ايبي طلبنا من الصعيدي
طلبنا مشلتت كرافت وعسل
وفطائر لحم بطاطا
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
29-09-2013 | 09:22 AM
س
29-09-2013 | 09:23 AM
صعب نسم تشلي ولدش
خليه عنج اهلش او اهله
ما فيها شي!!
خليه عنج اهلش او اهله
ما فيها شي!!
n
29-09-2013 | 09:47 AM
سجود 2010;16586390:
صعب نسم تشلي ولدش
خليه عنج اهلش او اهله
ما فيها شي!!
ام عبادي ,,, وسجود ,,,, :teary::teary: ماتحمل اكثر عن 7 ساعات ماشوفه تريدي احطه واروح :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ: ,,, وتقولي 12 يوم عزالله بحج واجد :teary: تعرفي بعد العيد والربشة ببدي اقرأ ف مناسك الحج وادقق فكل التفاصيل وكل صغيرة وكبيرة واقرر بناءا عليه اذا شفت ان الايام يتقلصن واااجد بحطه عادي واذا لا راح احط فبالي اشله ,,, انا فبلادي هنا وناادر احطه مع حد ,,, بحاول ابدأ اعققبه من تو كان رمت ,,, اعرفني واجد اقلق واحاتيه هذا طبعي حال كل اللي يهمني امرهم مابس ولدي وزوجي ,,, واجد افكر ايش صار معهم وكيفهم وكذا :HIC5a: طبع ما فنان ولو انه انساني :091:
n
29-09-2013 | 09:47 AM
وابوها بخلص اشغالي واجدات صارن ,,, حياكن سنعود ليتر
a
29-09-2013 | 10:14 AM
nassam;16586386:
يالله انا من تو اخطط اشل ولدي مع ان بيكون ذاك الوقت بإذن ربنا مخلص السنتين بالضبط ,,,,, وااااااااجد صعب احطه نفس ما قلتي لان انا وابوه نريد نروح رباعة ,,, ياربي كيف اخلي ولدي 6 ايام واكم وماشوفه ..... كم يوم اذا بالطايرة نروح ؟؟؟ تو اسألكن هذي حملة طيارة؟؟؟ والاسعار ....
يوووه نسم كنش وحده مبدئه اول مره تعرف عن الحج وتوابعه
اول مره صراحه اشوف وحده تريد تاخذ ولدها بالحج :RKpkk::RKpkk:
هين عقلش امي :scared::scared:
ومن وين6 ايام بس ههههههههههههه
ايوا هذي الحمله بالطايره
السعر يرتفع كل سنه اشوفه ما ثابت
a
29-09-2013 | 10:20 AM
سجود 2010;16586389:
ايبي طلبنا من الصعيدي
طلبنا مشلتت كرافت وعسل
وفطائر لحم بطاطا
عوافي
انا ما يلي نفس لاكل :cold:
س
29-09-2013 | 10:57 AM
ايبي
انتي للاسف حامل
صح صح ما عجبنا بو طلبناه
ابدا ما فيه طعم
انتي للاسف حامل
صح صح ما عجبنا بو طلبناه
ابدا ما فيه طعم
n
29-09-2013 | 10:59 AM
abcd1;16586395:
يوووه نسم كنش وحده مبدئه اول مره تعرف عن الحج وتوابعه
اول مره صراحه اشوف وحده تريد تاخذ ولدها بالحج :RKpkk::RKpkk:
هين عقلش امي :scared::scared:
ومن وين6 ايام بس ههههههههههههه
ايوا هذي الحمله بالطايره
السعر يرتفع كل سنه اشوفه ما ثابت
:363WX::363WX::363WX::363WX::363WX::363WX::363WX::363WX:
n
29-09-2013 | 11:01 AM
سجود 2010;16586402:
ايبي
انتي للاسف حامل
صح صح ما عجبنا بو طلبناه
ابدا ما فيه طعم
نوبة انا لايعة كبدي ,,,, معرف مو فيني ومصدعة وتعبانة ,,,بس فيني الاخت موجودة ,, :hmm: ,,, ايبي انت بخير وما حامل :08:
a
29-09-2013 | 11:18 AM
سجود 2010;16586402:
ايبي
انتي للاسف حامل
صح صح ما عجبنا بو طلبناه
ابدا ما فيه طعم
فال الله ولا فالش
خبرتك انا بعد ما عجبني
عجينة الغدير الذ
حتى مشلتتهم ما حلو؟
nassam;16586404:
نوبة انا لايعة كبدي ,,,, معرف مو فيني ومصدعة وتعبانة ,,,بس فيني الاخت موجودة ,, :hmm: ,,, ايبي انت بخير وما حامل :08:
ياليت فيني الاخت ومتلوعه عادي اتحمل:teary:
س
29-09-2013 | 11:20 AM
ايبي اتذكرش تمدحيه
نوبه الغدير انا ما عجبني واجد
مردنا لكاميليا
نوبه الغدير انا ما عجبني واجد
مردنا لكاميليا
A
29-09-2013 | 11:22 AM
um.3badee;16586356:
هههههه وحليلها مسكينة .....عجب اسير بعدين اشوفها
صح بوناتات بروح الحج باذن الله
ما شاء الله
الله يوفقك يا رب
و تحجي و ترجعي بالسلامة
a
29-09-2013 | 11:25 AM
سجود 2010;16586408:
ايبي اتذكرش تمدحيه
نوبه الغدير انا ما عجبني واجد
مردنا لكاميليا
فعينش ما مدحته
كتبت هنا عن تجربتي انه ما حبيتهم
حتى سارونه قالت غريبه
لانه هي تحبهم اوي اوي
س
29-09-2013 | 11:31 AM
المهم اول مره واخر مره
كما الكوووخ
اشم سوب دجاج في المكتب
ما اعرف ذا الهنود موه يسوا؟!
كما الكوووخ
اشم سوب دجاج في المكتب
ما اعرف ذا الهنود موه يسوا؟!
a
29-09-2013 | 11:42 AM
سجود 2010;16586412:
المهم اول مره واخر مره
كما الكوووخ
اشم سوب دجاج في المكتب
ما اعرف ذا الهنود موه يسوا؟!
يسويوا نودلز ههههههههههههه
انا جبت فرايد رايس واتشار وسفن اب
u
29-09-2013 | 11:43 AM
Al Hanoof;16586409:
ما شاء الله
الله يوفقك يا رب
و تحجي و ترجعي بالسلامة
امين يارب:083:
u
29-09-2013 | 11:45 AM
انا كل يوم اجيب اكل من البيت
a
29-09-2013 | 11:47 AM
um.3badee;16586416:
انا كل يوم اجيب اكل من البيت
اليوم اسوي لزوجي سندويشات وتلوعت منهن وما زودت حالي هههههههههه
u
29-09-2013 | 11:53 AM
abcd1;16586417:
اليوم اسوي لزوجي سندويشات وتلوعت منهن وما زودت حالي هههههههههه
اذا ماطلعت ماحامل مو بتسوي جالسه كذا هامه نفسك ....انا بعد عبادي وتوتو شفتها مره وحده وسنه ماشفتها ولا شافتني
د
29-09-2013 | 11:55 AM
فرااايد رايس و اتشاااار
مبروك الحمل ايبي...اوووبس قصدي يممممي
مبروك الحمل ايبي...اوووبس قصدي يممممي