خلا قولي موه اخر ابداعاتش المطبخيه
متحمسه حال ورا باكر
خالي وعروسه يتعشوا عندنا
وانا فرحانه اكيد عشا ابداع ههههههههههههه
رحت اتمشى ركن المطبخ
http://forums.3roos.com/3roos676021/
عجبني ماشد بوتيتو هالطريقه
هاااااااااااااااااااااااااي
تو ناسام ردت من السفر:hmm:
عروس جنان;16586882:
ههههههه صح انش ملانة وبقوة بعد..
انا يالله يالله ادخل هنا واعلق بعدني اشوف التجمعات القبلية ما اروووم هههه
سليمان ما يصيح الا اذا ما عارف واعصب عليه
يصيح هههههه
يالله ما زين عروس سويله ضين
كأنه انا فيي ضين
نوبا اخواني اعصب عليهم اذا ما يفهموا يرتفع ضغطي
دلوعة س;16586886:
هاااااااااااااااااااااااااي
تو ناسام ردت من السفر:hmm:
بعدها ما سافرت احيدها
دلوعة س;16586888:
حتى ولدي اخر الاسبوع يجيب جنطه مترووووسه شخابيط ومن يوصل البيت يطلعهن ويشرخهن
اقول شف كيف يخرطن علينا اشمعنى فالمدرسه ما يشرخهن وهنا ما واحيت حتى اشوفهن
هههههههههههههههههه
انا ضميتهن والا لو كانن بيده كان مقطعنهن اربا اربا
ههههه اي بي اسويله ضين بس احيانا اطفش
:083:السلام عليكوووووووووووووم ,,,,, ايبي وسجود :RKpkk::RKpkk::RKpkk: مو تو ذي الهرجة اسهم وشركات والله مافهمت شي البر البر :033::033:
بسرعة بهرج لان جيت الدوام متأخرة كنت فالمركز الصحي وعقب ضرابة التسجيل انا مسجلة بس تعديل واشوف الاساتذة وابو الربشة لان فدوام ناقعين يريدو ارووووح ,,,, وما جيت الا و70 الف شغلة مع اني مصفية مكتبي ومنظفة كل شي حالشردة واناقر زوجي ما باغية اجي بس لاني انسانة محترمة جيت وبعده ماديري ماعاجبنه يقول ايش بتسوي ,,, حسبي الله عليه ماكن تو بدخل اوراق فالسستم وبضبط الشغل الله يجازيه عهالظلم ,,, وباكر ابوه وامه الطاااااااااف الا اذا خلصت اشغالي بجي ,,,, لا خياط ولا صالون ولا حنا ولا شنط وباكر السفر :teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary:
بستأذن اخلص اشغال :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
مشتاقتنكن وبشتاقلكن ,,,, يمقن باكر اذا ماداومت تحياتي لكن :032::032::032: نفرة نفرة :083::083:
abcd1;16586891:
يالله ما زين عروس سويله ضين
كأنه انا فيي ضين
نوبا اخواني اعصب عليهم اذا ما يفهموا يرتفع ضغطي
بعدها ما سافرت احيدها
هههههههههههههههههه
انا ضميتهن والا لو كانن بيده كان مقطعنهن اربا اربا
ههههههههه انزين كيف هناك ما يشرخوهن ونظيفات:hmm::hmm:
nassam;16586895:
:083:السلام عليكوووووووووووووم ,,,,, ايبي وسجود :RKpkk::RKpkk::RKpkk: مو تو ذي الهرجة اسهم وشركات والله مافهمت شي البر البر :033::033:
بسرعة بهرج لان جيت الدوام متأخرة كنت فالمركز الصحي وعقب ضرابة التسجيل انا مسجلة بس تعديل واشوف الاساتذة وابو الربشة لان فدوام ناقعين يريدو ارووووح ,,,, وما جيت الا و70 الف شغلة مع اني مصفية مكتبي ومنظفة كل شي حالشردة واناقر زوجي ما باغية اجي بس لاني انسانة محترمة جيت وبعده ماديري ماعاجبنه يقول ايش بتسوي ,,, حسبي الله عليه ماكن تو بدخل اوراق فالسستم وبضبط الشغل الله يجازيه عهالظلم ,,, وباكر ابوه وامه الطاااااااااف الا اذا خلصت اشغالي بجي ,,,, لا خياط ولا صالون ولا حنا ولا شنط وباكر السفر :teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary:
بستأذن اخلص اشغال :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
مشتاقتنكن وبشتاقلكن ,,,, يمقن باكر اذا ماداومت تحياتي لكن :032::032::032: نفرة نفرة :083::083:
هوهو كي جاي العيد ناسام والا ناويه تعيدي برع
دلو بيكون هن اللي يرسمن ويشخبطن ههههههههههههه
nassam;16586895:
:083:السلام عليكوووووووووووووم ,,,,, ايبي وسجود :RKpkk::RKpkk::RKpkk: مو تو ذي الهرجة اسهم وشركات والله مافهمت شي البر البر :033::033:
بسرعة بهرج لان جيت الدوام متأخرة كنت فالمركز الصحي وعقب ضرابة التسجيل انا مسجلة بس تعديل واشوف الاساتذة وابو الربشة لان فدوام ناقعين يريدو ارووووح ,,,, وما جيت الا و70 الف شغلة مع اني مصفية مكتبي ومنظفة كل شي حالشردة واناقر زوجي ما باغية اجي بس لاني انسانة محترمة جيت وبعده ماديري ماعاجبنه يقول ايش بتسوي ,,, حسبي الله عليه ماكن تو بدخل اوراق فالسستم وبضبط الشغل الله يجازيه عهالظلم ,,, وباكر ابوه وامه الطاااااااااف الا اذا خلصت اشغالي بجي ,,,, لا خياط ولا صالون ولا حنا ولا شنط وباكر السفر :teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary::teary:
بستأذن اخلص اشغال :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
مشتاقتنكن وبشتاقلكن ,,,, يمقن باكر اذا ماداومت تحياتي لكن :032::032::032: نفرة نفرة :083::083:
والله تصدقي نسم ما فهمت شىء من شكواش
بس فهمت بكره السفره
وقويه صراحه ما مضبطه الشنط للحين
خذي اجازه بكره وخليهم يولواااااا
نو تايم
عاد اذا بيوم وحده تضبطي شنطتش
مليون شىء بتنسيي:hmm:
دلووو
نسم ترجع وقفة عرفه اظن
اصلا السفر ما حلو صح دلو ؟؟ :363WX:
مسسسسسسسساء الوورد
كيفكوووون حريمااااات ؟
وخلص العسسل والرقااااد ورجعت للجامعة :teary:
دعواتكم لي اخر سنة لي واخيرا :FhHQm::013:
جروح الوله;16586904:
مسسسسسسسساء الوورد
كيفكوووون حريمااااات ؟
وخلص العسسل والرقااااد ورجعت للجامعة :teary:
دعواتكم لي اخر سنة لي واخيرا :FhHQm::013:
الله يعينك ولوهه
عاد نتيه باصعب كليه
بو ما تخلص دراستها هههههههههههه
abcd1;16586903:
دلووو
نسم ترجع وقفة عرفه اظن
اصلا السفر ما حلو صح دلو ؟؟ :363WX:
انا شاكه انهن يشخبطن وحدهن وناويه اطب عليهن ف يوم
ابدا ما حلو وخسارة وقت وفلووووس:lolll:
عجب تصوم الوقفه فالطايره
جروح الوله;16586904:
مسسسسسسسساء الوورد
كيفكوووون حريمااااات ؟
وخلص العسسل والرقااااد ورجعت للجامعة :teary:
دعواتكم لي اخر سنة لي واخيرا :FhHQm::013:
هلا بالعرووووووووس
ويلكم باك
abcd1;16586905:
الله يعينك ولوهه
عاد نتيه باصعب كليه
بو ما تخلص دراستها هههههههههههه
خلصت حمدلله:08::08::08:بس بطلوع الروح
صباح الخير :083:
و بدينا بالربع الثالث من السنة :091:
يا الله بنشغل عنكن ياخي واجد تقارير
و لازم نخلص كل شي على تاريخ 7 من ها الشهر
و بعد العيد اصدقاء اي بي بيجوا يدققوا عاد طلباتهم واجد الصراحة:FhHQm:
الله يعينا بس و نخلص كل شي بدقه هذا المهم :hmm:
مو اخباركم الحلوة تو عاد
صباحوووووووو
اليوم عندنا الجرد السنوي للشركة والكللل راحوا مخازن الشركة بالوادي الكبير
وهنا كمن واحد هدوووووء والساعة عشرة شررررررردة
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااات
يالله سجود تعالي حكييلي كيف يوم سويتي تست
عشان اتطمن
تو عايشه على امل تجربتك :teary:
Al Hanoof;16587171:
صباح الخير :083:
و بدينا بالربع الثالث من السنة :091:
يا الله بنشغل عنكن ياخي واجد تقارير
و لازم نخلص كل شي على تاريخ 7 من ها الشهر
و بعد العيد اصدقاء اي بي بيجوا يدققوا عاد طلباتهم واجد الصراحة:FhHQm:
الله يعينا بس و نخلص كل شي بدقه هذا المهم :hmm:
مو اخباركم الحلوة تو عاد
ههههههههههههههههه
امس يوم اقرا التجمع مال السنه الماضيه شهر عشره
انتي بعد كنتي كاتبه زحمممه نهاية ربع عندنا اهىء
دلوعة س;16586931:
انا شاكه انهن يشخبطن وحدهن وناويه اطب عليهن ف يوم
ابدا ما حلو وخسارة وقت وفلووووس:lolll:
عجب تصوم الوقفه فالطايره
هلا بالعرووووووووس
ويلكم باك
خلصت حمدلله:08::08::08:بس بطلوع الروح
ما يخلصهن يشخبطن
يمكن يمسكن اياديهم
عروس جنان;16587176:
صباحوووووووو
اليوم عندنا الجرد السنوي للشركة والكللل راحوا مخازن الشركة بالوادي الكبير
وهنا كمن واحد هدوووووء والساعة عشرة شررررررردة
حظش عرووووس :FhHQm: