تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
غ
24-10-2013 | 10:01 AM
عاش من شافك حبيبي
a
24-10-2013 | 10:01 AM
سجود 2010;16595875:
تو تطلبن مرتين !!!!
نحن هوه واحد
لا طبعا مره وحده
Al Hanoof;16595886:
لازم اسويلكم هيبة بعد مو
الله يوفقة الحلوة
كماي
هين فوق
فوق لاااااه حيث يجتمع الاحباب ههههههه
سجود 2010;16595889:
طلبنا من كامليا
طلبت سلطه يونانيه وعصير مانجو
حلوه سلطتهم ؟؟
اول امس طالبين كاميليا
احب شيش طاوق مالهم
امممم حنا طلبنا من بيت المشاوي يمي
غلا خالد84;16595899:
:NJcCo:
قربي ام عقوص
ع
24-10-2013 | 10:06 AM
غلا خالد84;16595904:
عاش من شافك حبيبي
وين كل هالغيبة عنا
أ
24-10-2013 | 10:09 AM
كيف تذكرتي الباسوورد هههههههه
u
24-10-2013 | 10:20 AM
السلام عليكم ياحلوين
س
24-10-2013 | 10:24 AM
ايبي ايوا حلوة سلطتهم
بس ما قدرت اكملها وحدي
في العاده نتشارك فيها انا و زميلتي
واليوم ما جايه
هلا يالممرضه الجميله
بس ما قدرت اكملها وحدي
في العاده نتشارك فيها انا و زميلتي
واليوم ما جايه
هلا يالممرضه الجميله
u
24-10-2013 | 10:24 AM
انا رجعت ولله الحمد واصبح اوفشلي حاجيه اسال الرحمن ان يتقبل منا يارب
شخباركم ؟
شخباركم ؟
ع
24-10-2013 | 10:26 AM
امووور كيف الشغل؟؟
هلا وغلا ام عبادي كيفك وكيف الاولاد؟ الحمد لله ع السلامة وحج مقبول وذنب مغفور ان شاء الله
um.3badee;16595917:
السلام عليكم ياحلوين
هلا وغلا ام عبادي كيفك وكيف الاولاد؟ الحمد لله ع السلامة وحج مقبول وذنب مغفور ان شاء الله
a
24-10-2013 | 10:33 AM
سجود 2010;16595920:
ايبي ايوا حلوة سلطتهم
بس ما قدرت اكملها وحدي
في العاده نتشارك فيها انا و زميلتي
واليوم ما جايه
هلا يالممرضه الجميله
اهاااااا
بشوف يوم وحده اطلبها
يسووا جرجير؟؟ انا احب الجرجير بدبس الرمان
um.3badee;16595921:
انا رجعت ولله الحمد واصبح اوفشلي حاجيه اسال الرحمن ان يتقبل منا يارب
شخباركم ؟
هنيالك الحاجه :lolll:
u
24-10-2013 | 10:39 AM
عروس جنان;16595923:امووور كيف الشغل؟؟
هلا وغلا ام عبادي كيفك وكيف الاولاد؟ الحمد لله ع السلامة وحج مقبول وذنب مغفور ان شاء الله
الحمد لله انا تمام والعيال بعد ... اللهم امين وعقبالكم يارب
abcd1;16595927:
اهاااااا
بشوف يوم وحده اطلبها
يسووا جرجير؟؟ انا احب الجرجير بدبس الرمان
هنيالك الحاجه :lolll:
:NJcCo::NJcCo::NJcCo:
عقبالك يارب
&
24-10-2013 | 10:40 AM
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!
ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين
سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!
ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين
س
24-10-2013 | 10:46 AM
ايبي ما اعرف اذا شي
بس سأليهم لاه
هيوا سكير ما اروم اكملها البر
تو خليتها يكملها التي بوي
بس سأليهم لاه
هيوا سكير ما اروم اكملها البر
تو خليتها يكملها التي بوي
a
24-10-2013 | 10:49 AM
um.3badee;16595933:
الحمد لله انا تمام والعيال بعد ... اللهم امين وعقبالكم يارب
:NJcCo::NJcCo::NJcCo:
عقبالك يارب
امييييييييييين
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595934:
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!
ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين
من الساعه كم تصحي :thinking:
سجود 2010;16595935:
ايبي ما اعرف اذا شي
بس سأليهم لاه
هيوا سكير ما اروم اكملها البر
تو خليتها يكملها التي بوي
حيتي المنيو عالتراي
بس مستكاوده اشوفها هههه
أ
24-10-2013 | 10:50 AM
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:
a
24-10-2013 | 10:55 AM
أميرة * A *;16595940:
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:
حظكم ياخي احس الامور عندكم متسيبه عادي
انا امس شردت من الدوام
لا مدير ولا مسئول مداوم ههههههههههه
أ
24-10-2013 | 11:05 AM
تبغي تشردي خلي حد يغطي عنك فالمكتب اليوم طاحت علي :01:
اذا رئيستي المباشر الصبح تقول نحن هنا ماشي نظام ، نشتغل كذاك خبصة
اونهم رجعوا البصمة بس ما ترفع الاسماء في النظام كلنا نظهر غياب ، و الموظفين ملتزمين يركضوا يبصموا هههههههه
الا نحن ع الراحات عارفين الحقيقة :DwYfv:
اذا رئيستي المباشر الصبح تقول نحن هنا ماشي نظام ، نشتغل كذاك خبصة
اونهم رجعوا البصمة بس ما ترفع الاسماء في النظام كلنا نظهر غياب ، و الموظفين ملتزمين يركضوا يبصموا هههههههه
الا نحن ع الراحات عارفين الحقيقة :DwYfv:
u
24-10-2013 | 11:10 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595934:
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله
سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!
ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين
أميرة * A *;16595940:
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:
:087::087::087::087::087:
امين امين امين وعقبالكم يارب
أ
24-10-2013 | 11:19 AM
كنت جاية ادخل اجازتي المرضية ، زميلتي قالت مسجلين لك مهمة رسمية
ما اعتبروك غياب :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انا من متى طلعت مهمات رسمية :DwYfv:
ما اعتبروك غياب :RKpkk::RKpkk::RKpkk:
انا من متى طلعت مهمات رسمية :DwYfv:
u
24-10-2013 | 11:22 AM
ههههههه امور قمة التسيب حظكم ياخي
ن
24-10-2013 | 11:22 AM
مرحبا حبوبات
شخباركم؟؟
أخيرا حد غير ايبي وهنوفة
شخباركم؟؟
أخيرا حد غير ايبي وهنوفة