nassam;16583613:
ايوا ايبي ,,, هذيلا ربع ولد خالتي وحميي ,,,, من نفس دفعته وخاصة عبدالملك كل البيت يعرفوه شخصيا وجار بنت خالتي وزوجها ,,,, نفس الشي زوجها طيار تقول صايرة افزع اذا راح الدوام ان ما يرجع ,,,, :EYdyQ: ,,,, يا يبحانك ربي ماخلصنا حوادث الارض نطلع للسما ’’ رحمتك يارب ,,,, جدا جدا تأثرنا بصراحة ,,,, الله يرحمه بواسع رحمته ,,,, تخيلي يا حليله يجمع مبالغ نقدية حال حجة حال فقيدهم الازهر واصل تقريبا 3000 الاف وهو امس لحقه :EYdyQ: ,,, الله يرفع قدره ويرحمه بواااسع رحماته ,,,,
بنات ,, امس حصلت سيارتي مشحوفة شوي وجنبي واقفة بنت وسيارتها متدققة من زود الشحفات وتأكدت من زوجي قالي سيارتك كانت بخير وفعلا شحفة جديدة وسيارتها فضية ,,, خبرتها اليوم بالاتصال انا ماعرفها واجد بس سامعه البنات يقولن انها ما تتفيهم هالبنت ,,, انا ما باغية شي ولاشي بس اتصلت اخبرها قلت يمكن هي ماعارفتني ,, :teary: اني صاحبة السيارة ونعشت نعيش وقشبتني وقالت انا ما اسلوبي ادعم حد واسكت وما انا وشحفات سيارتي قديمة حد داعمني وشارد :RKpkk::RKpkk: :363WX::363WX: ,,, الصراحة معرف مو اقول وقبل عن تبند اسمعها تتنقنق مع زميلاتها بصوووت :01::01: ارجوكن ابا تعليقات انا واجد مساااالمة احس بالرعب بس دواتها اني خبرتها ,,, يعني لو ماهي ,,, ماترد ,, ان وقت قلتلها انا ماباغية شي بس اخبرك ,, قالت لا اذا باغية شي تعالي :RKpkk: ,,, قلت وابوي باغية تضارب هذي :01::01: ,,,,
باقي على سفرتنا 8 ايام بإذن ربي وما موقعة اجازتي ,,, :363WX: وانا ماجاهزة ومالي نفس عالمذلة اللي منذلتنها :EYdyQ: ,,,,,,,,,
2000 كان يجمع ما 3000 الاف
الله يرحمه