تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
A
01-10-2013 | 12:42 PM
هههه هنا
د
02-10-2013 | 07:26 AM
صباااااااااااااااااااااااااااااااحووو
شو اخباركم
شو اخباركم
a
02-10-2013 | 07:33 AM
صباحكم شاي سليماني
دلو كل عام وانتي بخيررررررررررررررررررررر:086::086:
دلو كل عام وانتي بخيررررررررررررررررررررر:086::086:
د
02-10-2013 | 08:13 AM
abcd1;16587702:
صباحكم شاي سليماني
دلو كل عام وانتي بخيررررررررررررررررررررر:086::086:
شكرااااا ايبي وانتي بالف خير:025:
شو نتيجة الفحص يشري انا من هذاك اليوم وبطني يعورني:broken:
ع
02-10-2013 | 08:34 AM
صبح صبح
كييييييفكووون
اي بي,,
بشري فحصتي؟؟
هنوفة..
هذاك اليوم شفت يقوونة نازلة من الباص ورايحة المدرسة
فدييتها عسووولة ما شاء الله
دلووو..
صبااحك حب كل عام وانتي وزوجك حبايب للابد..
كييييييفكووون
اي بي,,
بشري فحصتي؟؟
هنوفة..
هذاك اليوم شفت يقوونة نازلة من الباص ورايحة المدرسة
فدييتها عسووولة ما شاء الله
دلووو..
صبااحك حب كل عام وانتي وزوجك حبايب للابد..
a
02-10-2013 | 08:46 AM
دلوعة س;16587706:شكرااااا ايبي وانتي بالف خير:025:
شو نتيجة الفحص يشري انا من هذاك اليوم وبطني يعورني:broken:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
تخيلي من وصلت الدوام وانا ادور بالمواقع عن الحاله اللي صارت لي
سيرشنج صار لي ساعتين
ادور حد يقول مثلي انه لقى الموجب بعد السالب
كذا حد يقول انه بعد عشر دقائق لا تعتمدوا النتيجه
نزين ليش عندي كذا تغير قاهرني
عاد مبوني متوتره
يوم عهد واياد
الفحص جى بيرفكت وبدون تمصيخه منيه منياك
امس كنا عازمين خالي وزوجته
ووصلت الشقه متأخر وميته تعب
وزوجي قال اللحين بروح الصيدليه اشتري التست
وادول لعهد مزكمه ودوا رشح
عاد يوم وصل انا خلاص عيوني متقفله ما قدرت افتحهم
وطبعا مستحيل اسوي التست الصباح
لاني اجلس اتوهم لو فعلا حمل ببطها صياح
وبجي الدوام عيوني وارمه ههههههههههههههه
خاصه تو منث اند ما يصير اغيب
انسب وقت لنفسيتي الليل
بس كارهتنه التست الاول كل ما اشوفه امس القاه موووجب ما طاع يروح :EYdyQ::EYdyQ:
عروس جنان;16587708:صبح صبح
كييييييفكووون
اي بي,,
بشري فحصتي؟؟
هنوفة..
هذاك اليوم شفت يقوونة نازلة من الباص ورايحة المدرسة
فدييتها عسووولة ما شاء الله
دلووو..
صبااحك حب كل عام وانتي وزوجك حبايب للابد..
مرحبا عروسوووو
يعني انتي تحصلي هنوف وشلتها
ودلو دايما تحصل سكور هههههههه
لا وبعد كل مره دلو هي اللي تسأل سكور انتي اللي كنتي بالشارع تقول لها ايوا
خخخخ
د
02-10-2013 | 08:58 AM
عروس جنان;16587708:صبح صبح
كييييييفكووون
اي بي,,
بشري فحصتي؟؟
هنوفة..
هذاك اليوم شفت يقوونة نازلة من الباص ورايحة المدرسة
فدييتها عسووولة ما شاء الله
دلووو..
صبااحك حب كل عام وانتي وزوجك حبايب للابد..
شكرا عروسه:kissses::kissses:
abcd1;16587710:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
تخيلي من وصلت الدوام وانا ادور بالمواقع عن الحاله اللي صارت لي
سيرشنج صار لي ساعتين
ادور حد يقول مثلي انه لقى الموجب بعد السالب
كذا حد يقول انه بعد عشر دقائق لا تعتمدوا النتيجه
نزين ليش عندي كذا تغير قاهرني
عاد مبوني متوتره
يوم عهد واياد
الفحص جى بيرفكت وبدون تمصيخه منيه منياك
امس كنا عازمين خالي وزوجته
ووصلت الشقه متأخر وميته تعب
وزوجي قال اللحين بروح الصيدليه اشتري التست
وادول لعهد مزكمه ودوا رشح
عاد يوم وصل انا خلاص عيوني متقفله ما قدرت افتحهم
وطبعا مستحيل اسوي التست الصباح
لاني اجلس اتوهم لو فعلا حمل ببطها صياح
وبجي الدوام عيوني وارمه ههههههههههههههه
خاصه تو منث اند ما يصير اغيب
انسب وقت لنفسيتي الليل
بس كارهتنه التست الاول كل ما اشوفه امس القاه موووجب ما طاع يروح :EYdyQ::EYdyQ:
مرحبا عروسوووو
يعني انتي تحصلي هنوف وشلتها
ودلو دايما تحصل سكور هههههههه
لا وبعد كل مره دلو هي اللي تسأل سكور انتي اللي كنتي بالشارع تقول لها ايوا
خخخخ
[/CENTER]
يا الله ماساه ورعب عايشه:01::01:
انزين ماشي بوادر لية بكن مل الدوره؟؟
احيد اللي ترضع ما تحمل ياخي لين ع الاقل 6 شهور لان دورتها ما تكون منتظمه اصلا
هههههه لا هذيك المره هي سالت
وامس انا شفت سياؤتها وشفت بنيه عاد عرفتها:NJcCo:
ع
02-10-2013 | 09:02 AM
abcd1;16587710:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
تخيلي من وصلت الدوام وانا ادور بالمواقع عن الحاله اللي صارت لي
سيرشنج صار لي ساعتين
ادور حد يقول مثلي انه لقى الموجب بعد السالب شش
كذا حد يقول انه بعد عشر دقائق لا تعتمدوا النتيجه
نزين ليش عندي كذا تغير قاهرني
عاد مبوني متوتره
يوم عهد واياد
الفحص جى بيرفكت وبدون تمصيخه منيه منياك
امس كنا عازمين خالي وزوجته
ووصلت الشقه متأخر وميته تعب
وزوجي قال اللحين بروح الصيدليه اشتري التست
وادول لعهد مزكمه ودوا رشح
عاد يوم وصل انا خلاص عيوني متقفله ما قدرت افتحهم
وطبعا مستحيل اسوي التست الصباح
لاني اجلس اتوهم لو فعلا حمل ببطها صياح
وبجي الدوام عيوني وارمه ههههههههههههههه
خاصه تو منث اند ما يصير اغيب
انسب وقت لنفسيتي الليل
بس كارهتنه التست الاول كل ما اشوفه امس القاه موووجب ما طاع يروح :EYdyQ::EYdyQ:
انتي عيدي التست بس لا تخربطي في البول ههههههههه
وشوفي النتيجة
وانا اقووولك ما حامل :014:
مرحبا عروسوووو
يعني انتي تحصلي هنوف وشلتها
ودلو دايما تحصل سكور هههههههه
لا وبعد كل مره دلو هي اللي تسأل سكور انتي اللي كنتي بالشارع تقول لها ايوا
خخخخ
خخخخخخخ... ترا مدرسة يقين مرة قريب بيتي
والصباح طريقي ما نفس طريق دلو وسكور
[/CENTER]
a
02-10-2013 | 09:03 AM
قهروني بي مسكاتي صراحه :KjYHa::KjYHa::KjYHa:
اوين اسوي اوردر
قال ازيد ز750 بيسه لاني ارتب الاكل بصحون المنيوم
يعني ما يتعايوا صراحه كيف يسرقوا!!!!!
قلت له عب سويهن في بوكسات وما ادفع شىء بغيضين
ما ساد اكلهم غالي
الغم شىء بوادر وحاااااااام ولوعه
ومهون عليي بعد الشهر الماضي تأخرت عشر ايام
اقول يمممممكن يممممممممكن متلخبطه وكذا تسويلي :01:
وكل ما ادخل الحمام امسح بقوه من تحت ادور دم ههههههههههههههههه
احسني بسوي حفله كبيره لو نزل دم اهىء
واجد عايشه قلق نفسي
والله فرحتيني تقولي اللي ترضع ما تحمل مفروض
يارب ما اكون حااامل
اوين اسوي اوردر
قال ازيد ز750 بيسه لاني ارتب الاكل بصحون المنيوم
يعني ما يتعايوا صراحه كيف يسرقوا!!!!!
قلت له عب سويهن في بوكسات وما ادفع شىء بغيضين
ما ساد اكلهم غالي
دلوعة س;16587712:
شكرا عروسه:kissses::kissses:
يا الله ماساه ورعب عايشه:01::01:
انزين ماشي بوادر لية بكن مل الدوره؟؟
احيد اللي ترضع ما تحمل ياخي لين ع الاقل 6 شهور لان دورتها ما تكون منتظمه اصلا
هههههه لا هذيك المره هي سالت
وامس انا شفت سياؤتها وشفت بنيه عاد عرفتها:NJcCo:
الغم شىء بوادر وحاااااااام ولوعه
ومهون عليي بعد الشهر الماضي تأخرت عشر ايام
اقول يمممممكن يممممممممكن متلخبطه وكذا تسويلي :01:
وكل ما ادخل الحمام امسح بقوه من تحت ادور دم ههههههههههههههههه
احسني بسوي حفله كبيره لو نزل دم اهىء
واجد عايشه قلق نفسي
والله فرحتيني تقولي اللي ترضع ما تحمل مفروض
يارب ما اكون حااامل
a
02-10-2013 | 09:05 AM
عروس بعيده اكيد
ويارب يصدق احساسك :032::032:
ويارب يصدق احساسك :032::032:
د
02-10-2013 | 09:12 AM
abcd1;16587714:
قهروني بي مسكاتي صراحه :KjYHa::KjYHa::KjYHa:
اوين اسوي اوردر
قال ازيد ز750 بيسه لاني ارتب الاكل بصحون المنيوم
يعني ما يتعايوا صراحه كيف يسرقوا!!!!!
قلت له عب سويهن في بوكسات وما ادفع شىء بغيضين
ما ساد اكلهم غالي
الغم شىء بوادر وحاااااااام ولوعه
ومهون عليي بعد الشهر الماضي تأخرت عشر ايام
اقول يمممممكن يممممممممكن متلخبطه وكذا تسويلي :01:
وكل ما ادخل الحمام امسح بقوه من تحت ادور دم ههههههههههههههههه
احسني بسوي حفله كبيره لو نزل دم اهىء
واجد عايشه قلق نفسي
والله فرحتيني تقولي اللي ترضع ما تحمل مفروض
يارب ما اكون حااامل
لو وديتيلهم وحدج صحون بلاستيك:winki:
ياخي مااقدر اعيش في قلق كذي
لو مكانج اسوي فحص ثاني واللي فيها فيها
abcd1;16587715:
عروس بعيده اكيد
ويارب يصدق احساسك :032::032:
u
02-10-2013 | 09:16 AM
صباح الورد والفل والياسيمين
u
02-10-2013 | 09:17 AM
ايبونه ...عسى ماتكوني حامل يارب
دلول ..كل سنه وانتي وجوزك باحلى عيشه ربي يهنيكم يارب
دلول ..كل سنه وانتي وجوزك باحلى عيشه ربي يهنيكم يارب
a
02-10-2013 | 09:38 AM
ام عبادي اقترب موعد السفر :032::032:
د
02-10-2013 | 09:40 AM
um.3badee;16587718:
ايبونه ...عسى ماتكوني حامل يارب
دلول ..كل سنه وانتي وجوزك باحلى عيشه ربي يهنيكم يارب
شكرااااا ام عبادي:kissses::kissses:
ع
02-10-2013 | 09:42 AM
um.3badee;16587717:
صباح الورد والفل والياسيمين
هلا وغلا ام عبادي
a
02-10-2013 | 09:57 AM
دلو كيف نوديلهم صحون
ترى نسوي اوردر وهم يجيبوه
ما يخلصني اروح عشان اوديلهم صحون وارجع لوول
عاد حنا هنا بنرتب بصحون وحدنا
ترى نسوي اوردر وهم يجيبوه
ما يخلصني اروح عشان اوديلهم صحون وارجع لوول
عاد حنا هنا بنرتب بصحون وحدنا
Q
02-10-2013 | 10:34 AM
هلاااااااااااااااووووووووووووو
كيفكووووووووون:087:
كيفكووووووووون:087:
a
02-10-2013 | 10:57 AM
Qamaar;16587736:
هلاااااااااااااااووووووووووووو
كيفكووووووووون:087:
نتيه ودلو ما عندكن غير صباحو وكيفكون
دخلن بقصه على طوله اقراها بدل كلمه وحده :01::01:
a
02-10-2013 | 11:11 AM
سكور الحصه تفت اسراري فوق :RKpkk::031: