بطة حلوة;10247742:
صباح الخير
شخباركم؟؟؟
الله يبارك في حياتكم واخيرا شفت بيبييوووووو مريوووم حبيبتي
الله يبلغكم يااا رب
ويرزق كل محرووووم
صاير عندي اكتئااااب ومالي خلق اسوي اي شي
ومن اشوف زوجي اصيح غير عن ألم العملية وصدري اللي مافيه حليب
بس بشووووفة مريوووووم كل شي يهوووون
ان شاء الله انزل موضوع عن اللي سويته في المستشفى وصورة مراااايم
شخباركم انتو ؟؟؟
الحمد لله على السلامة وتتربى في عزكم وننتظر تقرير الولادة وصور النونو
