صوت الحنان;10234967:
تهون الله يسهل عليش لا تخافين الولادة خلي في بالش انش بتشوفين ضناش
يووووووووووو
اني امس كنت بتصل لش اذكرش و اقول لش الوصف عدل
لكن المشاوير و رحت بيت بابا عشان نكمل التجهيزات مال سورة الأنعام و نسيت اتصل لش
ياعلي .. لو ادري اتصل لو عالأقل مسج اذكرش
يالله ما عليه فرصة ثانية و دعيت لش خيو
اي لو متصلة متذكرتني يالله ما عليه ان شاء الله مرة ثانية
ان شاء الله اولد وتجيني المستشفى تزوريني:wink:
صدق خيو دعيتين لي ما تقصرين حبيبتي
