الله يعطيج العافيه تهوونه
وي مسكينة ام زينة ما باقي إلا القليل
تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه
ف
23-08-2009 | 12:09 PM
*
23-08-2009 | 12:10 PM
الله يساعدج تهاني انا كلش من ييت ولا هست شي بس مرزوزه هلون ع الفاضي
*
23-08-2009 | 12:11 PM
فراوله متى بتصورين تجهيزات رواني وبتحطينهم ؟؟ نبي نجوف جهزتي التوزيعات والا للحين ؟؟
ف
23-08-2009 | 12:16 PM
وي ام زينة انا بعد مثل الحال ما كو شغل جني ياية اقعد على النت خخخخخخخخ
ان شاء الله اخلصهم واوديهم بيت امي وهناك ان شاء الله اصورهم
ان شاء الله اخلصهم واوديهم بيت امي وهناك ان شاء الله اصورهم
ف
23-08-2009 | 12:16 PM
وعن التوزيعات للحين بس عندي الفكرة بارزه واعرف شنو باسوي بس امي تقول تو الناس على الاقل نص رمضان نبتدي فيهم
*
23-08-2009 | 12:20 PM
انا شريت الاغراض بس باقي الكاكاو ويبيلهم شوية شغل لي طلعت اجازه بسويهم ويا اختي لاني بدش التاسع ولي دشيتي التاسع ماتدرين اي وقت تولدين ونوافي باقيله اغراض وايد ماخلصتهم :( وحق روحي ماشريت ولا شي
ف
23-08-2009 | 12:24 PM
اي انا بعد حق روحي للحين ما شريت إلا قليل ان شاء الله معا اعراض العيد راح اتشرى
F
23-08-2009 | 12:27 PM
سلام حوامل
مسائكم الخير
توني ناشة من الرقاد على قولة الاماراتيين
بطة الله يسهل عليش يارب عاد اني بعد احاتيش ابي اتطمن عليش واسمع خبر ولادتش
استحي منش بس بطرش رقمي لصوت تخبرني بمسج بعد <<<<<<<<<<تتشرط بعد
تهاني اشوة عليش للساعة ثنتين خيو الا شخبار البطل وماقلتي شنو بتسمونه؟
ما باقي ى عليكم شي الله يسهل عليكم يارب
ام زينة راح الكثير وما بقى الا القليل
فرراولة ما تغير دوامش حق شهر الله؟
الله يعينكم الصراحة صيام ودوام ويعطيكم العافية
هلا البيان انتي بعد شكلش مشغولة بالمطبخ الله يعينش شخبار حسون القمر؟
عيون هلا والله من طول الغيبات شخبار قصايد وابوها؟
صوت شخبارش ويا الابطال واهم شي البطلة بنت اختنا
باقي الحوامل شخباركم والامهات بعد الله يعطيكم العافية في هالشهر الفضيل
لا تنسوني من دعائكم عاد
باجر موعدي في السلمانية الله يعيني على وجع الراس
مع السلامة
مسائكم الخير
توني ناشة من الرقاد على قولة الاماراتيين
بطة الله يسهل عليش يارب عاد اني بعد احاتيش ابي اتطمن عليش واسمع خبر ولادتش
استحي منش بس بطرش رقمي لصوت تخبرني بمسج بعد <<<<<<<<<<تتشرط بعد
تهاني اشوة عليش للساعة ثنتين خيو الا شخبار البطل وماقلتي شنو بتسمونه؟
ما باقي ى عليكم شي الله يسهل عليكم يارب
ام زينة راح الكثير وما بقى الا القليل
فرراولة ما تغير دوامش حق شهر الله؟
الله يعينكم الصراحة صيام ودوام ويعطيكم العافية
هلا البيان انتي بعد شكلش مشغولة بالمطبخ الله يعينش شخبار حسون القمر؟
عيون هلا والله من طول الغيبات شخبار قصايد وابوها؟
صوت شخبارش ويا الابطال واهم شي البطلة بنت اختنا
باقي الحوامل شخباركم والامهات بعد الله يعطيكم العافية في هالشهر الفضيل
لا تنسوني من دعائكم عاد
باجر موعدي في السلمانية الله يعيني على وجع الراس
مع السلامة
*
23-08-2009 | 12:28 PM
انا اذ الله كتب يوم السبت بروح السعوديه وبخلص حق العيد وحق نوافي وحق كلشي بافتك
ف
23-08-2009 | 12:29 PM
هلا والله شروووق اي تغير قبل كان 2 وربع الحين 2 بس كنت اشرد من الشغل هههههههههههه
الله يكون في عونج وهون عليج ان شا ءالله
الله يكون في عونج وهون عليج ان شا ءالله
ف
23-08-2009 | 12:30 PM
تروحين وترجعين بالسلامة ام زينة بس تحملي في روحج عن التعب
ت
23-08-2009 | 12:32 PM
هلا شروووق حبيبتي
شخبارش؟؟ احنا بخير الحمدالله نسأل عنش
ان شاء الله نسمي البطل * أحمد*
شخبارش؟؟ احنا بخير الحمدالله نسأل عنش
ان شاء الله نسمي البطل * أحمد*
*
23-08-2009 | 12:33 PM
انا السعوديه رحتها حق عيد الاضحى وكنت حامل وانا مادري وطرحت :(صرت اخاف اروحها بعد بس اغراضي الي ابيها كلها عندهم متوفره وبأسعادر حلوه مو مثلها هني ضو
F
23-08-2009 | 12:34 PM
اها عبالي ما تغير فراولة
الله يجيبة بالسلامة تهون حليو اسم احمد متجدد وعلى اسم عمي
تحملي بروحج ام زينة وطريق السلامة
الله يجيبة بالسلامة تهون حليو اسم احمد متجدد وعلى اسم عمي
تحملي بروحج ام زينة وطريق السلامة
*
23-08-2009 | 12:34 PM
باقي ساعه عن يخلص الدوام
F
23-08-2009 | 12:35 PM
انا بعد خاطري اروح السعودية بس وضعي ما يسمح الحين
بس بسأل دكتورتي وبشوف
المشكلة ان ما دل مكان هناك يارت احد يساعدني بالمحلات
بس بسأل دكتورتي وبشوف
المشكلة ان ما دل مكان هناك يارت احد يساعدني بالمحلات
*
23-08-2009 | 12:35 PM
الله يسلمج شروق بس المشي زين لي الحين تقريباً نص الثامن عادي لا ؟؟
*
23-08-2009 | 12:36 PM
انا عن نفسي شروق مانروح الا الحياه بلازا ونفتر لي مانخلص ونطلع
ف
23-08-2009 | 12:37 PM
اي ام زينة وايد زين المشي بس عاد تحملي في روحج بعد التعب والحين رمضان
هو اهم شي ان البيبي نازل تحت حق المشي زين
هو اهم شي ان البيبي نازل تحت حق المشي زين
*
23-08-2009 | 12:39 PM
اي راسه تحت انا الحين لين اسالوني انتي في اي اسبوع شاقول 33 او 34 ؟؟