صباحوووووو
والحمد لله وصلنا للخميس
وبكره ننام شويه
سلامته ولدك نسم
تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري
س
24-10-2013 | 07:39 AM
ع
24-10-2013 | 07:41 AM
صباح الخير
هلا سكركر منورة من الصبح
هنوفة,,
الله يقويكي ما شاء الله عليش من الصبح نشاااط
نسم..
سلامة ولدك ما يشوف شر.. يمكن يسنن
هلا سكركر منورة من الصبح
هنوفة,,
الله يقويكي ما شاء الله عليش من الصبح نشاااط
نسم..
سلامة ولدك ما يشوف شر.. يمكن يسنن
ع
24-10-2013 | 07:46 AM
هلا سج سج..
اليوم الساعة 12 بننطلق لدبي.. مع اختي وزوجها
سليمان عنده 3 كويزات اليوم..
كيف رناد مع المدرسة؟؟
اليوم الساعة 12 بننطلق لدبي.. مع اختي وزوجها
سليمان عنده 3 كويزات اليوم..
كيف رناد مع المدرسة؟؟
A
24-10-2013 | 07:50 AM
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595836:
عاد حتى وقت السلام تشتغلي فيه ماشاء الله
رحمي عمرك امي ورحمينا معك
مو اسوي يا بنت الحلال تراني ما نايمة من امس
بنتي فجاة صارت تزوع ما اعرف وش جاها
و عاد اول ما وصلت الدوااام افتح شفت
المدققين راسلين يريدوا تقرير ارجنت
لان مدققين المركزي بيوصلوا الاسبوع الجاي
و نسيت افتح عروس الا من خلصت التقرير
nassam;16595841:
صباح الخير ,,,, مالي بارض شي ابدا ابدا ..... بستأذن اشل ولدي مركز صحي ,,, اسهال ما توقف من ايام العيد خف كم يوم بنسبة بسيطة ورجع ,,, ولا زال ,,,
الف سلامة عليه
و الله بنتي بعد ما اعرف وش جاها تزوع و بطنها يمشي
سجود 2010;16595851:
صباحوووووو
والحمد لله وصلنا للخميس
وبكره ننام شويه
سلامته ولدك نسم
صباح الفل سجود
مختفيه تو اشوف
عروس جنان;16595852:صباح الخير
هلا سكركر منورة من الصبح
هنوفة,,
الله يقويكي ما شاء الله عليش من الصبح نشاااط
نسم..
سلامة ولدك ما يشوف شر.. يمكن يسنن
و يقويكي عروس
نشيطة طال عمرك بس تو باغية انام
لاني ما نايمة قمت من الساعة 2 الفجر :EYdyQ:
و حتى متلوعة من الزوع بصراحة ما اتحمله
تو احس انا مريضة
A
24-10-2013 | 07:51 AM
عروس جنان;16595856:هلا سج سج..
اليوم الساعة 12 بننطلق لدبي.. مع اختي وزوجها
سليمان عنده 3 كويزات اليوم..
كيف رناد مع المدرسة؟؟
تروحي و ترجعي بالسلامة يا رب
س
24-10-2013 | 08:03 AM
هلا هن هن و عروس
هنا الحبه موجوده
بس يوم ادخل محد يكون هنا
عروس 3 كويزات في يوم وحده !!!1
الله يعين
رناد الحمد لله ماشيه زين
بس كارهه الانجليزي واجد فوكاب يعطوهم
بس الحمد لله رناد ماشيه صح
وقراءتها بالانجليزي حلوووووة
الساينس يخوف مصطلحات كبار واجد
فمقرره ابدأ معها من بكره اذاكر لها ساينس
الماث سهل ما يحتاج اذاكر لها
هنا الحبه موجوده
بس يوم ادخل محد يكون هنا
عروس 3 كويزات في يوم وحده !!!1
الله يعين
رناد الحمد لله ماشيه زين
بس كارهه الانجليزي واجد فوكاب يعطوهم
بس الحمد لله رناد ماشيه صح
وقراءتها بالانجليزي حلوووووة
الساينس يخوف مصطلحات كبار واجد
فمقرره ابدأ معها من بكره اذاكر لها ساينس
الماث سهل ما يحتاج اذاكر لها
a
24-10-2013 | 08:10 AM
صباحكم خمووووووووووووووووس بناتاااااااااااااااات
يالله هالليله حسيتها طوووووووويله
نتوه مثلي؟؟
كل شوي اصحى وبعده ظلام
احب ذا الليل انا :086:
اممم من وين نطلب اليوم :hmm:
نعم ضحكتيني نسم اوين نفسها السياره كرفناها من بداية الرحله لنهايتها
كني اشوفكم تستأجروا يعني لكل يومين سياره :hmm:
لو حد شافش غراااااااااااااااااااااامه 50 -70 يورو انه ولدش ما بالكارسيت
ننتظر التقرير بحماس
ايوا شفتهم بو الوطيه وياربي من وين واقفيييييييييييييييييييييييييين
رحمتهم نعم
لو مكانهم يغمى عليي
ياربي ساعه كامله
الواحد يرتفع زغطه
هون :NJcCo:
حنا شوانا ما يسووه سبايسي مراعاه للاكثريه خخخخ
ياربي الساعه كم راده :RKpkk:
مسوتلنا هيبه الهنوف ههههههههههههه
الله يعينك اكره شىء عندي اسهال :teary:
يالله هالليله حسيتها طوووووووويله
نتوه مثلي؟؟
كل شوي اصحى وبعده ظلام
احب ذا الليل انا :086:
اممم من وين نطلب اليوم :hmm:
nassam;16594275:دلو قلنا حياكن جمييييييييييييييييييييييعن :lolll::lolll::lolll::lolll:
تروحي دبي :cryi::cryi: كنت اخطط اروووووووح ,,, خاطري نعم اشتقتلها بس بضول فلوس مرة 2 من دوارة ذيك البلد ولو اني ماصرفت واجد ,,, :hmm: ,,,, بووووي ما اسواق معهم لعب ,,, من 6 و7 قاااااااافلين واحنا كله فالقرى نتجول واذا رحنا مدينة نوصل مع وقت تقفيل حتى ماجبنا واجد هدايا وامور ,,,, ما شبعت تسوق ف باغية اكملها فدبي :DwYfv: بس تعالو سمعت معرض وزاحنا نحرص الراتب :037::cryi: ,,,,
السفرة الله يسلمكن حلوة ’,’’’’ الحمدالله الله يسر لنا ’’’
رحنا ألمانيا والنمسا وسويسرا ,,,,, والجو بادي يشتي وبررررررررررررد درجة الحرارة توصل 2 و3 واقل :r67Iw::r67Iw: صرررررررردة بجد ,,,,, التمشاية فنانة استأجرنا سيارة ونفسها هي من بداية السفرة للنهاية كرفناها كرف :DwYfv: واحلى شي قانون ان الطفل دااااااخل كرسيه ما يتزحزح الا اذا وقفنا السيارة ,,, وحدي كله احنا فالجبال نسوق كنت اعطيه حليب وارقده فحضني بس اكون انا رابطة بعد واربطنا رباعة ,,, يا قاحمة ورا مع ولدي يا رادة قدام مع زوجي وممشن الامور كنا ’,,,,,, ممممممممم شو بعد ,,,, الاكل شالين من هنا خبز عماني واسمينا شربنا شاي ,,, حلو ان صلاة الفجر عندهم تتأخر ف عاد نقوم قومة وحدة انا وابواليقظان نجهز فطوور محترم ونفطر ونجهز ونطلع ,,,, شالين حصير ما فرشناه غير مرة وحدة هههههه ,,, صلينا فيه عند بحيرة ف سويسرا ,,,, بالنسبة حال الصور بعدما اتفيق باغية انزل تقرير فقسم السفر واعطين الرابط :):083::083:
نعم ضحكتيني نسم اوين نفسها السياره كرفناها من بداية الرحله لنهايتها
كني اشوفكم تستأجروا يعني لكل يومين سياره :hmm:
لو حد شافش غراااااااااااااااااااااامه 50 -70 يورو انه ولدش ما بالكارسيت
ننتظر التقرير بحماس
سجود 2010;16594665:
خخخخ ضحكتني نعم
وصباحكن خير
اليوم واصله الساعه 8
واجد متأخره بسبب الحوادث اللي في الشارع
5 سياير مدقات في الصاروج و 5 غيرهن مدقات في الوطيه
ايوا شفتهم بو الوطيه وياربي من وين واقفيييييييييييييييييييييييييين
رحمتهم نعم
لو مكانهم يغمى عليي
dream rose;16594671:
صباح الخير
كيفكم؟؟
ناسام ما حبيتك ابدا ,, هذا تسميه تقرير :broken::KjYHa::EYdyQ:
يالله اليوم كيف زززحمه ما طبيعيه ,, خذيت ساعه من البيت للدوام
واول حدي اخذ 12 دقيقه :FhHQm:
ياربي ساعه كامله
الواحد يرتفع زغطه
Al Hanoof;16594756:
وين ايبي
سدسد
عروس
دلوعة
سج سج
سكر
و البقية و ينكم اليوم
هون :NJcCo:
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595213:
هوووووووووووووووود
صباح الخييييييييييييييييييييير
انا اليوم بس داومت من اجازة العيد
وبعدني الاحد ما داومت لاني كنت بايته مع امي فالمستشفى
الحمدلله هالعيد باارد ومريح ... بالعاده جدولنا لين اربع ايام .. هالمره يومين قضيتهن ف بيت اهلي
والعرسييه من الذ ما يكوووووووووووووون
والشوا حلوووو بس سبايسي .. شلالات استوين وانا اكل
اممممممممم
احس الشتا تاخر كانه ...
حنا شوانا ما يسووه سبايسي مراعاه للاكثريه خخخخ
ŚũҝąЯ Ŋă3m;16595828:
صيح صبح
اليوم اانا اول وحده
هين الهنوف اليوم
ياربي الساعه كم راده :RKpkk:
Al Hanoof;16595830:
صباح الانوار
موجودة
بس كنت اخلص تقرير للمدققين
ما توقعت انه حد اصلا يكون موجود
خخخخخ علشان كذا قلت اشتغل
و بعدين ادخل
مسوتلنا هيبه الهنوف ههههههههههههه
nassam;16595841:
صباح الخير ,,,, مالي بارض شي ابدا ابدا ..... بستأذن اشل ولدي مركز صحي ,,, اسهال ما توقف من ايام العيد خف كم يوم بنسبة بسيطة ورجع ,,, ولا زال ,,,
الله يعينك اكره شىء عندي اسهال :teary:
عروس جنان;16595856:هلا سج سج..
اليوم الساعة 12 بننطلق لدبي.. مع اختي وزوجها
سليمان عنده 3 كويزات اليوم..
كيف رناد مع المدرسة؟؟
حظظظظظظظظظش عروس
دواره تايم
Al Hanoof;16595857:
مو اسوي يا بنت الحلال تراني ما نايمة من امس
بنتي فجاة صارت تزوع ما اعرف وش جاها
و عاد اول ما وصلت الدوااام افتح شفت
المدققين راسلين يريدوا تقرير ارجنت
لان مدققين المركزي بيوصلوا الاسبوع الجاي
و نسيت افتح عروس الا من خلصت التقرير
الف سلامة عليه
و الله بنتي بعد ما اعرف وش جاها تزوع و بطنها يمشي
صباح الفل سجود
مختفيه تو اشوف
و يقويكي عروس
نشيطة طال عمرك بس تو باغية انام
لاني ما نايمة قمت من الساعة 2 الفجر :EYdyQ:
و حتى متلوعة من الزوع بصراحة ما اتحمله
تو احس انا مريضة
سلامتكم كلكم ما تشوفوا شر
a
24-10-2013 | 08:11 AM
انا عندي مشكله اذا شفت حد يزوع او سمعت صوت الزوع
ازوع دايركت :FhHQm:
ازوع دايركت :FhHQm:
س
24-10-2013 | 08:15 AM
هلا ايبي
الله يعينش الحيه
يعني زعتي من قريتي كلام هن هن ؟!!!!
الله يعينش الحيه
يعني زعتي من قريتي كلام هن هن ؟!!!!
a
24-10-2013 | 08:17 AM
سجود 2010;16595865:
هلا ايبي
الله يعينش الحيه
يعني زعتي من قريتي كلام هن هن ؟!!!!
لا طبعا ههههههههه
س
24-10-2013 | 08:18 AM
احسبش هههههههههههههه
اليوم من هين بطلبوا؟
اليوم من هين بطلبوا؟
a
24-10-2013 | 08:36 AM
سجود 2010;16595868:
احسبش هههههههههههههه
اليوم من هين بطلبوا؟
ما اعرف محتاره
اذا ريوق كاميليا
اذا غدا اصفهان او تشاينا تاون
بنشوف
a
24-10-2013 | 08:40 AM
هنووووفه
تعالي شويه فوق بايتنش ههههه
تعالي شويه فوق بايتنش ههههه
س
24-10-2013 | 08:49 AM
تو تطلبن مرتين !!!!
نحن هوه واحد
نحن هوه واحد
ع
24-10-2013 | 08:51 AM
سجود 2010;16595862:
عروس 3 كويزات في يوم وحده !!!1
الله يعين
رناد الحمد لله ماشيه زين
بس كارهه الانجليزي واجد فوكاب يعطوهم
بس الحمد لله رناد ماشيه صح
وقراءتها بالانجليزي حلوووووة
الساينس يخوف مصطلحات كبار واجد
فمقرره ابدأ معها من بكره اذاكر لها ساينس
الماث سهل ما يحتاج اذاكر لها
ان شاء الله سليمان قدها ويجيب الدرجات الكاملة
صدقش والله الساينس يخوف.. حتى ما اعرف كيف اذاكرله هههه
الماث حلوو وسهل
abcd1;16595863:
صباحكم خمووووووووووووووووس بناتاااااااااااااااات
يالله هالليله حسيتها طوووووووويله
نتوه مثلي؟؟
كل شوي اصحى وبعده ظلام
احب ذا الليل انا :086:
انا بعد احب الليييييل الطوييل
حظظظظظظظظظش عروس
دواره تايم
يسسسس من خاطري ابغااا ادووور
[/CENTER]
أ
24-10-2013 | 09:01 AM
:thinking::thinking::thinking:
A
24-10-2013 | 09:22 AM
abcd1;16595863:
صباحكم خمووووووووووووووووس بناتاااااااااااااااات
يالله هالليله حسيتها طوووووووويله
نتوه مثلي؟؟
كل شوي اصحى وبعده ظلام
احب ذا الليل انا :086:
اممم من وين نطلب اليوم :hmm:
نعم ضحكتيني نسم اوين نفسها السياره كرفناها من بداية الرحله لنهايتها
كني اشوفكم تستأجروا يعني لكل يومين سياره :hmm:
لو حد شافش غراااااااااااااااااااااامه 50 -70 يورو انه ولدش ما بالكارسيت
ننتظر التقرير بحماس
ايوا شفتهم بو الوطيه وياربي من وين واقفيييييييييييييييييييييييييين
رحمتهم نعم
لو مكانهم يغمى عليي
ياربي ساعه كامله
الواحد يرتفع زغطه
هون :NJcCo:
حنا شوانا ما يسووه سبايسي مراعاه للاكثريه خخخخ
ياربي الساعه كم راده :RKpkk:
مسوتلنا هيبه الهنوف ههههههههههههه
الله يعينك اكره شىء عندي اسهال :teary:
حظظظظظظظظظش عروس
دواره تايم
سلامتكم كلكم ما تشوفوا شر
[/CENTER]
لازم اسويلكم هيبة بعد مو
سجود 2010;16595862:
هلا هن هن و عروس
هنا الحبه موجوده
بس يوم ادخل محد يكون هنا
عروس 3 كويزات في يوم وحده !!!1
الله يعين
رناد الحمد لله ماشيه زين
بس كارهه الانجليزي واجد فوكاب يعطوهم
بس الحمد لله رناد ماشيه صح
وقراءتها بالانجليزي حلوووووة
الساينس يخوف مصطلحات كبار واجد
فمقرره ابدأ معها من بكره اذاكر لها ساينس
الماث سهل ما يحتاج اذاكر لها
الله يوفقة الحلوة
abcd1;16595864:
انا عندي مشكله اذا شفت حد يزوع او سمعت صوت الزوع
ازوع دايركت :FhHQm:
كماي
abcd1;16595870:
هنووووفه
تعالي شويه فوق بايتنش ههههه
هين فوق
أميرة * A *;16595880:
:thinking::thinking::thinking:
س
24-10-2013 | 09:39 AM
طلبنا من كامليا
طلبت سلطه يونانيه وعصير مانجو
طلبت سلطه يونانيه وعصير مانجو
غ
24-10-2013 | 09:58 AM
:NJcCo:
غ
24-10-2013 | 10:00 AM
:slaugh: