تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
F
مساء الخير على الجميع

هلا بطه ما شوفين شر يارب والله يشافيجد ويفكج من هالضغط

تصدقين على طول ادور يمكن الاقي قصتج وصور الامورة متشوقين نشوفها الله يخليها لج يارب
*
مرحبا حوامل وامهات شخباركم..؟؟

ام شواقة عمري تقدرين تروحين الصيدليات مثل صيدلية ناصر امي خرقت ادون اختي الصغيرة هناك في صيدلية ناصر فرع شارع المعارض وانب خرقوا اذوني في عيادة الدكتورة نادية الشيراوي قبل 21 سنة عاد الحين مادري هل الدكتورة عايشة وتخرق او لا ههههههه
&
دمعة;10266744:
,, ام علاوي طرشت لش الوصلة مالت اللي تبيع السكيني
وشوفي لها في نفس القسم موضوع جديد من شهر 9,,, بس مو حاطة رقمها..
اذا دزته لي بدزه لش

اي حبيبتي وصلتني يزاج الله الف خير ,,
بشووفهاا المشكلة ان الصوور مو طالعين
صاحبة الظل الخفي;10269288:
هلا وغلا وحشتيني
يويو يبوس خدج
الامومة مسؤليه وايد عوده ومتعبه
خاطري ارقد مثل قبل:ss:
وانتي شخبار الامومة معاج؟

فدييييييييييييييت قلبه ,, حبيبي

ايي تعب في تعب من انووم علاوي ابي انام يقعد

وصااير شيطاان كله يصيح وكله يبي بالوااقف
أم فوفو;10269325:
سلاااااام امهات وكروشات ؟؟
شخباركم شمسووين ؟؟ بس صج ضعنه بدون المنتدى صج ...

خذيتوو وايد حلوة التوزيعات واخيرا حطيتيهم وعقبال مانشوف توزيعات عرسها ..
ام زينه الله يهون عليج وايد حلوين التجهيزات وقطن الصدر يبيعونه في مذركير والصيدليات ...
فراولية ماتشوفين شر والله يخفف عليج ومبروك مقدماً على الاجازه ..\
صوت شخبارج دبوو وشخبار الابطال ..؟؟
البيان الله يعينج ع دليع روحي اخذي له بجامات حق الليل وايد حلوين ...
دمعوو لاتحنين بتولدين ان شاء الله قبل العيد .. وبتوصله العياادي ان شاء الله ..
صحوب الله يعينج توج في بدايه المشوار لين صار اكبر بيطلع لج قروون نفسنه ..
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ؟؟
مس روز اي مستشفى اطفال يخرق الاذون عندج الامل بعد يسوون وفي الصيدليات ...وشخبارها شواقه ؟؟0
ام عبود في حليب ضد الارتجاع جيكي في الصيدليات ؟؟ وشخبارها جودي ؟؟

باقي البنات شخباركم شمسووين ؟؟

ان شاء الله بصور لكم ثياب فصوول مال العيد وبنزلهم ..

الحمدلله بخييير غناتي وانتي ..؟

شخبااااااار فصوولي حيااتي هالنتفه

انه للحين ماشريت لي ثياب للعيد .. !

مالي باارض

بس شريت لعلاوي وبس
زهور الأمل;10269631:
السلام عليكم ..

شخباركم .. شمسوين .. مبارك عليكم باقي الشهر .. الله يعوده علينا بالخير والصحه .. 3
ان شاء الله

كنت ادور هالتجمع توني محصلته ,,,

وشخباركم ويه الكتاكيت <<< تعب تعب .. خاطري ارقد من قلب مثل قبل ..

ها كملتوا ثياب العيد لو للحين << الحين سوق ما يندخل الناس عليه عليه <<< دودو ع المحلات

هلا حبيبتي زهوور الأمل .. وينج صاار لج فترة ماشفنااج ؟؟

اذكر من اخر مره في قسم التجهيزاات . .!

الحمدلله على سلامتج وسلامة علاووي .. ويتربى بعزكم يارب
بطة حلوة;10269700:
وحشتوووني ويا هالموقع اللي ما يفتح

شخباركم؟؟؟

بنتي زينة زاني زينة بس كله خايفة عليها انها ما تشبع من صدري واضطر اسوي ليها صناعي
واشوفها مزكمة بعد عمري

البارحة نزل ضغطي ووداني زوجي المستشفى وبيييه مارجعت الا الصبح الساعة 7
وطول ما اني هناك قاعدة افكر في مريمي حبيبي
بس مارجعت الا تقول امي انها كانت اوكي بس امي اللي ما نامت لانها تحاتيني وما كانت تقدر تجيني
لانها ويا مايا

بس الحمدلله الحين احس اني اوكي

شخباركم انتو اوكي؟؟؟

الحمدلله على سلامتج حبيبة قلبي . . ماتشووفين شر

دام ان ضغطج ينزل اكليلج شووي اكل مالح !

شخباار مريميي .. ؟

خاطرناا نشووفهاا :tongue:


صوووووووووت شخباارج حبيبتي شمسووووووووويه ؟؟
خ
زهور الأمل;10269631:
السلام عليكم ..

شخباركم .. شمسوين .. مبارك عليكم باقي الشهر .. الله يعوده علينا بالخير والصحه .. 3
ان شاء الله

كنت ادور هالتجمع توني محصلته ,,,

وشخباركم ويه الكتاكيت <<< تعب تعب .. خاطري ارقد من قلب مثل قبل ..

ها كملتوا ثياب العيد لو للحين << الحين سوق ما يندخل الناس عليه عليه <<< دودو ع المحلات



حياج الله بينا ومبارك عليج باقي الشهر

ولدج اكبر من بنتي بيوم خخخخخخخخخ الله يخليه لج ان شاء الله


هلا والله أم فصولي .. احنا بخير نسأل عنكم

بنات انا مب على الفلوس أبي مكان عندهم أشكال تراجي حلوه يعني غير التراجي المعتاده

خ
m!ss rose;10270243:




هلا والله أم فصولي .. احنا بخير نسأل عنكم

بنات انا مب على الفلوس أبي مكان عندهم أشكال تراجي حلوه يعني غير التراجي المعتاده







اي مس ندري ان مو على البيزات / انا حق عُلا باخذ من داماس عنده اشكال حلوة ومو غاليه خمسين دينار


ابوها خذ لها هديه يوم اللي ولدت من داماس تراجي بعدين بنزل صورتهم لأني بطلع اتسحر برع


بس أمي تقول مايصير لازم تراجي خاصه

&
خذيت ..

داماس مسووين تخفيضاات 50% ,

:)


حلووين البنااات اييييييه عليهم
خ
انطر المعاش وحشتني خخخخخخخخخخخخ حدي مفلسه

مس === ناطرين الصوووووووور وعوافي على قلبج السحور
&
صورت صور ثياب علاوي مال العيد

الحين بنزلهم


ايوه أم علاوي شاطره خخخخخخ

انا بصور التراجي وراده لكم




هذي التراجي



اشرايكم ؟

د
أم فوفو;10269325:

ام زينه الله يهون عليج وايد حلوين التجهيزات وقطن الصدر يبيعونه في مذركير والصيدليات ...

دمعوو لاتحنين بتولدين ان شاء الله قبل العيد .. وبتوصله العياادي ان شاء الله..


,, ام فصووول شخبارش؟؟ وشخبار النتفة؟؟
احنا الحمدلله بخير,,
ههههههه مو شرط اولد قبل العيد,, عادي حتى لو عقب,, بس اهم شي الله يرزقني بالولادة السهلة.. واقوم اني والبيبي بالسلامة :wink:
والعيادي بسألهم عنها اذا ماولدت قبل العيد... هههه بصير طرارة :tongue:

وعلى طاري قطن الصدر,, توني جاية من الصيدلية وترددت آخذ اي نوعية..
اللي اتذكره ان قلتوا عن نوعية مو زينة,, جونسون ولا غيرها؟؟
باقي لي هالقطن والثرمومتر
>>>اليوم شربت التناتيش اللي باقي علي,, وأخذت شفاطة بيجون اللي تكلمتوا عنها

بطة حلوة;10269700:
وحشتوووني ويا هالموقع اللي ما يفتح

شخباركم؟؟؟

بنتي زينة زاني زينة بس كله خايفة عليها انها ما تشبع من صدري واضطر اسوي ليها صناعي
واشوفها مزكمة بعد عمري

البارحة نزل ضغطي ووداني زوجي المستشفى وبيييه مارجعت الا الصبح الساعة 7
وطول ما اني هناك قاعدة افكر في مريمي حبيبي
بس مارجعت الا تقول امي انها كانت اوكي بس امي اللي ما نامت لانها تحاتيني وما كانت تقدر تجيني
لانها ويا مايا

بس الحمدلله الحين احس اني اوكي

شخباركم انتو اوكي؟؟؟

,,اهليين بطوووطة,, الحمدلله احنا بخير,, شخبارش انتي وشخبار مريمي؟؟
ماتشوفين شر حبوبة,, وتحملي بروحش وطمنينا عليش انتي ومريمي(f)
د
و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10270052:
اي حبيبتي وصلتني يزاج الله الف خير ,,
بشووفهاا المشكلة ان الصوور مو طالعين


,, ام علاوي اني طرشت لها ابغي رقمها لأني مشاركة في هالمنتدى
بس ماردت علي للحين,, إذا ردت بخبرش.. لأن الصراحة اسعارهم اوكي
وشفت بعد موضوع لوحدة ثانية تبيع ارخص بس مافيه مقاسات كبيرة جدا,, اكبر مقاس 34


m!ss rose;10270910:




هذي التراجي






اشرايكم ؟





,,أم شواقة حلوووين التراجي
عليها بالعافية شواقة ,,وملبوس العوافي ان شاء الله
ر
مرحبا بناااااات شخباركم ما بغى المنتدى يفتح
بنات الشهر التاسع لين الحين صامدوون دمعه وتهاني وباقي البنات الله يسهل عليكم وعليي


m!ss rose;10270910:




هذي التراجي






اشرايكم ؟









تتهنى شواقه فيهم شحلاتهم
&
m!ss rose;10270910:




هذي التراجي






اشرايكم ؟





واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوييييييييييييييييييييييين

ملبوووووووووووس العافيه ان شاء الله
دمعة;10271221:
,, ام علاوي اني طرشت لها ابغي رقمها لأني مشاركة في هالمنتدى
بس ماردت علي للحين,, إذا ردت بخبرش.. لأن الصراحة اسعارهم اوكي
وشفت بعد موضوع لوحدة ثانية تبيع ارخص بس مافيه مقاسات كبيرة جدا,, اكبر مقاس 34



,,أم شواقة حلوووين التراجي
عليها بالعافية شواقة ,,وملبوس العوافي ان شاء الله

هي حاطه رقمها بموقع ثاني

بعطيج ايااه
ص
هلووووو عليكم

خذيت اي كملت ثياب العيد و المدرسة افتكيت
روحي مونسون جيلدرين في السيتي سنتر عجبوني فساتينهم ويلي يهبلون .. غاليين بس كشوخ
بإذن الله عيد الأضحى بآخذ حق نتوفي خخخخخ

ام فوفو .. اي والله دبووو صايرة .. اني تمامو خيو بس ابتدا الثقل و صرت ما انام متواصل كله الله يعزكم الحمام

وحشتني .. تسلمين خيو ع السؤال اني تمامو .. احس روحي مرتاحة لأن كملت اللي علي عشان هالشهرين ارتاح شوي و خصوصا بداوم بعد العيد

دمعة تسلمين خيو ع الوصلة

بطة .. يووووووووو ما عليه شر خيو الله يفكش من هالضغط بحق محمد و آل محمد و بحق هالشهر الفضيل

ميس روز .. حلوين التراكي ملبوس العافية .. بس عاد توها الناس عليها تلبس جدي .. لأن البيبي الصغيرة لازم تراكي كلش نتفة عشان ما يضايقونها

باقي الحوامل و الأمهات .. عساكم بخير ؟
د
رنين الاحزان;10271385:
مرحبا بناااااات شخباركم ما بغى المنتدى يفتح
بنات الشهر التاسع لين الحين صامدوون دمعه وتهاني وباقي البنات الله يسهل عليكم وعليي


,,اهلييين رنووون.. الحمدلله احنا بخير
شخبارش انتي؟؟
مشكووورة على الدعوة ,, والله يسهل عليش (f)
اليوم الدكتورة قالت لي ترقبي الولادة في اي وقت >>>يعني جاء وقت الجد هههه :tongue:

و&#1499;شتني? سوآليف&#1706; {=~;10271467:
واااااااااااااااااااااااااااااااايد حلوييييييييييييييييييييييين
هي حاطه رقمها بموقع ثاني

بعطيج ايااه

,,اوكي اني انتظر,, خاصة اني ابغي اشتري لي جينزات لبعد الولادة
مااظن القبليين راح يدخلون علي,,:ss:

صوت الحنان;10271476:
دمعة تسلمين خيو ع الوصلة


,,حاضرييين حبوبة (y)
أ
سلام شاخباركم

الحمد لله على سلامة اللي ولدوا من جديد والله يسهل على الباقي ان شاء الله

ام شوق حلويت التراجي عليها بالعافية بس ان شاء الله يكونوا خفاف عشان ما يألمونها
&
صوت الحنان;10271476:
هلووووو عليكم

خذيت اي كملت ثياب العيد و المدرسة افتكيت
روحي مونسون جيلدرين في السيتي سنتر عجبوني فساتينهم ويلي يهبلون .. غاليين بس كشوخ
بإذن الله عيد الأضحى بآخذ حق نتوفي خخخخخ

ام فوفو .. اي والله دبووو صايرة .. اني تمامو خيو بس ابتدا الثقل و صرت ما انام متواصل كله الله يعزكم الحمام

وحشتني .. تسلمين خيو ع السؤال اني تمامو .. احس روحي مرتاحة لأن كملت اللي علي عشان هالشهرين ارتاح شوي و خصوصا بداوم بعد العيد

دمعة تسلمين خيو ع الوصلة

بطة .. يووووووووو ما عليه شر خيو الله يفكش من هالضغط بحق محمد و آل محمد و بحق هالشهر الفضيل

ميس روز .. حلوين التراكي ملبوس العافية .. بس عاد توها الناس عليها تلبس جدي .. لأن البيبي الصغيرة لازم تراكي كلش نتفة عشان ما يضايقونها

باقي الحوامل و الأمهات .. عساكم بخير ؟



عسى ان شاء الله دووم

شخباار نتووفتج .. ؟؟

ايي افتكيتي !

صج الثقل وايد معب
دمعة;10271657:

,,اوكي اني انتظر,, خاصة اني ابغي اشتري لي جينزات لبعد الولادة
مااظن القبليين راح يدخلون علي,,:ss:


,,حاضرييين حبوبة (y)

كا بطرشه ..
X