تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
Q
صباحوووووووووووو

كيفكووون

abcd1;16589648:
الحمدلله

يالله عاد بالبرد تحلى النومه اللي على مروحه يا سلااااااااااام

مو تسويي ريوق ؟؟؟

:hmm:


والي ما عنده مروحه:085:
a
عروس جنان;16589650:



الله احب البرررررررررررد :065:




الساعة 6:30 ادخل المطبخ واحيانا قبل ع حسب كم استغرق في الحمام ههههه



قلت مو تسويي ريوق ما قلت متى تدخلي :thinking:
أميرة * A *;16589653:
بعدك ما كتبتي :thinking:


انا اتقلب يمين و يسار لين ما يجيني ابو خالد كما الصغيرين بعدني اعصب عليه و اتقمقم لين ما ادخل الحمام :teary:
من الغم اقول له تلحف و تغطى فالبراد انزيييييييييييين
بعده يرد يقول اكييييييييييد لا توصفي ، تجهزي بدون ازعاج ، و يتلحف يكمل رقاده :EYdyQ:


نعم ما فهمت مو تقولي ههههههههههههه

عروس جنان;16589658:




هلا هنووووفة صباح التاخير




انا زوجي يقوم قبل وبعدها يرن منبه مالي واطش



اول مره اشوف زوج يصحى قبل زوجته!!>>> متعقده هههههههه:01:

Al Hanoof;16589666:
شغل شغل شغل متعة ما احس الا الساعة اربعة اني بعدني اشتغل


وين المتعه انش تجلسي لين 4!!!!!!!

انا يوم ابصم اتأخر دقيقتين نعم اتحسر عليهن هههههههه

ما يحتاج افحص خلاص ماشىء هههههه

Qamaar;16589667:
صباحوووووووووووو

كيفكووون



والي ما عنده مروحه:085:



من ما عنده مروحه :hmm:
a
http://forums.3roos.com/3roos705655/

ارجوكن شوفن ذي المشكله :hmm:
A
تو مو ذي المشكله عاد

الله بالعقل
A
صباح الخيرات

كيفكم مو الاخبار و متى الاجازة
س
هلاوي بنات
موه الاخبار؟
اليوم بنرابط هنا

الين تو ما اعلنوا الاجازة
الامارات 3 دايززززززززز اونلي
ونحن ان شاء الله 9 دايز
ع
صبااااااحووووو

كييييفكم
وكيف تجهيزااات العيد؟؟



abcd1;16589698:
قلت مو تسويي ريوق ما قلت متى تدخلي :thinking:

اسوي سندويتشات بيض
جبن بالعسل
جبن وزبدة او كيري
توست بالبيض






اول مره اشوف زوج يصحى قبل زوجته!!>>> متعقده هههههههه:01:

هههه اقوم قبله لما ما يكون عنده دوام :hmm:




abcd1;16589704:
http://forums.3roos.com/3roos705655/

ارجوكن شوفن ذي المشكله :hmm:


خخخخخخخ ابوي البياخة نعم :laugh:

Al Hanoof;16589926:
صباح الخيرات

كيفكم مو الاخبار و متى الاجازة


هلا وغلا
الاجااازة الاسبوع الجاي كلللللله :winki:

سجود 2010;16589933:
هلاوي بنات
موه الاخبار؟
اليوم بنرابط هنا

الين تو ما اعلنوا الاجازة
الامارات 3 دايززززززززز اونلي
ونحن ان شاء الله 9 دايز

هلا سج سج
اخبارك؟؟

ويعني بيداومي الخميس يوم وحدة مو الفايدة :h9enJ:[/CENTER]
Q
abcd1;16589698:



من ما عنده مروحه :hmm:
[/CENTER]


هووون ماكو مراوح كلش ملش:h9enJ:
ع
Qamaar;16589940:
هووون ماكو مراوح كلش ملش:h9enJ:



وااااي ماكو كلش ملش؟؟
س
صباااااااح الخيييير:083:

ايبي
تعبت ارفرش السري هههههههههههه
ماحلوة الفيسات الجديدة ما تعبر صح..

مصرية ف نزوى:hmm: حمااااااس تسويلكم مشلتت و كشري و فول و طعمية:broken:

عروس
جعت من ريوقكم:cryi:
Q
عروس جنان;16589941:



وااااي ماكو كلش ملش؟؟


كذا نظام بيوتهم بدون مراوح
الا بيوت اوووول اووووول يمكن في
&
ذهب الليل وطلع الفجر والعصفور صو صو
أ
صووووصوووووو
A
وين اي بي اليوم
أ
قمووووووووور

http://forums.3roos.com/3roos662640/
&
مش ادره افتح عيني من النوووعاس

وحاسه بملل شديد قدا
ع
رحت اجيب قطنياتي من الخياط

الشوااارع زحمة وخننقة حشا
Q
أميرة * A *;16589976:
قمووووووووور

http://forums.3roos.com/3roos662640/


ثانكيووووووووووووو:rose:
A
صباحكم خير ان شاء الله
م
صباح الانوار

شو الاخبار
X