تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
أ
13-10-2013 | 09:10 AM
:363WX::363WX::363WX:
ع
13-10-2013 | 10:05 AM
صبااااااااااااح الهدوووووووووء
صباح نص دوام ونص شررردة ههه
كيييييييفكم؟؟
وكل عاااااااااام وانتو بخييييييير
صباح نص دوام ونص شررردة ههه
كيييييييفكم؟؟
وكل عاااااااااام وانتو بخييييييير
&
13-10-2013 | 12:33 PM
گل عآم و آنتوآ بآلف خير ..
A
20-10-2013 | 07:31 AM
صباح الخير
a
20-10-2013 | 07:58 AM
صباح الخير بناتااااااااااااااات
يالله امس امور تقول لي بنبدأ اجازه
طارت الاجازه يصرفها صرفه
اليوم النهضه كانت جهااااااااااااااااااد بمعنى الكلمه
ما قادره افتح عيوني
الغم مسويه منبهين واحد 5 للصلاه والثاني 6:05 عشان اصحى
رن 5 قلت اسويه غفوه
رن المره الثانيه طلع مال 6 لاااااااااااااااااااااا
والله اسوأ لحظه هذي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
عيدنا بنزوى الحمدلله
لا فاقدين ولا مفقودين الحمدلله رب العالمين
يالله امس امور تقول لي بنبدأ اجازه
طارت الاجازه يصرفها صرفه
اليوم النهضه كانت جهااااااااااااااااااد بمعنى الكلمه
ما قادره افتح عيوني
الغم مسويه منبهين واحد 5 للصلاه والثاني 6:05 عشان اصحى
رن 5 قلت اسويه غفوه
رن المره الثانيه طلع مال 6 لاااااااااااااااااااااا
والله اسوأ لحظه هذي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
عيدنا بنزوى الحمدلله
لا فاقدين ولا مفقودين الحمدلله رب العالمين
A
20-10-2013 | 08:22 AM
abcd1;16593787:
صباح الخير بناتااااااااااااااات
يالله امس امور تقول لي بنبدأ اجازه
طارت الاجازه يصرفها صرفه
اليوم النهضه كانت جهااااااااااااااااااد بمعنى الكلمه
ما قادره افتح عيوني
الغم مسويه منبهين واحد 5 للصلاه والثاني 6:05 عشان اصحى
رن 5 قلت اسويه غفوه
رن المره الثانيه طلع مال 6 لاااااااااااااااااااااا
والله اسوأ لحظه هذي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:
عيدنا بنزوى الحمدلله
لا فاقدين ولا مفقودين الحمدلله رب العالمين
صباح النورات فديتك
سكتي و حدي ما جاني نوم متحمسة للدواام
مع اني العيد بطولة مريضة بلاعيم و زكام و كحة و لين تو بعد
بس نحمد الله على كل حال
انا من قبل العيد رحت صحار و رجعت ثاني يوم عيد
و الحمد لله على كل حال كله في البيت
a
20-10-2013 | 09:56 AM
Al Hanoof;16593793:
صباح النورات فديتك
سكتي و حدي ما جاني نوم متحمسة للدواام
مع اني العيد بطولة مريضة بلاعيم و زكام و كحة و لين تو بعد
بس نحمد الله على كل حال
انا من قبل العيد رحت صحار و رجعت ثاني يوم عيد
و الحمد لله على كل حال كله في البيت
بصراحه عاد انا ما اوصل كماش
بو يطير نومي عشان متحمسه للدوام :hmm::hmm:
انتي من اي كوكب ياخي
لا يكون فيش عرق جاباني :085::085::085:
d
20-10-2013 | 11:07 AM
مرحبا
كل عام وانتوا بخير
كيفكم ؟؟ وكيف العيد واللحم يوميا ؟؟
كل عام وانتوا بخير
كيفكم ؟؟ وكيف العيد واللحم يوميا ؟؟
A
20-10-2013 | 12:43 PM
abcd1;16593806:
بصراحه عاد انا ما اوصل كماش
بو يطير نومي عشان متحمسه للدوام :hmm::hmm:
انتي من اي كوكب ياخي
لا يكون فيش عرق جاباني :085::085::085:
شكلى كذا ياخي
و الله ما جاني نوم من الحماس
dream rose;16593822:مرحبا
كل عام وانتوا بخير
كيفكم ؟؟ وكيف العيد واللحم يوميا ؟؟
و انتي بخير يا حلوة
n
21-10-2013 | 07:18 AM
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات ,,,, :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: :083::083::083: :rose::rose::rose::rose::rose::rose:
وحشتوني ,,,, دخلت الشات مرة فالسفر ,,,, اشوف الاخبار :DwYfv::fBLCF:
العيد كان حلو حمدالله ورجعنا للدوام :363WX:
وحشتوني ,,,, دخلت الشات مرة فالسفر ,,,, اشوف الاخبار :DwYfv::fBLCF:
العيد كان حلو حمدالله ورجعنا للدوام :363WX:
n
21-10-2013 | 07:18 AM
نسيت كل سنة وانت بألف خيرات للجميـــــــــــــــع ,,, بروح اشوف ايش مكدسلي من شغل
d
21-10-2013 | 07:59 AM
صباحكم ورد
ولكم باك ناسام ,, كيفك وكيف السفر
وين رحتي و كيف الرحله والعيد
ولكم باك ناسام ,, كيفك وكيف السفر
وين رحتي و كيف الرحله والعيد
د
21-10-2013 | 08:01 AM
صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد
كل عام وانتو بالف خير
كل عام وانتو بالف خير
د
21-10-2013 | 08:04 AM
ويلكم باك ناسام وحمدلله ع السلامه
ننتظر تقريرج ع احر من الجمر
ننتظر تقريرج ع احر من الجمر
d
21-10-2013 | 08:07 AM
دلوعة س;16594205:صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد
كل عام وانتو بالف خير
هلاااا
وانتي بخير دلع :rose:
دلوعة س;16594208:ويلكم باك ناسام وحمدلله ع السلامه
ننتظر تقريرج ع احر من الجمر
ايوا ننتظر التقرير ونريده مفصل وبالصور بعد :slaugh::r67Iw::kissses:
d
21-10-2013 | 08:08 AM
ايبي وينك اليوم ؟؟
د
21-10-2013 | 08:22 AM
dream rose;16594211:
هلاااا
وانتي بخير دلع :rose:
ايوا ننتظر التقرير ونريده مفصل وبالصور بعد :slaugh::r67Iw::kissses:
[/CENTER]
هلا فرنده:rose::rose:
حماااااس ننتظر التقرير:083:
A
21-10-2013 | 08:50 AM
nassam;16594183:
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات ,,,, :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: :083::083::083: :rose::rose::rose::rose::rose::rose:
وحشتوني ,,,, دخلت الشات مرة فالسفر ,,,, اشوف الاخبار :DwYfv::fBLCF:
العيد كان حلو حمدالله ورجعنا للدوام :363WX:
صباح الفل
كيفك و كيف السفرة
و كل عام و انتي بالف خير
dream rose;16594201:
صباحكم ورد
ولكم باك ناسام ,, كيفك وكيف السفر
وين رحتي و كيف الرحله والعيد
صباح الخيرات
دلوعة س;16594205:صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد
كل عام وانتو بالف خير
و انتي بخير يا حلوة
dream rose;16594213:
ايبي وينك اليوم ؟؟
صدق ايبي وين اليوم
د
21-10-2013 | 09:08 AM
Al Hanoof;16594241:
صباح الفل
كيفك و كيف السفرة
و كل عام و انتي بالف خير
صباح الخيرات
و انتي بخير يا حلوة
صدق ايبي وين اليوم
هلا هنوووفه كيفكم وكيف اولادج والعيد
ع
21-10-2013 | 09:15 AM
صبااااحو كييفكم
كل عام وانتم بخير..
بناااااااااات كيف اكبر الشاشة الخط صغييير ما اعرف ايش سويت وصارت الصفحة والخطوط والصور صغيرةو
كل عام وانتم بخير..
بناااااااااات كيف اكبر الشاشة الخط صغييير ما اعرف ايش سويت وصارت الصفحة والخطوط والصور صغيرةو