تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
a
nassam;16583613:
ايوا ايبي ,,, هذيلا ربع ولد خالتي وحميي ,,,, من نفس دفعته وخاصة عبدالملك كل البيت يعرفوه شخصيا وجار بنت خالتي وزوجها ,,,, نفس الشي زوجها طيار تقول صايرة افزع اذا راح الدوام ان ما يرجع ,,,, :EYdyQ: ,,,, يا يبحانك ربي ماخلصنا حوادث الارض نطلع للسما ’’ رحمتك يارب ,,,, جدا جدا تأثرنا بصراحة ,,,, الله يرحمه بواسع رحمته ,,,, تخيلي يا حليله يجمع مبالغ نقدية حال حجة حال فقيدهم الازهر واصل تقريبا 3000 الاف وهو امس لحقه :EYdyQ: ,,, الله يرفع قدره ويرحمه بواااسع رحماته ,,,,


بنات ,, امس حصلت سيارتي مشحوفة شوي وجنبي واقفة بنت وسيارتها متدققة من زود الشحفات وتأكدت من زوجي قالي سيارتك كانت بخير وفعلا شحفة جديدة وسيارتها فضية ,,, خبرتها اليوم بالاتصال انا ماعرفها واجد بس سامعه البنات يقولن انها ما تتفيهم هالبنت ,,, انا ما باغية شي ولاشي بس اتصلت اخبرها قلت يمكن هي ماعارفتني ,, :teary: اني صاحبة السيارة ونعشت نعيش وقشبتني وقالت انا ما اسلوبي ادعم حد واسكت وما انا وشحفات سيارتي قديمة حد داعمني وشارد :RKpkk::RKpkk: :363WX::363WX: ,,, الصراحة معرف مو اقول وقبل عن تبند اسمعها تتنقنق مع زميلاتها بصوووت :01::01: ارجوكن ابا تعليقات انا واجد مساااالمة احس بالرعب بس دواتها اني خبرتها ,,, يعني لو ماهي ,,, ماترد ,, ان وقت قلتلها انا ماباغية شي بس اخبرك ,, قالت لا اذا باغية شي تعالي :RKpkk: ,,, قلت وابوي باغية تضارب هذي :01::01: ,,,,


باقي على سفرتنا 8 ايام بإذن ربي وما موقعة اجازتي ,,, :363WX: وانا ماجاهزة ومالي نفس عالمذلة اللي منذلتنها :EYdyQ: ,,,,,,,,,


2000 كان يجمع ما 3000 الاف

الله يرحمه
a
هذي زميلة العمل ما عندها اسلوب كذا

احتسبي عند الله لو هي فعلا بتحصلها بصحيفتها يوم الحساب

يحسبونه هين وهو عند الله عظيم
n
http://forums.3roos.com/3roos662640/


صح الحين جاتني صورة ,,,, عذرا شكله امس ولد خالتي من زود ما مرتبك ماركز ,,,, ايبي شوفي الموضوع مفيد ,,,, اللنك حاطته ,,,,

استدعيو رئيسة قسمي ومديري واحرص احس يتناقشو فيني ,,,, كل هذا عشان اجازة سبحان الله مقدمة حال بيت شعبي ,,, ماريد اطلع بو ف فوادي ماباغية ولا بندمر ,,,
a
شايفتنه هالموضوع مال نونو
هي من تجمعي

بس حبيت اسلوب اسماء اكثر
A
abcd1;16583610:
انا لله وانا اليه راجعون

بالليل خبر هزنا انه طيار من نزوى نعرفه تحطمت به طائره اف 16
جلسنا ندعي انه بخير والحمدلله بلغونا بخير
صحيت على خبر وفاته يااا الله
عورني قلبي

اخوي يصيح وابن خالي صديقه بعد

امي وابوي راحوا نزوى الصباح
جثمانه يوصل الساعه 8 صباح


متزوج من شهر بالضبط

لا حول ولا قوة الا بالله

ما لي نفس حتى اداوم وقلبي مقبوض

ما لحقنا ننسى فاجعة الازهر
يجي خبر عبد الملك

الله يرحمكم يا شهداء الوطن


abcd1;16583612:
جثمان الفقيد وصل قبل 9 دقائق الى نزوى

الله يصبر اهله وأحبابه


يا الله ربي يغفر له و يصبر اهلة يا رب
ع
صباح الخير

يالله قلبي عورني ع عبدالملك الله يرحمه ويغفر له يااارب


um.3badee;16583605:
عروس ...
حبيبي سليمان كبر وصار صف الاول ربي يحفظه ويشرح صده للعلم وتشوفينه باعلى المراتب

.


امين ياااارب.. ربي يسمع منك ام عبادي


abcd1;16583610:
انا لله وانا اليه راجعون

بالليل خبر هزنا انه طيار من نزوى نعرفه تحطمت به طائره اف 16
جلسنا ندعي انه بخير والحمدلله بلغونا بخير
صحيت على خبر وفاته يااا الله
عورني قلبي

اخوي يصيح وابن خالي صديقه بعد

امي وابوي راحوا نزوى الصباح
جثمانه يوصل الساعه 8 صباح


متزوج من شهر بالضبط

لا حول ولا قوة الا بالله

ما لي نفس حتى اداوم وقلبي مقبوض

ما لحقنا ننسى فاجعة الازهر
يجي خبر عبد الملك

الله يرحمكم يا شهداء الوطن


الله يرحمه ويغفر له يااااااارب



nassam;16583613:
ايوا ايبي ,,, هذيلا ربع ولد خالتي وحميي ,,,, من نفس دفعته وخاصة عبدالملك كل البيت يعرفوه شخصيا وجار بنت خالتي وزوجها ,,,, نفس الشي زوجها طيار تقول صايرة افزع اذا راح الدوام ان ما يرجع ,,,, :EYdyQ: ,,,, يا يبحانك ربي ماخلصنا حوادث الارض نطلع للسما ’’ رحمتك يارب ,,,, جدا جدا تأثرنا بصراحة ,,,, الله يرحمه بواسع رحمته ,,,, تخيلي يا حليله يجمع مبالغ نقدية حال حجة حال فقيدهم الازهر واصل تقريبا 3000 الاف وهو امس لحقه :EYdyQ: ,,, الله يرفع قدره ويرحمه بواااسع رحماته ,,,,


بنات ,, امس حصلت سيارتي مشحوفة شوي وجنبي واقفة بنت وسيارتها متدققة من زود الشحفات وتأكدت من زوجي قالي سيارتك كانت بخير وفعلا شحفة جديدة وسيارتها فضية ,,, خبرتها اليوم بالاتصال انا ماعرفها واجد بس سامعه البنات يقولن انها ما تتفيهم هالبنت ,,, انا ما باغية شي ولاشي بس اتصلت اخبرها قلت يمكن هي ماعارفتني ,, :teary: اني صاحبة السيارة ونعشت نعيش وقشبتني وقالت انا ما اسلوبي ادعم حد واسكت وما انا وشحفات سيارتي قديمة حد داعمني وشارد :RKpkk::RKpkk: :363WX::363WX: ,,, الصراحة معرف مو اقول وقبل عن تبند اسمعها تتنقنق مع زميلاتها بصوووت :01::01: ارجوكن ابا تعليقات انا واجد مساااالمة احس بالرعب بس دواتها اني خبرتها ,,, يعني لو ماهي ,,, ماترد ,, ان وقت قلتلها انا ماباغية شي بس اخبرك ,, قالت لا اذا باغية شي تعالي :RKpkk: ,,, قلت وابوي باغية تضارب هذي :01::01: ,,,,


باقي على سفرتنا 8 ايام بإذن ربي وما موقعة اجازتي ,,, :363WX: وانا ماجاهزة ومالي نفس عالمذلة اللي منذلتنها :EYdyQ: ,,,,,,,,,


غبتي نسم ههههه
حشى ذي بتاكلك بقشورك سكتي عنها احسن لك

وين مسافرة.؟؟
u
لا حول ولاقوة الا بالله
ربي يرحمه برحمته .. ربي يغسله بالماء والثلج والبرد ويتجاوز عن سيئاته ويزيد من حسناته
u
ياربي اكره الحريم الي كذا مايتفاهمن ربي يهديهن يارب .....
س
ربي يرحمه ويغمد روحه الجنه
والله يصبر اهله و زوجته يا رب
a
سجود عيد ميلاد الريم اليوم ؟؟
a
سجود تعالي حكييلي خبرتش مع تأخر الدوره

بالعيد تأخرت الدوره 11 يوم

وتو مره متأخره 12 يوم

ياخي احس اعراض وحام
لوعه وكتمه


نتيه كيف كنتي؟؟ تحسي بعد بالوحام وتتوهمي؟
u
عادي اي بي ...
انا صارت تتاخر علي ومبهدلتني مامستقره وصارت تطول
a
um.3badee;16583640:
عادي اي بي ...
انا صارت تتاخر علي ومبهدلتني مامستقره وصارت تطول



ام عبادي لازم حبوب عشان ننظمها؟؟

انتي ما سويتي شىء؟؟

وتسوي مثل الوحام؟؟ عشان اتطمن :01:
س
ايبي ايوا تجيش اعراض انش حامل!!
لوعان وتشتهي ااشياء حامضه
وانا نوبه بعد حملي بالريم اختربت دورتي
صارت ابدا ما منتظمه
رحت الرفاعه وطلع عندي تكيس
بس قالت لي ما هو سبب تأخر الدوره
وسوت موعد لفحص الغده وما سرت
بس تو عاد حملت من اولد بالسلامه ان شاء الله
اذا ما انتظمت بعالج
س
ايبي الريم مكمله 3 سنوات من تاريخ 22/7
بس ما غيرت التوقيع ما فيي بارض
هالتوقيع مسوتلي اياه ام رشود (الحلوة حيل) خخخخ
جزاها الله خير
a
سجود 2010;16583645:
ايبي ايوا تجيش اعراض انش حامل!!
لوعان وتشتهي ااشياء حامضه
وانا نوبه بعد حملي بالريم اختربت دورتي
صارت ابدا ما منتظمه
رحت الرفاعه وطلع عندي تكيس
بس قالت لي ما هو سبب تأخر الدوره
وسوت موعد لفحص الغده وما سرت
بس تو عاد حملت من اولد بالسلامه ان شاء الله
اذا ما انتظمت بعالج


الحمدلله فرحتيني

ورايي حجه ياخي :hmm:

اتذكر كل شهر تعيشينا كابوس ههههه

لين استويتي وحدش فوادش تحملي

سجود 2010;16583646:
ايبي الريم مكمله 3 سنوات من تاريخ 22/7
بس ما غيرت التوقيع ما فيي بارض
هالتوقيع مسوتلي اياه ام رشود (الحلوة حيل) خخخخ
جزاها الله خير



ياربي عاد ما عجز استغربت احيدها بنفس شهر ميلادي
كيف الشريط يقول اليوم مكمله
ع
انا دورتي بعد كله تتاخر اي بي...



a
عروس جنان;16583652:
انا دورتي بعد كله تتاخر اي بي...








اهااا زين تفاءلت


عروس متى تحملي
غااايتش :08:
a
مالها سجود كما الصنم مرتزه تحت وما تسولف
ع
abcd1;16583654:
اهااا زين تفاءلت


عروس متى تحملي
غااايتش :08:


خاااااطري اي بي.. بس زوجي ما يريد تو اوين :hmm:
X