سجود 2010;16586809:
صباحوووووووو
ايبي دورتش فيها مكر
كربتنا
ايوا ما شويه شركتنا
نحن متوقعين البونس اقل ذي السنه
السوق طاااااااااايح
عاد الله واعلم اذا بيزودونا ولا
نبى زيادة رواتب احسن من البونس
بنتي اليوم عندها امتحان ساينس ربي يوفقها
وبكره راحه
الثلاثاء انجليش
الاربعاء ماث
الاسبوع الجاي الاحد عربي
والاثنين تربية اسلاميه
تو يا ناس صف اول كذاك يهكووووهم!!
ارجوش اياد حضانه ونهاية كل اسبوع يجيب الانشطه ماله اللي سواها بالمدرسه ههههههههه
تلوين الله لا راواش الحشيش والشمس والبيت والسياره ورقم الصفحه كله لون واحد شخبيطه
بس حلو ياخي
اضمهن له :037:
ايرتفع سهمهم ما عليش منهم
عب نوبا حنوه البروفت مالنا كل سنه اقل عن قبل هههههه
ترى لانه اسعار العالم بشكل عام نقصت
بس هم ما يشووا اذا في فرق عن السنه الماضيه او لا
يشوفوا هل حققوا ربح بالسنه هذي او لااا
بغض الننظر عن الفارق بين السنتين
الله يعينش سجود
تو كيف رناد تكتب عادي بطلاقه ؟؟
ابا اعرف اياد كيف بيكون صف اول هههههه