تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
:01::01::01::01::01::01::01::01::01:
a
غريبه سجود والهنوف ما دخلن اليوم :scared::scared::scared:
Q
abcd1;16587746:
نتيه ودلو ما عندكن غير صباحو وكيفكون

دخلن بقصه على طوله اقراها بدل كلمه وحده :01::01:


انا داخلة احرص نتيجة البولة:thinking:
a
Qamaar;16587773:
انا داخلة احرص نتيجة البولة:thinking:



عجب يخلصني امسككن بذا الفحص ههههههههههههههه :037:
A
صباح الخير

دلو

كل عام و انتي بالف خير



عروس جنان;16587708:
صبح صبح



كييييييفكووون




اي بي,,
بشري فحصتي؟؟



هنوفة..
هذاك اليوم شفت يقوونة نازلة من الباص ورايحة المدرسة
فدييتها عسووولة ما شاء الله



دلووو..
صبااحك حب كل عام وانتي وزوجك حبايب للابد..




فديتها انا يقونة

لو يوسف كماها كان بعيش براحة :cryi:

abcd1;16587710:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:

تخيلي من وصلت الدوام وانا ادور بالمواقع عن الحاله اللي صارت لي
سيرشنج صار لي ساعتين
ادور حد يقول مثلي انه لقى الموجب بعد السالب

كذا حد يقول انه بعد عشر دقائق لا تعتمدوا النتيجه

نزين ليش عندي كذا تغير قاهرني
عاد مبوني متوتره
يوم عهد واياد
الفحص جى بيرفكت وبدون تمصيخه منيه منياك

امس كنا عازمين خالي وزوجته
ووصلت الشقه متأخر وميته تعب
وزوجي قال اللحين بروح الصيدليه اشتري التست
وادول لعهد مزكمه ودوا رشح

عاد يوم وصل انا خلاص عيوني متقفله ما قدرت افتحهم

وطبعا مستحيل اسوي التست الصباح
لاني اجلس اتوهم لو فعلا حمل ببطها صياح
وبجي الدوام عيوني وارمه ههههههههههههههه

خاصه تو منث اند ما يصير اغيب
انسب وقت لنفسيتي الليل

بس كارهتنه التست الاول كل ما اشوفه امس القاه موووجب ما طاع يروح :EYdyQ::EYdyQ:






مرحبا عروسوووو

يعني انتي تحصلي هنوف وشلتها

ودلو دايما تحصل سكور هههههههه

لا وبعد كل مره دلو هي اللي تسأل سكور انتي اللي كنتي بالشارع تقول لها ايوا

خخخخ
[/CENTER]



بشري ايبي مو كيف وضعك من الاعراب ان شاء الله

امورك ضبط و تعزميني انا قريبة منك :025:

abcd1;16587770:
غريبه سجود والهنوف ما دخلن اليوم :scared::scared::scared:


واجد شغل امس و اليوم تعرفي عاد انتي

عسي نخلص و نرجع نشتغل برواق
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

واخيرا طل الخميس بوجهه السموح :032::032::032::032:

ما عندي خطه اقضي الويكند غير ريلااااااااااااااااكس بالبيت

وخاطري بكره اتريق الصباح فرنش توست مشتاقتله



Al Hanoof;16588165:
صباح الخير

دلو

كل عام و انتي بالف خير





فديتها انا يقونة

لو يوسف كماها كان بعيش براحة :cryi:




بشري ايبي مو كيف وضعك من الاعراب ان شاء الله

امورك ضبط و تعزميني انا قريبة منك :025:



واجد شغل امس و اليوم تعرفي عاد انتي

عسي نخلص و نرجع نشتغل برواق





هههههههه رحمتش ياخي يوم تقولي ياليت يوسف مثل يقين

انا اياد بادي واجد يتشيطن

اما بيبي ما اعرف ليش تجيني شكوك انها بتعيد عهدي الزاهر!!!!!

وكل بيتنا متشائمين
A
abcd1;16588170:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

واخيرا طل الخميس بوجهه السموح :032::032::032::032:

ما عندي خطه اقضي الويكند غير ريلااااااااااااااااكس بالبيت

وخاطري بكره اتريق الصباح فرنش توست مشتاقتله








هههههههه رحمتش ياخي يوم تقولي ياليت يوسف مثل يقين

انا اياد بادي واجد يتشيطن

اما بيبي ما اعرف ليش تجيني شكوك انها بتعيد عهدي الزاهر!!!!!

وكل بيتنا متشائمين



صباح الورد

شوفي يقين شقية جدا ما شاء الله عليه

بس مش متعبه شقاوتها تتعلمها منه طبعا

فلها مستقبل وااااعد خلاص :scared:

الله يعين بس على تربيتهم يا رب
a
نزين غايتش لاه تجيبي خت حال يقين :037:
ع
صباااحووو


اي بي,,
شكلش فاحصة وطالعلك سالب هههه



هنوفة..
اخبارك؟؟
يوسف جلسي معاه وكلميه

سليمان ولدي في الصف بعد ربااااش واجد ما شاء الله
امس حتى الاستاذ قال هو فوضاوي بس مستواه ممتاز ريحني الحمد لله
a
عروس جنان;16588184:
صباااحووو




اي بي,,
شكلش فاحصة وطالعلك سالب هههه




هنوفة..
اخبارك؟؟
يوسف جلسي معاه وكلميه


سليمان ولدي في الصف بعد ربااااش واجد ما شاء الله

امس حتى الاستاذ قال هو فوضاوي بس مستواه ممتاز ريحني الحمد لله




يالييييييييييت عروس

ما فحصت امس

جلست افكر فيها
قلت اليوم طالبين اكل من بي مسكاتي

ولو امس طلعت لي نتيجه موجبه ببطها صياح واجي الدوام متحبطه
احسن اسويه اليوم عشان اصبح اجازه


هههههههههه
ع
abcd1;16588188:
يالييييييييييت عروس

ما فحصت امس

جلست افكر فيها
قلت اليوم طالبين اكل من بي مسكاتي

ولو امس طلعت لي نتيجه موجبه ببطها صياح واجي الدوام متحبطه
احسن اسويه اليوم عشان اصبح اجازه


هههههههههه



هههههههههه والله انش خطييرة اي بي
صح كلامك تتحبطي ويفوتك اكل بي مسكااتي ما يصييير
A
عروس جنان;16588184:
صباااحووو




اي بي,,
شكلش فاحصة وطالعلك سالب هههه




هنوفة..
اخبارك؟؟
يوسف جلسي معاه وكلميه


سليمان ولدي في الصف بعد ربااااش واجد ما شاء الله


امس حتى الاستاذ قال هو فوضاوي بس مستواه ممتاز ريحني الحمد لله


و الله اجلس معاه يا امي

و ما ينفع معاه شي

الله يهدية و يكبر و يعقل يا رب

abcd1;16588188:
يالييييييييييت عروس

ما فحصت امس

جلست افكر فيها
قلت اليوم طالبين اكل من بي مسكاتي

ولو امس طلعت لي نتيجه موجبه ببطها صياح واجي الدوام متحبطه
احسن اسويه اليوم عشان اصبح اجازه


هههههههههه


عاد انتى سالفة تو مو بيصيحك

ترا يا كذا يا كذا :laugh:
د
صباح الخميس:065::065::065:



شو اخباركم

يا الله مكان ايبي افحص وارتاح نفسيا عن اتلوع طول الويكند وما اكل بو في خاطري:037::037::037:
a
عروس جنان;16588190:



هههههههههه والله انش خطييرة اي بي

صح كلامك تتحبطي ويفوتك اكل بي مسكااتي ما يصييير



:slaugh::slaugh:

Al Hanoof;16588194:
و الله اجلس معاه يا امي

و ما ينفع معاه شي

الله يهدية و يكبر و يعقل يا رب



عاد انتى سالفة تو مو بيصيحك

ترا يا كذا يا كذا :laugh:




ان شا ءالله ما اصيح:01:
a
دلوعة س;16588196:
صباح الخميس:065::065::065:





شو اخباركم



يا الله مكان ايبي افحص وارتاح نفسيا عن اتلوع طول الويكند وما اكل بو في خاطري:037::037::037:




واذا كانت النتيجه اني اتلوع لثلاث اشهر قدام ؟؟ :teary::teary::teary:
د
abcd1;16588198:
واذا كانت النتيجه اني اتلوع لثلاث اشهر قدام ؟؟ :teary::teary::teary:


ان شاء الله لا

تفالي:025:
س
يالله ايبي واجد رحمتش
تعاني بقوة
عسى ربك يختار لك الخير يا رب



انا اليوم كنه راد لي الوحام
احس وحام هالحمل بغيض واجد
صح اخف من وحامي ببناتي بس ما طايع يخووووز
لساني مررررررررررررررررررررررررر اليوم
ع
يالله سج سج استحملي...
انا هو ذا الي يتعبني في الحمل الوحااااااااااام
a
دلوعة س;16588204:

ان شاء الله لا



تفالي:025:





متفاله :032::032::032:
سجود 2010;16588216:
يالله ايبي واجد رحمتش
تعاني بقوة
عسى ربك يختار لك الخير يا رب



انا اليوم كنه راد لي الوحام
احس وحام هالحمل بغيض واجد
صح اخف من وحامي ببناتي بس ما طايع يخووووز
لساني مررررررررررررررررررررررررر اليوم


ايوا ياخي ارتحم
ضاعن اسبوعين من حياتي العمريه بهذي الاوهام شكل يصيح ( مستكاوده اضغط المزيد)

افففف

اكره عندي يوم ينقلب ثمي مر يالله كيف استكرب
a
عروس جنان;16588220:
يالله سج سج استحملي...


انا هو ذا الي يتعبني في الحمل الوحااااااااااام




انا لو حمل بدون وحام
والله اني افرح وعادي

لكن بأمانه الوحام هو اللي يقتلني ويدمرني
X