هلا ايبي حبتي
انا نفسش بالضبط سار لي
بس البلس كانت خفيفه
قلت لزوجي تو تو نسير العياده
وسايره ع امل اني حامل
بس ما طلعت النتيجه وشفت الدكتوره مبوزه
عرفت اني ما حامل
وان شاء الله انتيه مثلي
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
01-10-2013 | 08:27 AM
u
01-10-2013 | 08:51 AM
صباح الورد والفل والياسمين
هنوف ربي يعينك
نسم تروحي وتردي بالسلامه
جروح كل التوفيق لك
ايبي شو مصبرنك على العذاب فحصي وريحي بالك
عروسه حظك ييييي
هنوف ربي يعينك
نسم تروحي وتردي بالسلامه
جروح كل التوفيق لك
ايبي شو مصبرنك على العذاب فحصي وريحي بالك
عروسه حظك ييييي
a
01-10-2013 | 09:00 AM
سجود 2010;16587193:
هلا ايبي حبتي
انا نفسش بالضبط سار لي
بس البلس كانت خفيفه
قلت لزوجي تو تو نسير العياده
وسايره ع امل اني حامل
بس ما طلعت النتيجه وشفت الدكتوره مبوزه
عرفت اني ما حامل
وان شاء الله انتيه مثلي
بس انا من البدايه كان خط واحد ما شىء خفيف
um.3badee;16587198:
صباح الورد والفل والياسمين
هنوف ربي يعينك
نسم تروحي وتردي بالسلامه
جروح كل التوفيق لك
ايبي شو مصبرنك على العذاب فحصي وريحي بالك
عروسه حظك ييييي
ام عبااااادي
صح زوجة اخوي نقلوها دائرة ضبط الجوده والا ايش
سويت تست ابشرش
بس بعدها المعاناه ما نتهت :teary:
سويت امس تست وطلعته بالتسريحه ودخلت ركض الحمام مره
قلت حال زوجي من قبل
انه هو يشوفه ما انا
قال حرام عليش مو ذنبي انا هههههههههههه
فزعان واجد
والله بالحمام بغي يغمى عليي من الفزعه
طالعه اتنافض
وتعابير وجهه فزعتني يقول لي امش تتصلبش تريدش
اقوله نزين والتست ؟؟
قال بعدني ما شفته
صديت عالتست شفته مقلوب
قلت له كذاااب شايفنه
وابتسم جى يوريني
شفت خط واحد
وقمت اتقفز وواحضن زوجي من الفرحه
اقوله متأكد يقول ايوووا
بس استغربت انه المعين اللي يظهر فيه اول الخط
ظهر اول وبعدها ظهرت النتيجه انه ما حامل واختفى خط التست مال المعين
المهم بعد نص ساعه
ظهر مره خط بالمعين وظهرت نتيجه مختلفه تماما مووجب واضح
كيف كذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!
فزعت بسم الله ايش هذا قال زوجي لا نتيجة اول دقيقتين هذا مخرف
بنفس الوقت يقول لي لازم تعيدي :FhHQm::FhHQm::FhHQm:
u
01-10-2013 | 09:20 AM
احسن لها التش ار كان بس ماعليه ربي يقدملها الي في الخير
النتيجه ما اول دقيتين بعد الدقيقتين تكون اكثر مضبوطه وجه مسكر وجهه
النتيجه ما اول دقيتين بعد الدقيقتين تكون اكثر مضبوطه وجه مسكر وجهه
u
01-10-2013 | 09:21 AM
ابون احسن تسوي فحص دم
a
01-10-2013 | 09:27 AM
خلي عنش ام عبادي
معقوله كلير بلو يجلس نص ساعه لين يظهر :teary::teary::teary:
معقوله كلير بلو يجلس نص ساعه لين يظهر :teary::teary::teary:
د
01-10-2013 | 09:28 AM
صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد
حشى عاد ما قلق عايشه فيه ايبي:thinking::thinking:
حشى عاد ما قلق عايشه فيه ايبي:thinking::thinking:
س
01-10-2013 | 09:31 AM
ايبي تو تو تسيري تشتري تست
وبشرينا
انا فهمت سالفتش بالغلط عجب
شكلش مسوتنها؟!!!!!
محترقه الصفريه
وبشرينا
انا فهمت سالفتش بالغلط عجب
شكلش مسوتنها؟!!!!!
محترقه الصفريه
A
01-10-2013 | 09:37 AM
abcd1;16587184:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات
يالله سجود تعالي حكييلي كيف يوم سويتي تست
عشان اتطمن
تو عايشه على امل تجربتك :teary:
ههههههههههههههههه
امس يوم اقرا التجمع مال السنه الماضيه شهر عشره
انتي بعد كنتي كاتبه زحمممه نهاية ربع عندنا اهىء
ما يخلصهن يشخبطن
يمكن يمسكن اياديهم
حظش عرووووس :FhHQm:
[/CENTER]
مو اسوي بتشوفي كل ربع سنة نفس الكلام خخخخخخ
um.3badee;16587198:
صباح الورد والفل والياسمين
هنوف ربي يعينك
نسم تروحي وتردي بالسلامه
جروح كل التوفيق لك
ايبي شو مصبرنك على العذاب فحصي وريحي بالك
عروسه حظك ييييي
امين و يعين الجميع يا رب
[
A
01-10-2013 | 09:39 AM
اي بي
تعالى العيادة الى مقابلنا الما و سوي فحص
و ريحي عمرك
تعالى العيادة الى مقابلنا الما و سوي فحص
و ريحي عمرك
a
01-10-2013 | 09:52 AM
دلوعة س;16587207:صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد
حشى عاد ما قلق عايشه فيه ايبي:thinking::thinking:
والله صحيح ومنساعه ادور في جوجل عن بنات خرف معهن التست :teary:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
ليش اول فرحني خلاف حبطني مو قصده :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
سجود 2010;16587208:
ايبي تو تو تسيري تشتري تست
وبشرينا
انا فهمت سالفتش بالغلط عجب
شكلش مسوتنها؟!!!!!
محترقه الصفريه
ورااااح الأمل :teary::teary:
بس حتى نتيه بلس :teary:
Al Hanoof;16587212:
اي بي
تعالى العيادة الى مقابلنا الما و سوي فحص
و ريحي عمرك
بايتني اصيح بالبنك لو طلع صحيح حامل؟؟
مستحيل اسويها طبعا
د
01-10-2013 | 09:55 AM
abcd1;16587215:
والله صحيح ومنساعه ادور في جوجل عن بنات خرف معهن التست :teary:
:EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
ليش اول فرحني خلاف حبطني مو قصده :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
ورااااح الأمل :teary::teary:
بس حتى نتيه بلس :teary:
بايتني اصيح بالبنك لو طلع صحيح حامل؟؟
مستحيل اسويها طبعا
خخخخخخ والله تضحكيني
A
01-10-2013 | 10:12 AM
و ليش تصيحي
اذا الله كاتب لك لا اعتراض على حكمة ربنا
و الله يعطيكي على نيتك يا رب
اذا الله كاتب لك لا اعتراض على حكمة ربنا
و الله يعطيكي على نيتك يا رب
ع
01-10-2013 | 10:29 AM
بعدني ماااا طلعت عطوووني شغل :teary::teary:
ع
01-10-2013 | 10:29 AM
اي بي...
شكله مخرف التست
شكله مخرف التست
a
01-10-2013 | 10:33 AM
دلوعة س;16587216:خخخخخخ والله تضحكيني
ما تتصوري كيف محبطه بقوه وحزينه
الحمدلله على كل حال عندي امل بعدني
Al Hanoof;16587224:
و ليش تصيحي
اذا الله كاتب لك لا اعتراض على حكمة ربنا
و الله يعطيكي على نيتك يا رب
اللهم لا اعتراض بس... :teary::teary::teary:
a
01-10-2013 | 10:35 AM
عروس جنان;16587229:بعدني ماااا طلعت عطوووني شغل :teary::teary:
من عطاش احيد كلهم شاردين خخخخخ
عروس جنان;16587230:اي بي...
شكله مخرف التست
يالله عسىىىىىى :flower::flower::flower:
ما تتصوري كيف بو يأملني يفرحني وبو يحبطني يصيحني
وكلهم اصدقهم هههههههههههههههههههه
يرفعوني وينزلوني
A
01-10-2013 | 10:46 AM
abcd1;16587232:
ما تتصوري كيف محبطه بقوه وحزينه
الحمدلله على كل حال عندي امل بعدني
اللهم لا اعتراض بس... :teary::teary::teary:
ان شاء الله ما يصير الا بو انتي تريديه :083:
عروس جنان;16587229:بعدني ماااا طلعت عطوووني شغل :teary::teary:
حساد مو رجعوا
كله الا عن تشردي
a
01-10-2013 | 11:45 AM
Al Hanoof;16587235:
ان شاء الله ما يصير الا بو انتي تريديه :083:
حساد مو رجعوا
كله الا عن تشردي
عسى يارب :083:
a
01-10-2013 | 12:04 PM
هينكم:01::01::01: