تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
A
nassam;16594293:
احب الشغل شوية والناس نص نص والمدير أبدا ,,,, كيف اموري ؟؟؟؟ :thinking:


قلتن تبين تقرير حطيت تقرير يلة :01: :01:

دلو :01: من ضرب طاف تو :cupcoffee::cupcoffee: اريد كب كيك مال بيتكم :cryi::cryi::cryi:



:scared: :scared: ما يبالها سوال هذي بعد

بالعربي ما تحبي الدوام خخخخخخخ
ع
nassam;16594293:
احب الشغل شوية والناس نص نص والمدير أبدا ,,,, كيف اموري ؟؟؟؟ :thinking:

اذا ما تحبي كل ذولا ليش تدااومي :thinking:
A
عروس جنان;16594341:


اذا ما تحبي كل ذولا ليش تدااومي :thinking:


:hmm: :hmm: :hmm: :hmm:
A
صباح الخير
n
صباح الخيرات ,,,, اداوم لان الله من علي بهالدوام ولازم أأدي حقه ,,, هدوام طلعلي اول ما حملت بولدي ف أحس انه رزق ولدي اكثر .... وعندي أمل اني انتقل من القسم او الدائرة ,,,, لان ماكل المدراء نفس العلة بو تو طايحلي ,,,, سبحان الله ونسأله الله الصبر والسلوان ,,, :032:


دلو ,,,, :DwYfv: ,, خلا نشرب شاي ونسولف عن السفر :086::086: احسن وابرك من الضرابة ,,,


ماعندي سوالف حياكن بروح اشتغل بس تراني هنا اشوف الطلة والفلة :NJcCo:
A
بارك الله فيكي نسم

اشتغلى عجب
س
خخخخ ضحكتني نعم
وصباحكن خير
اليوم واصله الساعه 8
واجد متأخره بسبب الحوادث اللي في الشارع
5 سياير مدقات في الصاروج و 5 غيرهن مدقات في الوطيه
d
صباح الخير
كيفكم؟؟

ناسام ما حبيتك ابدا ,, هذا تسميه تقرير :broken::KjYHa::EYdyQ:

يالله اليوم كيف زززحمه ما طبيعيه ,, خذيت ساعه من البيت للدوام
واول حدي اخذ 12 دقيقه :FhHQm:
A
سجود 2010;16594665:
خخخخ ضحكتني نعم
وصباحكن خير
اليوم واصله الساعه 8
واجد متأخره بسبب الحوادث اللي في الشارع
5 سياير مدقات في الصاروج و 5 غيرهن مدقات في الوطيه



صباحك دايما ابتسامة يا رب

اشوف ناس وايد متاخرين عندنا

و السبب الزحمة حتي في الشارع السريع حادث سمعت
A
dream rose;16594671:
صباح الخير
كيفكم؟؟

ناسام ما حبيتك ابدا ,, هذا تسميه تقرير :broken::KjYHa::EYdyQ:

يالله اليوم كيف زززحمه ما طبيعيه ,, خذيت ساعه من البيت للدوام
واول حدي اخذ 12 دقيقه :FhHQm:


صباح الفل

اليوم الكل متاخر سبحان الله
أ
وانا واصلة 9 :teary:
ماشي حادث بس الناس تسوق وهي نايمة :KjYHa:
A
في ال اف ام قالوا في حادث
d
مالي مزاج للشغل
تعبانه واريد ارجع البيت :(
n
:086:
Al Hanoof;16594664:
بارك الله فيكي نسم

اشتغلى عجب


سجود 2010;16594665:
خخخخ ضحكتني نعم
وصباحكن خير
اليوم واصله الساعه 8
واجد متأخره بسبب الحوادث اللي في الشارع
5 سياير مدقات في الصاروج و 5 غيرهن مدقات في الوطيه


dream rose;16594671:
صباح الخير
كيفكم؟؟

ناسام ما حبيتك ابدا ,, هذا تسميه تقرير :broken::KjYHa::EYdyQ:

يالله اليوم كيف زززحمه ما طبيعيه ,, خذيت ساعه من البيت للدوام
واول حدي اخذ 12 دقيقه :FhHQm:



هلابج هنوفو ,,, تراني مابس اشتغل اكرف بجد ولاحظي اني ف حكومة يعني ابو الكروب والظلم والتزفيته ,,,,

سجسج هبيبتي ازيك :086::086: واخبار الحمل والرفس شي ولا بعده :slaugh: ,, الله يحفظنا جميعا واحبابنا من هالحوادث ,,,

دروم :teary: ,,, عب انا احبش :091::teary: ,,,, خبرتكن بزهب تقرير من احصل وقت :01:

وين ايبي؟؟؟؟
:hmm: وسكر وسارون وسدسد والبقية وعروسو وكل حد محد :fBLCF:
n
dream rose;16594709:
مالي مزاج للشغل
تعبانه واريد ارجع البيت :(



سيم سيم انا بس مابا ارجع البيت ابا اروح المعرض :033:
أ
http://forums.3roos.com/3roos706500/

قمور
بو منه الفايدة ههههه
A
وين ايبي

سدسد

عروس

دلوعة

سج سج

سكر

و البقية و ينكم اليوم
A
صباح الخير جميعا
&
هوووووووووووووووود

صباح الخييييييييييييييييييييير


انا اليوم بس داومت من اجازة العيد

وبعدني الاحد ما داومت لاني كنت بايته مع امي فالمستشفى

الحمدلله هالعيد باارد ومريح ... بالعاده جدولنا لين اربع ايام .. هالمره يومين قضيتهن ف بيت اهلي
والعرسييه من الذ ما يكوووووووووووووون

والشوا حلوووو بس سبايسي .. شلالات استوين وانا اكل


اممممممممم

احس الشتا تاخر كانه ...
n
Al Hanoof;16595212:
صباح الخير جميعا


ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595213:
هوووووووووووووووود

صباح الخييييييييييييييييييييير


انا اليوم بس داومت من اجازة العيد

وبعدني الاحد ما داومت لاني كنت بايته مع امي فالمستشفى

الحمدلله هالعيد باارد ومريح ... بالعاده جدولنا لين اربع ايام .. هالمره يومين قضيتهن ف بيت اهلي
والعرسييه من الذ ما يكوووووووووووووون

والشوا حلوووو بس سبايسي .. شلالات استوين وانا اكل


اممممممممم

احس الشتا تاخر كانه ...

صباح النور هنوفتنا اللي تنورنا كل صبحية :cook: قربي السيويا والخبز العماني :037::cupcoffee:
جوعانة رقدت متأخرة اضارب ولدي مزاجه تعكر واخر شي رقدت عنه وقمت منتزقة الصبح ركيض حالدوام ماجرعت ولا جبت :EYdyQ:

سكر :087::087::087: :kissses::kissses::kissses: :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: حياج وسلامة ماماتك الغالية :032::032: سأعود لاحقا
X