هلا والله شخباركم امهات وحوامل الحين صار التجمع نص امهات الله يبلغكم في عيالكم ان شا ءالله ويسهل عليكم يالحوامل ان شا ءالله
البيان تسلمين حبوبة على سؤال موجوده بس دايما اكون الصبح لأني الوحيده على الدوام ههههههههه ما باقي شي وآخذ إجازة ان شا ءالله
شخباركم باقي الحوامل وامهات الله يقومكم بالسلامة ان شاء الله
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
14-09-2009 | 09:03 AM
د
14-09-2009 | 11:13 AM
,,السلاااام عليكم
فراولة شخباااارش؟؟ اني بعد مداومة وياش الصبح هههههه
للحين مانمت,, ظليت قاعدة عشان رجعة زوجي من الشغل ياخذني واروح موعدي
رحت ومامشوني بواسطة,, لأن مغيرين الدكتورة وماتعرفني,,
رحت من 8 ونص واشوف كل من يجي بعدي يدخل واني انطر برة,,, يروح رحت لها الا تقول لي انتي موعدش 12 الا ربع يعني نطري لما اخلص كل اللي موجودي ومواعيدهم قبل 12 الا
وتوني راجعة من شوي,, وصايدني حااااارق شديييييد اليوم,, وتعبت من النطرة هناك,, قلت لهم شكلي بولد اليوم بسببكم هههههههه
وبس رجعت سيدة فطرت من التعب
فراولة شخباااارش؟؟ اني بعد مداومة وياش الصبح هههههه
للحين مانمت,, ظليت قاعدة عشان رجعة زوجي من الشغل ياخذني واروح موعدي
رحت ومامشوني بواسطة,, لأن مغيرين الدكتورة وماتعرفني,,
رحت من 8 ونص واشوف كل من يجي بعدي يدخل واني انطر برة,,, يروح رحت لها الا تقول لي انتي موعدش 12 الا ربع يعني نطري لما اخلص كل اللي موجودي ومواعيدهم قبل 12 الا
وتوني راجعة من شوي,, وصايدني حااااارق شديييييد اليوم,, وتعبت من النطرة هناك,, قلت لهم شكلي بولد اليوم بسببكم هههههههه
وبس رجعت سيدة فطرت من التعب
ف
14-09-2009 | 11:19 AM
هلا والله دمعة
ما تشوفين شر ان شا ءالله ويسهل عليج يله الهمه الحين دورج كلهم ولدوا الله يسهل عليج ان شا ءالله شكل ولدج عيدووو يبي العيد ههههههههههه الله يقومج بالسلامة
ما تشوفين شر ان شا ءالله ويسهل عليج يله الهمه الحين دورج كلهم ولدوا الله يسهل عليج ان شا ءالله شكل ولدج عيدووو يبي العيد ههههههههههه الله يقومج بالسلامة
د
14-09-2009 | 11:44 AM
,,قولي الا شكله يبي ينخش يوم العيد في دبتي ههههه
موعدي الاسبوع الجاي بيصادف في اجازة العيد
من جديه عطوني موعد بعده بأسبوع
يعني ويا موعد ولادتي.. تقول لي الدكتورة: شوفي اذا ماولدتين تعالي,, أقول لها ان شاء الله ماتشوفوني هههههه
موعدي الاسبوع الجاي بيصادف في اجازة العيد
من جديه عطوني موعد بعده بأسبوع
يعني ويا موعد ولادتي.. تقول لي الدكتورة: شوفي اذا ماولدتين تعالي,, أقول لها ان شاء الله ماتشوفوني هههههه
ف
14-09-2009 | 11:55 AM
الله يسهل عليج ان شا ءالله
يله هانت راح الكثير ما باقي إلا القليل انا الحين صار خاطري اشوف بنوتي الحلوة امس قاعده ارتب الكبت في غرفتي في بيت ابوي إلا اشم ريحت الاغراض مالت السبوح واقل ابي اشوف بنتي الله يسهل علينا ان شا ءالله
يله هانت راح الكثير ما باقي إلا القليل انا الحين صار خاطري اشوف بنوتي الحلوة امس قاعده ارتب الكبت في غرفتي في بيت ابوي إلا اشم ريحت الاغراض مالت السبوح واقل ابي اشوف بنتي الله يسهل علينا ان شا ءالله
ف
14-09-2009 | 11:58 AM
يله دموع اشوفج على خير ان شا ءالله
انا طالعة لأني شوي تعبانة
اشوفكم على خير ان شاء الله
انا طالعة لأني شوي تعبانة
اشوفكم على خير ان شاء الله
ص
14-09-2009 | 02:54 PM
هلاااااااااااااااا حوامل و امهات
وحشتووووني
وش فيه الموقع دبحنا وصرنا مضيعين خخخخ
بقرأ الواجب
وحشتووووني
وش فيه الموقع دبحنا وصرنا مضيعين خخخخ
بقرأ الواجب
ص
14-09-2009 | 03:00 PM
خخخخخخخخخخ
فراولة اني بعد البارحة رتبت اغراض بنوتتي في الكبت
و كملت مشترياتي حق للنفاس بس باقي علي اشتري بيجامه كشخة للمستشفى .. قلت عقب العيد برد اعسعس على بيجامة تناسب
ابي بيجامة اللي يجي وياها روب خفيف غشان حمايي اذا جه البسه
شفت في BHS بس قلت بنتظر يمكن عقب العيد يتخفضون خخخخ
فراولة اني بعد البارحة رتبت اغراض بنوتتي في الكبت
و كملت مشترياتي حق للنفاس بس باقي علي اشتري بيجامه كشخة للمستشفى .. قلت عقب العيد برد اعسعس على بيجامة تناسب
ابي بيجامة اللي يجي وياها روب خفيف غشان حمايي اذا جه البسه
شفت في BHS بس قلت بنتظر يمكن عقب العيد يتخفضون خخخخ
•
14-09-2009 | 03:12 PM

الله يسهل عليكم يااارب
بنات ابي اخرق أذن شوق وأبي مستشفى خاص وين ترشحون لي؟

ص
14-09-2009 | 04:51 PM
هلا ميس روز
اني عندي خبرة في الختان خخخخ
اما الخراق كأن الصيدليات يسوون وياها التركية
اني عندي خبرة في الختان خخخخ
اما الخراق كأن الصيدليات يسوون وياها التركية
ص
14-09-2009 | 05:08 PM
دمعة
حطي وصلة اللي تبيع السكيني
حطي وصلة اللي تبيع السكيني
خ
14-09-2009 | 05:13 PM
صوووت اخبارج عمري شخبار الكتاكيت
ها خلصتي ثياب العيد ولا لحين ؟
ها خلصتي ثياب العيد ولا لحين ؟
د
14-09-2009 | 05:34 PM
صوت الحنان;10268942:
دمعة
حطي وصلة اللي تبيع السكيني
,,بطرشها لش على الخاص
يمكن هني ممنوع ولا شي
•
14-09-2009 | 05:42 PM

صوت .. حياتي انا ابي التراجي شكلهم غير عن المعتاد
لأنه سمعت من حماتي أنه في أشكال غير الحين
هلا والله أم عُلا شخبارج وشخبار البنوته خلصتي ثيابها العيد؟

ص
14-09-2009 | 06:59 PM
مس روز
عيادات الاطفال يسون
وانه قضوا اذوني في الامريكي
عيادات الاطفال يسون
وانه قضوا اذوني في الامريكي
ص
14-09-2009 | 07:02 PM
وכشتني? سوآليفڪ {=~;10263693:
واخيراً فتح المنتدى ..
صحوب شخباار يويوو .. ؟
شرايج في الامومه متعبه ها ؟؟
بطوو شخباارج حبيبتي وشخباار الصغيره ؟
هلا وغلا وحشتيني
يويو يبوس خدج
الامومة مسؤليه وايد عوده ومتعبه
خاطري ارقد مثل قبل:ss:
وانتي شخبار الامومة معاج؟
أ
14-09-2009 | 07:17 PM
سلاااااام امهات وكروشات ؟؟
شخباركم شمسووين ؟؟ بس صج ضعنه بدون المنتدى صج ...
خذيتوو وايد حلوة التوزيعات واخيرا حطيتيهم وعقبال مانشوف توزيعات عرسها ..
ام زينه الله يهون عليج وايد حلوين التجهيزات وقطن الصدر يبيعونه في مذركير والصيدليات ...
فراولية ماتشوفين شر والله يخفف عليج ومبروك مقدماً على الاجازه ..\
صوت شخبارج دبوو وشخبار الابطال ..؟؟
البيان الله يعينج ع دليع روحي اخذي له بجامات حق الليل وايد حلوين ...
دمعوو لاتحنين بتولدين ان شاء الله قبل العيد .. وبتوصله العياادي ان شاء الله ..
صحوب الله يعينج توج في بدايه المشوار لين صار اكبر بيطلع لج قروون نفسنه ..
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ؟؟
مس روز اي مستشفى اطفال يخرق الاذون عندج الامل بعد يسوون وفي الصيدليات ...وشخبارها شواقه ؟؟
ام عبود في حليب ضد الارتجاع جيكي في الصيدليات ؟؟ وشخبارها جودي ؟؟
باقي البنات شخباركم شمسووين ؟؟
ان شاء الله بصور لكم ثياب فصوول مال العيد وبنزلهم ..
شخباركم شمسووين ؟؟ بس صج ضعنه بدون المنتدى صج ...
خذيتوو وايد حلوة التوزيعات واخيرا حطيتيهم وعقبال مانشوف توزيعات عرسها ..
ام زينه الله يهون عليج وايد حلوين التجهيزات وقطن الصدر يبيعونه في مذركير والصيدليات ...
فراولية ماتشوفين شر والله يخفف عليج ومبروك مقدماً على الاجازه ..\
صوت شخبارج دبوو وشخبار الابطال ..؟؟
البيان الله يعينج ع دليع روحي اخذي له بجامات حق الليل وايد حلوين ...
دمعوو لاتحنين بتولدين ان شاء الله قبل العيد .. وبتوصله العياادي ان شاء الله ..
صحوب الله يعينج توج في بدايه المشوار لين صار اكبر بيطلع لج قروون نفسنه ..
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ؟؟
مس روز اي مستشفى اطفال يخرق الاذون عندج الامل بعد يسوون وفي الصيدليات ...وشخبارها شواقه ؟؟
ام عبود في حليب ضد الارتجاع جيكي في الصيدليات ؟؟ وشخبارها جودي ؟؟
باقي البنات شخباركم شمسووين ؟؟
ان شاء الله بصور لكم ثياب فصوول مال العيد وبنزلهم ..
خ
14-09-2009 | 08:05 PM
m!ss rose;10269076:
صوت .. حياتي انا ابي التراجي شكلهم غير عن المعتاد
لأنه سمعت من حماتي أنه في أشكال غير الحين
هلا والله أم عُلا شخبارج وشخبار البنوته خلصتي ثيابها العيد؟
هلا مس روز عن الخرق كل عياده يسوون حتى الصيدليات وكلهم نفس العمليه يعني حتى لو خذو عليج بيزات زود الي بيسوونه الصيدليه بالظبط نفس العياده بس انصحج اشوي صبري على شوق للحين صغيره انا ان شاء الله بخرقها في الشهر الرابع ان الله راد
وعن ثياب العيد عندها حق ثاني وثالث يوم بس اول يوم شريت ليها فستان من باباز مااماز وكملته مع الاكسسوارات والشوز
أم فوفو;10269325:
سلاااااام امهات وكروشات ؟؟
شخباركم شمسووين ؟؟ بس صج ضعنه بدون المنتدى صج ...
خذيتوو وايد حلوة التوزيعات واخيرا حطيتيهم وعقبال مانشوف توزيعات عرسها ..
ام زينه الله يهون عليج وايد حلوين التجهيزات وقطن الصدر يبيعونه في مذركير والصيدليات ...
فراولية ماتشوفين شر والله يخفف عليج ومبروك مقدماً على الاجازه ..\
صوت شخبارج دبوو وشخبار الابطال ..؟؟
البيان الله يعينج ع دليع روحي اخذي له بجامات حق الليل وايد حلوين ...
دمعوو لاتحنين بتولدين ان شاء الله قبل العيد .. وبتوصله العياادي ان شاء الله ..
صحوب الله يعينج توج في بدايه المشوار لين صار اكبر بيطلع لج قروون نفسنه ..
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ؟؟
مس روز اي مستشفى اطفال يخرق الاذون عندج الامل بعد يسوون وفي الصيدليات ...وشخبارها شواقه ؟؟
ام عبود في حليب ضد الارتجاع جيكي في الصيدليات ؟؟ وشخبارها جودي ؟؟
باقي البنات شخباركم شمسووين ؟؟
ان شاء الله بصور لكم ثياب فصوول مال العيد وبنزلهم ..
عيونج الحلوة ام فيصل وشخبارج انتي عمري
صاحبة ماقلنا لج ماسمعتي الحجي خخخخخخخخخخخخخ
ز
14-09-2009 | 08:29 PM
السلام عليكم ..
شخباركم .. شمسوين .. مبارك عليكم باقي الشهر .. الله يعوده علينا بالخير والصحه .. 3
ان شاء الله
كنت ادور هالتجمع توني محصلته ,,,
وشخباركم ويه الكتاكيت <<< تعب تعب .. خاطري ارقد من قلب مثل قبل ..
ها كملتوا ثياب العيد لو للحين << الحين سوق ما يندخل الناس عليه عليه <<< دودو ع المحلات
شخباركم .. شمسوين .. مبارك عليكم باقي الشهر .. الله يعوده علينا بالخير والصحه .. 3
ان شاء الله
كنت ادور هالتجمع توني محصلته ,,,
وشخباركم ويه الكتاكيت <<< تعب تعب .. خاطري ارقد من قلب مثل قبل ..
ها كملتوا ثياب العيد لو للحين << الحين سوق ما يندخل الناس عليه عليه <<< دودو ع المحلات
ب
14-09-2009 | 08:44 PM
وحشتوووني ويا هالموقع اللي ما يفتح
شخباركم؟؟؟
بنتي زينة زاني زينة بس كله خايفة عليها انها ما تشبع من صدري واضطر اسوي ليها صناعي
واشوفها مزكمة بعد عمري
البارحة نزل ضغطي ووداني زوجي المستشفى وبيييه مارجعت الا الصبح الساعة 7
وطول ما اني هناك قاعدة افكر في مريمي حبيبي
بس مارجعت الا تقول امي انها كانت اوكي بس امي اللي ما نامت لانها تحاتيني وما كانت تقدر تجيني
لانها ويا مايا
بس الحمدلله الحين احس اني اوكي
شخباركم انتو اوكي؟؟؟
شخباركم؟؟؟
بنتي زينة زاني زينة بس كله خايفة عليها انها ما تشبع من صدري واضطر اسوي ليها صناعي
واشوفها مزكمة بعد عمري
البارحة نزل ضغطي ووداني زوجي المستشفى وبيييه مارجعت الا الصبح الساعة 7
وطول ما اني هناك قاعدة افكر في مريمي حبيبي
بس مارجعت الا تقول امي انها كانت اوكي بس امي اللي ما نامت لانها تحاتيني وما كانت تقدر تجيني
لانها ويا مايا
بس الحمدلله الحين احس اني اوكي
شخباركم انتو اوكي؟؟؟