتظر صور القرقاعون
شروووق;10234666:
هلا فراولة الله يسهل على اسورة يارب
هلا تهون
والله ما ينعرف لج هههههههههه مرة خايفة ومرة تبين تولدين بسرعه
يالله هانت خيو الله يسهل عليش ان شاء الله وتجيبين حمادي بصحة وسلامة
وتبشرينا بأحلى خبر بس عاد ها مو تنسين تدعين ليي امانة ها وادري فيش ما تقصرين
شروووق;10234888:
هلا صوت ادري فيش خيو ما تقصرين
تهون حبيبتي لا تحاتين ترى صدقيني الولادة حليوة كلها الم ساعات ويشرف احلى بيبي وتنسين الالم
اني ودي اولد اليوم قبل باجر لو يصير
والله يسهل على الكل يارب
صوت الحنان;10234868:
نجود .. اني اشتريت لي مريلة نعومي من بيت الحوامل
و بروح بعد جيني روز في السيتي سنتر جايبين حلوين