تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
n
سكر سلامات ,,, وكسف والدتك تو ؟؟؟ صار عندي فرصة سريعة اكتب رد سريع جدا

سكير وكيف بتي عند ماماتك وبنتك الحلوة ولا فطمتيها خلاص ؟؟؟ صديقاتي باقي 2 ما فطمن ولادهن وانا والبقية خلاص ,,,,

الله تذكرت الشواااااااااااااء اللذييييذ جتن جتن جتن ,,,, ممممممم اريد اتغدابه اليوم نعم اشتهيته
د
صبااااااااااااااااااح الخير



يا الله نصم حسيتش حابتني من ردج

اول احس ما تحبيني طاول طاول



هلا هنوووفه مو اخبارج
أ
دلوعة س;16595240:
صبااااااااااااااااااح الخير





يا الله نصم حسيتش حابتني من ردج


اول احس ما تحبيني طاول طاول





هلا هنوووفه مو اخبارج




:thinking:



صباحكم صباح :065:
د
أميرة * A *;16595241:
:thinking:



صباحكم صباح :065:



هلا اموووور مو اخبارش ش ش ش
أ
مكرش ش ش ش ش ش
n
دلوعة س;16595240:
صبااااااااااااااااااح الخير





يا الله نصم حسيتش حابتني من ردج


اول احس ما تحبيني طاول طاول





هلا هنوووفه مو اخبارج



أميرة * A *;16595241:
:thinking:



صباحكم صباح :065:



هلا وغلا بالكل ... بالعكس انا احوووبكن كلياتكن ,,, ويبالنا تجمع غيره عشان نلعي سيده ,,,, هذيك البنوتة بو كانت تسولف معنا وتضحكنا تحيدن كنت اقولها شكلك ممرضة من اسمها نسيتها هي ماتسولف معنا واجد فعروس,,,,,,,,,:perfect:

امور ليش دوووووووم في علامة استفهام فوق راسش :037::037::DwYfv: ممكن السبب :01::01:ؤ


الله كلت احلى سندوتش بيض الااان ولله الحمد ,,, الطماط فيها عجيب ,,, بستأذن ,,
&
نصم

الله يسلمك من كل شر

هاعه ما فطمتها بعدني

ليش فطمتيه ولدك

ومن هيه البنيه اكيييييييد تقصدي غلا خالد
ع
مرررحبااا


نسم واحد عندنا جابلنا شوااا وتو بنتغدااابه :perfect:

ومن هي الممرضة :thinking:
n
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595318:
نصم

الله يسلمك من كل شر

هاعه ما فطمتها بعدني

ليش فطمتيه ولدك

ومن هيه البنيه اكيييييييد تقصدي غلا خالد



عروس جنان;16595319:
مرررحبااا




نسم واحد عندنا جابلنا شوااا وتو بنتغدااابه :perfect:



ومن هي الممرضة :thinking:



هلا هلا سكير ,,, لا لا ما فطمته ولو اني كنت افكر بس ماقدر مايهووون الغالي ,,, ممممم قصدي وكيف بنتك اذا بايته عند ماما فالمستشفى ,,, او قصدك بايته عندها في البيـــــت ؟؟ احس اليوم استيعابي نسبته خفيفة لان مخي جتن جتن مشغول ,,, ( جتن هذي كلمة جديدة من اختراعي بدل جدا )
البنية ترا انا اسألكن عنها ,,, اظنها هي يس ,,,, :025:


عروسو ,,, الفتاة التي من تشوفها تحبها :086: اكيد كذاك ابو العيال قالك :NJcCo: صح ولا لا :032::032: اخبارك ,,,,

جبتيها عالجرح مررررررررة ,,, وانا فوادي فيه ,,, يمقن يطلع الغدا كذا فالبيت :ok: ’,,,

تحياتي لكن نفرة نفرة

صح امس راسلت ايبي وتسلم عليكن واجد مشغولة لان زميلاتها اجازة ,,,,

واذا حد راح المعرض يقولي كيف كان ,, :033: ماصارت ابدا فرصة اروح :EYdyQ:
د
nassam;16595325:
هلا هلا سكير ,,, لا لا ما فطمته ولو اني كنت افكر بس ماقدر مايهووون الغالي ,,, ممممم قصدي وكيف بنتك اذا بايته عند ماما فالمستشفى ,,, او قصدك بايته عندها في البيـــــت ؟؟ احس اليوم استيعابي نسبته خفيفة لان مخي جتن جتن مشغول ,,, ( جتن هذي كلمة جديدة من اختراعي بدل جدا )
البنية ترا انا اسألكن عنها ,,, اظنها هي يس ,,,, :025:


عروسو ,,, الفتاة التي من تشوفها تحبها :086: اكيد كذاك ابو العيال قالك :NJcCo: صح ولا لا :032::032: اخبارك ,,,,

جبتيها عالجرح مررررررررة ,,, وانا فوادي فيه ,,, يمقن يطلع الغدا كذا فالبيت :ok: ’,,,

تحياتي لكن نفرة نفرة

صح امس راسلت ايبي وتسلم عليكن واجد مشغولة لان زميلاتها اجازة ,,,,

واذا حد راح المعرض يقولي كيف كان ,, :033: ماصارت ابدا فرصة اروح :EYdyQ:


قصدها وردة البيلسان

نسم وانا البنت بو اول م يشوفوها موه
n
دلوعة س;16595336:
قصدها وردة البيلسان




نسم وانا البنت بو اول م يشوفوها موه


رقيقة حدش ودلوعة ,,, اخاف وانا اسلم عليش تنكسري من زود الدلع :037::037::037: :DwYfv:

عاد معرفكن تفاهمن من قصدي وحدي ماعرفها :01::01:
&
نصم لا تركزي عالتفاصيل ما يحتاي

المهم انا باغيه افطمها وسيم سيم ما هاينه

وامن رايك نا مو يقول عني ابو الشباب يوم شافني
س
نسم اظن غلا خالد ما ينطبق عليها الوصف اللي ذكرتيه
يمكن تقصديني انا؟

تعرفي من غلا خالد؟!!
المعلمه الوحيده في شلتنا وكنتي ما مصدقه انها هبله !!!!!
و
صباح الخير:01:
A
صباح الخير تو

خير ام وائل
ع
nassam;16595325:
هلا هلا سكير ,,, لا لا ما فطمته ولو اني كنت افكر بس ماقدر مايهووون الغالي ,,, ممممم قصدي وكيف بنتك اذا بايته عند ماما فالمستشفى ,,, او قصدك بايته عندها في البيـــــت ؟؟ احس اليوم استيعابي نسبته خفيفة لان مخي جتن جتن مشغول ,,, ( جتن هذي كلمة جديدة من اختراعي بدل جدا )
البنية ترا انا اسألكن عنها ,,, اظنها هي يس ,,,, :025:


عروسو ,,, الفتاة التي من تشوفها تحبها :086: اكيد كذاك ابو العيال قالك :NJcCo: صح ولا لا :032::032: اخبارك ,,,,

جبتيها عالجرح مررررررررة ,,, وانا فوادي فيه ,,, يمقن يطلع الغدا كذا فالبيت :ok: ’,,,

تحياتي لكن نفرة نفرة

صح امس راسلت ايبي وتسلم عليكن واجد مشغولة لان زميلاتها اجازة ,,,,

واذا حد راح المعرض يقولي كيف كان ,, :033: ماصارت ابدا فرصة اروح :EYdyQ:



:kissses: ثاااانكس نسم

&
صيح صبح

اليوم اانا اول وحده

هين الهنوف اليوم
A
صباح الانوار

موجودة

بس كنت اخلص تقرير للمدققين


ما توقعت انه حد اصلا يكون موجود

خخخخخ علشان كذا قلت اشتغل

و بعدين ادخل
&
عاد حتى وقت السلام تشتغلي فيه ماشاء الله

رحمي عمرك امي ورحمينا معك
n
صباح الخير ,,,, مالي بارض شي ابدا ابدا ..... بستأذن اشل ولدي مركز صحي ,,, اسهال ما توقف من ايام العيد خف كم يوم بنسبة بسيطة ورجع ,,, ولا زال ,,,
X