هذا موضوع مريووووووم
http://forums.3roos.com/t483766.html#post10274878
وهي صورتها ماشاء الله لا اله الا الله
اللهم صلي على محمد وآل محمد
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ب
15-09-2009 | 05:42 PM
د
15-09-2009 | 05:50 PM
,,بغيت اعرف احسن نوعية قطن للصدر
ابغي الرد بسررررعة لأن اليوم بروح اشتريه,,
واخذت أمس الشفاط اللي من بيجون وطلع ان قطعة ناقصة منه
اللي تنحط على الصدر,, والكارتون ماله كان مفتوح من قبل بس ماحطيت بالي:(
إن شاء الله يرضون يبدلونه لي
ابغي الرد بسررررعة لأن اليوم بروح اشتريه,,
واخذت أمس الشفاط اللي من بيجون وطلع ان قطعة ناقصة منه
اللي تنحط على الصدر,, والكارتون ماله كان مفتوح من قبل بس ماحطيت بالي:(
إن شاء الله يرضون يبدلونه لي
*
15-09-2009 | 06:05 PM
هلا بنات شخباركم؟؟
البيان خيوو شخبارش عفر ماشريت لعموري الا بدلة وحده من تابا لويا بس:( ومتحيرة نفسش ما كأنها بدلة بيلبسها يوم ومو كل الناس بيشوفونها عليه علشان شايلة الدنيا وحاطتنها هههه قضية الشرق الأوسط عفر تفكيرش نفس تفكيري لانه الحفيد الاول في بيت البابا واصغر طفل في بيت جدوو ابو ابوه فمن هيك يعني نبي شي اسبيشيل يميزهم عن غيرهم وحطي في بالش ولادنا هم يحلوون ثيابهم مو ثيابهم اللي تحليهم ماهي الا مكمله فقط!!
واذا تبين رايي عن الثووب حرررررر بصراحة اني ولدي الحين دخل السادس واحس مايناسبه ثوب بعده صغير وحرر لو تخلين هالفكرة لعيد الاضحى شووي الجوو اعتدل وبارد(y)
بطة الحلووة فديت الحلووة العسوولة اللهم صل على محمد وآل محمد تجنن فديتها ربي يخليها ويبلغش فيها تجوفينها عرووسة على الكووشة:D
دمووعة بعد جبدي عفر ما ادري لاني ماعندي فكرة عن الشفاط ما اطيقه حددددددددي ولا جربته:ss: ولا القطن لاني ماستعملتهم ان شاء الله البنات يفيدونش خواتي مايقصرون:)
اليوم فرحانة والحمدلله على كل حال باركوولي بنات صديقتي الغالية ولدت وجابت ولد سمته "جعفر" تبي تسميه علي زوجها مارضى الا يبي يسميه بأسم ابوه حتى يوم اتصل اقول مسكينة فلانه تبي اسم علي الا يفوليي زوجها خخخخ علي في الآحلام جعفر يبه جعفر هههه مستانس يلا مو مهم اهمشي سلامتها وسلامة الكتكوت يمكن الليلة اروح لها لو اذا ما صار مجال بكرة ان شاء الله نشوف الحلوو:wink:
سامحوني بنات ما اشارك معاكم واجد لان ولدي كل يصيح ومايبي الا اوقف ابه لو احمله على ادراعي الحين اكتب لكم وهو على حضني قاعد:( ادعوا له بالهداية
البيان خيوو شخبارش عفر ماشريت لعموري الا بدلة وحده من تابا لويا بس:( ومتحيرة نفسش ما كأنها بدلة بيلبسها يوم ومو كل الناس بيشوفونها عليه علشان شايلة الدنيا وحاطتنها هههه قضية الشرق الأوسط عفر تفكيرش نفس تفكيري لانه الحفيد الاول في بيت البابا واصغر طفل في بيت جدوو ابو ابوه فمن هيك يعني نبي شي اسبيشيل يميزهم عن غيرهم وحطي في بالش ولادنا هم يحلوون ثيابهم مو ثيابهم اللي تحليهم ماهي الا مكمله فقط!!
واذا تبين رايي عن الثووب حرررررر بصراحة اني ولدي الحين دخل السادس واحس مايناسبه ثوب بعده صغير وحرر لو تخلين هالفكرة لعيد الاضحى شووي الجوو اعتدل وبارد(y)
بطة الحلووة فديت الحلووة العسوولة اللهم صل على محمد وآل محمد تجنن فديتها ربي يخليها ويبلغش فيها تجوفينها عرووسة على الكووشة:D
دمووعة بعد جبدي عفر ما ادري لاني ماعندي فكرة عن الشفاط ما اطيقه حددددددددي ولا جربته:ss: ولا القطن لاني ماستعملتهم ان شاء الله البنات يفيدونش خواتي مايقصرون:)
اليوم فرحانة والحمدلله على كل حال باركوولي بنات صديقتي الغالية ولدت وجابت ولد سمته "جعفر" تبي تسميه علي زوجها مارضى الا يبي يسميه بأسم ابوه حتى يوم اتصل اقول مسكينة فلانه تبي اسم علي الا يفوليي زوجها خخخخ علي في الآحلام جعفر يبه جعفر هههه مستانس يلا مو مهم اهمشي سلامتها وسلامة الكتكوت يمكن الليلة اروح لها لو اذا ما صار مجال بكرة ان شاء الله نشوف الحلوو:wink:
سامحوني بنات ما اشارك معاكم واجد لان ولدي كل يصيح ومايبي الا اوقف ابه لو احمله على ادراعي الحين اكتب لكم وهو على حضني قاعد:( ادعوا له بالهداية
خ
15-09-2009 | 07:49 PM
m!ss rose;10274598:
خذيتو .. جان يذبحني ابوها خخخخخ
البيان .. خذيت لها فستان من ماماز اند باباز
وخذيت لها بدله من توك توك
وعندها ثياب وايد هدايا ما انلبسوا
مسسسسسسسس اي لون الفستان ليكون مثل فستان علا خخخخخخخخخخخخ بكم سعره
صوت الحنان;10274625:
اهلين
خذيت و البيان و مس روز و ملاك الروح و حبي الغالي
وش فيكم على ثياب العيد ؟؟
خذيت انزين نحارس عقب العيد .. شكلش اخذتين من مونسون جيلدرين .. يا علي حليوين فساتينهم
البيان .. كأنش اني حق العيد كله ابي شئ غير مميز .. احين اولادي صارو مثلي .. اي مكان يروحون ما يعجبهم كله يقولون مو مميز للعيد خخخخ
اشتريت لهم من كذا مكان .. المشكلة انتين ولدش للحين نتوفة يعني اصعب من الكبار
بطة هلا و غلا .. اهم شي مريمي .. حطي الموضوع اي وقت ترتاحين فيه و ترتاح الجميلة
دخلت الثامن بس توقيعي شكله عقب يومين بيتغير << مستعجلة
صوت عمري لاااااااااااا خذيت من باباز ماماز مااحب مال مونسون مايعجبوني واجد
بيان عمري شخبارج وشخبار حساني خخخخخخخخخخخخخ وجهش ياخذ بنتي وعليها وحده
اسمعي عن الثوب انا مااحب ياهل يلبس ثوب جان في قرقاعون ماعليه اما في عيد مااحب وحر ياختج وبعده صغير بس مادري بعد راجع لج القرار
بطة ==== افاااااااااااا ماشفنا الصورة وينها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
F
15-09-2009 | 08:32 PM
مساء الخيررات
شخباركم حبيباتي
ام حسون انا مع فاتي الصراحة الجهال هم اللي يحلون الثياب وحلو احس بالثوب
صدق الله يعين امهات الصبيان ما يلاقون خيارات وايد
الباقي شخباركم
دموع ننطر خبر العيد ها
صوت باجر تدخلين الثامن 31 اسبوع ويوم
عقبالي
بنات رجايلي احسهم منتفخين واجد وقاعدة احاتي باجر موعدي وان شاء الله خير يارب
لا تنسونا من الدعاء باواخر هالشهر الفضيل
لو دعوة بظهر الغيب ولكم مثلها يارب
بطة حسافة ما شفنا صورة القمر
شخباركم حبيباتي
ام حسون انا مع فاتي الصراحة الجهال هم اللي يحلون الثياب وحلو احس بالثوب
صدق الله يعين امهات الصبيان ما يلاقون خيارات وايد
الباقي شخباركم
دموع ننطر خبر العيد ها
صوت باجر تدخلين الثامن 31 اسبوع ويوم
عقبالي
بنات رجايلي احسهم منتفخين واجد وقاعدة احاتي باجر موعدي وان شاء الله خير يارب
لا تنسونا من الدعاء باواخر هالشهر الفضيل
لو دعوة بظهر الغيب ولكم مثلها يارب
بطة حسافة ما شفنا صورة القمر
*
15-09-2009 | 09:12 PM
شروووق;10264096:
يااااااااااااااااااااااااااااي
رجعنا بعد غيبة ما بغى المنتدى يفتح
البيان هلا عمري ومشكورة على الدعوة
هلا والله ام علاوي انا الحمدلله والبيبي بعد
بس الحين ابتدى الدوام الله يعينا على التعب في شهر الله وعقب
انا موعدي 28/11
يمكن يصادق يوم العيد عيد الحج بس انا اتمنى اولد قبل
دعواتكم يارب
الله يسهل عليش دمووووووووووووع وتقومين بالسلامة مع احلى حمودي
ام خلوف بالبركة عليكم خلوف والله يجعله من مواليد السعادة يارب
اسورة وصوت وينبوع وام زينة وباقي الامهات والحوامل عذروني اذا نسيت احد شخباركم وشخبار بيبياتكم
تمام الله يسلمج انتي شخبارج وشخبار االثقل
*
15-09-2009 | 09:16 PM
ام فوفو
عيونج الحلوه
وان شاء الله اولد قبل العيد بس ماظنتي :(
عيونج الحلوه
وان شاء الله اولد قبل العيد بس ماظنتي :(
F
15-09-2009 | 09:32 PM
هلا ام زينة
انا الحمدلله بس هالنفخ متعبني والحين بعد دوام وعلى قولتج ثقل
الله يعينا
والله يسهل عليج وتولدين اهم شي بالسلامة
انا الحمدلله بس هالنفخ متعبني والحين بعد دوام وعلى قولتج ثقل
الله يعينا
والله يسهل عليج وتولدين اهم شي بالسلامة
خ
15-09-2009 | 10:01 PM
شروووووووووووق بدون ماتقولين ندعي ليش احنا كل يوم يارب تفرحنا بشوفة ضنى شروق سليم معافى بلازياده اونقصان وتمد في عمره يارب
ام زينه الله يسهل عليكم كل ماحطيتين بالش على السالفه بتطول المده اشغلي نفسج باي شي بالنوم مثلا خخخخخخخخخخخخخ لان بعدين بتصيحين تبين تنامين
صووووت === هل كيف ماعندي ايميلشششش وقنوتو عندها ماني :confused:
ام زينه الله يسهل عليكم كل ماحطيتين بالش على السالفه بتطول المده اشغلي نفسج باي شي بالنوم مثلا خخخخخخخخخخخخخ لان بعدين بتصيحين تبين تنامين
صووووت === هل كيف ماعندي ايميلشششش وقنوتو عندها ماني :confused:
F
15-09-2009 | 11:34 PM
ما تقصرين ام علا
بس اذكر فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنييين خخخخخخخخخخخخخ
الله يخلي لكم عيالكم ويرزق اللي ما عنده يارب
بس اذكر فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنييين خخخخخخخخخخخخخ
الله يخلي لكم عيالكم ويرزق اللي ما عنده يارب
F
15-09-2009 | 11:36 PM
اي صج بنات خل نطرش ايميلاتنا لبعض
على الاقل ما نتلته لين شير المنتدى
واني اول وحدة اقول طرشو ليي ايميلاتكم
وفي الامنتظار
اياني واياكم محد يعطيني وجه
ترى اعصب وازعل واقاطع التجمع <<<<<<<<<<<ما تقدر ههههههههه
على الاقل ما نتلته لين شير المنتدى
واني اول وحدة اقول طرشو ليي ايميلاتكم
وفي الامنتظار
اياني واياكم محد يعطيني وجه
ترى اعصب وازعل واقاطع التجمع <<<<<<<<<<<ما تقدر ههههههههه
*
15-09-2009 | 11:52 PM
الله يعينج شروق ليش ماخذتي اجازه ؟؟
انا عقب العيد برجع الدوام ومادري اخاف ايني الطلق وانا هناك :(
انا عقب العيد برجع الدوام ومادري اخاف ايني الطلق وانا هناك :(
ا
16-09-2009 | 12:53 AM
هلا و الله ... شخبارركم ...
فيني حررررررررررررررررررة .. توني راجعة من ماماز اند باباز و رحت الا كله سايز حساااني ما فيه ... و بعدين قعدت ادور و اعسعس و حصلت له و الحمدالله اخذت له 3 بدلات الى العيد ..
و ثوب ما بلبسه لان ما احسه ينااسب حسوون ...
اخذت له مريله وياها فانيلة ... و الثانيه بنطلوون جينز ويااه فانيلة
الثالثة اختياار ابووه و ما عاجبتني :ss: بس ويش اسوي اصر االا هوو بيختااار حق ولده خخخخخخخخخ و الحين قااعده و احن فوووق راسه عشاان يرجعها و ياخذ مكاانها وحده ثانية ...
و عندة من تاب الويا بعد اخذت له بنطلوون جينز و من نكست فانيليتين يعني الحين تقريبا عنده 5 بدلات .. يعني لو اتوسخت وحدة عندي غيرها عن اتفشل خخخخخخخخ
و اني رحت اخذت ليي من وول ورتس اللي تابع برادات الجزيرة ... توب و بالبس ويااه جينز ازرق
فيني حررررررررررررررررررة .. توني راجعة من ماماز اند باباز و رحت الا كله سايز حساااني ما فيه ... و بعدين قعدت ادور و اعسعس و حصلت له و الحمدالله اخذت له 3 بدلات الى العيد ..
و ثوب ما بلبسه لان ما احسه ينااسب حسوون ...
اخذت له مريله وياها فانيلة ... و الثانيه بنطلوون جينز ويااه فانيلة
الثالثة اختياار ابووه و ما عاجبتني :ss: بس ويش اسوي اصر االا هوو بيختااار حق ولده خخخخخخخخخ و الحين قااعده و احن فوووق راسه عشاان يرجعها و ياخذ مكاانها وحده ثانية ...
و عندة من تاب الويا بعد اخذت له بنطلوون جينز و من نكست فانيليتين يعني الحين تقريبا عنده 5 بدلات .. يعني لو اتوسخت وحدة عندي غيرها عن اتفشل خخخخخخخخ
و اني رحت اخذت ليي من وول ورتس اللي تابع برادات الجزيرة ... توب و بالبس ويااه جينز ازرق
•
16-09-2009 | 12:59 AM

خذيت .. الفستان وردي فيه رصاصي
البيان .. روحي توك توك عندهم أغراض حلوه
ص
16-09-2009 | 01:22 AM
انه خذيت ليويو بدلات من
بريماما
جيكو
بي اج اس
بريماما
جيكو
بي اج اس
ص
16-09-2009 | 01:24 AM
بنات انه عندي صدر في حليب والثاني مافي الا قليل كلش يعني اذا اعصر بالموت يطلع قطرتين
شاسوي عشان يطلع وهل هاذي شي طبيعي
شاسوي عشان يطلع وهل هاذي شي طبيعي
ت
16-09-2009 | 01:27 AM
سلام بنات شخباركم
وحشتوني صار لي جم يوم ما ادري عندكم الانترنت مالنا خرف صار لينا جم يوم بدون انترنت :( بقرأ الواجب وراجعة ليكم ؟؟ شكله طويل :(
وحشتوني صار لي جم يوم ما ادري عندكم الانترنت مالنا خرف صار لينا جم يوم بدون انترنت :( بقرأ الواجب وراجعة ليكم ؟؟ شكله طويل :(
@
16-09-2009 | 01:29 AM
مرحباااااااااا بنااااااااااات
أم عبووووود ======وينش كله تتعبدين لا تنسينااا من الدعاء
صوت=====ما عليش من خذيتوووووو لا تعطينها ايميلش لانه ما تقاوم شي عندي ومو عندها خخخخخخخخخ
خذيتوووووووو======اذا تبين اكسسوارات شعر حق بنوتتش ترى فاتحين معرض في مجمع ستره يقولون يهبلون ريش الشعر بس عاد مو بشهادتي لا تروحين وتنصمين وتطحنين ع عمري خخخخخخ
أم فوفو=====أخبارش ويالزنه
وحشتني======أخبارش معه الوقفه خخخخخخخخ
البيان وفاتي نبي نشووووووف صور الثيااب بسرعه قوموا صوروهم
شرووووق========الله يسهل عليش يارب ولا تنسينا احنا بعد من الدعاء
دمعوووووووا=========الله يسهل عليش ولا تقطعينا
بطة=======الله يبلغش في أم عيسى وتشوفين عيسى يارب
والبنات الباقي حوامل وامهات الله يساعدكم ويسهل عليكم
بطة=======الله يبلغش في أم عيسى وتشوفين عيسى يارب
والبنات الباقي حوامل وامهات الله يساعدكم ويسهل عليكم
&
16-09-2009 | 02:30 AM
Lolo wo bas;10273764:
صباح الخير بنات شخباركم وحشتوني موووت
وحشتني سواليفك شخبارج وشخبار علاوي ان شاء الله بخير
ها قولي لي شنو اخر التطورات
من زمان ما دخلت يمكن من اول ما ولدت صج حياتج تتغير 180 درجة بعد الولادة
صباح الوورد حبيبتي ,,
بخييييييير حبيبة قلبي وانتي ..؟
شخباااااااااااار عمووري ؟؟
الحمدلله بخير عيوني وانتي ؟؟
علآووي مطلعلي قروون ..!
// حراير //;10273827:
مسااء الخير .. شخباركم ؟؟
الله يوفقكم جميعااا ويسهل عليكم يااارب ..
ملاك الروح19;10274354:
سلام
شحوالكم
وعليكم السلام والرحمه
الحمدلله بخير وانتي ؟؟
خذيت الروح;10274423:
صوووت اشترريت لاول يوم بس لان عندها شكثر مانلبسوا وبحط صورت ثيابها قريب خخخخخخخخخخخخ عقب العيد علشان محد يشتري مثلي خخخخخخخخخخخخخ
مس روز ===بصراحه التراجي رووووووعه عليها شواقه بالف عافيه ولو اني منج اخذهم حقي خخخخخخخخخ شرايج لبسيهم الحين ولما تكبر عطيها اياهم :tongue:
حبي ==== اخبارج عمري لج وحشة يالبايخه كل هذا من حساني وحمادي
ام علاوووووووووي == مارضى يقيمج عمري لان مقيمتنج في القرقاعون بقيم غيرج وراده لج
مادري شفيكم على التقييم خخخخخخخخخخخ
اووكيك انتظررررررج خخخخخخخ
البيان22;10274530:
هلا و الله بنااات شخباركم ؟؟؟
خذيت الله يغربل ابليسش .. صبري خليه يكبر و يختاار له .. و الله ويش رايش ناخذهم ثنتيهم حقه خخخخخخخخخخخخخخخخ
وحشتيني .. عليه بألف عافية علاوي ... و من وين خذيتي ثيابه
ام فوفو.. احنا الحمدالله تمام الله يخليش غنااتي ...
دمعووو.. اتحملي اشوي ان شاء الله ليلة العيد الطلق ايجيش و تولدين فجر العيد خخخخخخ
اتصيرين نفس اختي .. لما جابت بنتها الاولى في ليلة العيد .. و ابووهاا استخف يوم العيد مو شايلتنا الدنيا ...
مس روز .. عليها بالف عاافية شووواقة .. الا بأسألش من وين خذيتي لها ثياااب العيد ...
فااااتي .. يا العيااارة ما قلتي من وين خذيتي ثياااب عموري ..
لا تستغربوون مني ليش اسأل من وينه لان ابغي اعرف يمكن فيه مكااااااااااااان ما رحته .. عشاان ابغي احصل ثياااب الى حسااني
ماااااااااااااااااااني .. للحين ما شريت ثياااب العيد الى حسووون .. ماادري ويش اسوي .. لان للحين مو محصله له شي اشتريه يعجبني .. و اكثر الظن بارجع الى ماماز و باباز ....
ما خليت مكاان بس ما فيه شي عاجبني الى العيد ... امي اتحن عليي اتقول ليي انتي ما ينفع لش الا اتلبسينه ثووم ابيض احسن شي .. لان للحين انتي ما عاجبنش شي كل النااس خلصت اغراضهم و انتي بعدش ... و كله اتقول ليي اشوووه جبتين صبي لو بنية ما ندري ويش بتسوووين ...
امم في بعضهم من السعوديه وبعضهم من سوريا وبعضهم شاريته حماتي
بطة حلوة;10274881:
هذا موضوع مريووووووم
http://forums.3roos.com/t483766.html#post10274878
وهي صورتها ماشاء الله لا اله الا الله
اللهم صلي على محمد وآل محمد
ويينها صوورتها :(
*فاتي*;10274939:
هلا بنات شخباركم؟؟
البيان خيوو شخبارش عفر ماشريت لعموري الا بدلة وحده من تابا لويا بس:( ومتحيرة نفسش ما كأنها بدلة بيلبسها يوم ومو كل الناس بيشوفونها عليه علشان شايلة الدنيا وحاطتنها هههه قضية الشرق الأوسط عفر تفكيرش نفس تفكيري لانه الحفيد الاول في بيت البابا واصغر طفل في بيت جدوو ابو ابوه فمن هيك يعني نبي شي اسبيشيل يميزهم عن غيرهم وحطي في بالش ولادنا هم يحلوون ثيابهم مو ثيابهم اللي تحليهم ماهي الا مكمله فقط!!
واذا تبين رايي عن الثووب حرررررر بصراحة اني ولدي الحين دخل السادس واحس مايناسبه ثوب بعده صغير وحرر لو تخلين هالفكرة لعيد الاضحى شووي الجوو اعتدل وبارد(y)
بطة الحلووة فديت الحلووة العسوولة اللهم صل على محمد وآل محمد تجنن فديتها ربي يخليها ويبلغش فيها تجوفينها عرووسة على الكووشة:D
دمووعة بعد جبدي عفر ما ادري لاني ماعندي فكرة عن الشفاط ما اطيقه حددددددددي ولا جربته:ss: ولا القطن لاني ماستعملتهم ان شاء الله البنات يفيدونش خواتي مايقصرون:)
اليوم فرحانة والحمدلله على كل حال باركوولي بنات صديقتي الغالية ولدت وجابت ولد سمته "جعفر" تبي تسميه علي زوجها مارضى الا يبي يسميه بأسم ابوه حتى يوم اتصل اقول مسكينة فلانه تبي اسم علي الا يفوليي زوجها خخخخ علي في الآحلام جعفر يبه جعفر هههه مستانس يلا مو مهم اهمشي سلامتها وسلامة الكتكوت يمكن الليلة اروح لها لو اذا ما صار مجال بكرة ان شاء الله نشوف الحلوو:wink:
سامحوني بنات ما اشارك معاكم واجد لان ولدي كل يصيح ومايبي الا اوقف ابه لو احمله على ادراعي الحين اكتب لكم وهو على حضني قاعد:( ادعوا له بالهداية
الحمدلله على سلامتها ويتربى جعفر بعزها ودلالها ..
شروووق;10275406:
مساء الخيررات
شخباركم حبيباتي
ام حسون انا مع فاتي الصراحة الجهال هم اللي يحلون الثياب وحلو احس بالثوب
صدق الله يعين امهات الصبيان ما يلاقون خيارات وايد
الباقي شخباركم
دموع ننطر خبر العيد ها
صوت باجر تدخلين الثامن 31 اسبوع ويوم
عقبالي
بنات رجايلي احسهم منتفخين واجد وقاعدة احاتي باجر موعدي وان شاء الله خير يارب
لا تنسونا من الدعاء باواخر هالشهر الفضيل
لو دعوة بظهر الغيب ولكم مثلها يارب
بطة حسافة ما شفنا صورة القمر
الله يسهل عليج يارب بحق هذا الشهر الفضيل ..
شروووق;10276141:
اي صج بنات خل نطرش ايميلاتنا لبعض
على الاقل ما نتلته لين شير المنتدى
واني اول وحدة اقول طرشو ليي ايميلاتكم
وفي الامنتظار
اياني واياكم محد يعطيني وجه
ترى اعصب وازعل واقاطع التجمع <<<<<<<<<<<ما تقدر ههههههههه
ايي ..
باطرشلج بعدين ,, والا انتي طرشيلي احسن :tongue:
صوووووووت << من زماان عندي ايميلها بس الظاهر صاكتني بلوك ودليت :ss:
ت
16-09-2009 | 02:42 AM
صوت الحنان;10272218:
باركو لي دخلت الثامن :D
ام علاوي .. حلوين ثياب علاوي يقطعهم بالعافية
كنت بقيمش ما قبل .. يمكن لأن قيمتش قبل؟؟ لو وش السالفة ؟
يالله خلاص وصلت النومة
تصبحون على خير
و صباح الخير على بنات نهار بالأخص فراولاية على افادي بروحها في الدوام
هلا صوت خيو مبروك دخولش الثامن الله يتمم لش على خير يا رب
وان شاء الله دخولش التاسع وتولدين بالسلامة :wink: