تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
um.3badee;16586418:
اذا ماطلعت ماحامل مو بتسوي جالسه كذا هامه نفسك ....انا بعد عبادي وتوتو شفتها مره وحده وسنه ماشفتها ولا شافتني


اتذكر وصحتي من فوادش :FhHQm::FhHQm::FhHQm:

ليش كنتوا اي نوع مباعده مسوين؟


دلوعة س;16586420:
فرااايد رايس و اتشاااار




مبروك الحمل ايبي...اوووبس قصدي يممممي




الله يبارك فيش ههههههههه
u
abcd1;16586421:
اتذكر وصحتي من فوادش :FhHQm::FhHQm::FhHQm:

ليش كنتوا اي نوع مباعده مسوين؟





الله يبارك فيش ههههههههه


انا لا استخدم الا الوسائل الحديث فقط ....لا للتقليد :085:
ع
مررررحبا


مبروووك اي بي شكلك حااامل ...


ام عبادي..
ما شاء الله بتروحي الحج يااا حظك..


نسم..
العمرة ما نشجع تشلي اولادك فما بالك بالحج.. احسها صعبة ويشغلوش اصلا


الجميييع مسائكم ورررد
a
um.3badee;16586422:
انا لا استخدم الا الوسائل الحديث فقط ....لا للتقليد :085:


على اياد استخدم الكوندم وكان نافع :EYdyQ:


عروس جنان;16586425:
مررررحبا




مبروووك اي بي شكلك حااامل ...



ام عبادي..
ما شاء الله بتروحي الحج يااا حظك..



نسم..
العمرة ما نشجع تشلي اولادك فما بالك بالحج.. احسها صعبة ويشغلوش اصلا




الجميييع مسائكم ورررد




بغيضه
ع
abcd1;16586426:
على اياد استخدم الكوندم وكان نافع :EYdyQ:





بغيضه



لاني انا تتاخر عندي الدورة بس ما تجيني اعراااض مثلش :hmm:

انا احيانا تتاخر شهرين
a
عروس جنان;16586427:



لاني انا تتاخر عندي الدورة بس ما تجيني اعراااض مثلش :hmm:



انا احيانا تتاخر شهرين




نزين ما شرط اكون كماش :363WX:

يمكن كما ام عبادي وسجود :363WX:
ع
abcd1;16586428:
نزين ما شرط اكون كماش :363WX:

يمكن كما ام عبادي وسجود :363WX:


هههه :DwYfv:
س
ايبي سجود عاد ما الين ذي الدرجه
عادي كنت اكل
ابوي سيري فحصي
a
صباح الفول بناتااااااااااات

ما فول مصاروه اقصد فل فل :032:


اخر تطوراتي تجيني الحاله بالدوام ما اعرف ليش

تو من شوي حسيت اني بزوع فجأه
وجلست مبهته بعيوني ايش اسوي اللحين!!!!!!!!!!!!


وبعدين راحت الحاله الحمدللله

تو اشرب شاي كرك علي كافيه :032:
a
والله سجود طلعتوا خطيرين صراحه شركتكم


تتوقعي ايزيدوا البونس مالكم لانه الريع يزيد :094:
س
صباحوووووووو
ايبي دورتش فيها مكر
كربتنا


ايوا ما شويه شركتنا
نحن متوقعين البونس اقل ذي السنه
السوق طاااااااااايح
عاد الله واعلم اذا بيزودونا ولا

نبى زيادة رواتب احسن من البونس




بنتي اليوم عندها امتحان ساينس ربي يوفقها
وبكره راحه
الثلاثاء انجليش
الاربعاء ماث

الاسبوع الجاي الاحد عربي
والاثنين تربية اسلاميه

تو يا ناس صف اول كذاك يهكووووهم!!
a
سجود 2010;16586809:
صباحوووووووو
ايبي دورتش فيها مكر
كربتنا


ايوا ما شويه شركتنا
نحن متوقعين البونس اقل ذي السنه
السوق طاااااااااايح
عاد الله واعلم اذا بيزودونا ولا

نبى زيادة رواتب احسن من البونس




بنتي اليوم عندها امتحان ساينس ربي يوفقها
وبكره راحه
الثلاثاء انجليش
الاربعاء ماث

الاسبوع الجاي الاحد عربي
والاثنين تربية اسلاميه

تو يا ناس صف اول كذاك يهكووووهم!!



ارجوش اياد حضانه ونهاية كل اسبوع يجيب الانشطه ماله اللي سواها بالمدرسه ههههههههه

تلوين الله لا راواش الحشيش والشمس والبيت والسياره ورقم الصفحه كله لون واحد شخبيطه


بس حلو ياخي

اضمهن له :037:

ايرتفع سهمهم ما عليش منهم

عب نوبا حنوه البروفت مالنا كل سنه اقل عن قبل هههههه

ترى لانه اسعار العالم بشكل عام نقصت

بس هم ما يشووا اذا في فرق عن السنه الماضيه او لا

يشوفوا هل حققوا ربح بالسنه هذي او لااا

بغض الننظر عن الفارق بين السنتين



الله يعينش سجود

تو كيف رناد تكتب عادي بطلاقه ؟؟
ابا اعرف اياد كيف بيكون صف اول هههههه
س
رنادد ما شاء الله تلوينها من الكي جي مرتب
بس الريم كما اياد مال شخبيطه

نحن يقارنوا بووووي
وواجد يعقدوا الامور
التيم مالنا كان يحصل اكثر شي
وهالسنه شكلهم بيساوونا

الحمد لله تكتب وتقرأ بطلاقه
بس مرات استغربها تخورها
لما رحت اسأل عنها في المدرسه
ابلاتها يمدحنها واجد بس يقولن واجد حركيه
وتتكلم واجد ومرات ما تركز وهذا يأثر عليها
a
سجود 2010;16586816:
رنادد ما شاء الله تلوينها من الكي جي مرتب
بس الريم كما اياد مال شخبيطه

نحن يقارنوا بووووي
وواجد يعقدوا الامور
التيم مالنا كان يحصل اكثر شي
وهالسنه شكلهم بيساوونا

الحمد لله تكتب وتقرأ بطلاقه
بس مرات استغربها تخورها
لما رحت اسأل عنها في المدرسه
ابلاتها يمدحنها واجد بس يقولن واجد حركيه
وتتكلم واجد ومرات ما تركز وهذا يأثر عليها


ترى طفله سجود تشدها اشياء غير العلم والكتب

ان شاء الله من تكبر بتبدع تعجبش :032:

انا ما اشجع صراحه انه البونس يكون متفاوت

يخلق حساسيات

حنا عندنا موحد من اكبر شطفه لاصغر شطفه كلنا ذا سيم
س
تراه انا نوبه اقول طفله
بس المدرسه بيكون عندها مقياس الشطاره ان الطفل يكون هادي
الله يعين امبوني ما بايتنها تدخل ذي المدرسه
بس يالله رناد قدها و قدود

نحن قسمنا اكثر ناس
وانا كنت غير
الهندي بو راح كان واجد يميزني
بس هالسنه شكلي كما التيم مالي
بس ايبي يعني كلكم نفس المبلغ يطلع لكم؟
a
سجود 2010;16586819:
تراه انا نوبه اقول طفله
بس المدرسه بيكون عندها مقياس الشطاره ان الطفل يكون هادي
الله يعين امبوني ما بايتنها تدخل ذي المدرسه
بس يالله رناد قدها و قدود

نحن قسمنا اكثر ناس
وانا كنت غير
الهندي بو راح كان واجد يميزني
بس هالسنه شكلي كما التيم مالي
بس ايبي يعني كلكم نفس المبلغ يطلع لكم؟



لا طبعا ما نفس المبلغ

كل حد على راتبه عاد

المهم العدد ثابت
ان كنتي ريال او عشره راتبش :01:

صوبنااااا
اول مره اشوف هندي يحب عمانيه ويفضلها هههههههههه
a
التوقعات لاسهم شركة سيمكورب ينزلوا بين 1.800 - 2.100 :08:
ع

صباحوووو
كيفووون


جهزتن للعيد؟؟


اي بي...
فحصي وخلصينا مخلتينا على اعصابنا :thinking:


سجود 2010;16586809:
صباحوووووووو

ايبي دورتش فيها مكر
كربتنا


ايوا ما شويه شركتنا
نحن متوقعين البونس اقل ذي السنه
السوق طاااااااااايح
عاد الله واعلم اذا بيزودونا ولا

نبى زيادة رواتب احسن من البونس




بنتي اليوم عندها امتحان ساينس ربي يوفقها
وبكره راحه
الثلاثاء انجليش
الاربعاء ماث

الاسبوع الجاي الاحد عربي
والاثنين تربية اسلاميه

تو يا ناس صف اول كذاك يهكووووهم!!



الله يوفقها رنووودة ان شاء الله

انا يوم امتحان سليمان باخذ اجازة ههههه
يطفرني يوم اذاكراله




نحنا اليوم السنة المالية للشركة وبكرة وبعده بيسوو جرد
يعني ماشي شغلل :ok:

واليوم الشيخ بيلقي كلمة نهاية السنة المالية

وان شاء الله ع شهر 10 بتنزل الزيدات
ياااااااااااااارب يزيدونا وااااااجد
وراي جمعية

والبونس يا اماهالشهر او الي بعده

بس شكله نااازل هالمرة السوووق تعبااان مثل ما قالت سج سج
a
سبحان الله عروس هههههههههههههه

تصدقي جالسه انبش في ارشيف تجمعاتنا
واقرا مال شهر اكتوبر السنه الماضيه
تجمع فظيع وعامر ومضحك صراحه :032::032:

وانتي كنتي معلقه انه الزيادات والبونس هالشهر
وجاي كلام انه الزياده بتكون حلوووه


قلت اوه عجب تونا اكتوبر اكيد هالشهر اذا بعده ما تغير السستم
اروح اخبرها

دخلت هنا وشفتش كاتبه ههههههههه:lolll:
س
ايبي خلاص رااااااااااح اللي يفضلني
انا اول عمانيه في التيم مالنا
تو زادن هنتين
س ما كان يدانيهن


عروس امين يا رب
وما كحتاج لها اجازة
انا عاد قايله ما اضغط ع بني
يوم السبت جلست تصيح من كثر ما اذاكر لها

مبااارك عروسووووووو
الله يزيدش من خيره


ايبي ما شاء الله عليش تنبشي في الماضي
X