تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
أ
:363WX::363WX::363WX:
ع
صبااااااااااااح الهدوووووووووء
صباح نص دوام ونص شررردة ههه

كيييييييفكم؟؟
وكل عاااااااااام وانتو بخييييييير
&
گل عآم و آنتوآ بآلف خير ..
A
صباح الخير
a
صباح الخير بناتااااااااااااااات

يالله امس امور تقول لي بنبدأ اجازه

طارت الاجازه يصرفها صرفه

اليوم النهضه كانت جهااااااااااااااااااد بمعنى الكلمه
ما قادره افتح عيوني

الغم مسويه منبهين واحد 5 للصلاه والثاني 6:05 عشان اصحى
رن 5 قلت اسويه غفوه
رن المره الثانيه طلع مال 6 لاااااااااااااااااااااا

والله اسوأ لحظه هذي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:


عيدنا بنزوى الحمدلله
لا فاقدين ولا مفقودين الحمدلله رب العالمين
A
abcd1;16593787:
صباح الخير بناتااااااااااااااات

يالله امس امور تقول لي بنبدأ اجازه

طارت الاجازه يصرفها صرفه

اليوم النهضه كانت جهااااااااااااااااااد بمعنى الكلمه
ما قادره افتح عيوني

الغم مسويه منبهين واحد 5 للصلاه والثاني 6:05 عشان اصحى
رن 5 قلت اسويه غفوه
رن المره الثانيه طلع مال 6 لاااااااااااااااااااااا

والله اسوأ لحظه هذي :EYdyQ::EYdyQ::EYdyQ:


عيدنا بنزوى الحمدلله
لا فاقدين ولا مفقودين الحمدلله رب العالمين



صباح النورات فديتك

سكتي و حدي ما جاني نوم متحمسة للدواام

مع اني العيد بطولة مريضة بلاعيم و زكام و كحة و لين تو بعد

بس نحمد الله على كل حال

انا من قبل العيد رحت صحار و رجعت ثاني يوم عيد

و الحمد لله على كل حال كله في البيت
a
Al Hanoof;16593793:
صباح النورات فديتك

سكتي و حدي ما جاني نوم متحمسة للدواام

مع اني العيد بطولة مريضة بلاعيم و زكام و كحة و لين تو بعد

بس نحمد الله على كل حال

انا من قبل العيد رحت صحار و رجعت ثاني يوم عيد

و الحمد لله على كل حال كله في البيت




بصراحه عاد انا ما اوصل كماش
بو يطير نومي عشان متحمسه للدوام :hmm::hmm:

انتي من اي كوكب ياخي
لا يكون فيش عرق جاباني :085::085::085:
d
مرحبا
كل عام وانتوا بخير
كيفكم ؟؟ وكيف العيد واللحم يوميا ؟؟
A
abcd1;16593806:
بصراحه عاد انا ما اوصل كماش
بو يطير نومي عشان متحمسه للدوام :hmm::hmm:

انتي من اي كوكب ياخي
لا يكون فيش عرق جاباني :085::085::085:


شكلى كذا ياخي

و الله ما جاني نوم من الحماس


dream rose;16593822:
مرحبا

كل عام وانتوا بخير

كيفكم ؟؟ وكيف العيد واللحم يوميا ؟؟




و انتي بخير يا حلوة
n
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات ,,,, :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: :083::083::083: :rose::rose::rose::rose::rose::rose:


وحشتوني ,,,, دخلت الشات مرة فالسفر ,,,, اشوف الاخبار :DwYfv::fBLCF:


العيد كان حلو حمدالله ورجعنا للدوام :363WX:
n
نسيت كل سنة وانت بألف خيرات للجميـــــــــــــــع ,,, بروح اشوف ايش مكدسلي من شغل
d
صباحكم ورد

ولكم باك ناسام ,, كيفك وكيف السفر
وين رحتي و كيف الرحله والعيد
د
صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد


كل عام وانتو بالف خير
د
ويلكم باك ناسام وحمدلله ع السلامه


ننتظر تقريرج ع احر من الجمر
d
دلوعة س;16594205:
صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد





كل عام وانتو بالف خير


هلاااا
وانتي بخير دلع :rose:

دلوعة س;16594208:
ويلكم باك ناسام وحمدلله ع السلامه



ننتظر تقريرج ع احر من الجمر


ايوا ننتظر التقرير ونريده مفصل وبالصور بعد :slaugh::r67Iw::kissses:
d
ايبي وينك اليوم ؟؟
د
dream rose;16594211:
هلاااا
وانتي بخير دلع :rose:


ايوا ننتظر التقرير ونريده مفصل وبالصور بعد :slaugh::r67Iw::kissses:
[/CENTER]



هلا فرنده:rose::rose:


حماااااس ننتظر التقرير:083:
A
nassam;16594183:
صباح الخيراااااااااااااااااااااااااات ,,,, :r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw::r67Iw: :083::083::083: :rose::rose::rose::rose::rose::rose:


وحشتوني ,,,, دخلت الشات مرة فالسفر ,,,, اشوف الاخبار :DwYfv::fBLCF:


العيد كان حلو حمدالله ورجعنا للدوام :363WX:

صباح الفل

كيفك و كيف السفرة

و كل عام و انتي بالف خير

dream rose;16594201:
صباحكم ورد

ولكم باك ناسام ,, كيفك وكيف السفر
وين رحتي و كيف الرحله والعيد


صباح الخيرات


دلوعة س;16594205:
صباااااااااااااااااااااااااحكم ورد





كل عام وانتو بالف خير



و انتي بخير يا حلوة

dream rose;16594213:
ايبي وينك اليوم ؟؟



صدق ايبي وين اليوم
د
Al Hanoof;16594241:
صباح الفل

كيفك و كيف السفرة

و كل عام و انتي بالف خير



صباح الخيرات




و انتي بخير يا حلوة




صدق ايبي وين اليوم



هلا هنوووفه كيفكم وكيف اولادج والعيد
ع
صبااااحو كييفكم

كل عام وانتم بخير..


بناااااااااات كيف اكبر الشاشة الخط صغييير ما اعرف ايش سويت وصارت الصفحة والخطوط والصور صغيرةو
X