تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
n
21-10-2013 | 09:24 AM
عروسو ضغطي Ctrl و الزايد وبتكبر
n
21-10-2013 | 09:27 AM
مستعجلة ,,,,, وحياكن جميعن وانت بألف سلامة وعوااااااافي يا رب ,,,, وكيف كان العيد عندكن ,,, والحمدالله اللي بلغنا واهلنا العيد لا فاقدين ولا مفقودين ,,,,
بسأل عن سجسج وايبي وينهن ,,,,
اي تقرير عاد انا البروووووووود ,,,, استكاود وبقوة ,,,, بس السفرة ولله الحمد جميلة وااااااااااااااااااااجد وترست قرووووني ع قولة العمانيين
بسأل عن سجسج وايبي وينهن ,,,,
اي تقرير عاد انا البروووووووود ,,,, استكاود وبقوة ,,,, بس السفرة ولله الحمد جميلة وااااااااااااااااااااجد وترست قرووووني ع قولة العمانيين
ع
21-10-2013 | 09:28 AM
nassam;16594247:
عروسو ضغطي Ctrl و الزايد وبتكبر
شكككرا نسم.. والحمد لله ع السلامة.. كيف كانت السفرة؟؟
س
21-10-2013 | 09:43 AM
هلاوي حريم
وعيدكن مبارك كككككك
نسم انا بوي هنا
بس انتيه اللي غايبه عن الساحة الفنية
ويالله نبى تقرير محترم
وعيدكن مبارك كككككك
نسم انا بوي هنا
بس انتيه اللي غايبه عن الساحة الفنية
ويالله نبى تقرير محترم
د
21-10-2013 | 09:48 AM
دوكم ناسام مسوتلي اكبر طاف وبعدني اتحمدلها بالسلامه
اقووووول مالت ...
اقووووول مالت ...
ع
21-10-2013 | 09:51 AM
خخخخخخ دلوووو...
كيفش وكيف ولدش.. متى تروحي دبي؟؟
سج سج..
خباااري؟؟
كيفش وكيف ولدش.. متى تروحي دبي؟؟
سج سج..
خباااري؟؟
أ
21-10-2013 | 09:54 AM
:083::083::083:
الحمد لله على سلامتك ناسام
كيف السفرة مع ولدك اهم شي
صرتي مميزة من متى
الحمد لله على سلامتك ناسام
كيف السفرة مع ولدك اهم شي
صرتي مميزة من متى
س
21-10-2013 | 09:56 AM
هلا عروس
اخباري عال العال
كيف سليمان في المدرسة؟
ما سوا لهم امتحانات؟
اخباري عال العال
كيف سليمان في المدرسة؟
ما سوا لهم امتحانات؟
ع
21-10-2013 | 10:05 AM
سجود 2010;16594255:
هلا عروس
اخباري عال العال
كيف سليمان في المدرسة؟
ما سوا لهم امتحانات؟
هلا والله
سوولهم في الساينس بس وجاب 4 من 5
د
21-10-2013 | 10:09 AM
عروسا
حمدلله بخير وعافيه
الاثنين نكست ويك ان شالله
حمدلله بخير وعافيه
الاثنين نكست ويك ان شالله
ع
21-10-2013 | 10:12 AM
دلوعة س;16594262:عروسا
حمدلله بخير وعافيه
الاثنين نكست ويك ان شالله
حلوو..
تمشاية؟؟
اختي تريد تروح يوم الخميس وتريدني اروح معاها
n
21-10-2013 | 11:04 AM
دلو قلنا حياكن جمييييييييييييييييييييييعن :lolll::lolll::lolll::lolll:
تروحي دبي :cryi::cryi: كنت اخطط اروووووووح ,,, خاطري نعم اشتقتلها بس بضول فلوس مرة 2 من دوارة ذيك البلد ولو اني ماصرفت واجد ,,, :hmm: ,,,, بووووي ما اسواق معهم لعب ,,, من 6 و7 قاااااااافلين واحنا كله فالقرى نتجول واذا رحنا مدينة نوصل مع وقت تقفيل حتى ماجبنا واجد هدايا وامور ,,,, ما شبعت تسوق ف باغية اكملها فدبي :DwYfv: بس تعالو سمعت معرض وزاحنا نحرص الراتب :037::cryi: ,,,,
السفرة الله يسلمكن حلوة ’,’’’’ الحمدالله الله يسر لنا ’’’
رحنا ألمانيا والنمسا وسويسرا ,,,,, والجو بادي يشتي وبررررررررررررد درجة الحرارة توصل 2 و3 واقل :r67Iw::r67Iw: صرررررررردة بجد ,,,,, التمشاية فنانة استأجرنا سيارة ونفسها هي من بداية السفرة للنهاية كرفناها كرف :DwYfv: واحلى شي قانون ان الطفل دااااااخل كرسيه ما يتزحزح الا اذا وقفنا السيارة ,,, وحدي كله احنا فالجبال نسوق كنت اعطيه حليب وارقده فحضني بس اكون انا رابطة بعد واربطنا رباعة ,,, يا قاحمة ورا مع ولدي يا رادة قدام مع زوجي وممشن الامور كنا ’,,,,,, ممممممممم شو بعد ,,,, الاكل شالين من هنا خبز عماني واسمينا شربنا شاي ,,, حلو ان صلاة الفجر عندهم تتأخر ف عاد نقوم قومة وحدة انا وابواليقظان نجهز فطوور محترم ونفطر ونجهز ونطلع ,,,, شالين حصير ما فرشناه غير مرة وحدة هههههه ,,, صلينا فيه عند بحيرة ف سويسرا ,,,, بالنسبة حال الصور بعدما اتفيق باغية انزل تقرير فقسم السفر واعطين الرابط :):083::083:
تروحي دبي :cryi::cryi: كنت اخطط اروووووووح ,,, خاطري نعم اشتقتلها بس بضول فلوس مرة 2 من دوارة ذيك البلد ولو اني ماصرفت واجد ,,, :hmm: ,,,, بووووي ما اسواق معهم لعب ,,, من 6 و7 قاااااااافلين واحنا كله فالقرى نتجول واذا رحنا مدينة نوصل مع وقت تقفيل حتى ماجبنا واجد هدايا وامور ,,,, ما شبعت تسوق ف باغية اكملها فدبي :DwYfv: بس تعالو سمعت معرض وزاحنا نحرص الراتب :037::cryi: ,,,,
السفرة الله يسلمكن حلوة ’,’’’’ الحمدالله الله يسر لنا ’’’
رحنا ألمانيا والنمسا وسويسرا ,,,,, والجو بادي يشتي وبررررررررررررد درجة الحرارة توصل 2 و3 واقل :r67Iw::r67Iw: صرررررررردة بجد ,,,,, التمشاية فنانة استأجرنا سيارة ونفسها هي من بداية السفرة للنهاية كرفناها كرف :DwYfv: واحلى شي قانون ان الطفل دااااااخل كرسيه ما يتزحزح الا اذا وقفنا السيارة ,,, وحدي كله احنا فالجبال نسوق كنت اعطيه حليب وارقده فحضني بس اكون انا رابطة بعد واربطنا رباعة ,,, يا قاحمة ورا مع ولدي يا رادة قدام مع زوجي وممشن الامور كنا ’,,,,,, ممممممممم شو بعد ,,,, الاكل شالين من هنا خبز عماني واسمينا شربنا شاي ,,, حلو ان صلاة الفجر عندهم تتأخر ف عاد نقوم قومة وحدة انا وابواليقظان نجهز فطوور محترم ونفطر ونجهز ونطلع ,,,, شالين حصير ما فرشناه غير مرة وحدة هههههه ,,, صلينا فيه عند بحيرة ف سويسرا ,,,, بالنسبة حال الصور بعدما اتفيق باغية انزل تقرير فقسم السفر واعطين الرابط :):083::083:
n
21-10-2013 | 11:10 AM
تجاوزن الاخطاء البسيطة والنواقص والزيادة فبعض الحروف خخخخخ ,,, ع سرعة
د
21-10-2013 | 11:20 AM
عروس جنان;16594263:
حلوو..
تمشاية؟؟
اختي تريد تروح يوم الخميس وتريدني اروح معاها
[/CENTER]
حلووو روحي غيري جو شويه
من اختج العروس؟؟؟
لا عندي كورس ومنها تمشايه:083:
من اختج العروس؟؟؟
لا عندي كورس ومنها تمشايه:083:
A
21-10-2013 | 11:20 AM
دلوعة س;16594244:
هلا هنوووفه كيفكم وكيف اولادج والعيد
الحمد لله فديتك
بخير و عافية
العيد كنت مريضة و لين تو الزكام و الكحة
عروس جنان;16594245:صبااااحو كييفكم
كل عام وانتم بخير..
بناااااااااات كيف اكبر الشاشة الخط صغييير ما اعرف ايش سويت وصارت الصفحة والخطوط والصور صغيرةو
و انتي بالف خير يا حلوة
سجود 2010;16594250:
هلاوي حريم
وعيدكن مبارك كككككك
نسم انا بوي هنا
بس انتيه اللي غايبه عن الساحة الفنية
ويالله نبى تقرير محترم
ينعاد عليكي يا رب
n
21-10-2013 | 11:23 AM
سلامتك هنووووفة ,,,, متحمسة حالدوام يا مخلوقة افزعتيني بصراحة خخخخخخخخخخخخخخخ ,,,, عقي علينا شوي من هالحماس ياختي
ع
21-10-2013 | 11:37 AM
دلوعة س;16594282:حلووو روحي غيري جو شويه
من اختج العروس؟؟؟
لا عندي كورس ومنها تمشايه:083:
ترا الاسبوع الجاي بقدم اجازة لاسبوووع
والخميس اذا رحت ما بداوم بسوي طااف :lolll:
ايوا اختي العروس
A
21-10-2013 | 11:41 AM
nassam;16594286:
سلامتك هنووووفة ,,,, متحمسة حالدوام يا مخلوقة افزعتيني بصراحة خخخخخخخخخخخخخخخ ,,,, عقي علينا شوي من هالحماس ياختي
شوفي اذا كنتي تحبي الشغل الى تسويه
و اذا الناس الى معاكي و مديرك اوكي
صدقيني بتحبي الدوااام
n
21-10-2013 | 12:40 PM
Al Hanoof;16594289:
شوفي اذا كنتي تحبي الشغل الى تسويه
و اذا الناس الى معاكي و مديرك اوكي
صدقيني بتحبي الدوااام
احب الشغل شوية والناس نص نص والمدير أبدا ,,,, كيف اموري ؟؟؟؟ :thinking:
قلتن تبين تقرير حطيت تقرير يلة :01: :01:
دلو :01: من ضرب طاف تو :cupcoffee::cupcoffee: اريد كب كيك مال بيتكم :cryi::cryi::cryi:
د
21-10-2013 | 01:01 PM
nassam;16594293:
احب الشغل شوية والناس نص نص والمدير أبدا ,,,, كيف اموري ؟؟؟؟ :thinking:
قلتن تبين تقرير حطيت تقرير يلة :01: :01:
دلو :01: من ضرب طاف تو :cupcoffee::cupcoffee: اريد كب كيك مال بيتكم :cryi::cryi::cryi:
وحده بوحده:DwYfv::DwYfv:
يوم تحطي الصور والتقرير الكامل المتكامل بعلق:037::037:
حياج تعالي تفولي معي:kissses:
يوم تحطي الصور والتقرير الكامل المتكامل بعلق:037::037:
حياج تعالي تفولي معي:kissses: