تجمــع بنــات السلطنـة لشهر شعبـان و رمضان 1433هـجري

عروس جنان 19-06-2013 1,580 رد 105,588 مشاهدة
n
صباح الخير ,,,, والكروب استغفر الله ,,,, باصمة اون تااااااااااااااايم بضبط عوشك يطلعلي استبيان عاد ماعرفه يغيبو ,,,, واجد مضايقة تنازعت مع مديري الخميس نزاعة اقوى شي بسبب أسلوبه الوقح بصراحة ونعشت نعيش امبوني ,,,, اونة ماعندش بديل كدي يا سبالة ,,,, على عساه ماشي بديل ليوم الدين ( وجه واجد معصب )


ايبي ناوية اجيب هشوف ناوية ابدي اليوم ,,,, دروم وسجسج والجميع حياكن

ابد مالي بارض اليوم وواجد كرف
a
dream rose;16583183:
امين ويحفظ عيالك :032:
ربشه ربشه ما شاء الله عليها :FhHQm:
هالويكند ما انها تصيح تحسيها ترافس برجلها كانها بعدها تلعب
وتطلع اصوات كانها تصرخ وتلعب:r67Iw:


هون :keIcm:



عجب يالله جيبيلها اخ او اخت :01:

um.3badee;16583184:
وانا مرتفع ضغطي من الصبح ..........يييييييي

اخباركم حلوين ؟
دروم بنتك مثل ولدي الي يسويه الصبح يترجمه وهو نايم ...


حلاته حمودي خطيب بنتي :032:

um.3badee;16583186:
امس اخوانه راحوا البلد وهو منكد اول ماوصلوا بدات الربشه والصريخ ......


صدقه مسكين عاد تعود عليهم ههههه

رسليه مره ثانيه معهم

وانتي ما رحتي ليش؟

nassam;16583190:
صباح الخير ,,,, والكروب استغفر الله ,,,, باصمة اون تااااااااااااااايم بضبط عوشك يطلعلي استبيان عاد ماعرفه يغيبو ,,,, واجد مضايقة تنازعت مع مديري الخميس نزاعة اقوى شي بسبب أسلوبه الوقح بصراحة ونعشت نعيش امبوني ,,,, اونة ماعندش بديل كدي يا سبالة ,,,, على عساه ماشي بديل ليوم الدين ( وجه واجد معصب )


ايبي ناوية اجيب هشوف ناوية ابدي اليوم ,,,, دروم وسجسج والجميع حياكن

ابد مالي بارض اليوم وواجد كرف



اما حنا ملل خلصنا الشغل الثقيل :01:
a
جايبه ساندوتش مرتدلا

احسني اوفر صحيه اليوم
لانه كلها خس هههههه
وهلابينو
u
:087: ام خطيبة حمودي ..... مااقدر ارسله مااتحمل اجلس بدونه :EYdyQ:[....مارحت لاني صايمه .....حركات الناس الصحيه QUOTE=abcd1;16583191]عجب يالله جيبيلها اخ او اخت :01:



حلاته حمودي خطيب بنتي :032:



صدقه مسكين عاد تعود عليهم ههههه

رسليه مره ثانيه معهم

وانتي ما رحتي ليش؟






اما حنا ملل خلصنا الشغل الثقيل :01:[/QUOTE]
a
مو ذا التهفيس ام عبادي بالرد
صح انه ضغطش مرتفع خخخخخخ
u
dream rose;16583188:
خير ام عبادي :thinking:
يالله رحمتها حتى وانا طالعه للدوام وهي ترافس :FhHQm:
اليوم بتهدا محد معها :hmm:

:EYdyQ::teary:خليها على الله .....
س
هلاوي الحبات
موه الاخبار؟
موه العلوم؟


ايبي كيف تحسي انك صرتي كماي؟
ما فهمت؟


النيه اخوي يجيني الساعه 11 نسير نشوف سيراميك
الين تو ما جا!
u
abcd1;16583199:
مو ذا التهفيس ام عبادي بالرد
صح انه ضغطش مرتفع خخخخخخ

:085::085::085::085::085::085:
س
ايبي قلت لش رسلي المنيو مال بيت المشاوي
الين تو محد طلب اكل
برايهن لازم انا اقولهن!!!
تو بطلع مع اخوي وبجرع
u
سجود 2010;16583201:
هلاوي الحبات
موه الاخبار؟
موه العلوم؟


ايبي كيف تحسي انك صرتي كماي؟
ما فهمت؟


النيه اخوي يجيني الساعه 11 نسير نشوف سيراميك
الين تو ما جا!



سجود تبني ماشاء الله ....من هين تشوفي سراميك
a
سجود 2010;16583201:
هلاوي الحبات
موه الاخبار؟
موه العلوم؟


ايبي كيف تحسي انك صرتي كماي؟
ما فهمت؟


النيه اخوي يجيني الساعه 11 نسير نشوف سيراميك
الين تو ما جا!


اطلع متأخر كماش :teary:

يالله عسى يتأخر عشان تسولفي معنا هناااا



سجود 2010;16583203:
ايبي قلت لش رسلي المنيو مال بيت المشاوي
الين تو محد طلب اكل
برايهن لازم انا اقولهن!!!
تو بطلع مع اخوي وبجرع



ما اروم ياخي ارسله قبير قدن قدن

هااااه عجب نفس حالتنا

نوبا هنا يعتمدوا عليي
واذا سكتت عادي يموتوا جوع :RKpkk:
س
um.3badee;16583204:
سجود تبني ماشاء الله ....من هين تشوفي سراميك

هيوا الحمد لله
تو عدنا في التشطيبات
سيراميك الحمامات عادن مركبات باقي المطبخ
اليوم بنسير نشوف سيراميك للغرف
والصالات والمجالس خلاص مختارينه الرخام

abcd1;16583206:
اطلع متأخر كماش :teary:

يالله عسى يتأخر عشان تسولفي معنا هناااا






ما اروم ياخي ارسله قبير قدن قدن

هااااه عجب نفس حالتنا

نوبا هنا يعتمدوا عليي
واذا سكتت عادي يموتوا جوع :RKpkk:

الين تو ما جا :01:
بتصل فيه من تجي 11 ونص

اليوم بتتاخري كماي
انا اخر ساعه اسير اضرب لي نومه فيها واصلي

كماي نعم
الين تو محد تنصخ :thinking:
u
سجود 2010;16583208:
هيوا الحمد لله
تو عدنا في التشطيبات
سيراميك الحمامات عادن مركبات باقي المطبخ
اليوم بنسير نشوف سيراميك للغرف
والصالات والمجالس خلاص مختارينه الرخام


الين تو ما جا :01:
بتصل فيه من تجي 11 ونص

اليوم بتتاخري كماي
انا اخر ساعه اسير اضرب لي نومه فيها واصلي

كماي نعم
الين تو محد تنصخ :thinking:




ماشاء الله مبروك ربي يهنيكم سكنه يارب.......:08:
س
الله يبارك فيك وعقبالكم ان شاء الله
a
سجود 2010;16583208:
هيوا الحمد لله
تو عدنا في التشطيبات
سيراميك الحمامات عادن مركبات باقي المطبخ
اليوم بنسير نشوف سيراميك للغرف
والصالات والمجالس خلاص مختارينه الرخام


الين تو ما جا :01:
بتصل فيه من تجي 11 ونص

اليوم بتتاخري كماي
انا اخر ساعه اسير اضرب لي نومه فيها واصلي

كماي نعم
الين تو محد تنصخ :thinking:


تراش معذوره حامل

انا يوم اروح اتسندح بالمصلى احصل بس ام كروووش متسندحات
ههههههههههههههههه
ع
صبااااااااحوووو

كيفكم بناتات ..

a
عروس سدحي اخبارش

تجيني حساسيه من الردود اللي فيها بس صباحوو:h9enJ:
ن
صباح الخيرات حبوبات

شخباركم
لكم وحشة كبيييييرة جدا ههه

المهم
أنا الحمدلله انتقلت بيتي.. ,
فوادي اسوي تسعين وجه بو قلوب بس ذي الأيقونات الجديدة ما تعجبني


بعد انتقلنا للمبنى الجديد في الدوام


المشكلة الحين بعدت من الصوبين
وبدال ما كنت اوصل في سبع دقايق الحين ثلث ساعة واحيانا اكثر مع الزحمة


اخباركم انتوا
علومكم؟؟


من يدش هنا
من ما يدش

جلست كم يوم أجي هنا أشوف صمت فما تشجعت أدخل

اليوم طليت حصلت ردود لا بأس بها

شخباركم جميعا وشخبار الصبايا اللي ما يدشوا عروس؟
a
نجوم تتلألأ;16583232:
صباح الخيرات حبوبات

شخباركم
لكم وحشة كبيييييرة جدا ههه

المهم
أنا الحمدلله انتقلت بيتي.. ,
فوادي اسوي تسعين وجه بو قلوب بس ذي الأيقونات الجديدة ما تعجبني


بعد انتقلنا للمبنى الجديد في الدوام


المشكلة الحين بعدت من الصوبين
وبدال ما كنت اوصل في سبع دقايق الحين ثلث ساعة واحيانا اكثر مع الزحمة


اخباركم انتوا
علومكم؟؟


من يدش هنا
من ما يدش

جلست كم يوم أجي هنا أشوف صمت فما تشجعت أدخل

اليوم طليت حصلت ردود لا بأس بها

شخباركم جميعا وشخبار الصبايا اللي ما يدشوا عروس؟


اوه اوه اوه اوووووه

نجوووووووووم

ياربي مو ذي القطيعه :EYdyQ::EYdyQ:

نهون عليش كذاك؟ :teary::teary::teary:

زين فكرتي تدخلي
الاسبوع الماضي حنا متواجدين هناااا وفي ردود

كان زين تشاركينا

والله للحين انا والهنوف اساسيين والباقي يدخلوا ويخرجوا حسب المزاج

بس الهنوف ما يلها حس اختفت

عندها متدرب خخخخ

ومبروووووووووك النقله

سكنة خير يارب

تو عاد 20 دقيقه واجد ؟؟ هههههههههه قولي الحمدلله
ع
اي بي...
والله كتبت ردي وجاني شغل >> كروووووب


نجوم..
كيفك ؟؟ وكيف الاولاد.. ومبروك انتقالك للبيت..
X