تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
A
الحمد لله يسرك الحال

وين البنات ها اليومين
*
صصصصصصصصصصصباح الورود المنثوووووووره
د
* جوهره عُمانيه *;16590347:
صصصصصصصصصصصباح الورود المنثوووووووره



هللو جوجو عاش من شافج:025:
أ
:kissses:
A
صباح الخيرات كل عام وانتوا بالف خير مقدما
a
صباح الخير بناتااااااااااات


كنت مأجزه يومين اياد وعهد مرضى

وعاد اياد مسكين بدعت فيه الحمى
نوموه بالمستشفى لين تنخفض حرارته ويستجيب الفايرس للمضادات

الحمدلله اللحين احسن

بس زكام قوي فيهم

عسى عالعيد يكون راح منهم

امممم

سارونه في نزوى واجد عندنا مصاروه ليش مستغربه؟!!!

لا تنسي هناك جامعة نزوى
عمانتل
ومدارس وكليه تطبيقيه وووو
فعندنا كثير وافدين
ع
صباح الورد

كييفكم؟؟


كل عااااام وانتم بخييير وعسى ايامكم كلها خير وسعادة يااارب




هنوووفة..
صباحك ورد.. كيف شردة يوم السبت ههههه



اي بي...
الف سلامة عليهم حبايبي ما يشوفوا شرر ياااارب
a
ياخي ننتظر مرسوم عشان نأجز الاحد :hmm::hmm::hmm:
ع
abcd1;16590685:
ياخي ننتظر مرسوم عشان نأجز الاحد :hmm::hmm::hmm:



ماشي الاحد دواام :h9enJ:
a
عروس مبناكم اليوم شفته صغيروووووووووووووووون

وفيه واجد لوائح لمكاتب وشركات
م
مايشوفوا شر عيالك زيزي



عادي نداوم يوم الاحد
مافيها شي:)
ع
abcd1;16590692:
عروس مبناكم اليوم شفته صغيروووووووووووووووون

وفيه واجد لوائح لمكاتب وشركات


ايوا زوووز صغيرون والحين بيبنوا بناية كبيرة جنب البنك الاهلي
فيه ارض كبيييييرة للشيوخ بيسوووها مبنى جديد للشركة

لان شركتنا عبارة عن اقسام
تقريبا 6 او 7
والموظفين عددهم كبيييير .. والمكاتب ضيقة





مشكلتي عنادي;16590695:
مايشوفوا شر عيالك زيزي




عادي نداوم يوم الاحد

مافيها شي:)



هلا عنودة صباح الخير
كيفك وكيف ولدك

ع
في الدوام عندنا اوين الي يبغا يداوم الاحد حياه
والي ما يريد بيقصوها من اجازته..

انا شكلي بداوم وبشرد هذاك اليوم بروح اتحنااا
a
مشكلتي عنادي;16590695:
مايشوفوا شر عيالك زيزي





عادي نداوم يوم الاحد


مافيها شي:)



مال بلدان ما عادي عندهم


عروس جنان;16590702:



ايوا زوووز صغيرون والحين بيبنوا بناية كبيرة جنب البنك الاهلي
فيه ارض كبيييييرة للشيوخ بيسوووها مبنى جديد للشركة


لان شركتنا عبارة عن اقسام
تقريبا 6 او 7
والموظفين عددهم كبيييير .. والمكاتب ضيقة









هلا عنودة صباح الخير
كيفك وكيف ولدك



يا سلام مبنى جديد حلوو




عروس جنان;16590704:
في الدوام عندنا اوين الي يبغا يداوم الاحد حياه

والي ما يريد بيقصوها من اجازته..



انا شكلي بداوم وبشرد هذاك اليوم بروح اتحنااا




ايو اونعم الراي

تداومي شوي وتضمني اجازتك بوقت واحد خخخخ
[/CENTER]
ع
abcd1;16590717:




يا سلام مبنى جديد حلوو



:winki:



ايو اونعم الراي

تداومي شوي وتضمني اجازتك بوقت واحد خخخخ


اكيييييييييييد :winki:[/CENTER]
A
الف سلامة على اولادك يا زوزو
a
Al Hanoof;16590721:
الف سلامة على اولادك يا زوزو



هنوفه بنتش كبيره عادت يالله جيبي بيبي غيره هههههههههههههه
A
اي بي

ما اريد تو خليني اربيهم اول
أ
ايبي
بنبدأ اجازة :RKpkk:
a
باقي خمسين دقيقه واشرد

:fBLCF:
X