تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
غ
عاش من شافك حبيبي
a
سجود 2010;16595875:
تو تطلبن مرتين !!!!
نحن هوه واحد


لا طبعا مره وحده

Al Hanoof;16595886:
لازم اسويلكم هيبة بعد مو



الله يوفقة الحلوة



كماي



هين فوق


فوق لاااااه حيث يجتمع الاحباب ههههههه

سجود 2010;16595889:
طلبنا من كامليا
طلبت سلطه يونانيه وعصير مانجو


حلوه سلطتهم ؟؟

اول امس طالبين كاميليا

احب شيش طاوق مالهم

امممم حنا طلبنا من بيت المشاوي يمي

غلا خالد84;16595899:
:NJcCo:


قربي ام عقوص
ع
غلا خالد84;16595904:
عاش من شافك حبيبي


وين كل هالغيبة عنا
أ
كيف تذكرتي الباسوورد هههههههه
u
السلام عليكم ياحلوين
س
ايبي ايوا حلوة سلطتهم
بس ما قدرت اكملها وحدي
في العاده نتشارك فيها انا و زميلتي
واليوم ما جايه


هلا يالممرضه الجميله
u
انا رجعت ولله الحمد واصبح اوفشلي حاجيه اسال الرحمن ان يتقبل منا يارب

شخباركم ؟

ع
امووور كيف الشغل؟؟



um.3badee;16595917:
السلام عليكم ياحلوين

هلا وغلا ام عبادي كيفك وكيف الاولاد؟ الحمد لله ع السلامة وحج مقبول وذنب مغفور ان شاء الله
a
سجود 2010;16595920:
ايبي ايوا حلوة سلطتهم
بس ما قدرت اكملها وحدي
في العاده نتشارك فيها انا و زميلتي
واليوم ما جايه


هلا يالممرضه الجميله


اهاااااا

بشوف يوم وحده اطلبها

يسووا جرجير؟؟ انا احب الجرجير بدبس الرمان



um.3badee;16595921:
انا رجعت ولله الحمد واصبح اوفشلي حاجيه اسال الرحمن ان يتقبل منا يارب

شخباركم ؟



هنيالك الحاجه :lolll:
u
عروس جنان;16595923:
امووور كيف الشغل؟؟







هلا وغلا ام عبادي كيفك وكيف الاولاد؟ الحمد لله ع السلامة وحج مقبول وذنب مغفور ان شاء الله



الحمد لله انا تمام والعيال بعد ... اللهم امين وعقبالكم يارب

abcd1;16595927:
اهاااااا

بشوف يوم وحده اطلبها

يسووا جرجير؟؟ انا احب الجرجير بدبس الرمان





هنيالك الحاجه :lolll:

:NJcCo::NJcCo::NJcCo:
عقبالك يارب
&
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله

سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!

ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين
س
ايبي ما اعرف اذا شي
بس سأليهم لاه


هيوا سكير ما اروم اكملها البر
تو خليتها يكملها التي بوي
a
um.3badee;16595933:
الحمد لله انا تمام والعيال بعد ... اللهم امين وعقبالكم يارب


:NJcCo::NJcCo::NJcCo:
عقبالك يارب


امييييييييييين

ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595934:
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله

سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!

ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين


من الساعه كم تصحي :thinking:

سجود 2010;16595935:
ايبي ما اعرف اذا شي
بس سأليهم لاه


هيوا سكير ما اروم اكملها البر
تو خليتها يكملها التي بوي



حيتي المنيو عالتراي

بس مستكاوده اشوفها هههه
أ
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:


وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:
a
أميرة * A *;16595940:
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:


وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:


حظكم ياخي احس الامور عندكم متسيبه عادي


انا امس شردت من الدوام
لا مدير ولا مسئول مداوم ههههههههههه
أ
تبغي تشردي خلي حد يغطي عنك فالمكتب اليوم طاحت علي :01:
اذا رئيستي المباشر الصبح تقول نحن هنا ماشي نظام ، نشتغل كذاك خبصة
اونهم رجعوا البصمة بس ما ترفع الاسماء في النظام كلنا نظهر غياب ، و الموظفين ملتزمين يركضوا يبصموا هههههههه
الا نحن ع الراحات عارفين الحقيقة :DwYfv:
u
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595934:
الحمدلله عالسلامه وحج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله

سلطه وتتشاركيبها يجاج ؟!

ايبي انا انصي هنا من 6 وعربعين


أميرة * A *;16595940:
الحمد لله عروس ملل ثم ملل ثم ماشي شغل ، شلتي كلهن ما مداومات خيانة :363WX:


وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حاجية ام عبادي تقبل الله :087:





:087::087::087::087::087:
امين امين امين وعقبالكم يارب
أ
كنت جاية ادخل اجازتي المرضية ، زميلتي قالت مسجلين لك مهمة رسمية
ما اعتبروك غياب :RKpkk::RKpkk::RKpkk:

انا من متى طلعت مهمات رسمية :DwYfv:
u
ههههههه امور قمة التسيب حظكم ياخي
ن
مرحبا حبوبات

شخباركم؟؟


أخيرا حد غير ايبي وهنوفة
X