تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ت
صوت الحنان;10234967:
تهون الله يسهل عليش لا تخافين الولادة خلي في بالش انش بتشوفين ضناش
يووووووووووو
اني امس كنت بتصل لش اذكرش و اقول لش الوصف عدل
لكن المشاوير و رحت بيت بابا عشان نكمل التجهيزات مال سورة الأنعام و نسيت اتصل لش
ياعلي .. لو ادري اتصل لو عالأقل مسج اذكرش

يالله ما عليه فرصة ثانية و دعيت لش خيو



اي لو متصلة متذكرتني يالله ما عليه ان شاء الله مرة ثانية

ان شاء الله اولد وتجيني المستشفى تزوريني:wink:

صدق خيو دعيتين لي ما تقصرين حبيبتي
&
هلا خذيت شخبارش عمري
اني الحمدلله زينه وجود زينه بس صايره دليعه
ص
اي تهون دعيت لش .. لما طلبو يدعون لي الله يتمم حملي قلت لهم بعد حوامل اللي اعرفهم خخخ
و في قلبي دعيت لكم و دعيت للي اعرف اسمائهم و انتين اكيد من ضمنهم

ام عبود تسلمين خيو
كنت بطرش للسيد السيستاني اسأله .. في بعد دعاء تقرينه كل يوم و كل وقت .. بطرش له بسأله عنه

الله يكفينا و يكفي المؤمنين و المؤمنات شر هالمرض
n
صوت الحنان;10234868:
نجود .. اني اشتريت لي مريلة نعومي من بيت الحوامل
و بروح بعد جيني روز في السيتي سنتر جايبين حلوين



في وين بيت الحوامل ما اعرفه

وجيني روز اي صوب في السيتي
n
صوت اني خاطري اسوي سورة الانعام او يس ان شاء الله اذا ولدت بالسلامه منو قرت عندكم؟


شخباركم بنات ؟؟

بسألكم شنو تستخدمون حليب حق عيالكم ؟؟

لأني أستخدم نان 1 وامسبب حق شواقه أمساك وأمي تقولي غيريه لها

ص
m!ss rose;10236834:




شخباركم بنات ؟؟

بسألكم شنو تستخدمون حليب حق عيالكم ؟؟

لأني أستخدم نان 1 وامسبب حق شواقه أمساك وأمي تقولي غيريه لها





انه استخدم سيميلاك والمستشفى قالولي عليه
نان سمعت انه ثقيل على معدة البيبي
@
مرحبا بنات
مس روز =====أني الصيدلاني قالي أحسن حليب وأخف للغازات نوفلاك والحمد لله اشوفه احسن من نان
&
برغر
اني خذيت غطا الرضاعه من المارينا
تلاقينه صوب الخراخشين مال الجهال

اني خذيته عشان اقدر ارضع جود في السياره

اني استخدمت حق جود بيبلاك بس كلش ماناسبها الحليب

والحين اخذت ليها اس 26 بس ما عطيتها
لان ابي تتعود اكثر على المرضعه
سيده تشربها عقب بعطيها الصناعي
&
كروشات 2009

كروشات شهر 6


(نور الحرمان) - 1/6/2009

(بسمة امل اطفالي ) 3/6/2009

(البدره) - 12/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت احمد 3\6\2009
( UM ALAWIه) - 20/6/2009

( بحرينية كول ) _ 20\6\2009

(زهورالأمل) - 24/6/2009

(@قنوت@) - 24/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت سيد علي 18-6-2009

(nooral9ba7ت) - 26/6/2009
ولدت بالسلامة وجابت حصة 14\6\2009

(كيفي !!) - 26/6/2009

( ام حلا البحرين ) _ 28\6\2009

(خذيت الروح ) - 30/6/2009

ولدت بالسلامة وجابت عُلا - 27/6/2009



كروشات شهر 7


Miss Rose) - 3/7/2009)
ولدت بالسلامة وجابت شوق - 30/6/2009

(حبي الغالي ) - 5/7/2009

ولدت بالسلامة جابت حسن 22/6/2009

(الدانة نوره) - 7/7/2009

(أم عبود ) - 9/7/2009
ولدت بالسلامة 2/7/2009 وجابت جود

(بنية زينة) - 9/7/2009

ولدت بالسلامة ويابت ولد

ريح الياسمين 19\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت زهراء

(ملوكة 11) - 27/7/2009

(زهور الحلوة ) - 27/7/2009
ولدت بالسلامة وجابت نور - 31/7/2009

زهرة بر - 27\7\2009
ولدت بالسلامة وجابت ليلى

كروشات شهر 8

( بلبولة ) _ 7\8\2009

Love M -29\8\2009

كروشات شهر 9

صاحبة الظل الخفي1/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت يوسف - 29/8/2009

(ميريام 88) - 2/9/2009


(علو ) -9/9/2009

(جعفرية ) - 13/9/2009

قطرات الندى - 15/9/2009


أساير الروح 16-9-2009

(أميرة عند زوجي ) - 17/9/2009

( بطة حلوة ) - 19/9/2009
ولدت بالسلامة وجابت مريم - 2/9/2009


Burger - 22/9/2009

(دمعة ) -25/9/2009

قمرة 14 - 28\9\2009

أم علاوي 30-9-2009

كروشات شهر 10

رنين الأحزان 4-10-2009

تهاني العروسة - 4\10\2009

أم زينة - 9/10/2009


فراولة ملكية - 21-10-2009

Naya- 21/10/2009

أكبر قلب - 24/10/2009



كروشات شهر 11


صوت الحنان - 17\11\2009

ملاك الغالي - 17\11\2009

ينبوعُ الحب - 26\11\2009

شروق - 28\11\2009

حناين البحرين - 28\11\2009


كروشات شهر 12

نجود - 6\12\2009

كروشات 2010

كروشات شهر 1

ام الساده - 30/1/2010

كروشات شهر 2

ماما حسون - 26/2/2010
د
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10233673:
عسى ان شااااااااااء الله دوووووووم

ايي زيين خخخخخخخخ

ايي .. سهل واحسن من الفرن الكبير خخخخخخخ

ايييييي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


واير الكام ضايع ومتوهقه :(


وين سويتين شعرج

وبجم

كان شعرج طويل او قصير

تحسينه زين صار ؟؟

يبين لاانه مملس او لا ؟؟

لين تسبحين مايخترب يعني ماتحتاجين استشوار مره ثانيه ؟؟

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ياكثر اسألتي

وتعالي .. اللنك مال البنطلوون ماطرشتينه :tongue:

,, شعري كان لنهاية ظهري,, مقطع بس القصة ماتبين عدل لأنها من سنة وشوي
قلت لها قصيه وشالت منه تقريبا شبر او اقل شوي.. قالت لي ب 75
بس عقب ماقصته سوت لي ب 70 >>>توقعتها بتنزل اكثر :rolleyes:

زوجي يقول لي صاير حلوو احلى من يوم اسوي اللعام يوكو
بس للحين مااقدر احكم عليه,, الا اذا غسلته.. وماصار لي 5 ايام عشان اغسله

سويته في صالون "دان" في عالي
الصراحة اني عجبني شغلهم ومعاملتهم,, والمكان نظيف وشغلهم يمدحونه
عقب مااغسل شعري بخبركم بالنتيجة.. لأن لازم اغسله عقب 5 ايام واروح يحطون لي مادة مثبتة في شعري تثبت المادة اللي استخجموها لي قبل


اييي دورته الموضوع ولا حصلته,, بخلي اختي تدور لي في منتداهم لأن مرة قالت ان موجود عندهم وحدة تبيع سكيني مقاسات كبيرة
د
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10233725:
بنات .. بنت خالتي جريب بتتزوج ..

تبي محلات يبيعون فيها اكسسوار شعر حلو وعلى مستوى ؟؟

تعرفون وين ؟؟؟

,, اني اخذت اكسسوارات الشعر مال زواجي من السعودية
اخذت بروش مالت ثياب بس كبييرة وكانت كريستال
شكلها حلووو .. بس تقدرين تاخذين شغلات مالت ثياب وتحطينها في الشعر

حتى اللي سوت شعري استانست بالبروش.. والكريستالات اللي يصفونهم في الشعر اخذتهم من المدهش
الثلاث حبات بدينار,, وفي الصالون يحطون الحبة الوحدة بدينار
د
صوت الحنان;10234850:
مساء الورود

البارحة قرينا سورة الأنعام و دعيت لكم كلكم حتى الأمهات


صحوب .. اليدوي احسن لأن الكهربائي يشفط بقوة و يشفط عدل ينشف الصدر .. اني اخذت مثل اللي خلته فراولة و اني مجربتنه من قبل بولدي يسوف واجد ارتحت منه



,,صوووت مشكووورة على دعائش>>>بس ان شاء الله دعيتين ليي :wink:

يعني اتوكل على الله واشتري هذي الشفاطة؟؟ لأني للحين متحيرة وقلت يمكن مااشتريها الا بعد الولادة

د
تهاني العروسة;10234966:
اني بعد خذيت لي مريلة من بيت الحوامل كلش حليوة جينز

صوت مو كأن واجد نتشابه في الأذواق :tongue: اما شكلي اني ما بوصل للعيد شكلي بولد قبل العيد بس خاطري البس المريلة واني بالدبة اكو كل يوم افتح كبتي واطل عليها اقول جان ما اولد ولا البسها

,, تهوووون اني ماشريت لي ثياب عيد
لأن موعدي عقب العيد مباشرة,, واخاف اشتري لي ثياب حمل وتالي اولد ولا استفيد منهم
او اشتري ثياب عادية واتأخر في الولادة ولا اقدر البسهم للعيد

واني عندي جلابيات جدد للحين مالبستهم,,, خليت اكشخ وحدة للعيد :D
ت
دمعة;10238281:
,, تهوووون اني ماشريت لي ثياب عيد
لأن موعدي عقب العيد مباشرة,, واخاف اشتري لي ثياب حمل وتالي اولد ولا استفيد منهم
او اشتري ثياب عادية واتأخر في الولادة ولا اقدر البسهم للعيد

واني عندي جلابيات جدد للحين مالبستهم,,, خليت اكشخ وحدة للعيد :D



اني خيو بعد موعدي عقب العيد بس حاسة بولد قبل العيد :tongue: على كيفي هههه

ترى بيني وبينش بس اسبوع :D
د
تهاني العروسة;10238645:
اني خيو بعد موعدي عقب العيد بس حاسة بولد قبل العيد :tongue: على كيفي هههه

ترى بيني وبينش بس اسبوع :D


اكثر من اسبوع :tongue: 9 أيام
بس يعني عقب العيد بجم يوم يفرق عن عقب العيد بثلاثة او اربعة ايام لا

من جديه مااخذت ليي ثياب,, على الرغم ان الكل يقول ان البكرية تتأخر
بس ماابغي اخسر روحي واشتري ثياب وتالي يتعلقون في الكبت :D
ف
صباح الخير على الجميع ادري محد موجود بس حبيت اسلم عليكم

شخباركم وحشتوني وايد الله يسهل علينا ان شا ءالل ونقوم بالسلامة
ص
هلو كروشات و امهات
شمسوين؟

نجود .. اللي قرت لنا اسمها ام يوسف .. عجيبة .. ترتل القرآن حليو و صوتها حليو و لما تقرأ الدعاء تصيحش عدل
اذا تبين رقمها بطرشه حقش

بيت الحوامل .. يصير في مدينة عيسى .. و انتين داشة من بوابة مدينة عيسى بجيش دوار .. لفي يمين و روح سيدة و بعد بجيش دوار .. بعد روحي سيدة .. بتشوفين على ايدش اليمين مسجد و محلات .. واحد من المحلات كأن اول محل هو بيت الحوامل .. بركني السيارة اهني

اما جيني روز .. ما يسوى و لا تروحين .. رحت امس جايبين توبات حوامل عادية كلش كلش .. و اسعارها 35 دينار :eek:

فراولة هداني جيت خخخخ

الله يتمم علينا كلنا

دمعو اقولش دعيت لكم كلكم ما نسيت احد الحمدلله
n
السلام عليكم
n
صوت ان شاء الله اليوم بروح اجوف وطرشي لي رقم اللي قرت عندكم ومن وين هي ؟؟ وتقرأ بعد حسيني والا بس قرآن
X