تجمع حوامل و امهات البحرين لشهر الفضيل " رمضان" 1430ه

فراولــــه ملكيــــة 22-08-2009 1,152 رد 56,774 مشاهدة
ف
الله يسهل عليج وي صج انه حر اناقايله بروح امشي في المجمعات احسن شي براد وبعد اشوف حق العيد خخخخخخخخخخخ
ف
هلا يتوم حياج الله حبوبة والله يسهل عليج ان شا ءالله
ت
صباح الخير بناااات شخباركم ؟؟

مبارك عليكم الشهر

بصراحة وحشتوني بندوا المنتدى وضيعونا لو تجوفوني كل مفهية حتى مديري لاحظ ههههه

بس بصراحة اتصل في صوت واسلي روحي ويه السوالف وياها :wink:

بنات امس رحت فخر المملكة وخذيت اليي صواني حق المستشفى للتقديم وايد حليوين واسعارهم بعد رخيصة مو غالية تقريبا خلصت اغراضي :D
ف
هلا والله حبوبة تهاني علينا وعليج حبوبة

الله يسهل عليج ان شا ءالله

اي والله انا كل النومة في راسي يوم بندو المنتدى كان ملل
ت
هلا فراولة حبيبتي

انا بخير الحمدالله انتي شخبارج وشخبار البنوتة

الحين رمضان كل ترفس جوعانة ههههه
ب
صبااااااااحوووووووووو

شخباركم؟؟؟

تهونة وفراولاية وصوت وام زينة ودموعة وشروق واسووورة
وكلكم واللي سقط سهوا لا تشرهووون عليي حدي تعبانة
هذا لو اني في الدوام شلون بصير؟؟
ف
هلا والله يسلمج حبوبة تهاني اي والله عاد انا مو ترفس انا تتكور تقول اشفيها هاي مما تاكل ميعوتنه هههههههههههه
ف
بطة حلوة;10157361:
صبااااااااحوووووووووو

شخباركم؟؟؟

تهونة وفراولاية وصوت وام زينة ودموعة وشروق واسووورة
وكلكم واللي سقط سهوا لا تشرهووون عليي حدي تعبانة
هذا لو اني في الدوام شلون بصير؟؟



هلا والله بطو الله يسهل عليج حبوبة وتقومين بالسلامة ان شاء الله

راح الكثير ما باقي إلا القليل :D
ت
بطة حلوة;10157361:
صبااااااااحوووووووووو

شخباركم؟؟؟

تهونة وفراولاية وصوت وام زينة ودموعة وشروق واسووورة
وكلكم واللي سقط سهوا لا تشرهووون عليي حدي تعبانة
هذا لو اني في الدوام شلون بصير؟؟



هلا حبيبتي بطة صباح النور

احنا بخير الحمدالله نسأل عنج لا تحاتين خيو راح الواجد ما بقى الا القليل وان شاء الله تولدين بالسلامة ويجينا خبر ولادتش

والله كل احاتيش ومن يجيني مسج اقول اكيد بطة ولدت :D

ان شاء الله تولدين في موعدش
f
السلام عليكم

بس بغيت اسال وين نحصل الرضاعات الفاضية


مثل هذه بس اصغر

حق التوزيعات حق نحط فيهم حلاوة وبكم اسعارهم

خالتي في الثامن دخلت التاسع على مااعتقد وللحين ماسوت شي

انقذونا


ف
هلا والله الله يسهل عليها ان شا ءالله

والله ما ادري ان شاء الله البنات يفيدونج
ا
fate88;10157468:
السلام عليكم

بس بغيت اسال وين نحصل الرضاعات الفاضية





مثل هذه بس اصغر

حق التوزيعات حق نحط فيهم حلاوة وبكم اسعارهم

خالتي في الثامن دخلت التاسع على مااعتقد وللحين ماسوت شي

انقذونا





ني شفت رضاااعات صغاار في الانوار ... و عندش بعد محل اسمه بلو اند بنك في جدعلي فيه بعد رضاااعات ... و محل كأنه في السيف سمعت البناات ايقولون جنب محل زينة ...
اعتقد بعد محل طيوور الجنة في الرفاااع فيه او لا ما ادري بس هوو فيه كله مال مواليد
ا
شخباررركم بناات ...

مباااارك عليكم الشهر ان شاء الله ....


ليش ما فيه احد اكيد تطبخووون
يلا اتفنون في الطبخااات هههههه:wink:




مع السلامة انشوفكم على خيرر
ف
هلا والله البيان علينا وعليج حبوبة

ليش تو الناس

يه الحين كلهم راقدين خخخخخخخ ما في إلا انا جني ناطور احرس التجمع خخخخخخخخخخخخخ
*
شسمه هذيلا المراضع في جنه الطيور في الرفاع جفتهم
*
فراوله اذا ماكلينا رفسوا وعقب ماناكل نرعصهم بالاكل ويرفسون اكثر مافي حل وسط ههههههههلا بطه شخبارج الله يعينج ويسهل عليج ولادتج وتقومين بالسلامه
*
فراوله متى يخلص دوامج ؟؟
ف
الساعة 2 وانتي؟؟
*
وحده ونص :( متى ايي الوقت لاعت جبدي بروحي كلهم اجازه البنات ماهست الا الرياييل :(
ت
واني دوامي يخلص الساعة 2 لاعت جبدي

وعاطيني شغل من الصبح والله ما فيني شده :ss:
X